

دلو ,,, زي كذا من تحت بي الاكواب شفافة ولها غطاء ابيض ,,, ما ينرميو يستخدمو عادي كذا مرة ’,,,,
الله يقومج بالسلاااااااااااااااامة يارب :) لا تقصري ف التمشاية خاصة شوبنق ه الايام ترا التنزيلات ف كل مكان ,,,, خخخخخخخ
الجو فناااااااااااان ,,,,
nassam;16747078:
دلو ,,, زي كذا من تحت بي الاكواب شفافة ولها غطاء ابيض ,,, ما ينرميو يستخدمو عادي كذا مرة ’,,,,
الله يقومج بالسلاااااااااااااااامة يارب :) لا تقصري ف التمشاية خاصة شوبنق ه الايام ترا التنزيلات ف كل مكان ,,,, خخخخخخخ
الجو فناااااااااااان ,,,,
abcd1;16747068:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااات:-^:-^
يالله كيف الجو مرتجم
عسى تطيح امطار غزيرررررررررررررررررره
هذا جو بسبوسه اروح اسوي :D
صوب الحيل الوخوض احس اكثرررر السحب كثيفه
بس روي كنه الوضع عادي شوي :(
والله هنوفه متى غيرتي نظامهم ؟ مو استوى؟ :-?
عروس جنان;16747069:صبااااااااااااح الجووو الجمييييييييييييل
اي بي وهنوووفة..
ياااااااااااااااااااااااارب تنزل امطااااار غزيييييييييييييييرة غزييييييييييييييييييييييييييييرة
امين يا رب :plz:
دلوعة س;16747077:
صااااااااااااااااااار خاطري:'(
ايبي,,,, مبرووووك ع القسم الجديد ان شالله خير عليج وعليهم... يا الله احسج بتتعقدي مع بنات الريجيم:D:D
نسم... ما فهمت وصفج للوردات صوري نشوف:)
الحمدلله طيبه بس خلاااااااااااص عاد اتسحب:(
الله يسهل امورك يا رب <3
Al Hanoof;16747082:
الله يسهل امورك يا رب <3
[/CENTER]
nassam;16747084:
هنوفا من اساسه ماك اكلهم ما صحي وتوابعه وربعه ,,,,,,,كنت احان اكل من عندهم بطاطا وتوقفنا من زمااااااااااااان ,,,, استرحنا ,,,
ايبو باية تخفي وزنش مع ان ماشفتش قريب بس احسه وزن مثالي وحلو ,,, ماحد راضي حد يبا يمتن حد يبا يضعف ,,, انا واجد ضعفانة واريد شوووي امتن وجهي ضعفان حتى :01: :01: ف واجد بيناسبش القسم الجديد مع الدايت ههههههه
طبعا انا جايبة سويت عشان اجازتي تبدأ الاحد ,,, وباكر زميلي محد وطالب اجيب سويت من شهووور واستكاود اطبخ شي لان ماحب اجيب شي من طبخي الدوام بس عاد قلت بجرب فيهم هالمرة :D:D ,,,
دلووو اعرفكن ما توقفن يالحريم ,,, مامس بادي عندهم سيل وفرع العذيبة واجد حلوة اغراضهم لحقي ما تلحقي بسرعة يخلص ,,, في محل فالعذيبة مول يمدحوووووووووه بس ما دخلته اظن اسمه ميكس اند تيكس ,, انا اسميه تويكس :lol::lol: ,,, راحت حميتي وتشريت من فوادها <3 ,,, انا بروح هالايام اشوفه خلا بنتلاقا :plz: بس ماظن بعرفش اذا شفتش :D:D
عروسا عطينا شي من ابداعاتش السويتية بدون فرن :plz::plz: ,,,
بنروح رحلة الاسبوع الجاي <3<3
دلوعة س;16747083:امين وانتي بعد:-^
nassam;16747084:
هنوفا من اساسه ماك اكلهم ما صحي وتوابعه وربعه ,,,,,,,كنت احان اكل من عندهم بطاطا وتوقفنا من زمااااااااااااان ,,,, استرحنا ,,,
ايبو باية تخفي وزنش مع ان ماشفتش قريب بس احسه وزن مثالي وحلو ,,, ماحد راضي حد يبا يمتن حد يبا يضعف ,,, انا واجد ضعفانة واريد شوووي امتن وجهي ضعفان حتى :01: :01: ف واجد بيناسبش القسم الجديد مع الدايت ههههههه
طبعا انا جايبة سويت عشان اجازتي تبدأ الاحد ,,, وباكر زميلي محد وطالب اجيب سويت من شهووور واستكاود اطبخ شي لان ماحب اجيب شي من طبخي الدوام بس عاد قلت بجرب فيهم هالمرة :D:D ,,,
دلووو اعرفكن ما توقفن يالحريم ,,, مامس بادي عندهم سيل وفرع العذيبة واجد حلوة اغراضهم لحقي ما تلحقي بسرعة يخلص ,,, في محل فالعذيبة مول يمدحوووووووووه بس ما دخلته اظن اسمه ميكس اند تيكس ,, انا اسميه تويكس :lol::lol: ,,, راحت حميتي وتشريت من فوادها <3 ,,, انا بروح هالايام اشوفه خلا بنتلاقا :plz: بس ماظن بعرفش اذا شفتش :D:D
عروسا عطينا شي من ابداعاتش السويتية بدون فرن :plz::plz: ,,,
بنروح رحلة الاسبوع الجاي <3<3
nassam;16747084:
عروسا عطينا شي من ابداعاتش السويتية بدون فرن :plz::plz: ,,,
بنروح رحلة الاسبوع الجاي <3<3
nassam;16747074:
صباح الوووووووووورد ,,, اليوم جايبة سويت في الدوام فأكواب فيها شكل وردة من تحت وطالع حماس ,,,, بس ماعندنا صحون نقلبهن الكؤوس بس زميلي قال ماستغني عن الوردة وراح جاب صحن وقلبها طلعت كيوت خخخخخخ ,,, اختراع حلو حبيته وسهل ,,, الجو يساعد ع شي حلو كاك
ع كلامج امس ايبو ما طعت انام احرص المطر وما جا شي ونمت وقمت الصباح بنفس الوهم وادوووور وين المطر اهيء اهيء ,,,,
nassam;16747075:
انا بالنسبة لي هالجو جو مشاوي وحاجات مالحة مع هوت شوكلت يمييييييييييي
nassam;16747076:
ايبو اهم شي من تنتقلي يكون عندش نت وتقدري تدشي عرووووووووووس ولا جلسي مكانش ,,, انا اريد اطلب نقل ومهددة ما حد طايع انتقل ,,,, لان أكدولي اذا طلبت بيشلوني مكان بغيض ماحسب طلبي انا ايش اريد :(
هلا عروووووووووووووسا الله يسمع منك يارب ونطلع من الدوام ,,,,,,,,,
دلوووووو ,,, شخبارك شعلومك ’’,,,, هنوووووووووووووفا حتى انا مقاطعة ماااااااااااااك :)
دلوعة س;16747077:
صااااااااااااااااااار خاطري:'(
ايبي,,,, مبرووووك ع القسم الجديد ان شالله خير عليج وعليهم... يا الله احسج بتتعقدي مع بنات الريجيم:D:D
نسم... ما فهمت وصفج للوردات صوري نشوف:)
الحمدلله طيبه بس خلاااااااااااص عاد اتسحب:(
nassam;16747078:
دلو ,,, زي كذا من تحت بي الاكواب شفافة ولها غطاء ابيض ,,, ما ينرميو يستخدمو عادي كذا مرة ’,,,,
الله يقومج بالسلاااااااااااااااامة يارب :) لا تقصري ف التمشاية خاصة شوبنق ه الايام ترا التنزيلات ف كل مكان ,,,, خخخخخخخ
الجو فناااااااااااان ,,,,
Al Hanoof;16747082:
من يوم يوسف بدا سباحه بنت الحلال
المدرب يتنازع من الاكل الغير صحي
[/CENTER]
امين يا رب :plz:
الله يسهل امورك يا رب <3
[/CENTER]
nassam;16747084:
هنوفا من اساسه ماك اكلهم ما صحي وتوابعه وربعه ,,,,,,,كنت احان اكل من عندهم بطاطا وتوقفنا من زمااااااااااااان ,,,, استرحنا ,,,
ايبو باية تخفي وزنش مع ان ماشفتش قريب بس احسه وزن مثالي وحلو ,,, ماحد راضي حد يبا يمتن حد يبا يضعف ,,, انا واجد ضعفانة واريد شوووي امتن وجهي ضعفان حتى :01: :01: ف واجد بيناسبش القسم الجديد مع الدايت ههههههه
طبعا انا جايبة سويت عشان اجازتي تبدأ الاحد ,,, وباكر زميلي محد وطالب اجيب سويت من شهووور واستكاود اطبخ شي لان ماحب اجيب شي من طبخي الدوام بس عاد قلت بجرب فيهم هالمرة :D:D ,,,
دلووو اعرفكن ما توقفن يالحريم ,,, مامس بادي عندهم سيل وفرع العذيبة واجد حلوة اغراضهم لحقي ما تلحقي بسرعة يخلص ,,, في محل فالعذيبة مول يمدحوووووووووه بس ما دخلته اظن اسمه ميكس اند تيكس ,, انا اسميه تويكس :lol::lol: ,,, راحت حميتي وتشريت من فوادها <3 ,,, انا بروح هالايام اشوفه خلا بنتلاقا :plz: بس ماظن بعرفش اذا شفتش :D:D
عروسا عطينا شي من ابداعاتش السويتية بدون فرن :plz::plz: ,,,
بنروح رحلة الاسبوع الجاي <3<3
abcd1;16747090:
انا بعد نص الليل مرتين اطش اشوف من الدريشه
هههههه واصلا عيوني نص متسكرات ما اقابل زين
\سويت ايش مسويه ؟؟ مال الاكواب هذي يا كرملا وشاكلته او كيك
مااااااااااااااااالحه:oh:
معروف جو اشياء سويت ههههههههههههه
المشاوي ما تصلح ايام المطر ياخي بتنطب النار من الماي والريح :094:
ترى ما طالععه من الدوام وما احصل نت خخخخخخخخخخخ
بس من دايره لدايره
لا بعد عندهم تلفزيون وين بروح :lol:
يا اخربهم يا ياخربهم لا ثالث لهم :094:
هذول يسموهم اواني السليكون :094:
عندنا شكل الورده
بس حد كان يخبرني ما زين الطبخ فيهن ما اعرف ليش :01:
كيف يوسف اللحين بالسباحه .؟
صار اكسبرت خلاص والا؟
دلوعة س;16747087:تويكس:lol::lol: ما اعرفه ما مر علي
وليش ما تعرفيني:(؟
حلوووو مود الاجازه ....وين قررتوا تروحوا؟
عروس جنان;16747089:
سوي شيز كيك
او طبقات كيك وبسكوت بالكريما والجالكسي
ميني سمبوسة بالجبن والشيرة
abcd1;16747090:
انا بعد نص الليل مرتين اطش اشوف من الدريشه
هههههه واصلا عيوني نص متسكرات ما اقابل زين
\سويت ايش مسويه ؟؟ مال الاكواب هذي يا كرملا وشاكلته او كيك
مااااااااااااااااالحه:oh:
معروف جو اشياء سويت ههههههههههههه
المشاوي ما تصلح ايام المطر ياخي بتنطب النار من الماي والريح :094:
ترى ما طالععه من الدوام وما احصل نت خخخخخخخخخخخ
بس من دايره لدايره
لا بعد عندهم تلفزيون وين بروح :lol:
يا اخربهم يا ياخربهم لا ثالث لهم :094:
هذول يسموهم اواني السليكون :094:
عندنا شكل الورده
بس حد كان يخبرني ما زين الطبخ فيهن ما اعرف ليش :01:
كيف يوسف اللحين بالسباحه .؟
صار اكسبرت خلاص والا؟
nassam;16747110:
يمي صح عندي سمبوسة صغيرة باخذلها جبنة كيري واحطلها حليب مكثف :plz::plz::y: