** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n






دلو ,,, زي كذا من تحت بي الاكواب شفافة ولها غطاء ابيض ,,, ما ينرميو يستخدمو عادي كذا مرة ’,,,,


الله يقومج بالسلاااااااااااااااامة يارب :) لا تقصري ف التمشاية خاصة شوبنق ه الايام ترا التنزيلات ف كل مكان ,,,, خخخخخخخ

الجو فناااااااااااان ,,,,
ع
صح اي بي مبروووك ع الوظيفة وتستاااهلي..


نسم..
صوري نشوووف
ع
nassam;16747078:










دلو ,,, زي كذا من تحت بي الاكواب شفافة ولها غطاء ابيض ,,, ما ينرميو يستخدمو عادي كذا مرة ’,,,,


الله يقومج بالسلاااااااااااااااامة يارب :) لا تقصري ف التمشاية خاصة شوبنق ه الايام ترا التنزيلات ف كل مكان ,,,, خخخخخخخ

الجو فناااااااااااان ,,,,





اهاااااااااا


د
nassam;16747078:






دلو ,,, زي كذا من تحت بي الاكواب شفافة ولها غطاء ابيض ,,, ما ينرميو يستخدمو عادي كذا مرة ’,,,,


الله يقومج بالسلاااااااااااااااامة يارب :) لا تقصري ف التمشاية خاصة شوبنق ه الايام ترا التنزيلات ف كل مكان ,,,, خخخخخخخ

الجو فناااااااااااان ,,,,


حلوووو... :rose:

امين يا رب... والله ؟ ما عندي خبر عن السيل اولمست مخلصه كل الاغراض اللي ابيهم بس ما يمنع نضرب لفه:perfect:
A
abcd1;16747068:
صباح الخير بناتااااااااااااااااااات:-^:-^

يالله كيف الجو مرتجم

عسى تطيح امطار غزيرررررررررررررررررره

هذا جو بسبوسه اروح اسوي :D

صوب الحيل الوخوض احس اكثرررر السحب كثيفه
بس روي كنه الوضع عادي شوي :(






والله هنوفه متى غيرتي نظامهم ؟ مو استوى؟ :-?


من يوم يوسف بدا سباحه بنت الحلال

المدرب يتنازع من الاكل الغير صحي


عروس جنان;16747069:
صبااااااااااااح الجووو الجمييييييييييييل






اي بي وهنوووفة..
ياااااااااااااااااااااااارب تنزل امطااااار غزيييييييييييييييرة غزييييييييييييييييييييييييييييرة



امين يا رب :plz:


دلوعة س;16747077:


صااااااااااااااااااار خاطري:'(





ايبي,,,, مبرووووك ع القسم الجديد ان شالله خير عليج وعليهم... يا الله احسج بتتعقدي مع بنات الريجيم:D:D



نسم... ما فهمت وصفج للوردات صوري نشوف:)

الحمدلله طيبه بس خلاااااااااااص عاد اتسحب:(


الله يسهل امورك يا رب <3
د
Al Hanoof;16747082:




الله يسهل امورك يا رب <3
[/CENTER]


امين وانتي بعد:-^
n
هنوفا من اساسه ماك اكلهم ما صحي وتوابعه وربعه ,,,,,,,كنت احان اكل من عندهم بطاطا وتوقفنا من زمااااااااااااان ,,,, استرحنا ,,,


ايبو باية تخفي وزنش مع ان ماشفتش قريب بس احسه وزن مثالي وحلو ,,, ماحد راضي حد يبا يمتن حد يبا يضعف ,,, انا واجد ضعفانة واريد شوووي امتن وجهي ضعفان حتى :01: :01: ف واجد بيناسبش القسم الجديد مع الدايت ههههههه


طبعا انا جايبة سويت عشان اجازتي تبدأ الاحد ,,, وباكر زميلي محد وطالب اجيب سويت من شهووور واستكاود اطبخ شي لان ماحب اجيب شي من طبخي الدوام بس عاد قلت بجرب فيهم هالمرة :D:D ,,,

دلووو اعرفكن ما توقفن يالحريم ,,, مامس بادي عندهم سيل وفرع العذيبة واجد حلوة اغراضهم لحقي ما تلحقي بسرعة يخلص ,,, في محل فالعذيبة مول يمدحوووووووووه بس ما دخلته اظن اسمه ميكس اند تيكس ,, انا اسميه تويكس :lol::lol: ,,, راحت حميتي وتشريت من فوادها <3 ,,, انا بروح هالايام اشوفه خلا بنتلاقا :plz: بس ماظن بعرفش اذا شفتش :D:D


عروسا عطينا شي من ابداعاتش السويتية بدون فرن :plz::plz: ,,,


بنروح رحلة الاسبوع الجاي <3<3
د
nassam;16747084:
هنوفا من اساسه ماك اكلهم ما صحي وتوابعه وربعه ,,,,,,,كنت احان اكل من عندهم بطاطا وتوقفنا من زمااااااااااااان ,,,, استرحنا ,,,


ايبو باية تخفي وزنش مع ان ماشفتش قريب بس احسه وزن مثالي وحلو ,,, ماحد راضي حد يبا يمتن حد يبا يضعف ,,, انا واجد ضعفانة واريد شوووي امتن وجهي ضعفان حتى :01: :01: ف واجد بيناسبش القسم الجديد مع الدايت ههههههه


طبعا انا جايبة سويت عشان اجازتي تبدأ الاحد ,,, وباكر زميلي محد وطالب اجيب سويت من شهووور واستكاود اطبخ شي لان ماحب اجيب شي من طبخي الدوام بس عاد قلت بجرب فيهم هالمرة :D:D ,,,

دلووو اعرفكن ما توقفن يالحريم ,,, مامس بادي عندهم سيل وفرع العذيبة واجد حلوة اغراضهم لحقي ما تلحقي بسرعة يخلص ,,, في محل فالعذيبة مول يمدحوووووووووه بس ما دخلته اظن اسمه ميكس اند تيكس ,, انا اسميه تويكس :lol::lol: ,,, راحت حميتي وتشريت من فوادها <3 ,,, انا بروح هالايام اشوفه خلا بنتلاقا :plz: بس ماظن بعرفش اذا شفتش :D:D


عروسا عطينا شي من ابداعاتش السويتية بدون فرن :plz::plz: ,,,


بنروح رحلة الاسبوع الجاي <3<3


تويكس:lol::lol: ما اعرفه ما مر علي

وليش ما تعرفيني:(؟

حلوووو مود الاجازه ....وين قررتوا تروحوا؟
A
دلوعة س;16747083:
امين وانتي بعد:-^


تسلمي يا رب <3<3

nassam;16747084:
هنوفا من اساسه ماك اكلهم ما صحي وتوابعه وربعه ,,,,,,,كنت احان اكل من عندهم بطاطا وتوقفنا من زمااااااااااااان ,,,, استرحنا ,,,


ايبو باية تخفي وزنش مع ان ماشفتش قريب بس احسه وزن مثالي وحلو ,,, ماحد راضي حد يبا يمتن حد يبا يضعف ,,, انا واجد ضعفانة واريد شوووي امتن وجهي ضعفان حتى :01: :01: ف واجد بيناسبش القسم الجديد مع الدايت ههههههه


طبعا انا جايبة سويت عشان اجازتي تبدأ الاحد ,,, وباكر زميلي محد وطالب اجيب سويت من شهووور واستكاود اطبخ شي لان ماحب اجيب شي من طبخي الدوام بس عاد قلت بجرب فيهم هالمرة :D:D ,,,

دلووو اعرفكن ما توقفن يالحريم ,,, مامس بادي عندهم سيل وفرع العذيبة واجد حلوة اغراضهم لحقي ما تلحقي بسرعة يخلص ,,, في محل فالعذيبة مول يمدحوووووووووه بس ما دخلته اظن اسمه ميكس اند تيكس ,, انا اسميه تويكس :lol::lol: ,,, راحت حميتي وتشريت من فوادها <3 ,,, انا بروح هالايام اشوفه خلا بنتلاقا :plz: بس ماظن بعرفش اذا شفتش :D:D


عروسا عطينا شي من ابداعاتش السويتية بدون فرن :plz::plz: ,,,


بنروح رحلة الاسبوع الجاي <3<3



تراني قلت لك اولادي ما ياكلوا بس انا توحمت و كليت

اولادي يمكن على الشهرين مره اذا كنا طالعين يلعبوا
ع
nassam;16747084:



عروسا عطينا شي من ابداعاتش السويتية بدون فرن :plz::plz: ,,,


بنروح رحلة الاسبوع الجاي <3<3


سوي شيز كيك
او طبقات كيك وبسكوت بالكريما والجالكسي
ميني سمبوسة بالجبن والشيرة
a
nassam;16747074:
صباح الوووووووووورد ,,, اليوم جايبة سويت في الدوام فأكواب فيها شكل وردة من تحت وطالع حماس ,,,, بس ماعندنا صحون نقلبهن الكؤوس بس زميلي قال ماستغني عن الوردة وراح جاب صحن وقلبها طلعت كيوت خخخخخخ ,,, اختراع حلو حبيته وسهل ,,, الجو يساعد ع شي حلو كاك


ع كلامج امس ايبو ما طعت انام احرص المطر وما جا شي ونمت وقمت الصباح بنفس الوهم وادوووور وين المطر اهيء اهيء ,,,,


انا بعد نص الليل مرتين اطش اشوف من الدريشه
هههههه واصلا عيوني نص متسكرات ما اقابل زين

\سويت ايش مسويه ؟؟ مال الاكواب هذي يا كرملا وشاكلته او كيك


nassam;16747075:
انا بالنسبة لي هالجو جو مشاوي وحاجات مالحة مع هوت شوكلت يمييييييييييي


مااااااااااااااااالحه:oh:
معروف جو اشياء سويت ههههههههههههه

المشاوي ما تصلح ايام المطر ياخي بتنطب النار من الماي والريح :094:


nassam;16747076:
ايبو اهم شي من تنتقلي يكون عندش نت وتقدري تدشي عرووووووووووس ولا جلسي مكانش ,,, انا اريد اطلب نقل ومهددة ما حد طايع انتقل ,,,, لان أكدولي اذا طلبت بيشلوني مكان بغيض ماحسب طلبي انا ايش اريد :(

هلا عروووووووووووووسا الله يسمع منك يارب ونطلع من الدوام ,,,,,,,,,

دلوووووو ,,, شخبارك شعلومك ’’,,,, هنوووووووووووووفا حتى انا مقاطعة ماااااااااااااك :)


ترى ما طالععه من الدوام وما احصل نت خخخخخخخخخخخ

بس من دايره لدايره
لا بعد عندهم تلفزيون وين بروح :lol:


دلوعة س;16747077:

صااااااااااااااااااار خاطري:'(






ايبي,,,, مبرووووك ع القسم الجديد ان شالله خير عليج وعليهم... يا الله احسج بتتعقدي مع بنات الريجيم:D:D



نسم... ما فهمت وصفج للوردات صوري نشوف:)

الحمدلله طيبه بس خلاااااااااااص عاد اتسحب:(



يا اخربهم يا ياخربهم لا ثالث لهم :094:


nassam;16747078:











دلو ,,, زي كذا من تحت بي الاكواب شفافة ولها غطاء ابيض ,,, ما ينرميو يستخدمو عادي كذا مرة ’,,,,


الله يقومج بالسلاااااااااااااااامة يارب :) لا تقصري ف التمشاية خاصة شوبنق ه الايام ترا التنزيلات ف كل مكان ,,,, خخخخخخخ

الجو فناااااااااااان ,,,,


هذول يسموهم اواني السليكون :094:

عندنا شكل الورده

بس حد كان يخبرني ما زين الطبخ فيهن ما اعرف ليش :01:

Al Hanoof;16747082:
من يوم يوسف بدا سباحه بنت الحلال

المدرب يتنازع من الاكل الغير صحي


[/CENTER]



امين يا رب :plz:



الله يسهل امورك يا رب <3
[/CENTER]



كيف يوسف اللحين بالسباحه .؟
صار اكسبرت خلاص والا؟
a
nassam;16747084:
هنوفا من اساسه ماك اكلهم ما صحي وتوابعه وربعه ,,,,,,,كنت احان اكل من عندهم بطاطا وتوقفنا من زمااااااااااااان ,,,, استرحنا ,,,


ايبو باية تخفي وزنش مع ان ماشفتش قريب بس احسه وزن مثالي وحلو ,,, ماحد راضي حد يبا يمتن حد يبا يضعف ,,, انا واجد ضعفانة واريد شوووي امتن وجهي ضعفان حتى :01: :01: ف واجد بيناسبش القسم الجديد مع الدايت ههههههه


طبعا انا جايبة سويت عشان اجازتي تبدأ الاحد ,,, وباكر زميلي محد وطالب اجيب سويت من شهووور واستكاود اطبخ شي لان ماحب اجيب شي من طبخي الدوام بس عاد قلت بجرب فيهم هالمرة :D:D ,,,

دلووو اعرفكن ما توقفن يالحريم ,,, مامس بادي عندهم سيل وفرع العذيبة واجد حلوة اغراضهم لحقي ما تلحقي بسرعة يخلص ,,, في محل فالعذيبة مول يمدحوووووووووه بس ما دخلته اظن اسمه ميكس اند تيكس ,, انا اسميه تويكس :lol::lol: ,,, راحت حميتي وتشريت من فوادها <3 ,,, انا بروح هالايام اشوفه خلا بنتلاقا :plz: بس ماظن بعرفش اذا شفتش :D:D


عروسا عطينا شي من ابداعاتش السويتية بدون فرن :plz::plz: ,,,


بنروح رحلة الاسبوع الجاي <3<3


ليش ما تعرفي دلو؟؟
ناسيه شكله واموه :01::01:

ليش ما تحبي تطبخي وتشلي الدوام ؟؟
انا واجد اسويها خاصه السويتات
اسويلهم وحدي

عشان مستقبلا لما افتح بزنس بيسووا معي وهم مغمضين :D

صحيح ما حلو يوم تضعفي عن نتيه مبونش ضعيفونه

انا يوم يروحن غنوزي احسني هيكل عظمي خخخخخخخخخخ
وما احبني :01:
A
abcd1;16747090:
انا بعد نص الليل مرتين اطش اشوف من الدريشه
هههههه واصلا عيوني نص متسكرات ما اقابل زين

\سويت ايش مسويه ؟؟ مال الاكواب هذي يا كرملا وشاكلته او كيك




مااااااااااااااااالحه:oh:
معروف جو اشياء سويت ههههههههههههه

المشاوي ما تصلح ايام المطر ياخي بتنطب النار من الماي والريح :094:




ترى ما طالععه من الدوام وما احصل نت خخخخخخخخخخخ

بس من دايره لدايره
لا بعد عندهم تلفزيون وين بروح :lol:




يا اخربهم يا ياخربهم لا ثالث لهم :094:




هذول يسموهم اواني السليكون :094:

عندنا شكل الورده

بس حد كان يخبرني ما زين الطبخ فيهن ما اعرف ليش :01:




كيف يوسف اللحين بالسباحه .؟
صار اكسبرت خلاص والا؟


ايوا الحمدلله و جابوا المركز الاول في التتابع مع مختلف مناطق السلطنه

و حصل ميداليه ذهبيه و فرحان و الله يوفقه يا رب

بس المشكله ما ياكل بالزين و المدرب كل يوم يتشكي من ضعف يوسف

يقول جسمه واجد ضعيف اذا احسن جسم بيكون اقوي في السباحه ;-(;-(

و نحاول معاه بس عنيد و مزاجي في الاكل
A
صباح الخيرات
ع
صبااح الخييييييييير




زعلانة ما نزل مطررر وما سمعت صوت المطررر :plz:


اليوم حفلة لامهات التمهيدي بمناسبة يوم الام
بستاذن واروح احضر الفعالية <3
n


صباح الخميسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس :)
n
دلوعة س;16747087:
تويكس:lol::lol: ما اعرفه ما مر علي



وليش ما تعرفيني:(؟



حلوووو مود الاجازه ....وين قررتوا تروحوا؟



رحتله امس المغرب عسريع دخلته ,,, حبيت حاجاتهم لا بأس بها حليوة خاصة الاولاد ,, يعني القمصان حسيت غاليات مال 7 ريال و6 ونص ,, مقارنة ب نفس الستايلات والاقمشة من ماكس ورد تاغ وبيبي شوب ,,, باستثناء ماركة جيلجز طبعا ,,, ينفع للعيد بصراحة ,,, عندهم عرض تشتري قطعة والثانية مجانا ,,, اسمه ميكس ا\ند شي ماعرف ما طاع يطبق ف مخي البر :D:D

ماعرف احس نسيت أشكالكم ياخي ,,, اتذكرش بس ماعرف اذا فالحمل تغيرتي ,, بس ك شكل بشكل عام احيدج لا بأس ,,, :D:-^:-^:-^:-^

مود الاجازة رووووعة ,,, بس لحد تو موضوع دبي ما أكيد وانا مصرة وبقوة وبنشوف كيف ,,, بنشل الاهل فالبداية رحلة صوب الباطنة تمشاية الرستاق وصحار وذاك الصوب ,,, وبعدها بنرجع مسقط ونخلص بعض الاشياء العالقة اللي تحتاج دوام رسمي ,,, والاسبوع اللي بعده ما حددنا شي لحد تو ,,, <=3
n
عروس جنان;16747089:


سوي شيز كيك
او طبقات كيك وبسكوت بالكريما والجالكسي
ميني سمبوسة بالجبن والشيرة




يمي صح عندي سمبوسة صغيرة باخذلها جبنة كيري واحطلها حليب مكثف :plz::plz::y:
n
abcd1;16747090:
انا بعد نص الليل مرتين اطش اشوف من الدريشه
هههههه واصلا عيوني نص متسكرات ما اقابل زين

\سويت ايش مسويه ؟؟ مال الاكواب هذي يا كرملا وشاكلته او كيك




مااااااااااااااااالحه:oh:
معروف جو اشياء سويت ههههههههههههه

المشاوي ما تصلح ايام المطر ياخي بتنطب النار من الماي والريح :094:




ترى ما طالععه من الدوام وما احصل نت خخخخخخخخخخخ

بس من دايره لدايره
لا بعد عندهم تلفزيون وين بروح :lol:




يا اخربهم يا ياخربهم لا ثالث لهم :094:




هذول يسموهم اواني السليكون :094:

عندنا شكل الورده

بس حد كان يخبرني ما زين الطبخ فيهن ما اعرف ليش :01:




كيف يوسف اللحين بالسباحه .؟
صار اكسبرت خلاص والا؟


هيوا هذولاك اواني سيليكون بس انا جايبة بلاستيك وكنت اوضح الشكل حال الاخوات :01::01: ,,, المهم ان تم القضاء على السويت ,,, <3:ballons::ballons:
ع
nassam;16747110:
يمي صح عندي سمبوسة صغيرة باخذلها جبنة كيري واحطلها حليب مكثف :plz::plz::y:




:perfect:
X