صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات :-^:-^
يالله بصباح الخير واسبوع جديد
عسى ربنا يكتب لنا بداية طيبه فيها :F
الجمعه رحنا بيرث داي
وكان تجمع حلو كلنا اهل ابوي :-^
امس سويت العشا سمبوسك صنع يديني
وسويت حشوتين مختلفات حلوم مع بطاطا وبيض مع تشيدر
طلع حلووو
وبقت كميه ابوي وامي رايحين نزوى
عصبت قلت ماحد يسويلكم عشا
لفته كل في بوكسين اوزعه بالشارع
\
الا اشوف سناب اختي 9:30 مسويه موسيقى حزينه
وكاتبه اصعب شعور تخلصوا بروجكت وتنزلوا جوعانيين
تحصلوا العشا موزع للجيران
قتلتني ضحك :lol::lol::lol:
وزوجة اخوي بعد نزلت وما حصلت شىء
عاد انا طايره بعشايي :lol::lol::lol:
تأخرن مو اسويبهن وحسبت خلاص كل حد طلع غرفتها
يوم تغيب الماما تضيع الاوقات
سويت بعد كوكيز بحشوة الجلكسي والكندر حال الدوام
ولدي معاي بكل خطوه يقول
ايوا كله حال اصدقائي كله حال اصدقائي
ويعد الكوكيز لين وصل بالثلاثينات يقول اصدقائش عددهم 34 انا اعرف :01:
هههههههههههه
عروس جنان;16747115:
انا ما احب الاكل الي فيه بهار خفيف :(
عروسا يعني اكلش يناسبني بقوه :D
nassam;16747116:
ايبو هلا هلا ,,, ما شالله عليش بشرتش محلاتها مو بعدش تسوي ميكب خاصة فالنهار بس مرطب وجلوس خفيف وخلصتي :y: :plz: :-^:-^ <3 لان فعلا عشان ذي السالفة انا ماحب فالنهار احط شي ,,,
الحمد الله الحمدالله طلع شي ناس كماااااااااااااي يحبوووووو الشتا ويحرصوووه :y::plz:<3
خفي خفي تراش طايحة تتسوقي من دبي ما تحتاجي حال عمان ومحلاتها كمين حبة ;-( ,,, بعدين صاه كل واحد وقياس الغوازي بو معه لاه :01::01: :Oh::Oh: :041: ,,,
,,, بعده نحن واجد نورث الثياب حال بعضنا :D ,,,
حد راح اتش اند ام قريب ؟؟؟ باغية اروح اشوف اش جايبين ,,, ,, :y:
فديتها دلووو :plz::plz:
مممممممم ترا انا مقترحي نروح الجبل الاخضر ونروح الرستاق قالو ما ينفع ,,, ابو زوجي عنده القلب ومشاكل ف التنفس والرئة ومن اقل برودة ف مكيف عاد يتعب واااااجد وقال لااااا ما اشبر شبر تو عندهم ثلوج وجوهم جاااف ما ان بارد ورطب )-<:01::01: عاد انا بلعت السالفة وانطميت ^_^^_^ قلتلهم رتبو وحدكم انا علي أركب رغم اني انا بو اجهز وارتب وجاسة فوق راسهم ومحاتية ان ما طلعناهم ووووو ,,, واحس احسن يروحو ع ترتيب ولادهم عشان هم يتحملو مسؤولية اي شي وحدي ما يخصني :041::041::041: :094::094::094:
واجد اطلع بس بكحل
يوم يكون البارض صفر
حتى بدبي ما اسوي غير كحل واخطف هههههههههههههه
والله دبي احب اتسوق فيها ما تفضيلا لها لااا
احس ف عمان ابدا ابدا جدولي ما يناسب اتسوق
يعني ارجع العصر عاد استكاود اطلع مول
التهي بعيالي واسوي العشا واسبحهم وانومهم وانام
جدول بزي ايام الاسبوع
ونهاية الويكند اقول زحمه واستكاود مره هههههههههههههه
اما يوم اروح دبي احسني متفرغه للشوبنج وعندي وقت :094:
نتوه تروحوا رحله جماعه كبيره والا بس عيلتش وام زوجش وابو زوجش؟
nassam;16747118:
اقولكن مسوية هدايا للحريمات اللي ف عيلتي القريبات مني ,,, ميني بخور مع ميني لوشن ف بوكس ,, اريد اضيفلهن حاجة بسيطة واغلفهن بطريقة كيوت شي عندكن افكار؟؟؟
محتاجة مساااااااااااااااج حال كتوووووووفي اهيء اهيء
غلفيهن بقماش النت وورده معاهن تفرح الحريم :094:
Al Hanoof;16747160:
صباح الفل بنات
اخباركم الحلوه
حتي الويكند تعب و قومه من الصبح
مو ذي الحاله
انا نايمه متأخره ونومي طاير من وقت
بصراحه احب الدوام وما استكاوده صايره
اول كنت واجد استكاود
بس زوجي دايما يعززني برسايل ايجابيه :lol: