** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n
abcd1;16747091:
ليش ما تعرفي دلو؟؟
ناسيه شكله واموه :01::01:

ليش ما تحبي تطبخي وتشلي الدوام ؟؟
انا واجد اسويها خاصه السويتات
اسويلهم وحدي

عشان مستقبلا لما افتح بزنس بيسووا معي وهم مغمضين :D

صحيح ما حلو يوم تضعفي عن نتيه مبونش ضعيفونه

انا يوم يروحن غنوزي احسني هيكل عظمي خخخخخخخخخخ
وما احبني :01:


ماحب اطبخ واشله بس ما واجد تعودت سبحان الله ,,, انت ما شالله مبدددعة شطووورة صراحة ,,,
عقبال تفتحي بزنس وتضيفينا اول مرة ف عزووومة :plz::plz: :-*:-*

سكتي ماشي وجهي شوي ضعفان زيادة واحاووول امتن نفسي بالاكل بس مشكلتي طبيعتي احب اكل واجد هلثي ,,, ما برستيج شي تعودت عليه ماحب وااااااجد سويتات وماحب فاست فود وماحب البهارات بزيادة ,,, باختصار أنفع يعقوني ف اوروبا اعيش عادي اتأقلم او ف ماليزيا :lol::lol::lol: :cupcoffee::cupcoffee:

حبيتها ما أحبني :041::041: :094::094::094:


تعرفي انا متى متى مااااااااااا أحبني البر ؟؟؟ لما أتضااااااااايق على شي أعرف انه ما يستاهل لكن بعده يظل مضايقني ومكدرني :073::073: احس اني ما أحبني ,,, واحاول اسيطر على الشعور ,,, <=3:D
a
صباحكم ونييييييييييييييييس يا بنااااااااااااااااااااااااااات:plz::plz:

الحمدلله ع نعمة الاجواء الجميله
واهلا قريبا جدا بالصيف الحار الحارق والله يعينا يارب

اكره ما عندي يوم نطلع نروح مكان ومسويه ميكب
ومن حرارة شمسنا يصير شكلي غلط يذوب النص
صوب الانف والجبين والذقن :D

ما احب المكيفات
ما احب الصيف
احب بس الشتاء
واعيش كل سنه بانتظار الشتا بجوه الحلو وجو المروحه وطلعاته الليليه والحدايق
وليله الطويل اهم شىء :-(

امس سويت بسبوسه للجو الفنان :-^


عروس جنان;16747107:
صبااح الخييييييييير






زعلانة ما نزل مطررر وما سمعت صوت المطررر :plz:



اليوم حفلة لامهات التمهيدي بمناسبة يوم الام

بستاذن واروح احضر الفعالية <3



سبحان الله رغم انه توقعاته كانت جدا قويه
بس هي رساله من ربنا انه ماحد يعلم الغيب
والرياح مسيره بأمره
سبحان الله جات رياح جافه وشلت الامطار الغزيره بكل سهوله
سبحانك ربي ما اعظمك


nassam;16747109:
رحتله امس المغرب عسريع دخلته ,,, حبيت حاجاتهم لا بأس بها حليوة خاصة الاولاد ,, يعني القمصان حسيت غاليات مال 7 ريال و6 ونص ,, مقارنة ب نفس الستايلات والاقمشة من ماكس ورد تاغ وبيبي شوب ,,, باستثناء ماركة جيلجز طبعا ,,, ينفع للعيد بصراحة ,,, عندهم عرض تشتري قطعة والثانية مجانا ,,, اسمه ميكس ا\ند شي ماعرف ما طاع يطبق ف مخي البر :D:D

ماعرف احس نسيت أشكالكم ياخي ,,, اتذكرش بس ماعرف اذا فالحمل تغيرتي ,, بس ك شكل بشكل عام احيدج لا بأس ,,, :D:-^:-^:-^:-^

مود الاجازة رووووعة ,,, بس لحد تو موضوع دبي ما أكيد وانا مصرة وبقوة وبنشوف كيف ,,, بنشل الاهل فالبداية رحلة صوب الباطنة تمشاية الرستاق وصحار وذاك الصوب ,,, وبعدها بنرجع مسقط ونخلص بعض الاشياء العالقة اللي تحتاج دوام رسمي ,,, والاسبوع اللي بعده ما حددنا شي لحد تو ,,, <=3


ما جاني اتسوق من رد تاغ ولا بيبي شوب

بيبي شوب بس حال فنايل وملابس داخليه
ورضع افرولات

هي هي دلو حليوه وما تغيرت :094:

عاد تو حر نسم مو تسووا صوب الباطنه وتوابعها :01:

فوادي بعدني اروح القريه
بس ما عارفه شلون وكيف
خاصه انه موعدي الليزر شهر 4
بالعشرينات
والقريه تقفل 9 ابريل

ما يصير اروح مرتين ظرف 3 اسابيع احس كني مصختها:094::041:


nassam;16747110:
يمي صح عندي سمبوسة صغيرة باخذلها جبنة كيري واحطلها حليب مكثف :plz::plz::y:


هذا سويتي المفضل دائما وابدا :009:

nassam;16747113:
ماحب اطبخ واشله بس ما واجد تعودت سبحان الله ,,, انت ما شالله مبدددعة شطووورة صراحة ,,,
عقبال تفتحي بزنس وتضيفينا اول مرة ف عزووومة :plz::plz: :-*:-*

سكتي ماشي وجهي شوي ضعفان زيادة واحاووول امتن نفسي بالاكل بس مشكلتي طبيعتي احب اكل واجد هلثي ,,, ما برستيج شي تعودت عليه ماحب وااااااجد سويتات وماحب فاست فود وماحب البهارات بزيادة ,,, باختصار أنفع يعقوني ف اوروبا اعيش عادي اتأقلم او ف ماليزيا :lol::lol::lol: :cupcoffee::cupcoffee:

حبيتها ما أحبني :041::041: :094::094::094:


تعرفي انا متى متى مااااااااااا أحبني البر ؟؟؟ لما أتضااااااااايق على شي أعرف انه ما يستاهل لكن بعده يظل مضايقني ومكدرني :073::073: احس اني ما أحبني ,,, واحاول اسيطر على الشعور ,,, <=3:D


خفي علينا الهيلثي فود :009:

انا ميزتي احب كل شي اخضر ويابس جنك فود وهيلثي فود فواكه خضروات
بهارات بالاكل احبهم اذا مفلفل بصفة معقوله حلو بعد ما احب اكل تفل بدون شىء
بلديه باختصار تبارك الرحمن <=3

هنا بالدوام عودتهم نقص كل يوم عالساعه 1 تفاح وبرتقال وخيار
ونضرب :094:
ع
abcd1;16747114:
صباحكم ونييييييييييييييييس يا بنااااااااااااااااااااااااااات:plz::plz:

الحمدلله ع نعمة الاجواء الجميله
واهلا قريبا جدا بالصيف الحار الحارق والله يعينا يارب

اكره ما عندي يوم نطلع نروح مكان ومسويه ميكب
ومن حرارة شمسنا يصير شكلي غلط يذوب النص
صوب الانف والجبين والذقن :D

ما احب المكيفات
ما احب الصيف
احب بس الشتاء
واعيش كل سنه بانتظار الشتا بجوه الحلو وجو المروحه وطلعاته الليليه والحدايق
وليله الطويل اهم شىء :-(



انا نفسسسك زوووز ما احب الصيف :-(






سبحان الله رغم انه توقعاته كانت جدا قويه
بس هي رساله من ربنا انه ماحد يعلم الغيب
والرياح مسيره بأمره
سبحان الله جات رياح جافه وشلت الامطار الغزيره بكل سهوله
سبحانك ربي ما اعظمك

سبحان الله




خفي علينا الهيلثي فود :009:

انا ميزتي احب كل شي اخضر ويابس جنك فود وهيلثي فود فواكه خضروات
بهارات بالاكل احبهم اذا مفلفل بصفة معقوله حلو بعد ما احب اكل تفل بدون شىء
بلديه باختصار تبارك الرحمن <=3

هنا بالدوام عودتهم نقص كل يوم عالساعه 1 تفاح وبرتقال وخيار
ونضرب :094:



انا ما احب الاكل الي فيه بهار خفيف :(

n
abcd1;16747114:
صباحكم ونييييييييييييييييس يا بنااااااااااااااااااااااااااات:plz::plz:

الحمدلله ع نعمة الاجواء الجميله
واهلا قريبا جدا بالصيف الحار الحارق والله يعينا يارب

اكره ما عندي يوم نطلع نروح مكان ومسويه ميكب
ومن حرارة شمسنا يصير شكلي غلط يذوب النص
صوب الانف والجبين والذقن :D

ما احب المكيفات
ما احب الصيف
احب بس الشتاء
واعيش كل سنه بانتظار الشتا بجوه الحلو وجو المروحه وطلعاته الليليه والحدايق
وليله الطويل اهم شىء :-(

امس سويت بسبوسه للجو الفنان :-^




سبحان الله رغم انه توقعاته كانت جدا قويه
بس هي رساله من ربنا انه ماحد يعلم الغيب
والرياح مسيره بأمره
سبحان الله جات رياح جافه وشلت الامطار الغزيره بكل سهوله
سبحانك ربي ما اعظمك




ما جاني اتسوق من رد تاغ ولا بيبي شوب

بيبي شوب بس حال فنايل وملابس داخليه
ورضع افرولات

هي هي دلو حليوه وما تغيرت :094:

عاد تو حر نسم مو تسووا صوب الباطنه وتوابعها :01:

فوادي بعدني اروح القريه
بس ما عارفه شلون وكيف
خاصه انه موعدي الليزر شهر 4
بالعشرينات
والقريه تقفل 9 ابريل

ما يصير اروح مرتين ظرف 3 اسابيع احس كني مصختها:094::041:




هذا سويتي المفضل دائما وابدا :009:



خفي علينا الهيلثي فود :009:

انا ميزتي احب كل شي اخضر ويابس جنك فود وهيلثي فود فواكه خضروات
بهارات بالاكل احبهم اذا مفلفل بصفة معقوله حلو بعد ما احب اكل تفل بدون شىء
بلديه باختصار تبارك الرحمن <=3

هنا بالدوام عودتهم نقص كل يوم عالساعه 1 تفاح وبرتقال وخيار
ونضرب :094:



ايبو هلا هلا ,,, ما شالله عليش بشرتش محلاتها مو بعدش تسوي ميكب خاصة فالنهار بس مرطب وجلوس خفيف وخلصتي :y: :plz: :-^:-^ <3 لان فعلا عشان ذي السالفة انا ماحب فالنهار احط شي ,,,



الحمد الله الحمدالله طلع شي ناس كماااااااااااااي يحبوووووو الشتا ويحرصوووه :y::plz:<3


خفي خفي تراش طايحة تتسوقي من دبي ما تحتاجي حال عمان ومحلاتها كمين حبة ;-( ,,, بعدين صاه كل واحد وقياس الغوازي بو معه لاه :01::01: :Oh::Oh: :041: ,,,

,,, بعده نحن واجد نورث الثياب حال بعضنا :D ,,,

حد راح اتش اند ام قريب ؟؟؟ باغية اروح اشوف اش جايبين ,,, ,, :y:

فديتها دلووو :plz::plz:

مممممممم ترا انا مقترحي نروح الجبل الاخضر ونروح الرستاق قالو ما ينفع ,,, ابو زوجي عنده القلب ومشاكل ف التنفس والرئة ومن اقل برودة ف مكيف عاد يتعب واااااجد وقال لااااا ما اشبر شبر تو عندهم ثلوج وجوهم جاااف ما ان بارد ورطب )-<:01::01: عاد انا بلعت السالفة وانطميت ^_^^_^ قلتلهم رتبو وحدكم انا علي أركب رغم اني انا بو اجهز وارتب وجاسة فوق راسهم ومحاتية ان ما طلعناهم ووووو ,,, واحس احسن يروحو ع ترتيب ولادهم عشان هم يتحملو مسؤولية اي شي وحدي ما يخصني :041::041::041: :094::094::094:
n
اقولكن مسوية هدايا للحريمات اللي ف عيلتي القريبات مني ,,, ميني بخور مع ميني لوشن ف بوكس ,, اريد اضيفلهن حاجة بسيطة واغلفهن بطريقة كيوت شي عندكن افكار؟؟؟

محتاجة مساااااااااااااااج حال كتوووووووفي اهيء اهيء
A
صباح الفل بنات

اخباركم الحلوه

حتي الويكند تعب و قومه من الصبح

مو ذي الحاله
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات :-^:-^

يالله بصباح الخير واسبوع جديد
عسى ربنا يكتب لنا بداية طيبه فيها :F

الجمعه رحنا بيرث داي
وكان تجمع حلو كلنا اهل ابوي :-^

امس سويت العشا سمبوسك صنع يديني
وسويت حشوتين مختلفات حلوم مع بطاطا وبيض مع تشيدر
طلع حلووو

وبقت كميه ابوي وامي رايحين نزوى
عصبت قلت ماحد يسويلكم عشا
لفته كل في بوكسين اوزعه بالشارع
\
الا اشوف سناب اختي 9:30 مسويه موسيقى حزينه
وكاتبه اصعب شعور تخلصوا بروجكت وتنزلوا جوعانيين
تحصلوا العشا موزع للجيران

قتلتني ضحك :lol::lol::lol:

وزوجة اخوي بعد نزلت وما حصلت شىء
عاد انا طايره بعشايي :lol::lol::lol:

تأخرن مو اسويبهن وحسبت خلاص كل حد طلع غرفتها

يوم تغيب الماما تضيع الاوقات

سويت بعد كوكيز بحشوة الجلكسي والكندر حال الدوام

ولدي معاي بكل خطوه يقول
ايوا كله حال اصدقائي كله حال اصدقائي

ويعد الكوكيز لين وصل بالثلاثينات يقول اصدقائش عددهم 34 انا اعرف :01:
هههههههههههه




عروس جنان;16747115:



انا ما احب الاكل الي فيه بهار خفيف :(




عروسا يعني اكلش يناسبني بقوه :D

nassam;16747116:
ايبو هلا هلا ,,, ما شالله عليش بشرتش محلاتها مو بعدش تسوي ميكب خاصة فالنهار بس مرطب وجلوس خفيف وخلصتي :y: :plz: :-^:-^ <3 لان فعلا عشان ذي السالفة انا ماحب فالنهار احط شي ,,,



الحمد الله الحمدالله طلع شي ناس كماااااااااااااي يحبوووووو الشتا ويحرصوووه :y::plz:<3


خفي خفي تراش طايحة تتسوقي من دبي ما تحتاجي حال عمان ومحلاتها كمين حبة ;-( ,,, بعدين صاه كل واحد وقياس الغوازي بو معه لاه :01::01: :Oh::Oh: :041: ,,,

,,, بعده نحن واجد نورث الثياب حال بعضنا :D ,,,

حد راح اتش اند ام قريب ؟؟؟ باغية اروح اشوف اش جايبين ,,, ,, :y:

فديتها دلووو :plz::plz:

مممممممم ترا انا مقترحي نروح الجبل الاخضر ونروح الرستاق قالو ما ينفع ,,, ابو زوجي عنده القلب ومشاكل ف التنفس والرئة ومن اقل برودة ف مكيف عاد يتعب واااااجد وقال لااااا ما اشبر شبر تو عندهم ثلوج وجوهم جاااف ما ان بارد ورطب )-<:01::01: عاد انا بلعت السالفة وانطميت ^_^^_^ قلتلهم رتبو وحدكم انا علي أركب رغم اني انا بو اجهز وارتب وجاسة فوق راسهم ومحاتية ان ما طلعناهم ووووو ,,, واحس احسن يروحو ع ترتيب ولادهم عشان هم يتحملو مسؤولية اي شي وحدي ما يخصني :041::041::041: :094::094::094:


واجد اطلع بس بكحل
يوم يكون البارض صفر

حتى بدبي ما اسوي غير كحل واخطف هههههههههههههه

والله دبي احب اتسوق فيها ما تفضيلا لها لااا

احس ف عمان ابدا ابدا جدولي ما يناسب اتسوق
يعني ارجع العصر عاد استكاود اطلع مول
التهي بعيالي واسوي العشا واسبحهم وانومهم وانام

جدول بزي ايام الاسبوع

ونهاية الويكند اقول زحمه واستكاود مره هههههههههههههه

اما يوم اروح دبي احسني متفرغه للشوبنج وعندي وقت :094:


نتوه تروحوا رحله جماعه كبيره والا بس عيلتش وام زوجش وابو زوجش؟


nassam;16747118:
اقولكن مسوية هدايا للحريمات اللي ف عيلتي القريبات مني ,,, ميني بخور مع ميني لوشن ف بوكس ,, اريد اضيفلهن حاجة بسيطة واغلفهن بطريقة كيوت شي عندكن افكار؟؟؟

محتاجة مساااااااااااااااج حال كتوووووووفي اهيء اهيء


غلفيهن بقماش النت وورده معاهن تفرح الحريم :094:



Al Hanoof;16747160:
صباح الفل بنات

اخباركم الحلوه

حتي الويكند تعب و قومه من الصبح

مو ذي الحاله



انا نايمه متأخره ونومي طاير من وقت

بصراحه احب الدوام وما استكاوده صايره

اول كنت واجد استكاود

بس زوجي دايما يعززني برسايل ايجابيه :lol:
ع
صباااح الخيرااااات


يوم الجمعة سويت حفلة ال 2 لبنتي وكانت هالمرة لاهلي
والحمد لله كانت حفلة حللللللللللوة الكل الكلللللللللل عجبه الترتيب وكلللل شي.. وسما واااااجد كانت مستانسة حبيبتي






هنوفة...
طلعي اجازة وريحي شوي






abcd1;16747161:

امس سويت العشا سمبوسك صنع يديني
وسويت حشوتين مختلفات حلوم مع بطاطا وبيض مع تشيدر
طلع حلووو

وبقت كميه ابوي وامي رايحين نزوى
عصبت قلت ماحد يسويلكم عشا
لفته كل في بوكسين اوزعه بالشارع
\
الا اشوف سناب اختي 9:30 مسويه موسيقى حزينه
وكاتبه اصعب شعور تخلصوا بروجكت وتنزلوا جوعانيين
تحصلوا العشا موزع للجيران

قتلتني ضحك :lol::lol::lol:

وزوجة اخوي بعد نزلت وما حصلت شىء
عاد انا طايره بعشايي :lol::lol::lol:

تأخرن مو اسويبهن وحسبت خلاص كل حد طلع غرفتها

يوم تغيب الماما تضيع الاوقات

سويت بعد كوكيز بحشوة الجلكسي والكندر حال الدوام

ولدي معاي بكل خطوه يقول
ايوا كله حال اصدقائي كله حال اصدقائي

ويعد الكوكيز لين وصل بالثلاثينات يقول اصدقائش عددهم 34 انا اعرف :01:
هههههههههههه


يا حليلها اختك :D
انتي نوبة ليش توزعيه :-?


واياد مسكين ما عطيتيه حال اصدقائه :-?






عروسا يعني اكلش يناسبني بقوه :D



وبقووووة :D

A
abcd1;16747161:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات :-^:-^

يالله بصباح الخير واسبوع جديد
عسى ربنا يكتب لنا بداية طيبه فيها :F

الجمعه رحنا بيرث داي
وكان تجمع حلو كلنا اهل ابوي :-^

امس سويت العشا سمبوسك صنع يديني
وسويت حشوتين مختلفات حلوم مع بطاطا وبيض مع تشيدر
طلع حلووو

وبقت كميه ابوي وامي رايحين نزوى
عصبت قلت ماحد يسويلكم عشا
لفته كل في بوكسين اوزعه بالشارع
\
الا اشوف سناب اختي 9:30 مسويه موسيقى حزينه
وكاتبه اصعب شعور تخلصوا بروجكت وتنزلوا جوعانيين
تحصلوا العشا موزع للجيران

قتلتني ضحك :lol::lol::lol:

وزوجة اخوي بعد نزلت وما حصلت شىء
عاد انا طايره بعشايي :lol::lol::lol:

تأخرن مو اسويبهن وحسبت خلاص كل حد طلع غرفتها

يوم تغيب الماما تضيع الاوقات

سويت بعد كوكيز بحشوة الجلكسي والكندر حال الدوام

ولدي معاي بكل خطوه يقول
ايوا كله حال اصدقائي كله حال اصدقائي

ويعد الكوكيز لين وصل بالثلاثينات يقول اصدقائش عددهم 34 انا اعرف :01:
هههههههههههه






عروسا يعني اكلش يناسبني بقوه :D



واجد اطلع بس بكحل
يوم يكون البارض صفر

حتى بدبي ما اسوي غير كحل واخطف هههههههههههههه

والله دبي احب اتسوق فيها ما تفضيلا لها لااا

احس ف عمان ابدا ابدا جدولي ما يناسب اتسوق
يعني ارجع العصر عاد استكاود اطلع مول
التهي بعيالي واسوي العشا واسبحهم وانومهم وانام

جدول بزي ايام الاسبوع

ونهاية الويكند اقول زحمه واستكاود مره هههههههههههههه

اما يوم اروح دبي احسني متفرغه للشوبنج وعندي وقت :094:


نتوه تروحوا رحله جماعه كبيره والا بس عيلتش وام زوجش وابو زوجش؟




غلفيهن بقماش النت وورده معاهن تفرح الحريم :094:






انا نايمه متأخره ونومي طاير من وقت

بصراحه احب الدوام وما استكاوده صايره

اول كنت واجد استكاود

بس زوجي دايما يعززني برسايل ايجابيه :lol:


سكتي شفت السناب و فوادي فيهن السمبوسه

و لكن ........................... الله كريم الا تغايرينا جيبيلى شوي

دام وزعتي ترا العز قريب المركزي


و انا عن الكسل تو بصراحه من قلت النوم بالليل

احس اريد انام من اوصل الدواام و غير الالتهابات الا تعبتني

و غير الم الرجل من الحوض وايد متعب :-(:-(:-(

بس نحمد الله على كل حال


عروس جنان;16747162:
صباااح الخيرااااات




يوم الجمعة سويت حفلة ال 2 لبنتي وكانت هالمرة لاهلي
والحمد لله كانت حفلة حللللللللللوة الكل الكلللللللللل عجبه الترتيب وكلللل شي.. وسما واااااجد كانت مستانسة حبيبتي







هنوفة...
طلعي اجازة وريحي شوي









وبقووووة :D





اجمع رصيد اجازات ما اريد اخسر شي

لا تنسي انا جديده هنا ما عندي وايد مثل قبل

شفت صور العيد ميلاد ما شاء الله مبدعه فديتك

و الحلوه كبرانه فديتها ربي يحفظها
a
عروس جنان;16747162:
صباااح الخيرااااات




يوم الجمعة سويت حفلة ال 2 لبنتي وكانت هالمرة لاهلي
والحمد لله كانت حفلة حللللللللللوة الكل الكلللللللللل عجبه الترتيب وكلللل شي.. وسما واااااجد كانت مستانسة حبيبتي







هنوفة...
طلعي اجازة وريحي شوي









وبقووووة :D




عروسا اوزعه بدل ينرمي حرام )-<

يالله هم وانزاح خلصتي الحفلتين
والترتيبات حلوووه بدعن خواتش ما شا ءالله

وين احلى مال اهلش او اهل زوجش :D

Al Hanoof;16747165:
سكتي شفت السناب و فوادي فيهن السمبوسه

و لكن ........................... الله كريم الا تغايرينا جيبيلى شوي

دام وزعتي ترا العز قريب المركزي


و انا عن الكسل تو بصراحه من قلت النوم بالليل

احس اريد انام من اوصل الدواام و غير الالتهابات الا تعبتني

و غير الم الرجل من الحوض وايد متعب :-(:-(:-(

بس نحمد الله على كل حال





اجمع رصيد اجازات ما اريد اخسر شي

لا تنسي انا جديده هنا ما عندي وايد مثل قبل

شفت صور العيد ميلاد ما شاء الله مبدعه فديتك

و الحلوه كبرانه فديتها ربي يحفظها



الله يعينك هنوفه
عاد مبونهم بو يباعدوا وايد يصير اتعب
تو بتطش لي دلو :041::094:

راح عز الرصيد الغاوي خخخخخخخخخ
ع
Al Hanoof;16747165:




اجمع رصيد اجازات ما اريد اخسر شي

لا تنسي انا جديده هنا ما عندي وايد مثل قبل

شفت صور العيد ميلاد ما شاء الله مبدعه فديتك

و الحلوه كبرانه فديتها ربي يحفظها




ايوا صحيح احسن تجمعي


تسلمي هنوفة :-^
abcd1;16747166:
عروسا اوزعه بدل ينرمي حرام )-<


يالله هم وانزاح خلصتي الحفلتين
والترتيبات حلوووه بدعن خواتش ما شا ءالله

وين احلى مال اهلش او اهل زوجش :D



الحمد لله خلللصت وارررتحت
طبعا حفلة اهلي :D:D
حتى شغالتي تقووول هذي الحفلة الصح :D
كان ربببشة وخواتي مع بنات خالتي وعمي شالات المكان
سوالف وضحك :D

A
abcd1;16747166:
عروسا اوزعه بدل ينرمي حرام )-<

يالله هم وانزاح خلصتي الحفلتين
والترتيبات حلوووه بدعن خواتش ما شا ءالله

وين احلى مال اهلش او اهل زوجش :D




الله يعينك هنوفه
عاد مبونهم بو يباعدوا وايد يصير اتعب
تو بتطش لي دلو :041::094:

راح عز الرصيد الغاوي خخخخخخخخخ


سكتي كانه اول مره احمل :-(

و ما عارفه شي البر

بس الله كريم و يسهل ان شاء الله


عروس جنان;16747167:




ايوا صحيح احسن تجمعي



تسلمي هنوفة :-^


الحمد لله خلللصت وارررتحت
طبعا حفلة اهلي :D:D
حتى شغالتي تقووول هذي الحفلة الصح :D
كان ربببشة وخواتي مع بنات خالتي وعمي شالات المكان
سوالف وضحك :D





فديتك

من الصور اقدر اقول انه حفل اهلك احلى :y::y::y::y::y::y:
A
صباح الانوار بنوتات

كيفكم عساكم بخير يا رب
ع
Al Hanoof;16747202:




فديتك

من الصور اقدر اقول انه حفل اهلك احلى :y::y::y::y::y::y:



:-^


Al Hanoof;16747203:
صباح الانوار بنوتات

كيفكم عساكم بخير يا رب



صباح النووور والسرور هنوفة

a
صباح الخير بناتاااااااااااااات


امس وانا بالطريق راجعه من الدوام صنفت ومريت محل مشهور ببيع اللحوم
جودتها عاليه ومتخصص في الريش والستيك وللبربكيو والبرجرز

اشتريت برجر لحم ودجاج عشان نشويهم عالفحم
22 حبه
واحس ما كفانا لو زايده 4 بعدني :lol:


بس زينه تجربه اولى
ومسكين رشادي داس ع جمره برجله :-(

هذا وان اصرخ كل مره حال حد انه ابتعدوا

المره الجايه بشويهم بالمطبخ بالمقلاه الخاصه بالبرجر
لا فحم ولا بطيخ :01:



اليوم بالاذاعه كله يتكلموا عن فوائد العدش الغذائيه
وانه كيف مليان فيتامينات ومعادن والياف وزيرووو كولسترول ووو وووو
والاهم من ذلك سعره المنخفض هههههههههههههههه

المهم عاد اشتهيت الدال :01::01:

اتصلت اخبر زوجي قال عب بكره حال الدوام سويلي مكبه ههههههههه:lol:
A
عروس

فديتك والله ربي يحفظ عيالك

اي بي

وين ذا المحل عجبني شكل البرجر واجد

حسيته شهي ياخي و حلو لانه ما جاهز

يعني عادي اشتريه و اسويلهم ايه في البيت

ما بينازعني ابوهم خخخخ
س
هلا هلا
الله يعينش هن هن
والله يسهل عليش يا رب



زوز نوبه انا حبيت البرجر و سلامته رشاد
س
بس صح زوز
الدال يسبب غازات واجد
موه الحل؟
س
:F:F:F:F:F:F:F:F:F
س
جالسه اجرب ازخرف اللي اكتبه
X