** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
A
وانا ها الاسبوع بسير صحار و خلص الويكند
ع
صباح الخير


كيفكم بنات


نسم.. عظم الله اجركم في فقيدتكم.. نحن بعد صارت عندنا حالة وفاة عمتهم بنات عمتي توفت كذا فجاة :-(.. الله يرحمها ويغفر لها يااارب


سليمان ولدي نفس ولدك ويقين ينززززف وااااااااااجد.. واليوم جاي ساعة 4 غرفتي ونازف مسكين واااجد..


الويكند مممم.. بكرة يوم ميلاد زوجي وبروح اخذ كيكة وبنحتفل فيه انا والاولاد..
الجمعة بنزو خالتي
السبت نطلع الاولاد.. اكثر شي صوب السيفة بنروح
n
هلا عروووسا ,,, أحسن الله عزاكم ياااعيني صعب الموت الفجأة واجد تحسي ان الشخص بعده معكم ,,, لا حول ولا قوة الا بالله نسأله تعالى حسن الخاتمة ,,,, <=3

هنوفا حماس صحار سمعت امطار يمكن ,,, طلعو غيرو جو بس انتبهوا واجد واجد من الاودية المفاجئة ربي يحفظكم ,,,

عروووسا نحن رحنا يتي خبرتكم قبل شهر تقريبا وكان غيووووم والجو روووعة ,,, خلا بنتلاقى السبت رباعة وماشي زحمة :plz::plz::plz::y::y:
ع
nassam;16747599:
هلا عروووسا ,,, أحسن الله عزاكم ياااعيني صعب الموت الفجأة واجد تحسي ان الشخص بعده معكم ,,, لا حول ولا قوة الا بالله نسأله تعالى حسن الخاتمة ,,,, <=3

هنوفا حماس صحار سمعت امطار يمكن ,,, طلعو غيرو جو بس انتبهوا واجد واجد من الاودية المفاجئة ربي يحفظكم ,,,

عروووسا نحن رحنا يتي خبرتكم قبل شهر تقريبا وكان غيووووم والجو روووعة ,,, خلا بنتلاقى السبت رباعة وماشي زحمة :plz::plz::plz::y::y:




وااااجد صعب الله يعينهم


تم عيل بنتلاقى :094:

A
عروس جنان;16747598:
صباح الخير




كيفكم بنات



نسم.. عظم الله اجركم في فقيدتكم.. نحن بعد صارت عندنا حالة وفاة عمتهم بنات عمتي توفت كذا فجاة :-(.. الله يرحمها ويغفر لها يااارب



سليمان ولدي نفس ولدك ويقين ينززززف وااااااااااجد.. واليوم جاي ساعة 4 غرفتي ونازف مسكين واااجد..



الويكند مممم.. بكرة يوم ميلاد زوجي وبروح اخذ كيكة وبنحتفل فيه انا والاولاد..
الجمعة بنزو خالتي

السبت نطلع الاولاد.. اكثر شي صوب السيفة بنروح


احسن الله عزاكم

متعب و خطر اذا ما انتبهوا و هما نايمين علي الدم

و طريقة نومهم كانت غلط

nassam;16747599:
هلا عروووسا ,,, أحسن الله عزاكم ياااعيني صعب الموت الفجأة واجد تحسي ان الشخص بعده معكم ,,, لا حول ولا قوة الا بالله نسأله تعالى حسن الخاتمة ,,,, <=3

هنوفا حماس صحار سمعت امطار يمكن ,,, طلعو غيرو جو بس انتبهوا واجد واجد من الاودية المفاجئة ربي يحفظكم ,,,

عروووسا نحن رحنا يتي خبرتكم قبل شهر تقريبا وكان غيووووم والجو روووعة ,,, خلا بنتلاقى السبت رباعة وماشي زحمة :plz::plz::plz::y::y:



ماشي حماس عندنا نطلع من بيت هنا نروح بيت ثاني هناك و خلصنا
ع
Al Hanoof;16747602:
احسن الله عزاكم

متعب و خطر اذا ما انتبهوا و هما نايمين علي الدم

و طريقة نومهم كانت غلط





البقاء لله
لا والله :plz: خوفتيني
سليمان وااااجد ينزف حتى يطلع قطع وكم مرة في المدرسة يصيرله
A
عروس جنان;16747603:


البقاء لله
لا والله :plz: خوفتيني
سليمان وااااجد ينزف حتى يطلع قطع وكم مرة في المدرسة يصيرله



نفس يقين

و من اي شي بسيط بالغلط يلمس انفها تنزف

قالوا احتمال من الجيوب الانفيه

انا لما كنت صغيره كذا :-(
A
صباح الخير بنات

عساكم بخير يا رب
n








صباحكم ,,, تفاؤل ,,,
A
صباح الانور نسم
A
صباح الخير بنات

كيفكم ان شاء الله الكل بصحه و سلامه يا رب
س
صباحووووووووووووووووووووووووو
عروووووووووووووووووووووسه
الفستقيه تنحط في الفرن؟
ع
صباح النور والسرور
كييفكم؟؟




سجووود..
ايوااا تنحط :094:.. لانها نفس الشيز كيك
n
صباح الخيرات <3<3
A
صباح الفل
ع
صباااح الخيير


كيفكم بنااات ؟







A
هلا عروس

كيفك انتي و الاولاد عساكم تمام

نحن بخير نحمد الله
n
صباح الخير :cupcoffee::cupcoffee:

شخباركم ,,,, <3<3<3<3

عروسا هنوفا وسجسج والغايبة ايبو ,,,

بنات متى تروحن عند دلوووووووو وهي وين موجودة ؟؟؟ :y::y:
ع
nassam;16747746:
صباح الخير :cupcoffee::cupcoffee:

شخباركم ,,,, <3<3<3<3

عروسا هنوفا وسجسج والغايبة ايبو ,,,

بنات متى تروحن عند دلوووووووو وهي وين موجودة ؟؟؟ :y::y:

هلا نسم كيييفك


ما اعرف بعدنا ما قررنا :-?
A
صباح الخيرات بنات

كيفكم عساكم بالف خير
X