** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
A
abcd1;16747889:
صباح الخير بناتاااااااااااات


يالله اليوم كيف النوم كابس ع عيوني استغفر الله
بغيت اموت من النعاس
اهز راسي وافتح الدرايش وابند المكيف ماشي ما سويته

عاد جتني فكره اوقف ع جنب واناااااام

بس جلست افكر قلت الا حد ايضيع عليي يحسبني مايته يجي يدق الدريشه
ومن هنا تضيع النومه ومن هنا تضيع البصمه
ماشىء فايده اكمل وادعي اوصل بالسلامه هههههههههه

وصلت بصمت وجلست بالسياره غفيت ما تحملت:019:
بس طبعا مال خمس دقايق وكل مره انتزق






ايوا عروس اسمه رعاف خانتني الكتابه :lol:

دايستنه سياره يختي :-(:-(:-(




ماشاء الله كيف كذاك الشهور تمشي بسرعه سبحان الله
احسبش والله الثالث )-<

وكيف جنس البيبي خبرينا :009:



\
كان عندي htc
وتوني بدون تلفون عايشه وتصدقي الحياه حلوه

خاصه من اوصل البيت واشوفهم كل حد بتلفونه :NO:

اياد مدخلتنه مدرسة قران مع المدرسه الصباحيه

بس 3 ايام بالاسبوع قران العصر ويموت فيها :lol:



انتي و امي و زوجي نفس السوال و الجواب بيكون نفسه

كل الا يشوفني يقول ولد بس كل موعد اسير الحلو معطي الظهر

حتي 4D ولا صوره لان ابد ما يخلينا نشوف رغم انه يتحرك في المكان

بس على قوله الدكتوره عنيد و يتدلع ما عارفه على من اوين

قلت لها ما مهم المهم الخلقه الكامله و الصحه <3

وربي يسهل الامور ان شاء الله على كل حد
A
عروس جنان;16747891:
صباااح الورررد




هنوووفة...
صبااح الخير .. ما شاء الله صرتي بالسابع :)



اي بي..
انتبهي بووووي انتي كل مرة تقولي تنعسي ف السيارة
الشارع ما امااان :NO:



اووووه سلامته تليفونش خخخخخ :D



معقولة وحدة في ذا العصر بدون تليفون :094:









نحمد الله على كل حال الله يعدي الشهور على خير يا رب

كيف الامتحانات خلصتوا :-(
A
صباح الخيرات جميعا

كيفكم بنات
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات

اليوم نص بيتان مسافرين للهند للعلاج
عسى يحصلوا الفايده المرجوه ويرجعولنا بالسلامه يارب <3<3<3



Al Hanoof;16747916:
انتي و امي و زوجي نفس السوال و الجواب بيكون نفسه

كل الا يشوفني يقول ولد بس كل موعد اسير الحلو معطي الظهر

حتي 4D ولا صوره لان ابد ما يخلينا نشوف رغم انه يتحرك في المكان

بس على قوله الدكتوره عنيد و يتدلع ما عارفه على من اوين

قلت لها ما مهم المهم الخلقه الكامله و الصحه <3

وربي يسهل الامور ان شاء الله على كل حد



غريبه ياخي
معقوله حد تو ما يعرف يشوف الجنس
احسها ما اعذار صدقيني هذي دكتورتش ما شاطره :094::094:
خاصه انه يتحرك واجد
اتوقع عجب بنت هن بو واجد يتحركن هههههههههههه

بس دائما الثالث ما حماس تعرفي اذا عندك خلاص الولد والبنت الحمدلله

اذكر ع رشاد جاني فضول شويه بس عكس اياد وعهد كيف كنت متحمسه
حسيت انه خلاص عاد بو يجي حلو بايه بنت عشان عهد وبايه ولد عشان اياد
وبالحالتين فرحانه :009:
a
اليوم كنه خاطري اطلب فطاير
:01:

الغدير تعجبني معجناتهم
س
صباحووو زوز و هن هن

الله يشفي اهلك ويرجعوا بالسلامه يا رب

ما حبيت معجنات الغدير ما فيهن ملح
ع
صباحووووو


كيفكم؟؟


هنوفة..
الله يقومك بالسلامة وشكلها بنوووتة


زوز..
الله يرجع اهلك بالسلامة يارب


سجووود..
ولا انا حبيت فطاير الغدير



س
الاسبوع الجاي بنتي امتحانات
غبتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
ع
سجود 2010;16747923:
الاسبوع الجاي بنتي امتحانات
غبتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت


سليمان ولدي المفروض الخميس الماضي اخر امتحان
بس اجلوووه لهالخميس :plz:
س
ايبي تقولش سارونه
انه الموضوع رسلته كالعادة
س
موفق سليمانوووووووووووووووووووووووو
ع
سجود 2010;16747926:
موفق سليمانوووووووووووووووووووووووو




اامييييين
A
abcd1;16747919:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات

اليوم نص بيتان مسافرين للهند للعلاج
عسى يحصلوا الفايده المرجوه ويرجعولنا بالسلامه يارب <3<3<3






غريبه ياخي
معقوله حد تو ما يعرف يشوف الجنس
احسها ما اعذار صدقيني هذي دكتورتش ما شاطره :094::094:
خاصه انه يتحرك واجد
اتوقع عجب بنت هن بو واجد يتحركن هههههههههههه

بس دائما الثالث ما حماس تعرفي اذا عندك خلاص الولد والبنت الحمدلله

اذكر ع رشاد جاني فضول شويه بس عكس اياد وعهد كيف كنت متحمسه
حسيت انه خلاص عاد بو يجي حلو بايه بنت عشان عهد وبايه ولد عشان اياد
وبالحالتين فرحانه :009:


ترا علشان كذا ما وايد متحمسه اعرف

بس بامانه الدكتوره شاطره و تسويلي ملون تقول شوفي

و هو معطي الظهر فعلا و مكسف رجله

و كل حد يشوفني يقول ولد لدرجه اخت زوجي حلفت انه ولد

قلت لها استغفري الله يمكن بنت لا تحلفي

قالت متاكده خخخخخخخ قلت لها شورك عاد

سجود 2010;16747921:
صباحووو زوز و هن هن

الله يشفي اهلك ويرجعوا بالسلامه يا رب

ما حبيت معجنات الغدير ما فيهن ملح



صباح الفل والله


عروس جنان;16747922:
صباحووووو




كيفكم؟؟



هنوفة..
الله يقومك بالسلامة وشكلها بنوووتة



زوز..
الله يرجع اهلك بالسلامة يارب



سجووود..
ولا انا حبيت فطاير الغدير






امين و يسلمك يا رب

الله و اعلم بس مثل ما قلت لك كل الا يشوفني يقول ولد

و يبصم بالعشر ولد كانه هما سكان متحرك خخخخ

المهم الصحه و الخلقه التامه
a
سجود 2010;16747925:
ايبي تقولش سارونه
انه الموضوع رسلته كالعادة


:up:




عروس جنان;16747922:
صباحووووو




كيفكم؟؟



هنوفة..
الله يقومك بالسلامة وشكلها بنوووتة



زوز..
الله يرجع اهلك بالسلامة يارب



سجووود..
ولا انا حبيت فطاير الغدير






آمييين

انا اختار دايما مال فول سبايسي يعجبني :plz:

سجود 2010;16747921:
صباحووو زوز و هن هن

الله يشفي اهلك ويرجعوا بالسلامه يا رب

ما حبيت معجنات الغدير ما فيهن ملح


ما احس بالملح لاني حشواتي مالحه اللي اختارها
بس عجينتهم طريه وخدمتهم سريعه
توصل معنا الفطااير ساااااااااااااخنه:plz:

Al Hanoof;16747928:
ترا علشان كذا ما وايد متحمسه اعرف

بس بامانه الدكتوره شاطره و تسويلي ملون تقول شوفي

و هو معطي الظهر فعلا و مكسف رجله

و كل حد يشوفني يقول ولد لدرجه اخت زوجي حلفت انه ولد

قلت لها استغفري الله يمكن بنت لا تحلفي

قالت متاكده خخخخخخخ قلت لها شورك عاد




صباح الفل والله




امين و يسلمك يا رب

الله و اعلم بس مثل ما قلت لك كل الا يشوفني يقول ولد

و يبصم بالعشر ولد كانه هما سكان متحرك خخخخ

المهم الصحه و الخلقه التامه


غريبين اللي يخمنوا ويبصموا بالعشر
ترى كلها بالاخير تخمينات قد تصيب قد تخيب :-?
A
ماشي عندهم توقعات

كل شي اكيد عندهم سكان 4D

متنقل خخخخخ
A
صباح الخير

و الف الف مبروك للحلوه ام خالد على المولده

ربي يجعلها من المواليد الصالحين البارين بوالديها

و الف الحمد لله على السلامه رحوووب
n
السلام عليكم ,,, امورة والدة؟؟؟ رقمها اختفى من عندي لما اخترب فوني ذيك المرة ,,, حد يرسلي اياه ع الوتس منكن ,,,

ايبو شي خذتي تلفون ؟؟ شكله بيجيش ايفون الا اذا ما تحبيه ,,,

ما قادرة اسولف قايمة بصداع فظيع على جدول أمس الثقيل جدا بس احيانا الواحد يضطر يريد يخلص اموره العالقة ,,,,

برجع لكن بعدين ,, اذا ما خف بستأذن وراجعة بيتي ما بادني شي احسنلي اهتم ف صحتي ,,,
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااااااااااااااااااااات:y::y::y:

يا سلام باقي يوم عن الخميس الونيس

افكر اطلع نص الدوام اروح اتسوق سيتي القرم وارجع
مو الراي :094:



Al Hanoof;16747942:
صباح الخير

و الف الف مبروك للحلوه ام خالد على المولده

ربي يجعلها من المواليد الصالحين البارين بوالديها

و الف الحمد لله على السلامه رحوووب


مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ولدت امور :plz::plz::plz::plz:

الله يرزقها برها يارب وحمدلله ع سلامتها
بلغوها تحياتي الحاره لها

واغيابنا 3 مربيات من نزور ومن نخلي سجود :094:

nassam;16747943:
السلام عليكم ,,, امورة والدة؟؟؟ رقمها اختفى من عندي لما اخترب فوني ذيك المرة ,,, حد يرسلي اياه ع الوتس منكن ,,,

ايبو شي خذتي تلفون ؟؟ شكله بيجيش ايفون الا اذا ما تحبيه ,,,

ما قادرة اسولف قايمة بصداع فظيع على جدول أمس الثقيل جدا بس احيانا الواحد يضطر يريد يخلص اموره العالقة ,,,,

برجع لكن بعدين ,, اذا ما خف بستأذن وراجعة بيتي ما بادني شي احسنلي اهتم ف صحتي ,,,



وعليكم السلام والرحمه

ما احب الايفون مشكلتي وللحين بدون هاتف
بس صراحه مرتاحه وبديت اتعود :01:

الصداع من يبدي لازم راااحه
والا بيجلس يزيد

انا اقولك رجعي وريحي :cupcoffee:
a
اشوف لوحه كبير اعلان بروي محل تويني تخفيضات 70%

ايش هذا المحل ووين موقعه وحلوه اشيائه ؟؟

ما جالني شفته :01:
س
هلا ايبي
اخبرش تراهم اتفقةا يسيروا عند المربيات يوم الاحد

والكلام للكل هن هن عروس ونسم
اذا بتروحن معنا يوم الاحد
X