فقدتكم والله
اسأل الله أن يتقبل فقدينا بواسع رحمته
نفتقده كثير الله يصبرنا جميعا موت الفجأه ثقيل جدا عالقلب :-(:-(
جدتي كل يوم تصيح ما اعرف متى ترجع لنا طبيعيه <=3<=3<=3
هالخميس انطلقت الفجر الساعه 6 الا ثلث مع زوجي الحبيب قاصدين العين ودبي :094:
بدون اطفال احلى شىء النعيم بحد ذاته هههههههههههه
وصلنا العين الساعه 9 الا ربع تقريبا وتريقنا بالملاح ورحت مركز الليزر
موعدي كان 10:15
نزلت فتحت شنطتي اشوف تلفوني ما موجود
اوه شكلي نسيته بالسياره
زوجي نام بالسياره لين اخلص يوم خلصت ع 11ونص
فرحانه اقول يا سلام تو ننطلق لدبي وعندي واجد وقت وبننام بالفندق
يعني نلحق نرتاح
لكن سبحان الله يحدث ما لم يكن بالحسبان
ركبت السياره اقوله وين تلفوني
قال ما هنا تلفونش نتيه شالتنه
نعم :(
وندور وندور
اقوله متأكده يوم بدخل الملاح تلفوني دخلتنه بالشنطه
وسبحان الله بالملاح زوجي يقول غررريبه ما تصوري الملاح حال مغاير
قلت له خلاص مليت
ومن الملاح رحنا مركز الليزر ونزلت وكله ما ماسه فوني
رجعنا الملاح قالوا ما شافوا شىء
ونتصل بتلفوني
يرن يرن يرن
ماحد يرد
ونحاول ونحاول ونحاول ;-(
لين فجأه حد رفع السماعه
نسمع شارع سريع وهمهمه
زوجي يصرخ الو الوووو رد رد
ماشىء رد
سكرنا واتصلنا مره ومرتين وثلاث
وبكل مره يرفع السماعه ويحطه حتى خمس دقايق
يقول له زوجي حرام عليك والله بنعطيك فلوس اذا تريد بس رجع التلفون ارجوك
ماشىء رد
قلت له خلاص افقد الأمل ويالله متوجهين لدبي وحسبي الله ونعم الوكيل :-(:-(
رحنا وكلي حززززن
وقلت كاخر ورقه رسلت لاختي ترى تلفوني انسرق
اذا عندكم حل
شهقت اختي كانت بالدوام
ودخلوني برقم زوجي جروب بيتنا
وصارت هناك الفضفضه والصياح هههههههههههههه
وكلهم جروب بيتنا يتصلوا بتلفوني
ع امل انه السارق يرد
وحنا بالطريق لدبي خلاص
زوجي يقول شكله باكستاني يقول كني حسيت كذا
ومعاه حرمه
شكله سايق
وخبرت اختي
وسبحان الله بواحد من مئات الاتصالات رد ع اختي
وفعلا طلع باكستاني
قالهم هذا التلفون شاشته مكسوره
يريد تلفون تعال محطه سمالنا محطه ف العين
تجدد الأمل
قلت حال زوجي كيف خلا نرجع
ونرجع عاد حنا باقي نص ساعه ونوصل كنا دبي :(
والمحطه اللي خبرنا عنها بعيده عن مركز العين
ورحنا
يوم وصلنا هناك يتصلوا فيه ما يرد
نتصل فيه يسكر بوجهنا
وكلهم يتصلوا يسكر بوجههم ف كل مره
قلت حرام عنابنا من دبي وصلخنا ;-(;-(;-(
لين فجأه رد ع زوجة اخوي
قالها خبريهم يجلسوا عند محل مال غازات بالمحطه
خبرتها حنا اولريدي جالسين هناك
وقالها انا شايب وفيني لحيه بيضا :094:
وسبحان الله دقيقتين وصل ونزل له زوجي بسرعه
وبعده مسكين ما مأمن يقول مال من التلفون قال له مال المدام
ينطاوسني يشوفني ههههههههههههه
قال كيف لكن اامن لازم اخذ رقم سيارتك
لانه بو يكلمني يقول انه بعمان
بعدين كلام هو دبي
بعدين يشوف انته العين
مسكين داير راسه الباتاني
ما عنده خبر انه مكلمينه عشره
ههههههههههههههههههه
وشكرناه واستلمنا التلفون
الشاشه متهشمه بالكااااااااااااااامل
فكان لما يوصل اتصال بس يهتز الفون
\وما يعرف كيف يرد ما شىء ملامح
بس يضغط باصابعه عشوائي كل مره بقعه بالشاشه
خليناه يعبي عشان ما يتسكر واقدر اسحب يكون منه الصور والملاحظات
وعاد برايه
لانه اذا تسكر خلاص انتحار كامل :-(:-(:-(
لو صار شىء او اتفقتن زيارة حد خبروني الشيمه ههههههههههه
خبروا سكور تخبر لولو
استغفر الله انا لازم سنويا ابدل تلفوني
:lol:
nassam;16747574:
صباح الورد حريم ,,,, <=3<=3
يالله اليوم واجد مرهقة وتعبانة جدا ,,,, تأخرت ع الدوام شوية صابح ولدي فراشه تارس دم ينزف من أنفه ف رقاده حبيبي ,,,, واجد مخيف ,,, وديناه المستشفى قبل فترة قالوا راقبوه واذا مستمر رجعوه عندنا ,,, ما عنده أعراض ثانية ابدا وما ان اندق بس كذا سبحان الله ,,,
هذا الاسبوع استغفر الله واجد ثقيل احسه واجد ارهاق وتعب فيني :-( ,,,,
هذا يسموه عراف
عندنا حالات شبيهه
ايضا اذا زادت الحراره او تعرضوا للشمس ع طول ينزفوا
كل ما كبروا كل ما خفت الحاله
وبعضهم يحتاج لهم كوي بالانف عشان يتعالجوا
عروس جنان;16747598:صباح الخير
كيفكم بنات
نسم.. عظم الله اجركم في فقيدتكم.. نحن بعد صارت عندنا حالة وفاة عمتهم بنات عمتي توفت كذا فجاة :-(.. الله يرحمها ويغفر لها يااارب
سليمان ولدي نفس ولدك ويقين ينززززف وااااااااااجد.. واليوم جاي ساعة 4 غرفتي ونازف مسكين واااجد..
الويكند مممم.. بكرة يوم ميلاد زوجي وبروح اخذ كيكة وبنحتفل فيه انا والاولاد..
الجمعة بنزو خالتي
السبت نطلع الاولاد.. اكثر شي صوب السيفة بنروح
يالله مساكين
الله يرحمهم ويغمد روحها الجنه
بعد سكته قلبيه عروسا ؟ وصغيره ؟
سجود 2010;16747723:
صباحووووووووووووووووووووووووو
عروووووووووووووووووووووسه
الفستقيه تنحط في الفرن؟
هههههههههههههههههه حتى هنا ذا السؤال :lol::lol::lol:
nassam;16747813:
صباح الخمييييييييييييييييييييييييييييسسسسس:plz::plz::plz::plz::plz:
:Oh::Oh::Oh::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y:
شخبار ,,,,,,,,,
واصلتني قااااااااااائمة بالمحلات اللي عندهم تنزيلات ,, يحجزو نصيبهم من الرواتب :lol:
ايش المحلات نسم ومن تاريخ جم لجم
انا تسوقت من دبي وطحت ع عرض حلو مال مذركير
باي ون اند جت ون فري
تسوقت من دبي مول والاماارات وديره سيتي سنتر
خذت لهم بجايم وملابس داخليه اكثر شىء
ومن ابو هيل خذيت 5 عبايات تجديد
عاد راجعين الجمعه واصلين الفجر الساعه 2 صباح السبت
سجود 2010;16747857:
سلام عليكم بنيات
حلوووو عروسا غيرتوا جو
السبت الجايه مسويه لولدي عيد ميلاد
ابى اطلب ميني كب كيك للاطفال
تعرفن حد؟
روحي الانستجرام سجود فايشات
nassam;16747860:
يؤ يؤ نااااااايس عرووووووووووسا ,,,,,,, احس نحن شكلنا بنعزم الاهل قبل رمضان ف مزرعة او تنقلب الحديقة وخلاص :lol::lol: ,,, هلكونا نريد نسوي شي كذا وما ينفع يتجمعو البر ,,, :073::073: ,,,,
الحوض مسكر؟؟؟ يعني ليش ما يسوولنا مزارع بكبرها حريمية وناخذ ام راحتنا :plz::plz: :01::01: ,,, عاد يا خوفي من البنات وش بيسون وما بيخلن شي الا مسويتانه :oh: :01::01:
اليوم قمت متأخرة لاني طووول الويكند عايشة مع الصداع ,,, خبرت زوجي يبدي يشوفلي الوضع نحجز ل تايلند اروح فحوصات اسبوع ونرجع عسريع ,,, ان شالله تتسهل الامور يارب ,,, بس حمدالله ما واجد متأخر بصمت ,,, وما جايبة افطار احس يا ليتني متأخرة بس جايبة افطار ,,, بدا الصداع مرة يزيد لان ما رايح برابر اساسا ,,, :-(
الاسبوع هذا اريد اخلص بعض حاجيات العيد حال ولدي ,, اخذله كمة و اشوفله اموره مال العيد ,,, اما انا ماعرف وش باخذ شي جاهز والسلام ,,, :073:
المزرعا اللي ف بركا فيها حوض مسكر بس ما يحضرني اسمها
زين تروحوا تايلند
فحوصاتهم زينه وما يستغلوش بالاسعار
خاصه انه الصداع عندك يتكرر واجد <=3
Al Hanoof;16747867:
سلامات نسم
ما تشوفي شر
و انا ما جهزت شي البر لا حالي ولا اولادي
ماشي بارض
كيف هنوفه اي شهر صرتي
