** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
a
صباح الخيرات بناتااااااااااااااااااااااااااااااااات:-^:-^

فقدتكم والله

اسأل الله أن يتقبل فقدينا بواسع رحمته
نفتقده كثير الله يصبرنا جميعا موت الفجأه ثقيل جدا عالقلب :-(:-(
جدتي كل يوم تصيح ما اعرف متى ترجع لنا طبيعيه <=3<=3<=3


هالخميس انطلقت الفجر الساعه 6 الا ثلث مع زوجي الحبيب قاصدين العين ودبي :094:
بدون اطفال احلى شىء النعيم بحد ذاته هههههههههههه

وصلنا العين الساعه 9 الا ربع تقريبا وتريقنا بالملاح ورحت مركز الليزر
موعدي كان 10:15
نزلت فتحت شنطتي اشوف تلفوني ما موجود
اوه شكلي نسيته بالسياره

زوجي نام بالسياره لين اخلص يوم خلصت ع 11ونص
فرحانه اقول يا سلام تو ننطلق لدبي وعندي واجد وقت وبننام بالفندق
يعني نلحق نرتاح
لكن سبحان الله يحدث ما لم يكن بالحسبان
ركبت السياره اقوله وين تلفوني
قال ما هنا تلفونش نتيه شالتنه
نعم :(
وندور وندور
اقوله متأكده يوم بدخل الملاح تلفوني دخلتنه بالشنطه
وسبحان الله بالملاح زوجي يقول غررريبه ما تصوري الملاح حال مغاير

قلت له خلاص مليت
ومن الملاح رحنا مركز الليزر ونزلت وكله ما ماسه فوني

رجعنا الملاح قالوا ما شافوا شىء
ونتصل بتلفوني
يرن يرن يرن
ماحد يرد
ونحاول ونحاول ونحاول ;-(

لين فجأه حد رفع السماعه
نسمع شارع سريع وهمهمه
زوجي يصرخ الو الوووو رد رد
ماشىء رد
سكرنا واتصلنا مره ومرتين وثلاث
وبكل مره يرفع السماعه ويحطه حتى خمس دقايق
يقول له زوجي حرام عليك والله بنعطيك فلوس اذا تريد بس رجع التلفون ارجوك

ماشىء رد

قلت له خلاص افقد الأمل ويالله متوجهين لدبي وحسبي الله ونعم الوكيل :-(:-(

رحنا وكلي حززززن
وقلت كاخر ورقه رسلت لاختي ترى تلفوني انسرق
اذا عندكم حل
شهقت اختي كانت بالدوام
ودخلوني برقم زوجي جروب بيتنا
وصارت هناك الفضفضه والصياح هههههههههههههه
وكلهم جروب بيتنا يتصلوا بتلفوني
ع امل انه السارق يرد
وحنا بالطريق لدبي خلاص
زوجي يقول شكله باكستاني يقول كني حسيت كذا
ومعاه حرمه
شكله سايق

وخبرت اختي

وسبحان الله بواحد من مئات الاتصالات رد ع اختي
وفعلا طلع باكستاني
قالهم هذا التلفون شاشته مكسوره
يريد تلفون تعال محطه سمالنا محطه ف العين
تجدد الأمل
قلت حال زوجي كيف خلا نرجع
ونرجع عاد حنا باقي نص ساعه ونوصل كنا دبي :(
والمحطه اللي خبرنا عنها بعيده عن مركز العين
ورحنا
يوم وصلنا هناك يتصلوا فيه ما يرد
نتصل فيه يسكر بوجهنا
وكلهم يتصلوا يسكر بوجههم ف كل مره
قلت حرام عنابنا من دبي وصلخنا ;-(;-(;-(

لين فجأه رد ع زوجة اخوي
قالها خبريهم يجلسوا عند محل مال غازات بالمحطه

خبرتها حنا اولريدي جالسين هناك
وقالها انا شايب وفيني لحيه بيضا :094:

وسبحان الله دقيقتين وصل ونزل له زوجي بسرعه

وبعده مسكين ما مأمن يقول مال من التلفون قال له مال المدام
ينطاوسني يشوفني ههههههههههههه

قال كيف لكن اامن لازم اخذ رقم سيارتك
لانه بو يكلمني يقول انه بعمان
بعدين كلام هو دبي
بعدين يشوف انته العين
مسكين داير راسه الباتاني
ما عنده خبر انه مكلمينه عشره
ههههههههههههههههههه

وشكرناه واستلمنا التلفون
الشاشه متهشمه بالكااااااااااااااامل

فكان لما يوصل اتصال بس يهتز الفون
\وما يعرف كيف يرد ما شىء ملامح
بس يضغط باصابعه عشوائي كل مره بقعه بالشاشه

خليناه يعبي عشان ما يتسكر واقدر اسحب يكون منه الصور والملاحظات
وعاد برايه
لانه اذا تسكر خلاص انتحار كامل :-(:-(:-(

لو صار شىء او اتفقتن زيارة حد خبروني الشيمه ههههههههههه
خبروا سكور تخبر لولو

استغفر الله انا لازم سنويا ابدل تلفوني

:lol:



nassam;16747574:





صباح الورد حريم ,,,, <=3<=3

يالله اليوم واجد مرهقة وتعبانة جدا ,,,, تأخرت ع الدوام شوية صابح ولدي فراشه تارس دم ينزف من أنفه ف رقاده حبيبي ,,,, واجد مخيف ,,, وديناه المستشفى قبل فترة قالوا راقبوه واذا مستمر رجعوه عندنا ,,, ما عنده أعراض ثانية ابدا وما ان اندق بس كذا سبحان الله ,,,

هذا الاسبوع استغفر الله واجد ثقيل احسه واجد ارهاق وتعب فيني :-( ,,,,


هذا يسموه عراف
عندنا حالات شبيهه
ايضا اذا زادت الحراره او تعرضوا للشمس ع طول ينزفوا

كل ما كبروا كل ما خفت الحاله
وبعضهم يحتاج لهم كوي بالانف عشان يتعالجوا


عروس جنان;16747598:
صباح الخير




كيفكم بنات



نسم.. عظم الله اجركم في فقيدتكم.. نحن بعد صارت عندنا حالة وفاة عمتهم بنات عمتي توفت كذا فجاة :-(.. الله يرحمها ويغفر لها يااارب



سليمان ولدي نفس ولدك ويقين ينززززف وااااااااااجد.. واليوم جاي ساعة 4 غرفتي ونازف مسكين واااجد..



الويكند مممم.. بكرة يوم ميلاد زوجي وبروح اخذ كيكة وبنحتفل فيه انا والاولاد..
الجمعة بنزو خالتي

السبت نطلع الاولاد.. اكثر شي صوب السيفة بنروح




يالله مساكين
الله يرحمهم ويغمد روحها الجنه
بعد سكته قلبيه عروسا ؟ وصغيره ؟


سجود 2010;16747723:
صباحووووووووووووووووووووووووو
عروووووووووووووووووووووسه
الفستقيه تنحط في الفرن؟


هههههههههههههههههه حتى هنا ذا السؤال :lol::lol::lol:

nassam;16747813:
صباح الخمييييييييييييييييييييييييييييسسسسس:plz::plz::plz::plz::plz:

:Oh::Oh::Oh::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y:


شخبار ,,,,,,,,,


واصلتني قااااااااااائمة بالمحلات اللي عندهم تنزيلات ,, يحجزو نصيبهم من الرواتب :lol:


ايش المحلات نسم ومن تاريخ جم لجم
انا تسوقت من دبي وطحت ع عرض حلو مال مذركير
باي ون اند جت ون فري
تسوقت من دبي مول والاماارات وديره سيتي سنتر
خذت لهم بجايم وملابس داخليه اكثر شىء

ومن ابو هيل خذيت 5 عبايات تجديد

عاد راجعين الجمعه واصلين الفجر الساعه 2 صباح السبت



سجود 2010;16747857:
سلام عليكم بنيات
حلوووو عروسا غيرتوا جو


السبت الجايه مسويه لولدي عيد ميلاد
ابى اطلب ميني كب كيك للاطفال
تعرفن حد؟


روحي الانستجرام سجود فايشات

nassam;16747860:
يؤ يؤ نااااااايس عرووووووووووسا ,,,,,,, احس نحن شكلنا بنعزم الاهل قبل رمضان ف مزرعة او تنقلب الحديقة وخلاص :lol::lol: ,,, هلكونا نريد نسوي شي كذا وما ينفع يتجمعو البر ,,, :073::073: ,,,,

الحوض مسكر؟؟؟ يعني ليش ما يسوولنا مزارع بكبرها حريمية وناخذ ام راحتنا :plz::plz: :01::01: ,,, عاد يا خوفي من البنات وش بيسون وما بيخلن شي الا مسويتانه :oh: :01::01:

اليوم قمت متأخرة لاني طووول الويكند عايشة مع الصداع ,,, خبرت زوجي يبدي يشوفلي الوضع نحجز ل تايلند اروح فحوصات اسبوع ونرجع عسريع ,,, ان شالله تتسهل الامور يارب ,,, بس حمدالله ما واجد متأخر بصمت ,,, وما جايبة افطار احس يا ليتني متأخرة بس جايبة افطار ,,, بدا الصداع مرة يزيد لان ما رايح برابر اساسا ,,, :-(

الاسبوع هذا اريد اخلص بعض حاجيات العيد حال ولدي ,, اخذله كمة و اشوفله اموره مال العيد ,,, اما انا ماعرف وش باخذ شي جاهز والسلام ,,, :073:


المزرعا اللي ف بركا فيها حوض مسكر بس ما يحضرني اسمها

زين تروحوا تايلند
فحوصاتهم زينه وما يستغلوش بالاسعار

خاصه انه الصداع عندك يتكرر واجد <=3

Al Hanoof;16747867:
سلامات نسم

ما تشوفي شر

و انا ما جهزت شي البر لا حالي ولا اولادي

ماشي بارض


كيف هنوفه اي شهر صرتي
ع
abcd1;16747868:
صباح الخيرات بناتااااااااااااااااااااااااااااااااات:-^:-^

فقدتكم والله

اسأل الله أن يتقبل فقدينا بواسع رحمته
نفتقده كثير الله يصبرنا جميعا موت الفجأه ثقيل جدا عالقلب :-(:-(
جدتي كل يوم تصيح ما اعرف متى ترجع لنا طبيعيه <=3<=3<=3



يا هلا اي بي .. لك وحشة ومقدرين الوضع
الله يرحم فقيدكم ويغفر له ياااارب <=3


هالخميس انطلقت الفجر الساعه 6 الا ثلث مع زوجي الحبيب قاصدين العين ودبي :094:
بدون اطفال احلى شىء النعيم بحد ذاته هههههههههههه

وصلنا العين الساعه 9 الا ربع تقريبا وتريقنا بالملاح ورحت مركز الليزر
موعدي كان 10:15
نزلت فتحت شنطتي اشوف تلفوني ما موجود
اوه شكلي نسيته بالسياره

زوجي نام بالسياره لين اخلص يوم خلصت ع 11ونص
فرحانه اقول يا سلام تو ننطلق لدبي وعندي واجد وقت وبننام بالفندق
يعني نلحق نرتاح
لكن سبحان الله يحدث ما لم يكن بالحسبان
ركبت السياره اقوله وين تلفوني
قال ما هنا تلفونش نتيه شالتنه
نعم :(
وندور وندور
اقوله متأكده يوم بدخل الملاح تلفوني دخلتنه بالشنطه
وسبحان الله بالملاح زوجي يقول غررريبه ما تصوري الملاح حال مغاير

قلت له خلاص مليت
ومن الملاح رحنا مركز الليزر ونزلت وكله ما ماسه فوني

رجعنا الملاح قالوا ما شافوا شىء
ونتصل بتلفوني
يرن يرن يرن
ماحد يرد
ونحاول ونحاول ونحاول ;-(

لين فجأه حد رفع السماعه
نسمع شارع سريع وهمهمه
زوجي يصرخ الو الوووو رد رد
ماشىء رد
سكرنا واتصلنا مره ومرتين وثلاث
وبكل مره يرفع السماعه ويحطه حتى خمس دقايق
يقول له زوجي حرام عليك والله بنعطيك فلوس اذا تريد بس رجع التلفون ارجوك

ماشىء رد

قلت له خلاص افقد الأمل ويالله متوجهين لدبي وحسبي الله ونعم الوكيل :-(:-(

رحنا وكلي حززززن
وقلت كاخر ورقه رسلت لاختي ترى تلفوني انسرق
اذا عندكم حل
شهقت اختي كانت بالدوام
ودخلوني برقم زوجي جروب بيتنا
وصارت هناك الفضفضه والصياح هههههههههههههه
وكلهم جروب بيتنا يتصلوا بتلفوني
ع امل انه السارق يرد
وحنا بالطريق لدبي خلاص
زوجي يقول شكله باكستاني يقول كني حسيت كذا
ومعاه حرمه
شكله سايق

وخبرت اختي

وسبحان الله بواحد من مئات الاتصالات رد ع اختي
وفعلا طلع باكستاني
قالهم هذا التلفون شاشته مكسوره
يريد تلفون تعال محطه سمالنا محطه ف العين
تجدد الأمل
قلت حال زوجي كيف خلا نرجع
ونرجع عاد حنا باقي نص ساعه ونوصل كنا دبي :(
والمحطه اللي خبرنا عنها بعيده عن مركز العين
ورحنا
يوم وصلنا هناك يتصلوا فيه ما يرد
نتصل فيه يسكر بوجهنا
وكلهم يتصلوا يسكر بوجههم ف كل مره
قلت حرام عنابنا من دبي وصلخنا ;-(;-(;-(

لين فجأه رد ع زوجة اخوي
قالها خبريهم يجلسوا عند محل مال غازات بالمحطه

خبرتها حنا اولريدي جالسين هناك
وقالها انا شايب وفيني لحيه بيضا :094:

وسبحان الله دقيقتين وصل ونزل له زوجي بسرعه

وبعده مسكين ما مأمن يقول مال من التلفون قال له مال المدام
ينطاوسني يشوفني ههههههههههههه

قال كيف لكن اامن لازم اخذ رقم سيارتك
لانه بو يكلمني يقول انه بعمان
بعدين كلام هو دبي
بعدين يشوف انته العين
مسكين داير راسه الباتاني
ما عنده خبر انه مكلمينه عشره
ههههههههههههههههههه

وشكرناه واستلمنا التلفون
الشاشه متهشمه بالكااااااااااااااامل

فكان لما يوصل اتصال بس يهتز الفون
\وما يعرف كيف يرد ما شىء ملامح
بس يضغط باصابعه عشوائي كل مره بقعه بالشاشه

خليناه يعبي عشان ما يتسكر واقدر اسحب يكون منه الصور والملاحظات
وعاد برايه
لانه اذا تسكر خلاص انتحار كامل :-(:-(:-(

لو صار شىء او اتفقتن زيارة حد خبروني الشيمه ههههههههههه
خبروا سكور تخبر لولو

استغفر الله انا لازم سنويا ابدل تلفوني

:lol:


عاااااد مااااا قصة
اهم شي حصلتوا التليفون
بس ليش الشاشة تكسرت؟؟ يعني طاح عليش في مكان؟؟






هذا يسموه عراف
عندنا حالات شبيهه
ايضا اذا زادت الحراره او تعرضوا للشمس ع طول ينزفوا

كل ما كبروا كل ما خفت الحاله
وبعضهم يحتاج لهم كوي بالانف عشان يتعالجوا



ايوااا رعاف ما عراااف :094:

يالله مساكين
الله يرحمهم ويغمد روحها الجنه
بعد سكته قلبيه عروسا ؟ وصغيره ؟

امين يااارب
لا كبيرة.. ارملة
ايوا سكتة قلبية وفجاة صار ما كان فيها شي
حست بتعب ورجعت وشولها المستشفى
وتوفت هناك <=3


هههههههههههههههههه حتى هنا ذا السؤال :lol::lol::lol:



ايش المحلات نسم ومن تاريخ جم لجم
انا تسوقت من دبي وطحت ع عرض حلو مال مذركير
باي ون اند جت ون فري
تسوقت من دبي مول والاماارات وديره سيتي سنتر
خذت لهم بجايم وملابس داخليه اكثر شىء

ومن ابو هيل خذيت 5 عبايات تجديد

عاد راجعين الجمعه واصلين الفجر الساعه 2 صباح السبت






تتهنوووواا

A
abcd1;16747868:
صباح الخيرات بناتااااااااااااااااااااااااااااااااات:-^:-^

فقدتكم والله

اسأل الله أن يتقبل فقدينا بواسع رحمته
نفتقده كثير الله يصبرنا جميعا موت الفجأه ثقيل جدا عالقلب :-(:-(
جدتي كل يوم تصيح ما اعرف متى ترجع لنا طبيعيه <=3<=3<=3


هالخميس انطلقت الفجر الساعه 6 الا ثلث مع زوجي الحبيب قاصدين العين ودبي :094:
بدون اطفال احلى شىء النعيم بحد ذاته هههههههههههه

وصلنا العين الساعه 9 الا ربع تقريبا وتريقنا بالملاح ورحت مركز الليزر
موعدي كان 10:15
نزلت فتحت شنطتي اشوف تلفوني ما موجود
اوه شكلي نسيته بالسياره

زوجي نام بالسياره لين اخلص يوم خلصت ع 11ونص
فرحانه اقول يا سلام تو ننطلق لدبي وعندي واجد وقت وبننام بالفندق
يعني نلحق نرتاح
لكن سبحان الله يحدث ما لم يكن بالحسبان
ركبت السياره اقوله وين تلفوني
قال ما هنا تلفونش نتيه شالتنه
نعم :(
وندور وندور
اقوله متأكده يوم بدخل الملاح تلفوني دخلتنه بالشنطه
وسبحان الله بالملاح زوجي يقول غررريبه ما تصوري الملاح حال مغاير

قلت له خلاص مليت
ومن الملاح رحنا مركز الليزر ونزلت وكله ما ماسه فوني

رجعنا الملاح قالوا ما شافوا شىء
ونتصل بتلفوني
يرن يرن يرن
ماحد يرد
ونحاول ونحاول ونحاول ;-(

لين فجأه حد رفع السماعه
نسمع شارع سريع وهمهمه
زوجي يصرخ الو الوووو رد رد
ماشىء رد
سكرنا واتصلنا مره ومرتين وثلاث
وبكل مره يرفع السماعه ويحطه حتى خمس دقايق
يقول له زوجي حرام عليك والله بنعطيك فلوس اذا تريد بس رجع التلفون ارجوك

ماشىء رد

قلت له خلاص افقد الأمل ويالله متوجهين لدبي وحسبي الله ونعم الوكيل :-(:-(

رحنا وكلي حززززن
وقلت كاخر ورقه رسلت لاختي ترى تلفوني انسرق
اذا عندكم حل
شهقت اختي كانت بالدوام
ودخلوني برقم زوجي جروب بيتنا
وصارت هناك الفضفضه والصياح هههههههههههههه
وكلهم جروب بيتنا يتصلوا بتلفوني
ع امل انه السارق يرد
وحنا بالطريق لدبي خلاص
زوجي يقول شكله باكستاني يقول كني حسيت كذا
ومعاه حرمه
شكله سايق

وخبرت اختي

وسبحان الله بواحد من مئات الاتصالات رد ع اختي
وفعلا طلع باكستاني
قالهم هذا التلفون شاشته مكسوره
يريد تلفون تعال محطه سمالنا محطه ف العين
تجدد الأمل
قلت حال زوجي كيف خلا نرجع
ونرجع عاد حنا باقي نص ساعه ونوصل كنا دبي :(
والمحطه اللي خبرنا عنها بعيده عن مركز العين
ورحنا
يوم وصلنا هناك يتصلوا فيه ما يرد
نتصل فيه يسكر بوجهنا
وكلهم يتصلوا يسكر بوجههم ف كل مره
قلت حرام عنابنا من دبي وصلخنا ;-(;-(;-(

لين فجأه رد ع زوجة اخوي
قالها خبريهم يجلسوا عند محل مال غازات بالمحطه

خبرتها حنا اولريدي جالسين هناك
وقالها انا شايب وفيني لحيه بيضا :094:

وسبحان الله دقيقتين وصل ونزل له زوجي بسرعه

وبعده مسكين ما مأمن يقول مال من التلفون قال له مال المدام
ينطاوسني يشوفني ههههههههههههه

قال كيف لكن اامن لازم اخذ رقم سيارتك
لانه بو يكلمني يقول انه بعمان
بعدين كلام هو دبي
بعدين يشوف انته العين
مسكين داير راسه الباتاني
ما عنده خبر انه مكلمينه عشره
ههههههههههههههههههه

وشكرناه واستلمنا التلفون
الشاشه متهشمه بالكااااااااااااااامل

فكان لما يوصل اتصال بس يهتز الفون
\وما يعرف كيف يرد ما شىء ملامح
بس يضغط باصابعه عشوائي كل مره بقعه بالشاشه

خليناه يعبي عشان ما يتسكر واقدر اسحب يكون منه الصور والملاحظات
وعاد برايه
لانه اذا تسكر خلاص انتحار كامل :-(:-(:-(

لو صار شىء او اتفقتن زيارة حد خبروني الشيمه ههههههههههه
خبروا سكور تخبر لولو

استغفر الله انا لازم سنويا ابدل تلفوني

:lol:





هذا يسموه عراف
عندنا حالات شبيهه
ايضا اذا زادت الحراره او تعرضوا للشمس ع طول ينزفوا

كل ما كبروا كل ما خفت الحاله
وبعضهم يحتاج لهم كوي بالانف عشان يتعالجوا





يالله مساكين
الله يرحمهم ويغمد روحها الجنه
بعد سكته قلبيه عروسا ؟ وصغيره ؟




هههههههههههههههههه حتى هنا ذا السؤال :lol::lol::lol:



ايش المحلات نسم ومن تاريخ جم لجم
انا تسوقت من دبي وطحت ع عرض حلو مال مذركير
باي ون اند جت ون فري
تسوقت من دبي مول والاماارات وديره سيتي سنتر
خذت لهم بجايم وملابس داخليه اكثر شىء

ومن ابو هيل خذيت 5 عبايات تجديد

عاد راجعين الجمعه واصلين الفجر الساعه 2 صباح السبت





روحي الانستجرام سجود فايشات



المزرعا اللي ف بركا فيها حوض مسكر بس ما يحضرني اسمها

زين تروحوا تايلند
فحوصاتهم زينه وما يستغلوش بالاسعار

خاصه انه الصداع عندك يتكرر واجد <=3



كيف هنوفه اي شهر صرتي


الله يصبركم يا رب

و زين حصلتي التلفون حتي لو مكسور ما مهم

بدخل السابع باذن الواحد الاحد
س
زوز الله يرحم فقيدكم يا رب


اما عاد ما قصة مال التلفون
والحمد لله انه لقاه
اي تلفون عندش



نسم حبتي ما اظن بدخلهن الا مدرسة تحفيظ قران
مدرستهن الحاليه واجد ضغط بسهم بناتي ضغط ههههههههههههههههههه
A
صباح الانوار بنات

كيفكم و كيف صحتكم
س
صباح الخير بونيات
اخباركن ؟
a
صباح الخير بناتاااااااااااات


يالله اليوم كيف النوم كابس ع عيوني استغفر الله
بغيت اموت من النعاس
اهز راسي وافتح الدرايش وابند المكيف ماشي ما سويته

عاد جتني فكره اوقف ع جنب واناااااام

بس جلست افكر قلت الا حد ايضيع عليي يحسبني مايته يجي يدق الدريشه
ومن هنا تضيع النومه ومن هنا تضيع البصمه
ماشىء فايده اكمل وادعي اوصل بالسلامه هههههههههه

وصلت بصمت وجلست بالسياره غفيت ما تحملت:019:
بس طبعا مال خمس دقايق وكل مره انتزق



عروس جنان;16747869:



تتهنوووواا





ايوا عروس اسمه رعاف خانتني الكتابه :lol:

دايستنه سياره يختي :-(:-(:-(


Al Hanoof;16747870:
الله يصبركم يا رب

و زين حصلتي التلفون حتي لو مكسور ما مهم

بدخل السابع باذن الواحد الاحد


ماشاء الله كيف كذاك الشهور تمشي بسرعه سبحان الله
احسبش والله الثالث )-<

وكيف جنس البيبي خبرينا :009:

سجود 2010;16747871:
زوز الله يرحم فقيدكم يا رب


اما عاد ما قصة مال التلفون
والحمد لله انه لقاه
اي تلفون عندش



نسم حبتي ما اظن بدخلهن الا مدرسة تحفيظ قران
مدرستهن الحاليه واجد ضغط بسهم بناتي ضغط ههههههههههههههههههه


\
كان عندي htc
وتوني بدون تلفون عايشه وتصدقي الحياه حلوه

خاصه من اوصل البيت واشوفهم كل حد بتلفونه :NO:

اياد مدخلتنه مدرسة قران مع المدرسه الصباحيه

بس 3 ايام بالاسبوع قران العصر ويموت فيها :lol:
a
سجود ما تنسيوني لو اتفقتوا ع زيارة سيسو ودلو
نسويهن بيوم وحده احسن:094:
واذا ولدت امور خبريني :01:
ع
صباااح الورررد


هنوووفة...
صبااح الخير .. ما شاء الله صرتي بالسابع :)


اي بي..
انتبهي بووووي انتي كل مرة تقولي تنعسي ف السيارة
الشارع ما امااان :NO:


اووووه سلامته تليفونش خخخخخ :D


معقولة وحدة في ذا العصر بدون تليفون :094:





a
عروس جنان;16747891:
صباااح الورررد




هنوووفة...
صبااح الخير .. ما شاء الله صرتي بالسابع :)



اي بي..
انتبهي بووووي انتي كل مرة تقولي تنعسي ف السيارة
الشارع ما امااان :NO:



اووووه سلامته تليفونش خخخخخ :D



معقولة وحدة في ذا العصر بدون تليفون :094:








اليوم داخله اليوم الخامس بدون تليفون :094::094:
والله احس عندي وقت اجلس مع اولادي واسولف مع اهلي
وامارس انشطه مختلفه وبالدوام انجز عمل اكثر
ما عندي تلفون ارفعه كل شوي اشوف ايش صار

ويوم ابغا حد اتصل جي اس ام من تلفون الدوام :094:
ع
abcd1;16747892:
اليوم داخله اليوم الخامس بدون تليفون :094::094:
والله احس عندي وقت اجلس مع اولادي واسولف مع اهلي
وامارس انشطه مختلفه وبالدوام انجز عمل اكثر
ما عندي تلفون ارفعه كل شوي اشوف ايش صار

ويوم ابغا حد اتصل جي اس ام من تلفون الدوام :094:




والله زين شاطرة انا لو منك يوم وحدة بسسس وارجع للتليفون :094:
n
صباح الخيرات حريم ,,, عندي سوااااااااااااااالف اترجا احصل فرصة اجي اسدحهن
ع
nassam;16747894:
صباح الخيرات حريم ,,, عندي سوااااااااااااااالف اترجا احصل فرصة اجي اسدحهن






خلا نسم وينش ننتظر السوالف :01:
n
هلووووووووووووووووووووووو عدت مجددا :01::01::01:


يالله الله بالسلااااااامة واصل قرار ايقاف كااافة العلاوات والاكراميات ,,, :plz: فنان عشان كان ذا باقي بعده يعور الفواد تطلعي عنه وعاد تو ماااا بقى شي :D:D الغريبة اني انا الوحيدة بقوة متقبلة السالفة لاني من فترااااات وانا اسمع يقولو بيقطعوها بيقطعوها ف شكلي جاهزة نفسيا وما حاسبة الف حساب عليهن هالاشياء ويغنينا الله من فضله ويرزقنا ان شاء الله <3:y:

سجسج حبيبتي اخبار ولدج العسوووول ,,, انت حامل؟؟؟ :-?:-? حال مو تسألش ايبو فاي شهر ولا انا خبصت بينك وبين هنوفا :-?:D:D:D صاها الشبكة عندي مخرفة :019:
سجسج حلو تدخليهم انشطة طبعا ما مدرسة ودراسة ,,, واساسا بناتك صغار ماعرف ليش هالضغط حضرات المدارس ومحسسينهم يدرسو ف جامعة اكسفورد البريطانية ,,, بادنهم لوعة الكبد والتعب من الاهالي والطلاب كلهم تعبانين :01::01::01: ,,,


ايبوووووووووووو يا هلا ومراحب وسهلا ,,, ياربي ما فيلم على تلفونش :plz::plz: ,,, كان htc M8 ؟؟؟ تلفون زوجة حميي انكسرت شاشاته فالرحلة والمرة الثانية طاح ف فتحة اللفت والحالة كسيفة معها بس سووله شاشة زجاحية فوق شاشته وفعلا حميته وما ملحوظة وحلوة ,,, زوجي تلفونه htc نفس الشي وحلوو عاجبني انا هاديتنه اياه .,,, :D :y: ,,
المهم كيف جلسة الليزر كانت وكيف احساسك يااااابختك واجد فوادي اسوي :plz::plz: ان شالله بعد 3 سنوات :D:D:D:D ,,, خطة خمسية ذي ما تشة :094::094:

ما قلتي تفاصيل رحلتك ل دبي :-?:-? :y::y: ,,, نحن ما رحنا ,,, لان زوجي من بدأ شووووية يقتنع مرضت جدتنا وكله نروح ونجي المستشفى وبعدين العزا ,,, نسأل لهم جميعا الغفران والرحمة .,,, عاد بنشوفلنا فرصة قدااام بإذن الله ,,, انا شخصيا عندي دبي واجد مهم اروح ع فترات عشان اغير جو ,,,


المهم سمعن امس حضرت دورة مال الحرمة اللي تسوي دورة التكفين والتغسيل للميت ,,, تشجعت وحضرت وتلاقينا انا و زوجة اخوي ف المكان ,,, هالدورة واجد تتسوا في كل مكان معبيلة الخوض الحيل ,,, والحلو فيها انها دورة عملية وتطبيق يعني جايبة دمية ويمثلو عليها الخطوات الصحيحة ,,, وطبعا انا خوافة واجد من هالامور وحتى العزيات بشكل عام ما اروح ماحب اشوف الناس تصيح ويكونو ما ب طبيعتهم ويصرخو ,,, وتو بديت اتقبل شوي شوي واروح للناس اللي قريبين منا وقرايبنا ,,, الدنيا كذا وكلنا نحن سوف نذهب لنفس المساااار ,,, بس فعلا فعلا تصغر تصغر تصغر الدنيا في عين الانسان من يفكر في الموت ,,, ترا الدنيا ما تسوى شي والاهم العمل اللي يقدمه الانسان لاخرته ,,, يتقي الله في كل شيء افضل له ,,,
ع
يا هلا نسم.. الحمد لله عطونا علاوة مال مشي حالك :-(


انا حتى خوافة في ذي الامور بس من صار عزا عمي
وكان في بيت اهلي صرت اروح العزا واادي الواجب ولا اول
اخاااف ارووح ونفسش اشوف الناس ما ع طبيعتها وحزينة وتصيح :plz:



a
nassam;16747903:
هلووووووووووووووووووووووو عدت مجددا :01::01::01:


يالله الله بالسلااااااامة واصل قرار ايقاف كااافة العلاوات والاكراميات ,,, :plz: فنان عشان كان ذا باقي بعده يعور الفواد تطلعي عنه وعاد تو ماااا بقى شي :D:D الغريبة اني انا الوحيدة بقوة متقبلة السالفة لاني من فترااااات وانا اسمع يقولو بيقطعوها بيقطعوها ف شكلي جاهزة نفسيا وما حاسبة الف حساب عليهن هالاشياء ويغنينا الله من فضله ويرزقنا ان شاء الله <3:y:

سجسج حبيبتي اخبار ولدج العسوووول ,,, انت حامل؟؟؟ :-?:-? حال مو تسألش ايبو فاي شهر ولا انا خبصت بينك وبين هنوفا :-?:D:D:D صاها الشبكة عندي مخرفة :019:
سجسج حلو تدخليهم انشطة طبعا ما مدرسة ودراسة ,,, واساسا بناتك صغار ماعرف ليش هالضغط حضرات المدارس ومحسسينهم يدرسو ف جامعة اكسفورد البريطانية ,,, بادنهم لوعة الكبد والتعب من الاهالي والطلاب كلهم تعبانين :01::01::01: ,,,


ايبوووووووووووو يا هلا ومراحب وسهلا ,,, ياربي ما فيلم على تلفونش :plz::plz: ,,, كان htc M8 ؟؟؟ تلفون زوجة حميي انكسرت شاشاته فالرحلة والمرة الثانية طاح ف فتحة اللفت والحالة كسيفة معها بس سووله شاشة زجاحية فوق شاشته وفعلا حميته وما ملحوظة وحلوة ,,, زوجي تلفونه htc نفس الشي وحلوو عاجبني انا هاديتنه اياه .,,, :D :y: ,,
المهم كيف جلسة الليزر كانت وكيف احساسك يااااابختك واجد فوادي اسوي :plz::plz: ان شالله بعد 3 سنوات :D:D:D:D ,,, خطة خمسية ذي ما تشة :094::094:

ما قلتي تفاصيل رحلتك ل دبي :-?:-? :y::y: ,,, نحن ما رحنا ,,, لان زوجي من بدأ شووووية يقتنع مرضت جدتنا وكله نروح ونجي المستشفى وبعدين العزا ,,, نسأل لهم جميعا الغفران والرحمة .,,, عاد بنشوفلنا فرصة قدااام بإذن الله ,,, انا شخصيا عندي دبي واجد مهم اروح ع فترات عشان اغير جو ,,,


المهم سمعن امس حضرت دورة مال الحرمة اللي تسوي دورة التكفين والتغسيل للميت ,,, تشجعت وحضرت وتلاقينا انا و زوجة اخوي ف المكان ,,, هالدورة واجد تتسوا في كل مكان معبيلة الخوض الحيل ,,, والحلو فيها انها دورة عملية وتطبيق يعني جايبة دمية ويمثلو عليها الخطوات الصحيحة ,,, وطبعا انا خوافة واجد من هالامور وحتى العزيات بشكل عام ما اروح ماحب اشوف الناس تصيح ويكونو ما ب طبيعتهم ويصرخو ,,, وتو بديت اتقبل شوي شوي واروح للناس اللي قريبين منا وقرايبنا ,,, الدنيا كذا وكلنا نحن سوف نذهب لنفس المساااار ,,, بس فعلا فعلا تصغر تصغر تصغر الدنيا في عين الانسان من يفكر في الموت ,,, ترا الدنيا ما تسوى شي والاهم العمل اللي يقدمه الانسان لاخرته ,,, يتقي الله في كل شيء افضل له ,,,



الله يعين العمانيين من هالحاله اللي جايه
اللي يغص انه الفلوس بالسنوات الفايته تروح هباءا منثورا
ومع وجود الرفاهيه الماليه حينها
الا ان العماني كان محروم من كثير ميزات وراتبه ضعيف اسوه باشقائه
من الدول الاخرى
ولما صارت الأزمه صارت الحكومه تعوضها من ظهر المواطن ايضا عكس اشقائه
من الدول الأخرى
لماذا ؟؟!
ما حرام اللي يصير ؟؟
ناس فقارى ناس مديونه ناس عايشه ع مبلغ
بالكاد يكفي اسرتها اخر الشهر
وحسبي الله فيهم اللهم اغننا عنهم يارب

تلفوني ام8 اللي انسرق السنه الماضيه
واكسبيريا زد اللي قبله
وهالسنه ام 9
وانشوف مو مره يهدينا الزوج :01:

شاشته والجهاز نفسه متأثر بسبب دوسة السياره
يعني حتى تغيير الشاشه ما بينفع للاسف

والله جلسة الليزر للحين الاحساس ما واجد حلو هههههههه

خاصه اني اضطر اشيل بموس
والشعر يطلع خشن
بس هذا الشرط عشان تنجح الجلسات
لاني لو شلت الشعره بحلاوه اشيلها من جذورها وبالتالي تطلع وحده جديده وقويه

اما بالموس فهي تقطع من سطح البشره فقط
وهم يضربوا بالليزر هالشعره لين تموت


كتبت عن دبي
كلهن ع بعضهن يومين والي اول يوم ضاع بسبب التلفون :01:

هذي الحرمه اللي تسوي دورات عن الاكفان
مره جابتها زوجة خالي في بيت خالتي
تسوي لحريم عوايلنا وراحن ما شا ءالله
وتبيع الأكفان اللي يريد

وسبحان الله جاتها فجأه جلطه خلتها مشلوله ولليوم تحت رحمة ربنا

نسأل الله حسن الخاتمه

واجد اشياء نستهتر فيها :-(
n
عروس جنان;16747904:
يا هلا نسم.. الحمد لله عطونا علاوة مال مشي حالك :-(




انا حتى خوافة في ذي الامور بس من صار عزا عمي
وكان في بيت اهلي صرت اروح العزا واادي الواجب ولا اول
اخاااف ارووح ونفسش اشوف الناس ما ع طبيعتها وحزينة وتصيح :plz:







قبل عن ارد ,,,, تو مو سالفتها أذي بو منسدحة ومتفسخة بلبس مال نقط نقط )-])-])-])-])-] اعلانات عروس صايرة صعبة ,,, بندت الاعلان لانه من جوجل وسويت غير لائق وطلع مرة بعده )-])-])-])-] ,,,

شوفي بخصوص العلاوات واجد ناس من مؤسسات اخرى بيقولو تستاهلو ليش انتو غير يعطوكم ,,, أنا اقولهم وبكل ثقة ان كل الجهات الحكومية او الخاصة ك هيئات عندهم مميزات اذا ما علاوات تأمين صحي لدرجة تطلعي برااا علاج و ع التأمين كله ,,, وفي ناس عنده سلفيات مخفضة او بدون فوايد وفي وفي ,,,, يعني كل مؤسسة وفيييييها ميزاااااااااات لا حد يجلس يتفلسف على حد وفالنهاية الناس نفس ما قالت ايبو من ظهر المواطن ليييييييييييش ؟؟؟ والحلول الناس العاقلة تارسة المواقع الاجتماعية مقترحات رااائعة بس من ياخذ بها بضبط؟؟؟


العزاء لازم نقوي نفسنا ونعيش اللحظة ونكسب اجر قراية قران ودعاااء لان هو اللي ينور القبر نسأل الله حسن الخاتمة وحسن المنظر والستر فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض ,,, <3<3
n
abcd1;16747905:
الله يعين العمانيين من هالحاله اللي جايه
اللي يغص انه الفلوس بالسنوات الفايته تروح هباءا منثورا
ومع وجود الرفاهيه الماليه حينها
الا ان العماني كان محروم من كثير ميزات وراتبه ضعيف اسوه باشقائه
من الدول الاخرى
ولما صارت الأزمه صارت الحكومه تعوضها من ظهر المواطن ايضا عكس اشقائه
من الدول الأخرى
لماذا ؟؟!
ما حرام اللي يصير ؟؟
ناس فقارى ناس مديونه ناس عايشه ع مبلغ
بالكاد يكفي اسرتها اخر الشهر
وحسبي الله فيهم اللهم اغننا عنهم يارب

تلفوني ام8 اللي انسرق السنه الماضيه
واكسبيريا زد اللي قبله
وهالسنه ام 9
وانشوف مو مره يهدينا الزوج :01:

شاشته والجهاز نفسه متأثر بسبب دوسة السياره
يعني حتى تغيير الشاشه ما بينفع للاسف

والله جلسة الليزر للحين الاحساس ما واجد حلو هههههههه

خاصه اني اضطر اشيل بموس
والشعر يطلع خشن
بس هذا الشرط عشان تنجح الجلسات
لاني لو شلت الشعره بحلاوه اشيلها من جذورها وبالتالي تطلع وحده جديده وقويه

اما بالموس فهي تقطع من سطح البشره فقط
وهم يضربوا بالليزر هالشعره لين تموت


كتبت عن دبي
كلهن ع بعضهن يومين والي اول يوم ضاع بسبب التلفون :01:

هذي الحرمه اللي تسوي دورات عن الاكفان
مره جابتها زوجة خالي في بيت خالتي
تسوي لحريم عوايلنا وراحن ما شا ءالله
وتبيع الأكفان اللي يريد

وسبحان الله جاتها فجأه جلطه خلتها مشلوله ولليوم تحت رحمة ربنا

نسأل الله حسن الخاتمه

واجد اشياء نستهتر فيها :-(



ايه والله ما حالة والعمانيين فهذي النقطة بالذات سكووووووووووت ساكتين عن حقوقهم بصراحة ,,,,


ايبو من اللي جاته جلطة؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله ,,, نسأل الله تكفير الذنوب ,,,

انزين ليش نحن اذا كنا مؤثرين في الناس اللي حولنا ما نبدأ نجلس جلسات مصارحة مع نفسنا واهلنا اللي نحبهم ونغير الاشياء الخطأ باللين والطيب والنقاش الجميل بدون تجريح ,,, محاولا لنيل طريق الخير والرضى من الله تعالى ,,, ما نكسب شي نسكت عن بعضنا عشان خاطر النفسيات بالعكس يلحقنا اثم ,,, :073::073: :01::-(:-( ,, خلا كلنا نحاول نبدأ بأنفسنا ونلحق اللي نحبهم معنا ,,, لان الجنة حلاتها بإذن ربنا مع اللي نحبهم ,,, <3
a
nassam;16747907:
ايه والله ما حالة والعمانيين فهذي النقطة بالذات سكووووووووووت ساكتين عن حقوقهم بصراحة ,,,,


ايبو من اللي جاته جلطة؟؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله ,,, نسأل الله تكفير الذنوب ,,,

انزين ليش نحن اذا كنا مؤثرين في الناس اللي حولنا ما نبدأ نجلس جلسات مصارحة مع نفسنا واهلنا اللي نحبهم ونغير الاشياء الخطأ باللين والطيب والنقاش الجميل بدون تجريح ,,, محاولا لنيل طريق الخير والرضى من الله تعالى ,,, ما نكسب شي نسكت عن بعضنا عشان خاطر النفسيات بالعكس يلحقنا اثم ,,, :073::073: :01::-(:-( ,, خلا كلنا نحاول نبدأ بأنفسنا ونلحق اللي نحبهم معنا ,,, لان الجنة حلاتها بإذن ربنا مع اللي نحبهم ,,, <3


العمانيين دائما وابدا ساكتين ومسالمين وحقوقهم مهضومه
ماحد يقدر يغير حالهم وطبعهم

الحرمه اللي تسوي محاضرات عن التغسيل هي اللي جاتها جلطه
الله يشفيها يارب


وحدي ما فهمتش مو تقولي اخر مقطع :lol:
n
abcd1;16747908:
العمانيين دائما وابدا ساكتين ومسالمين وحقوقهم مهضومه
ماحد يقدر يغير حالهم وطبعهم

الحرمه اللي تسوي محاضرات عن التغسيل هي اللي جاتها جلطه
الله يشفيها يارب


وحدي ما فهمتش مو تقولي اخر مقطع :lol:



الله يرحمنا برحمته يارب :-(:-(:-(

الحرمة بو رحتلها امس اسمها نصرا واقدر اقول انها بنت ما حرمة ,,, وشفتها بخير :-? بس يمكن ذيك حرمة غيرها ,,, نسأل الله لها وللناس جميعا العافية <=3<=3<=3

عيدي القراية وتفهمي :041::041::041::041::041:
X