** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
n
صباح الخير حريم ,,, :rose::rose::rose::rose::rose:

هالاسبوع مع السموحة البارض عندي 00000 سبعة اصفار على الشمال ,,, وبقووة بعد ,,,

المهم ,,, الحمدالله بكرة الخميس ,,, وامس كنت وايد تعبانة بصداع راجع ومداومة وطلعت وايد صارلي دواار وعاد اسوق شوي شوي وحمدالله وصلت بدون اكشنات البيت ,,,,

اليوم جاية اسحب عمري صراحة ,,, انتظر بس بكرة بفارغ صبر ....

:01::01::01::01::01::01::01::01:

تعو سولفووو ,,,, :ballons::ballons::ballons::ballons:
ع
صبااااحووو




كيييييفكوووون




انا هالاسبوع مشغولة بامتحانات ولدي
وبكرة مااااااااااااااااااااث :plz:







A
وانا بعد امتحانات يوسف باكر ساينس
A
صباح الانوار
n
صباح الخمييييييييييييييييييييييييييييسسسسس:plz::plz::plz::plz::plz:

:Oh::Oh::Oh::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y::y:


شخبار ,,,,,,,,,


واصلتني قااااااااااائمة بالمحلات اللي عندهم تنزيلات ,, يحجزو نصيبهم من الرواتب :lol:
ع
صباااحووووووووووو


واخييييييرا الخميييس


اليوم بنروووح مزرعة مبيت




نسم.. حتى انا وصلتني :094:

n
عروس جنان;16747814:
صباااحووووووووووو




واخييييييرا الخميييس



اليوم بنروووح مزرعة مبيت





نسم.. حتى انا وصلتني :094:




نااااااااااااااايس عرووووووووووووسا ,,, وين المزرعة وايش الفعاليات هناك :y::y::y: بعده باقي الجو الحلووو شويااااااات قبل توديع الشتا ,,, عاد تو الربيع ذا مالنا ,,, :073::01:

:cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee::cupcoffee:


واجد شغل اليووووووووم ,,, زميلتي في القسم بتطلع اجازة طويلة عرسها الاسبوع الجاي :plz::plz: وعاد اليوم مطفريبها طفار :D:D:D
ع
صباااح الخيراااات


كييييييييييفكم


نسم..
المزرعة في بركا.. وصلنا العصر وطبعا الشباب والاطفال ع طول سبااااحة.. وانا واخواتي
جهزنا العشا وسوينا باربكيو ووزعنا هدايا للاطفال.. كم واحد عيد ميلادهم هالشهر بس وزعنا للكل


الجمعة جهزنا الفطور وبعده الغدا ومن خلصنا قحمنا ف الحوووض :094:

A
صباح الخير

كيفكم بنات

حلو عروس قضيتوا وقت حلو
ع
Al Hanoof;16747855:
صباح الخير

كيفكم بنات

حلو عروس قضيتوا وقت حلو






هلا هنوووفة..
وااااااااااااجد غيرنا جووووو
س
سلام عليكم بنيات
حلوووو عروسا غيرتوا جو


السبت الجايه مسويه لولدي عيد ميلاد
ابى اطلب ميني كب كيك للاطفال
تعرفن حد؟
ع
سجود 2010;16747857:
سلام عليكم بنيات
حلوووو عروسا غيرتوا جو


السبت الجايه مسويه لولدي عيد ميلاد
ابى اطلب ميني كب كيك للاطفال
تعرفن حد؟




هلا سجووود


انا في حفلة بنتي الي سويت معها كيكة سوت لي ميني كب كيك
بثيم الحفلة



n





صباحكم جـــــــــــــو جميل ,,,,,,,,
n
عروس جنان;16747854:
صباااح الخيراااات




كييييييييييفكم



نسم..
المزرعة في بركا.. وصلنا العصر وطبعا الشباب والاطفال ع طول سبااااحة.. وانا واخواتي
جهزنا العشا وسوينا باربكيو ووزعنا هدايا للاطفال.. كم واحد عيد ميلادهم هالشهر بس وزعنا للكل



الجمعة جهزنا الفطور وبعده الغدا ومن خلصنا قحمنا ف الحوووض :094:





يؤ يؤ نااااااايس عرووووووووووسا ,,,,,,, احس نحن شكلنا بنعزم الاهل قبل رمضان ف مزرعة او تنقلب الحديقة وخلاص :lol::lol: ,,, هلكونا نريد نسوي شي كذا وما ينفع يتجمعو البر ,,, :073::073: ,,,,

الحوض مسكر؟؟؟ يعني ليش ما يسوولنا مزارع بكبرها حريمية وناخذ ام راحتنا :plz::plz: :01::01: ,,, عاد يا خوفي من البنات وش بيسون وما بيخلن شي الا مسويتانه :oh: :01::01:

اليوم قمت متأخرة لاني طووول الويكند عايشة مع الصداع ,,, خبرت زوجي يبدي يشوفلي الوضع نحجز ل تايلند اروح فحوصات اسبوع ونرجع عسريع ,,, ان شالله تتسهل الامور يارب ,,, بس حمدالله ما واجد متأخر بصمت ,,, وما جايبة افطار احس يا ليتني متأخرة بس جايبة افطار ,,, بدا الصداع مرة يزيد لان ما رايح برابر اساسا ,,, :-(

الاسبوع هذا اريد اخلص بعض حاجيات العيد حال ولدي ,, اخذله كمة و اشوفله اموره مال العيد ,,, اما انا ماعرف وش باخذ شي جاهز والسلام ,,, :073:
س
سلامتش نسم
الله يعين
ع
nassam;16747860:
يؤ يؤ نااااااايس عرووووووووووسا ,,,,,,, احس نحن شكلنا بنعزم الاهل قبل رمضان ف مزرعة او تنقلب الحديقة وخلاص :lol::lol: ,,, هلكونا نريد نسوي شي كذا وما ينفع يتجمعو البر ,,, :073::073: ,,,,

الحوض مسكر؟؟؟ يعني ليش ما يسوولنا مزارع بكبرها حريمية وناخذ ام راحتنا :plz::plz: :01::01: ,,, عاد يا خوفي من البنات وش بيسون وما بيخلن شي الا مسويتانه :oh: :01::01:

اليوم قمت متأخرة لاني طووول الويكند عايشة مع الصداع ,,, خبرت زوجي يبدي يشوفلي الوضع نحجز ل تايلند اروح فحوصات اسبوع ونرجع عسريع ,,, ان شالله تتسهل الامور يارب ,,, بس حمدالله ما واجد متأخر بصمت ,,, وما جايبة افطار احس يا ليتني متأخرة بس جايبة افطار ,,, بدا الصداع مرة يزيد لان ما رايح برابر اساسا ,,, :-(

الاسبوع هذا اريد اخلص بعض حاجيات العيد حال ولدي ,, اخذله كمة و اشوفله اموره مال العيد ,,, اما انا ماعرف وش باخذ شي جاهز والسلام ,,, :073:



نسم في مزارع الاحواض مسكرة
بس الي رحناه ما مسكر
بس نازل وما يبين وفيه مظلة
الشباب تغدو وناموا والاطفال قفلنا عليهم الصالة :D لانهم من وصلنا
وهم الا في الحووووض يتسبحوووو
ورحنا نتسبح بس الماي كان باااارد :plz:
ع
نسم..
سلااامتك,, واحسن شي روحي سوي فحوصات وان شاء الله ما فيكي الا كل خير
انا اولادي بعدني ما جهزتهم للعيد
n
سجود 2010;16747861:
سلامتش نسم
الله يعين



ربي يسلمك ,,,, قريبه الاجازة ,,, سجلتي بناتك ف مركز صيفي او حاجة ؟؟؟

نافذة المستقبل عندهم حركات حلوة بس بعيد عني للاسف ,,, :01::01:
n
عروس جنان;16747863:



نسم في مزارع الاحواض مسكرة
بس الي رحناه ما مسكر
بس نازل وما يبين وفيه مظلة
الشباب تغدو وناموا والاطفال قفلنا عليهم الصالة :D لانهم من وصلنا
وهم الا في الحووووض يتسبحوووو
ورحنا نتسبح بس الماي كان باااارد :plz:




نايس اهم شي استمتعتوووووووووو صراحة وانا عن نفسي بس اشاهد اذا الماي ما دااافي نووو تشااااااانس ,,, :01: :D
اهم شي الصغيرين تقفلو عليهم الواحد يحاااتي صراحة ... :cupcoffee::cupcoffee:

شكله الخطة ضايعة مال هسبوع ,,, زوجي بطووله عنده امتحانات وانا صايرة هالفترة استكااااود أطلع واسحب ولدي وبدون زوجي ,,, والاسواق زحمة ,,, بأجل ,,, :01::01:
A
سلامات نسم

ما تشوفي شر

و انا ما جهزت شي البر لا حالي ولا اولادي

ماشي بارض
X