** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
س
محل 24 نفس ستايل ماكس بالضبط
اذا تحبي ماكس بتحبيه خخخ
a
سجود 2010;16747946:
هلا ايبي
اخبرش تراهم اتفقةا يسيروا عند المربيات يوم الاحد

والكلام للكل هن هن عروس ونسم
اذا بتروحن معنا يوم الاحد


حلو

وبتقطن 3 مربيات بيوم وحده ؟؟
الساعه كم تبدن ؟!
ياخي تو الورطه بيتنا كلهم مسافرين الهند علاج
باقيين انا وامي وبنات اختي معنا
فاشتغل بيبي سيتنج واسوي عشا :-(
امس العصر واصله امي مسكينه تقول طول الظهر معاهن
ويالله دورك عاد انا استلمت واسوي عشا ونسبحهن



سجود 2010;16747947:
محل 24 نفس ستايل ماكس بالضبط
اذا تحبي ماكس بتحبيه خخخ


امممم ما اعرف مره وحده جربت اخذ من ماكس
يغبرن
n
من مربي غير دلو و امور ؟؟؟؟ :-?:-?:-?

نسيت كني ,,,


ايبو انا اخذت من توتني فور مرة لبسة وحدة قبل السفرة لانهم كانو الوحيدين ف روي تااارس محلهم كولكشن شتا ,,, ومفتوووح الحين فرع كبير في بانوراما مول اللي فالغبرة ,,, روحي وخطفي شوفي ولدي عندهم تدريبات حال حفلة كبيرة بكرة الحفلة ,,,

احس ملابس رد تاغ أقرب ك ستايل وشكل ل محل توتني فور ,,, ماكس ملابسهم غير واحسها صايرة احلى خاصة الفساتين مال البنات وحدي انصدم ذا من ماكس الفستان كذا شكله ,,,

اما على التغبير ف اساسا ما بنواحي نكرف اللبسة كرف لدرجة تتغبر ماعرف ,,, :01: بس طبعا ك كواليتي مذركير و اتش اند ام احسهم شي شي ,,, بيبي شوب مستوية ستايللاتهم ماحلوة وملابسهم مستوية غير شكل فعلا ,,, خاصة الاولاد ما ينبلعن ,,,
n
abcd1;16747948:
حلو

وبتقطن 3 مربيات بيوم وحده ؟؟
الساعه كم تبدن ؟!
ياخي تو الورطه بيتنا كلهم مسافرين الهند علاج
باقيين انا وامي وبنات اختي معنا
فاشتغل بيبي سيتنج واسوي عشا :-(
امس العصر واصله امي مسكينه تقول طول الظهر معاهن
ويالله دورك عاد انا استلمت واسوي عشا ونسبحهن





امممم ما اعرف مره وحده جربت اخذ من ماكس
يغبرن



سلامتهم المسافرين ربي يرجعهم بألف سلامة رايحين اي منطقة؟؟؟؟

وموه سويتي عشا :plz::plz: ,, هين العاملات مال البيت؟؟ :01:


والمربيات هين بضبط مواقعهن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
a
nassam;16747951:
من مربي غير دلو و امور ؟؟؟؟ :-?:-?:-?

نسيت كني ,,,


ايبو انا اخذت من توتني فور مرة لبسة وحدة قبل السفرة لانهم كانو الوحيدين ف روي تااارس محلهم كولكشن شتا ,,, ومفتوووح الحين فرع كبير في بانوراما مول اللي فالغبرة ,,, روحي وخطفي شوفي ولدي عندهم تدريبات حال حفلة كبيرة بكرة الحفلة ,,,

احس ملابس رد تاغ أقرب ك ستايل وشكل ل محل توتني فور ,,, ماكس ملابسهم غير واحسها صايرة احلى خاصة الفساتين مال البنات وحدي انصدم ذا من ماكس الفستان كذا شكله ,,,

اما على التغبير ف اساسا ما بنواحي نكرف اللبسة كرف لدرجة تتغبر ماعرف ,,, :01: بس طبعا ك كواليتي مذركير و اتش اند ام احسهم شي شي ,,, بيبي شوب مستوية ستايللاتهم ماحلوة وملابسهم مستوية غير شكل فعلا ,,, خاصة الاولاد ما ينبلعن ,,,


رد تاغ يجيني ستايلات هنود ما احب ادخله :D

بيبي شوب ادخله فقط للمالابس الداخليه غير كذا اكس
ما جالي تسوقت منه ثياب صراحه لا طلعات ولا للبيت

تو يوم رحت دبي اغلب التسوق كان من مذركير لانه معهم عرض حلو

ملابس نكست اصنفها نمبر 1 ابدا ابدا ما تتغير ولا تتأثر

بعدها جاب :perfect:

ات ام احب منه الجينزات

nassam;16747952:
سلامتهم المسافرين ربي يرجعهم بألف سلامة رايحين اي منطقة؟؟؟؟

وموه سويتي عشا :plz::plz: ,, هين العاملات مال البيت؟؟ :01:


والمربيات هين بضبط مواقعهن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



رايحين بنجلور
خواتي ثلاث واخوي وابوي وزوج خالتي وبنتها
صيانه للقلب ههههه الله يحفظهم يارب
a
نسم الشغالات موجودات بس ما يطبخن
حتى تسبيحهم وحدي ما اخليهن هن :01:

امس سويت لهم باستا بالصوص الابيض
ومخبره زوجي يجيب لي كريمة طبخ
قال عنده هنود يصينوا المكيفات وبيتأخر

اضطريت اصنعه وحدي
التجربه الاولى فشلت فشل ذريع هههههههههههههههههه:lol:

والسبب اني سويت كمية طحين واجد
فصار ثقيل ثقيل

والشغاله تقول لي انا اعرف هذا اسويه صوص ابيض
بس سوي زياده ماي يصير زين
وانا مستغربه من هين تعرفه
وتزيد وتزيد لين صار خفيف
طعمه طحييين
بعدييييييييييين فهمتها تقصد البشاميل ههههههههههههه

قلت له عساش سبع عافيات يدقنش ذا غير )-]

المهم رميته

ورجعته اسوي مره غيره والحمدلله ضبط وضفت له مرقة الدجاج
والصغار حبوه الحمدلله :094:
A
سجود

كيف كلهن في يوم وحده تزوروهم

و هين ثنتين في العامرات و اميره ما اعرف الحيل اظن

و الساعه كم وووو
n
نكست :oh::oh: :lol::lol::lol::lol: :01::01::01::01::01::01:

الصراحة ماعندي غوازي اعقهن ف نكست ,,, من يكون راتبي 2000 ذيك الساعة ,,,

جاب لا بأس به فقط فتنزيلات ,,, :D:D

صاه كل حد وقياسه ,,, بس ف دبي بصراحة ابداااااع كل ماروح اشتري اشتري حقيقي من مذركير :plz:<3 وهناااا ف الديار العامرة ما ترومي تقربي )-<)-<

الله يعافيهم ويرجعهم بالسلامة ,,, صيانة للقلب :094::094:


حلو حبيت نظامكم ,,,بس هل هو نفس النظام مال الشغالة تقطع البصل والخضار وانت بس الباقي عليك؟؟ وهي تقطع الدجاج وتغسله وانت الباقي عليش :-? :Oh:
نحن فبيت اهلي النظام عادي الشغالة تطبخ بس الفرق ان سلطات نحن نقصصها والعجاين نحن نعجن ونسكم ونكور وكله بس هي تقلي ف النار او تراقبه ف الفرن وكل السويتات وهسوالف نحن نسويهن ماهي ,,,


شفتي كيف انك تعلمتي صنعة جديدة عشان ما توفرلك الحاجة الجاهزة ,,, حلو ذا الاحساس :D:D ,,, انا فرحت كنت مشترية بشاميل جاهز واستخدمته وبعدها اكتشفت ان طريقته سهلة وضبطت وتو ماحتاج اشتري خلطة بشميل جاهزة :094::094:

الصغيرين واااحليلهم مووووووو دراهم بالطعم والفرق :lol::lol::lol:
n
Al Hanoof;16747957:
سجود

كيف كلهن في يوم وحده تزوروهم

و هين ثنتين في العامرات و اميره ما اعرف الحيل اظن

و الساعه كم وووو



خلصو العامرات في يوم ,,,,,, والحيل في يوم اخر ,,,,,, تو من بعد مربية صاه نسيت راسي ما يساعد افكر <=3<=3
a
nassam;16747958:
نكست :oh::oh: :lol::lol::lol::lol: :01::01::01::01::01::01:

الصراحة ماعندي غوازي اعقهن ف نكست ,,, من يكون راتبي 2000 ذيك الساعة ,,,

جاب لا بأس به فقط فتنزيلات ,,, :D:D

صاه كل حد وقياسه ,,, بس ف دبي بصراحة ابداااااع كل ماروح اشتري اشتري حقيقي من مذركير :plz:<3 وهناااا ف الديار العامرة ما ترومي تقربي )-<)-<

الله يعافيهم ويرجعهم بالسلامة ,,, صيانة للقلب :094::094:


حلو حبيت نظامكم ,,,بس هل هو نفس النظام مال الشغالة تقطع البصل والخضار وانت بس الباقي عليك؟؟ وهي تقطع الدجاج وتغسله وانت الباقي عليش :-? :Oh:
نحن فبيت اهلي النظام عادي الشغالة تطبخ بس الفرق ان سلطات نحن نقصصها والعجاين نحن نعجن ونسكم ونكور وكله بس هي تقلي ف النار او تراقبه ف الفرن وكل السويتات وهسوالف نحن نسويهن ماهي ,,,


شفتي كيف انك تعلمتي صنعة جديدة عشان ما توفرلك الحاجة الجاهزة ,,, حلو ذا الاحساس :D:D ,,, انا فرحت كنت مشترية بشاميل جاهز واستخدمته وبعدها اكتشفت ان طريقته سهلة وضبطت وتو ماحتاج اشتري خلطة بشميل جاهزة :094::094:

الصغيرين واااحليلهم مووووووو دراهم بالطعم والفرق :lol::lol::lol:


انا يوم احب قطعه معينه اغمض عيني واشلها الكاشير واشخط البطاقه
ههههههههههههههه

بالبطاقه ما احس مثل لما ادفع كاش :094:
مثل كروكس وااااجد احبهن لاولادي عمليات جدا
اعتبرهن هن الجوتي وهن النعال الخفيفه وهن نعال الطلعات وكل شىء هههه
عشان كذا اول ما ادخل كروكس بعين مغمضه اشل
اشتريت لاياد ورشاد بعد التخفيض وقفت الوحده ب 15 ريال
بس صراحه يكررررفن يعجبني :up:

حنا شغالتنا الرئيسية خاصه بالمطبخ والأطفال وثنتين حال البيت كتنظيف الخ
الأولى واجد تحب تطبخ بس مسكينه ما نعطيها مجال
لكن تطبخ طبعا يوم تصير ظروف وامي تكون خارج البيت
تسوي الغدا عادي
وهي تقطع وتقص وكل شىء
المعجنات والسويتات حنا نسويهن
المعجنات عليها تشويهم بالفرن :01:

ترى كتابيه يصير حتى تطبخ :-*

ايوا البشميل بسيطه طريقته
والاكياس بعد سهله وكلهم حلوين ^_^

nassam;16747959:
خلصو العامرات في يوم ,,,,,, والحيل في يوم اخر ,,,,,, تو من بعد مربية صاه نسيت راسي ما يساعد افكر <=3<=3


سيسووو الاولى:up:
A
صباح الفل بنات

مو الاخبار
a
هنوفه صباحك ورد

الاخبار عندش سدحيهن

ما عندش نتيه غير ذا السطرين :(:(:(

متى تتعلمي تلعي كتابيا :094:

اليوم الخميس الونيييييييييييييييييييييييييييييييييييس:plz::y::y:

محتاره وين نروح وايش نسوي
باقيين بالبيت انا وامي واخوي واختي اللي بالمدرسه
والصغار
اخبرها ليش ما نروح نزوى اليوم ونرجع بكره لو طاعت
اجرب ارسلها تو :01:

اذا ما تشجعت

نروح نتعشا مطعم

اذا ما تحمست

انجيب بارسل لا حول ولا قوة الا بالله :094:
ع
صباااح النووور والسرووور


كيفكم؟؟


سجوود..
ان شاء الله معاكم يوم الاحد :up:


اي بي..
انا مقررة اروح اليوم افنيوز بس اشوف وضع بنتي لاني امس طعمتها
ومسوتلها شوي حمى ورجولها تعورها :plz:


امس رحنا السينما نشوف ماوكلي :094: >> ذكرياااااااااااااااااات :plz:




انا احب ملابس نكست وصح ما يختربن :up:


n
صباح الخميـــــــــــس ,,, اليوم في سبرايس صغيرووون مسوتنه حال زوجي ,,, من فترة ما سوينا هيك حركات ,,, صديقتي مسوتلي طلبية من موقع حال شموع ,, من قبل عندي وعاد خلصت بطارياتهن ف خبرتها تاخذلي ,,, والله سعرهن رخييييييص وفنانات صراحة مقارنة ب اللي ناخذهن من عند تاجرات بو عندنا ,,, خذتلي حمرات وبيضات بس يومضن اصفر ,,, وبجيب بعض حركات العشا والباقي بسويه وحدي :y::y::y: وبكرة الفجر بنروح الشااااطي نمشي في الجو الحلوووو :plz::plz: يا الهي اعشق طلعة الفجر الشاطي بس اذا ما نايمة سيدة ما نروح ,,, هو يروح يسوق سيكل :094::094: فنان ياخي ما يصير نسوق سياكل نحن كما يوم كنا صغار :D:D ,,,,


الجمعة بنروح زيارة رسمية لحد من الاهل من جهة ابو زوجي في بركا ,,, الله رزقهم توأم قبل فترة وبنروح نشوفهم ,,, وانا قبل اسبوعين رايحة بركا وماخذة بعض الحاجات مناك يعني زين ما بيعورني فوادي لان معنا حد ما سهلة نزلة السوق ,,, ^_^^_^

السبت ما واضحة الخطة لان زوجي دوام بنشوف موه والاهم اشبع رقااااااااد عشان يخف الصداع )-])-]

وتو بروح اشرب شاي وانتظر صور حفلة ولدي عندهم حفلة اليوم وملبسينهم ملابس موحدة بس القمصان وبيلبسو كابات تخرج اوين :D:D ,,,


سييسو قصدج ام درر ؟؟؟

انا ما بروح معكوووم ,,, وفكرتها اموور ف بيت اهلها ف الخوير غريبة ,,, سجود رسليلي رقم امور ,,,
n
عروسا احب شي ف افينيوز ,,, احسه مول ما ينزحم ع كبره ,,, مريح بنسبة لي اي وقت اروح باستثناء الجمعة مسا طبعا احس حتى البنجالية العمال ينتشحوووووو في المولات وبطريقة هبلة ياريت تنظيم تحسي عادي واحد يدعمش من كثر ما هو واقف ومنصدم ويتشوووف وماعرف موه فيهم مسحورين وما مردودين ههههههههه ,,,,

سلامتها بنتك العسل وعساها تخف يارب ,,,

هنوفا يا حيا ومراحب روحي اشتري كله لسات صفرا وخضرا وبيضا عشان محايد خخخخخخخ ,,, ترا احساس حلو وقت تولدي يقولولوش اش جبتي :)

ايبوووو ,,, جربتي مانهاتن فيش ماركت.؟؟ انصح فيه واجد لذيييييذ والخدمة ممتااااازة جدا :)
ع
نسم..
مو مناسبة المفاجاة؟ :094:



n
عروس جنان;16747973:
نسم..

مو مناسبة المفاجاة؟ :094:







النتايج الفصلية ماله مال الفصل اللي فات ما شالله جايب نتايج عالية ,,, طالع علي فديته متميز ,,,,,,,, :D <3<3
ع
nassam;16747974:
النتايج الفصلية ماله مال الفصل اللي فات ما شالله جايب نتايج عالية ,,, طالع علي فديته متميز ,,,,,,,, :D <3<3




ما شاء الله
a
عروس جنان;16747970:
صباااح النووور والسرووور




كيفكم؟؟



سجوود..
ان شاء الله معاكم يوم الاحد :up:



اي بي..
انا مقررة اروح اليوم افنيوز بس اشوف وضع بنتي لاني امس طعمتها
ومسوتلها شوي حمى ورجولها تعورها :plz:



امس رحنا السينما نشوف ماوكلي :094: >> ذكرياااااااااااااااااات :plz:





انا احب ملابس نكست وصح ما يختربن :up:





جنجل بوك ؟
اياد شلته خالته راح شافه

انا لازم اسوي سستم اتسوق خلال ساعات الدوام
اما بعد الدوام ما اروم

من اوصل البيت عاد انقلع بصعوبه
من هنا الصغار ومن هنا استكاود



nassam;16747971:
صباح الخميـــــــــــس ,,, اليوم في سبرايس صغيرووون مسوتنه حال زوجي ,,, من فترة ما سوينا هيك حركات ,,, صديقتي مسوتلي طلبية من موقع حال شموع ,, من قبل عندي وعاد خلصت بطارياتهن ف خبرتها تاخذلي ,,, والله سعرهن رخييييييص وفنانات صراحة مقارنة ب اللي ناخذهن من عند تاجرات بو عندنا ,,, خذتلي حمرات وبيضات بس يومضن اصفر ,,, وبجيب بعض حركات العشا والباقي بسويه وحدي :y::y::y: وبكرة الفجر بنروح الشااااطي نمشي في الجو الحلوووو :plz::plz: يا الهي اعشق طلعة الفجر الشاطي بس اذا ما نايمة سيدة ما نروح ,,, هو يروح يسوق سيكل :094::094: فنان ياخي ما يصير نسوق سياكل نحن كما يوم كنا صغار :D:D ,,,,


الجمعة بنروح زيارة رسمية لحد من الاهل من جهة ابو زوجي في بركا ,,, الله رزقهم توأم قبل فترة وبنروح نشوفهم ,,, وانا قبل اسبوعين رايحة بركا وماخذة بعض الحاجات مناك يعني زين ما بيعورني فوادي لان معنا حد ما سهلة نزلة السوق ,,, ^_^^_^

السبت ما واضحة الخطة لان زوجي دوام بنشوف موه والاهم اشبع رقااااااااد عشان يخف الصداع )-])-]

وتو بروح اشرب شاي وانتظر صور حفلة ولدي عندهم حفلة اليوم وملبسينهم ملابس موحدة بس القمصان وبيلبسو كابات تخرج اوين :D:D ,,,


سييسو قصدج ام درر ؟؟؟

انا ما بروح معكوووم ,,, وفكرتها اموور ف بيت اهلها ف الخوير غريبة ,,, سجود رسليلي رقم امور ,,,


يا عيني

وحدي حركات شموع تجيني سخيفه ياخي :lol::lol:
كبرت عليهن
احب البس مخشلع ممكن :094: واهم شىء الاكل
حتى لو اهديه حلاوه اختار شي احبه
شكليا اهديه وفعليا انا اكله :D

طلعة الفجر من تروحوا ولدك تخليه وحده؟؟

nassam;16747972:
عروسا احب شي ف افينيوز ,,, احسه مول ما ينزحم ع كبره ,,, مريح بنسبة لي اي وقت اروح باستثناء الجمعة مسا طبعا احس حتى البنجالية العمال ينتشحوووووو في المولات وبطريقة هبلة ياريت تنظيم تحسي عادي واحد يدعمش من كثر ما هو واقف ومنصدم ويتشوووف وماعرف موه فيهم مسحورين وما مردودين ههههههههه ,,,,

سلامتها بنتك العسل وعساها تخف يارب ,,,

هنوفا يا حيا ومراحب روحي اشتري كله لسات صفرا وخضرا وبيضا عشان محايد خخخخخخخ ,,, ترا احساس حلو وقت تولدي يقولولوش اش جبتي :)

ايبوووو ,,, جربتي مانهاتن فيش ماركت.؟؟ انصح فيه واجد لذيييييذ والخدمة ممتااااازة جدا :)


احاول اتذكر افنيوز كيف شكله ما قادره
من كثر المولات بديت اتلخبط هههههههههههههههههههههه

ايوا مجربتنه مرتين
بس حبيت خبزهم ومتبلهم شىء غير ما حبيت ولا خدمتهم حبيتها:094:
n
abcd1;16747977:
جنجل بوك ؟
اياد شلته خالته راح شافه

انا لازم اسوي سستم اتسوق خلال ساعات الدوام
اما بعد الدوام ما اروم

من اوصل البيت عاد انقلع بصعوبه
من هنا الصغار ومن هنا استكاود





يا عيني

وحدي حركات شموع تجيني سخيفه ياخي :lol::lol:
كبرت عليهن
احب البس مخشلع ممكن :094: واهم شىء الاكل
حتى لو اهديه حلاوه اختار شي احبه
شكليا اهديه وفعليا انا اكله :D

طلعة الفجر من تروحوا ولدك تخليه وحده؟؟



احاول اتذكر افنيوز كيف شكله ما قادره
من كثر المولات بديت اتلخبط هههههههههههههههههههههه

ايوا مجربتنه مرتين
بس حبيت خبزهم ومتبلهم شىء غير ما حبيت ولا خدمتهم حبيتها:094:


ذكريااااااااااات الافلام وطواريها مستوية ما عندي وقت لشي وحدي :01::01::01:

عجب عطوه طاف الدوام واحليله والاخت طالعة تتسوق :D:D

وحدي احبهن الشموع بو بدون نار فنانات ,,, واجد حلو التغيير صاه ما يضر :y::plz: ,,, وذاك طبعا واكيد عاد ,,, :01::01: :094:

هالمرة انا نوبة مهتمة ف الاكل وباااااااااااغية اخذ كنافة او اي كيك ايسكريمي بطلع العصر اقط شغل برا وعاد اجلس جلسة اخلص شغيلاتي واصفف شعري واطلع برنسس :plz::plz: ,, <3<3

طلعة الفجر مرات اشله ولدي ف الترولي ومرات اخليه نايم لاننا ما نطول بس تو من كبر شوي اشله بصراحة لان ماعرف مو يستوي وراي اخاف ,,, وامي استعلمت عني ان بس اخله فسيارة وانزل اشل الغدا من بيت اهل زوجي ومن الباب ل باب السيارة 3 اشبار ونعشت فيني ,,, عاد اذا عرفت اني اطلع عنه :073: :lol: سوف تأخذني لحبل المشنقة :D


نحن جربناهم مرة وحدة وكان تيك اواي شلينا الغدا من عندهم وباتصال انا قررت وقمت اطلب وواجد ساعدوني في الاخيتيار وضربناه الغدا ف الشاطي وكان يمييي صراحة وكمييية بعد ,,, عشان كذا اقولك حبيت الخدمة ,,, :cupcoffee::cupcoffee:

باية اجرب اللي عالشارع العام تشجعوني ولا محلو؟؟؟ اش اسمه فيش ماركت شي كذا ف الحيل ,,, ما جالي اجربه ,,, ما اعرف كيف جوه من داخل ,,, ابا حد يخبرني عنه ,, تو نحن ندور السمك بس ,,, :D:D
X