رد : اهلا
--------------------------------------------------------------------------------
إقتباس المشاركة الأصلية بواسطة الجوهرة السعودية
يااختي انا بتجمع وفي وحدة تتكلم عليا وانا والله ماسويت شي رجا شوفوا لي حل ولو سمحتي تكتبي بتجمع تحذير
للعضوووووووة
ارجوكي انا انهنت ردي لي اعتباري تكفين
الغاليه رسليلي الرابط اللي فيه المشاركه وابغى اسم العضوه وما يصير فخاطرك الا كل خير
التوقيع:
اسمحولي .. سأتغيب عنكم لظروف خارجه عن ارادتي..
دعــواتـكــم
هذي رسالة من المشرفة تطلب الرابط وانا مااعرف احط الرابط ياليت ووحدة تساعدني
وترسل الرابط اللي فية شتم للمشرفة
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
02-04-2008 | 08:46 PM
ع
02-04-2008 | 08:48 PM
يعني في ناس
قاعدين يخربون علينا هالتجمع و يخربون بين البنات
شنو بيستسفيدون
اذا وحده مو عاجبه التجمع او حاقدة علينا
ياريت تطلع بدون تجريح للغير
قاعدين يخربون علينا هالتجمع و يخربون بين البنات
شنو بيستسفيدون
اذا وحده مو عاجبه التجمع او حاقدة علينا
ياريت تطلع بدون تجريح للغير
ع
02-04-2008 | 08:49 PM
ما اعرف احط الرابط
ش
02-04-2008 | 08:52 PM
خخخخخخخخخخخخخخ
حرام عليكم تشرهو على وحده مريضه نفسيا ادعو لها بالشفاء
من دخلت هالمعصوره التجمع وانا اراقب ردودها جد جد مو طبيعيه تحسي العدوانيه والحقد وااااضح جدا عليها
من جد احس ان عمرها وعدم زواجها سبب لها هالعقده حتى دائما تسال انتو تحبوني ؟؟
انتو ماتحبوني انا بطلع وتكتب مع السلامه وترجع وترد بجد انسانه غريبه الله لا يبلانا
هي بس حلها انها تطلع من التجمع والله يشفيها من اللي فيها هذا اللي اقدر اقوله
حرام عليكم تشرهو على وحده مريضه نفسيا ادعو لها بالشفاء
من دخلت هالمعصوره التجمع وانا اراقب ردودها جد جد مو طبيعيه تحسي العدوانيه والحقد وااااضح جدا عليها
من جد احس ان عمرها وعدم زواجها سبب لها هالعقده حتى دائما تسال انتو تحبوني ؟؟
انتو ماتحبوني انا بطلع وتكتب مع السلامه وترجع وترد بجد انسانه غريبه الله لا يبلانا
هي بس حلها انها تطلع من التجمع والله يشفيها من اللي فيها هذا اللي اقدر اقوله
ا
02-04-2008 | 08:53 PM
فتافيت تعرف تحط الرابط ياليت يافتافيت تساعدينا وترسلين الرابط للمشرفة
ع
02-04-2008 | 08:55 PM
بلغت فتافيت
بالخاص
بالخاص
ا
02-04-2008 | 08:56 PM
ماراح تقدر تتدخل التجمع لان المشرفة راح تغلق عليهاااااااااااااا
بحيث انها ماتقدر تدخل
الغريبة ان في وحدة لمحت انها ممكن تكون وحدة من البناااااااااات كلامها شككني
ماادري اصدق مين عموماااااااااااا
انا ماغلطت على احد وراح انسحب باحترامي انا ماني ناقصة مشاكل
وحسبي الله ونعم الوكيل
بحيث انها ماتقدر تدخل
الغريبة ان في وحدة لمحت انها ممكن تكون وحدة من البناااااااااات كلامها شككني
ماادري اصدق مين عموماااااااااااا
انا ماغلطت على احد وراح انسحب باحترامي انا ماني ناقصة مشاكل
وحسبي الله ونعم الوكيل
ش
02-04-2008 | 08:56 PM
جوجووووووووو رابط ايش اللي تبغينه وانا احطه
ولمين تريدين ارسله
انا بالخدمه
ولمين تريدين ارسله
انا بالخدمه
ع
02-04-2008 | 08:56 PM
هلا شذا
بس انتي اقري كلام الجوهرة الاخير
راح تلقين اشياء ثانيه حصلت لها
ياريت تقرينه
وتقوليلنه رايج فيه
نحب نسمع كل الاراء
بس انتي اقري كلام الجوهرة الاخير
راح تلقين اشياء ثانيه حصلت لها
ياريت تقرينه
وتقوليلنه رايج فيه
نحب نسمع كل الاراء
ش
02-04-2008 | 08:58 PM
جووووووجو انتي بجد مجنونه
تشرهي على ناس مرضى
من جدك؟؟؟
تخليهم ينتصرو عليكي
بالعكس مع هالحركه المفروض تستمري ومايهزك اي تصرف سخيف من ناس تعبانه
راجعي نفسك
تشرهي على ناس مرضى
من جدك؟؟؟
تخليهم ينتصرو عليكي
بالعكس مع هالحركه المفروض تستمري ومايهزك اي تصرف سخيف من ناس تعبانه
راجعي نفسك
ع
02-04-2008 | 08:59 PM
جوجو حبيبتي أنا رح طالع الصفحة وحط لك الرااابط
ا
02-04-2008 | 09:00 PM
تقصدوا مين من البنات
ع
02-04-2008 | 09:00 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
ش
02-04-2008 | 09:00 PM
والله ياعروس مااقول الا طحنا في إيد ناس مجانييييييييييين ومرضى
بس والله المفروض ماياثرو فينا ابد
الجوهرة بااااااينه اللعبه سخيفه جدا منهم لا تهزك
بس والله المفروض ماياثرو فينا ابد
الجوهرة بااااااينه اللعبه سخيفه جدا منهم لا تهزك
ا
02-04-2008 | 09:01 PM
*اااااالنجمةااااا*;5605733:
جوجو لا تتهورين وتعلمين الادارة جلينا نضحك معاها شوى خليها تتكلم كل بنات المنتدى يعرفوك ويحبوك فوسعى صدرك معاها
:baaa2::baaa2::baaa2::baaa2::baaa2::baaa2::baaa2::baaa2::baaa2:
ا
02-04-2008 | 09:03 PM
ياريت يا جوجو ما تتاثريش بكلامها انا اول ما شفت كلامها عرفت على طول انها مش طبيعية او ممكن يكون حد بيستظرف ده انتي المايسترو بتاع التجمع وكلامك اد ايه كتير بيرحنى انا شخصيا
ش
02-04-2008 | 09:03 PM
؟؟؟
لا تعليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق
لا تعليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق
ا
02-04-2008 | 09:04 PM
يابنات ارسلو الرابط للمشرفة القسم لاني ارسلت للاخت المشرفة بنوتت مسقط وقالت ارسلية للمشرفة القسم
ا
02-04-2008 | 09:05 PM
:888345::888345::888345:
ا
02-04-2008 | 09:05 PM
:poster_oops::poster_oops::poster_oops::poster_oops: