تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ح
قولي يا صديقة
ليش مجروحه
ب
[SIZE="7"]بسمة امل كيفك يا عسل اشتقتالك كفك بنت عمي لا تلفونات ولازيارات اخصى عليك من بنت عم [/SIZE

ع
ميسى كوول;5607879:
عروووووس الحب اشحااالج غناااااتى وكيف كان يومج انا الدوام مصدعنى خخخخ وفينى رقاد بس ماابا قلت ادش اونس عمرى شوى وبعدها الله كريم ترى ملينا من الدوام والرقاد وبالعكس ماااشى يديد الله يعين


والله انا رقدت

لاني تعبببببببببببت

عندي جرد كل البنك وانا رئيسة الجرد فلازم اتواجد بكل مكان

تعبت جد جد تعبت و عباتي صارت بيضا من الغبرا

قلت لازم انا شوي اريح ظهري
ا
الجوهرة السعودية;5605696:
النجمة انا رديت بس ماغلطت وراح ابلغ الادارة عليهااااااااااااااااا


يااااارييييت
ع
هلا بسمة

و بلسم

اثاريكم بنات عم وانا اقول ليش اتلخبط بأساميكم
ع
بنات كلكم قدموا شكوى ضد هالعضوة اللي سبت جوجو
ب



شكرا يا قمر على الوردة الحلوة مثلك


معلش يا بنت عمي أنا كنت راح اكلمك اليوم بالتلفون بس كان عندي مشوار


وقلت خليني أشوف إذا هي موجودة بالتجمع الاول


ب



ههههههههههههه

حصل يا عروس عمل ألوان .. أقصد أسماء


أنا ما فهمت الحكاية جوجو ليه راح تقدم شكاية الادارة

معلش جيت متأخرة


ب
بسمة أمل212;5608036:



شكرا يا قمر على الوردة الحلوة مثلك


معلش يا بنت عمي أنا كنت راح اكلمك اليوم بالتلفون بس كان عندي مشوار


وقلت خليني أشوف إذا هي موجودة بالتجمع الاول





مسكينه صدقتك
ب



بلسم الامل;5608060:

مسكينه صدقتك



:D


طيب يا دبة استني شوية وراح اجيك على البيت /// وحده نويه شر


d
انا بعد اخواتي اريد المشاركه
ع
بنات انا قدمت شكوى عند الادارة بعد

يعني قدمت شكوتين

والله الجوهرة تستاهل اكثر بعد

شدو الهمه
ب
بسمة أمل212;5608099:






:D


طيب يا دبة استني شوية وراح اجيك على البيت /// وحده نويه شر





تعالي وانا خايف بس تجي بتشوفي شي ما شفتيه:sm2441::sm2441::sm2441::mad_argue::mad_argue::21_30::21_30::21_30:
ب



dre@m;5608112:
انا بعد اخواتي اريد المشاركه



أهلا بك معانا يا أختي

يسعدنا وجودك


ب



بلسم الامل;5608140:
تعالي وانا خايف بس تجي بتشوفي شي ما شفتيه:sm2441::sm2441::sm2441::mad_argue::mad_argue::21_30::21_30::21_30:



حاضر تتحديني


أنا راح أجيك وأجيب معي سلاحي (6)


خخخخخخخخخخخخخ


أخاف عليك من الصدمة


ب



بنات أنا ما فهمت شيء مين هذه العضوة


وما لها مع جوجو



ا
:21_156::21_156:
ا
:21_103::21_103::21_103:
ا
السلام عليكم انا ارسلت للمشرفة بنوتة مسقط

على العضوة

العصفورة المعصورة

ووصلتني رسالة من احدى العضوات تلمح ان هذا الشي حصل من وحدة من البنات الي بتجمع

نفسهم

ماادري اصدق مين

انا ماسويت شي لاحد ابد

وفي عضوة تعرف نفسها هي اللي قايلة هذا الكلام

ماودي اذكر اسمها عشان ماودي مشاااااااااكل هي تعرف ايش قالت
ع
حسبي الله ونعم الوكيل

على اللي اذى الجوهرة
X