تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
سلامتك .. كبريائي .. ما تشوفين شر

ألف سلامة عليك وطهور بإذن الله

انتبهي لصحتك عزيزتي ..
ا
كبريائى;5606967:
انتم فين


أنا معاك

قاعدة اتكلم معاك وبرد عليك عزيزتي
ك
انا تعبانه اوى كمان نفسيتي وحشه اوى
ا
كبريائى;5607004:
انا تعبانه اوى كمان نفسيتي وحشه اوى



عزيزتي .. اتعوذي من الشيطان الرجيم

واكثري من الإستغفار

وبإذن الله ربي راح يفرجها عليك وراح تتحسن حالتك

وانتي وكلي أمرك لله
ا
كبريائي .. عزيزتي

صلي بالثلث الأخير من الليل وادعي ربك وأكثري من الإستغفار

وتأكدي أن سهام الليل لا تخطئ .. وأهم شيء إنك توكلي أمرك لله وتشكيله حالك

وبإذن الله في القريب العاجل راح تنفرج عنك وربي راح يزيل همك
ك
شكر يادلوعه على انك بتكلمينى ممكن اقفل شويه علىشان تعبات
ع
عدت اليكم العود احمد


هههههههههههههههههههه
ع
شفتي اشلون هالعصفورة حسبي الله عليها

زعلت جوجو علينا

انا طرشت لها على الخاص و انشالله تقتنع بكلامي

بنات حاولو تطرشولها علشان تقتنع

وانا بكلم المشرفات علشان يردولها اعتبارها
م
[SIZE=4]هلوين

مساء النور
و
الإحساس
و
الطيبه
مساء
ما
يليق
إلا
لأحبابي


[/SIZE]
ع
ميسى كوول;5607831:
[SIZE=4]هلوين

مساء النور
و
الإحساس
و
الطيبه
مساء
ما
يليق
إلا
لأحبابي


[/SIZE]


هلا واللله فيج يا مميسي
م
العصفورة منو هاااى اللى يات ترززت خشتها ويانا وبعد تزعل جوجووووة هيا ويها مااااااااااااااالت عليها انا تونى قريت السالفه وربى انقهرت لكن ماعليه خلينى اشوفها لاسوى فيها صنع الله ماباجى الا هزول بعد وتروح تحترم عمرها واحده اشكبرها الا العقل عقل صخله خخخخخخ داشه عرض السموووحه بس قهرتنى\
وانا بدز حق جوجوة مسج ونراضيها فدييت راسها
ع
ميسي هلا فيكي
عروس جوجو لازم تبلغ الاداااارى لن هي المعصورة حكت عنها
تعمل تبليغ للاداااااارة
وأنا ححاول اكلمها على الخاااص
ع
هي وحدة مريضة نفسياااااااااا
م
عروووووس الحب اشحااالج غناااااتى وكيف كان يومج انا الدوام مصدعنى خخخخ وفينى رقاد بس ماابا قلت ادش اونس عمرى شوى وبعدها الله كريم ترى ملينا من الدوام والرقاد وبالعكس ماااشى يديد الله يعين
ب
مساء الورد لللحلوات
ب
ميسي كوول مساء الورد يا عسل كيفك ان شالله بخير اشتقتالك زمان عنك

" alt="" loading="lazy">
م
والله حاله ماباقى الا الميانين والمريضن ييون ويترززون هنيه واحنا بعد لاااازم نحكى الاداره عنها بس انا متاكده هالعصفورة المينونه مابتدش هنيه مرة ثاانيه وتدرى احنا نعز جوجوه ومابنرضى احد يمسها لو بنص كلمه لانها عمتها وتاج رااااسها بعد===عااش المحامى خخخ
بس من جد شىء يقهر الله لايبلااااااااااانا
فتافيت =بلسوووومه منووووووووورين
برررررررب ياحلوين
سى يووو
ب
عروس الحب مساء الورد يا عسل كيفك ان شالله بخير اشتقتالكم كثير زمان ما التقينا بالتجمع

ب



سلام لأحلى بنوتات في المنتدى



ع
fatafeat;5607868:
ميسي هلا فيكي
عروس جوجو لازم تبلغ الاداااارى لن هي المعصورة حكت عنها
تعمل تبليغ للاداااااارة
وأنا ححاول اكلمها على الخاااص


انا بلغت توني المشرفة شريفه

و ببلغ الادارة

و طرشت على الخاص مسج حق جوجو
X