تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ك
01-04-2008 | 10:30 PM
ازيك عروس
ع
01-04-2008 | 10:31 PM
هلا فتفته
كيفك حبيبتي شو احوالك
انشالله النفسية ارتفعت شوي
كيفك حبيبتي شو احوالك
انشالله النفسية ارتفعت شوي
ك
01-04-2008 | 10:31 PM
ازيكم يا بنات
ع
01-04-2008 | 10:32 PM
كبريائى;5599157:
ازيك عروس
هلا كبريائي
ازيك انتي
م
01-04-2008 | 10:32 PM
درب .. درب
ميسى.....وصلت^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشحالكم ^^
وحشتوووووووووووووووووووووووونى كلللل ابووووووووووووكم يابنااااااااات فدييييييتكن
ميسى.....وصلت^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشحالكم ^^
وحشتوووووووووووووووووووووووونى كلللل ابووووووووووووكم يابنااااااااات فدييييييتكن
ك
01-04-2008 | 10:33 PM
هاىىى يا عروس نفسيتك عمال ايه يارب تكونى كويسه
ع
01-04-2008 | 10:33 PM
ميسي كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
وحشتيني
سوري
امس انا نمت على الجهاز
ما حسيت فيه الا الفير
وكنت فاتحه على صفحتكم
وحشتيني
سوري
امس انا نمت على الجهاز
ما حسيت فيه الا الفير
وكنت فاتحه على صفحتكم
ك
01-04-2008 | 10:35 PM
ازيك يا ميس يارب تكونى كويسه
ع
01-04-2008 | 10:35 PM
والله يا كبريائي
نفسيتي بالزيرو
لي درجة انتي ما ابي اقعد بالبيت
عندي وايد ضغوطات بالشغل
تعبانه حييييييييييييييييييييييييييييييييييل حيل
فيني بكيه بس ماليش نفش اعيط
نفسيتي بالزيرو
لي درجة انتي ما ابي اقعد بالبيت
عندي وايد ضغوطات بالشغل
تعبانه حييييييييييييييييييييييييييييييييييل حيل
فيني بكيه بس ماليش نفش اعيط
م
01-04-2008 | 10:36 PM
عروووووووس غناااااااتى اشحاالج
هههه رقدتى ع الجهاز والله حاله الله يعينج م التعب انا النت فصل عنديه ومدرى الواير مخترب كعادته السعييده^^
هااااا شو اليديد من صووووبك؟
هههه رقدتى ع الجهاز والله حاله الله يعينج م التعب انا النت فصل عنديه ومدرى الواير مخترب كعادته السعييده^^
هااااا شو اليديد من صووووبك؟
ك
01-04-2008 | 10:36 PM
انتم ليه مش بتردو
ك
01-04-2008 | 10:37 PM
ماعلش خاليكى قويه وصبوره
ع
01-04-2008 | 10:38 PM
ماكو شي يديد ميسي
الامن مستتب
ما مرت علي غارة للحين
خخخخخخخخخخخخخ
الامن مستتب
ما مرت علي غارة للحين
خخخخخخخخخخخخخ
ك
01-04-2008 | 10:38 PM
انتى ممكن تتكلمى وانا بسمعك علشان ترتاحى
م
01-04-2008 | 10:39 PM
كبريائى هلااااااااا وغلااااااااااااا حبوبتى الله حييه بيننا اشحاالج وعلوومج وعرفينا ع حالك اكثر ماعليج امر
عرووس فديييت راسج لاتبجين وربى انا بعد ودى اعيط لا تدرى اش خاطى فيه اصرخخخخخ باعلى حسى خخخ بس لولا الحياء والخوف كنت بسويها الله يفرج همومنا كلها عاجلااااااا وليس اجلاااا
عرووس فديييت راسج لاتبجين وربى انا بعد ودى اعيط لا تدرى اش خاطى فيه اصرخخخخخ باعلى حسى خخخ بس لولا الحياء والخوف كنت بسويها الله يفرج همومنا كلها عاجلااااااا وليس اجلاااا
ع
01-04-2008 | 10:39 PM
ميسي كيفك ياحللوة
عروس االله يفرج عنا وعنك
كبريائي هلا كيفك
عروس االله يفرج عنا وعنك
كبريائي هلا كيفك
ش
01-04-2008 | 10:39 PM
هلااااااااااااااااا بنوتات
كيفكم
طمنوني عنكم
مافي اخبار جديده؟؟
كيفكم
طمنوني عنكم
مافي اخبار جديده؟؟
ع
01-04-2008 | 10:40 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
ع
01-04-2008 | 10:41 PM
شذاا حبيبتي هلا فيكي بعد زمااااااان
والله ما في شي جديد واذا عندك شي دعاء يرفع معنوياااااتنا
أنتي شو أخبارك
والله ما في شي جديد واذا عندك شي دعاء يرفع معنوياااااتنا
أنتي شو أخبارك
ع
01-04-2008 | 10:41 PM
كبريائى;5599244:
انتى ممكن تتكلمى وانا بسمعك علشان ترتاحى
مشكورة حبيبتي كبرياءي
بس والله ما عنجيش حاجه اوولها
الحل الوحيد لمشكلتي اغير شغلي و او اقدم استقالتي بعد ما اتزوج مليونير بزنز مان
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه