تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ك
انتى يا عروس وكمان ميس وكمان fatafeat مش حد يعارف اه الى فيه
ع
ميسى كوول;5599252:
كبريائى هلااااااااا وغلااااااااااااا حبوبتى الله حييه بيننا اشحاالج وعلوومج وعرفينا ع حالك اكثر ماعليج امر
عرووس فديييت راسج لاتبجين وربى انا بعد ودى اعيط لا تدرى اش خاطى فيه اصرخخخخخ باعلى حسى خخخ بس لولا الحياء والخوف كنت بسويها الله يفرج همومنا كلها عاجلااااااا وليس اجلاااا


عاوزين جنازة نشبع فيها لطم

ههههههههههههههههههههه
ع
كبراااايئ مشكلتنا الوحيدة هي عريس الغفلة ههههههههه
م
خخخخخخخخخخ وربى انا شرااتج عروس يالسه وناطرة الحظ يضحك لى واصييييييييييد لى صييده===رجعت ريما لعادتها القديييمه خخخ
كبريائى انتى من مصر منووووووورة معانا انا حسبالى انج عضوة يديده الموونهم باين علييج اموورة يارب تنبسطين ويانا ^إ^
الا عروووس جوجووة اخيراااا ظهرت ع الساحه مو؟؟؟فدييييييييتها لها وحششه كبييره عنديه
ش
والله يافتافيت انا اخباري زي ماهي مافيش جديد
الله يعين بس
ع
شذا الزهر;5599258:
هلااااااااااااااااا بنوتات
كيفكم
طمنوني عنكم
مافي اخبار جديده؟؟


هلا شذا اشلونج

انتي طمنينا ماصار شي عقب الحفلة؟؟؟

عزمتي صديقتج؟؟
ع
شذاااااا تتذكري يو ماللي قلتي عندك أدعية كنتي تدعيها ويجيك خطااب وما يصير نصيب

ممكن تعطينا الأدعية
ك
fatafeat انا لسه بحبه اوى
ع
شذاااااااااااااااااااااااااااااااا
م
فتاافيت هلاااااااااااااااااااااااا حبيبتى اش حاااااااااالج عساااج طيبه ياست البنااات واشحال المعنويات وياج يارب يسعدك
عروس هههههههههه وربى ودى بجنااازة واشبع فيها لطم خخخخخخخخ بس لا تكون جنازه عريس الغفله
ع
كبرياائي ربي يعوضك باحسن منه يارب
ع
ميسي حااااااااليي اه الحمد لله على كل حااااااال
ع
ميسى كوول;5599334:
فتاافيت هلاااااااااااااااااااااااا حبيبتى اش حاااااااااالج عساااج طيبه ياست البنااات واشحال المعنويات وياج يارب يسعدك
عروس هههههههههه وربى ودى بجنااازة واشبع فيها لطم خخخخخخخخ بس لا تكون جنازه عريس الغفله


لااااااااااااااااااااااااااااااا

اذا جنازة عريس الغفلة

نسوي تجمع للارامل اللي لسه ما تجوزوش و ترملوا قبل ازانهم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
م
شزااا الزهر منوووووووووووووره حبووبتى ربى يسعدج
ش
عروس الحب;5599312:
هلا شذا اشلونج

انتي طمنينا ماصار شي عقب الحفلة؟؟؟

عزمتي صديقتج؟؟


عرووووووووووووووووووووووسه الحفله لسى مابعد
ليلة السبت مو هذي اللي بعدها
تاريخها 4_4_1429

وصديقتي متحيره اني اعزمها ولا لا
مرات اتشجع ومرات تحوشني حالة كبرياء واقول لا
ك
بس انا تعبانه اوى لان مش حد ححاسس بيه خالص انا وحيد
ش
ميسى كوول;5599362:
شزااا الزهر منوووووووووووووره حبووبتى ربى يسعدج

ميسي حبوبتي
الله يرزقنا جميعا ويوفقنا
ع
شذاااااااا حبي أنتي فين؟؟؟؟؟؟؟؟
ك
هاىىىىىى شذا كيف حالك
م
الله يكون بعونج حبيبتى فتافيت مالك الا الصبر وان شاء الله الفرج قرييييييب\
عروس== وييييخ باكون صج عرووووسه نحيسه لومات عريس الغفله قبل لايتزوجنى هههههه الارمله السوداء
وباسوى تجمع حق الارامل اللى ماتخطبووش ولاتجوزوش هههههه نفس مااقترحتى
X