تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
y
اهلا فتفوووتة منورة التجمع من زمــــــــان عنك وين الغياب
د
لا انا من الشرقيه

صلينا المغرب من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااان

يالغلا ياسمين

ذوق قطر

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يا قلبي الله يسمع منك

يلا دردشي معنا
y
لالالالالالالالالا يا احلامي خيال خاب ظني فيك انا بعيدة عن الدار البيضاء ب 700 كيلو يلا احزري هذا اللغز المحير
y
اني من قطر يا دجانة
y
انتي من قطر يا دجانة
د
أحلامي خيااااااااااال

تامرين امر يالغلا

وانا إن شاء الله موجوده بالليل

تحت امرك يالغلا



ياسمين

هذا العشا يأذن عندنا يا قلبي

حنا قبل الكل لأنا في الشرقيه
د
لا يا عمري ياسمين

انا من السعوديه بالمنطقه الشرقيه انا أقرب مدينه لقطر

وبيتنا جنب الخط السريع لقطر
y
الشرقية هي السعودية صح صرت اغبى وحدة هنا هههههههه
y
حياكي الله يا دجانة انتي من اشرف بقاع الارض يا بختك نفسي اروح عمرة
د
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا يا سمين حبيبتي

منتي غبيه لا تقولين كذا

ايه من السعوديه في المنطقه الشرقيه

من مدينة الأحساء تحديدا

وبعد عمري الله يشرف مقدارك

بس حنا بعيدين عن مكة والمدينه بينا وبينها حوالي 1000 كيلو أو اكثر تقريبا

بس الحمد لله أروح

وربي يكتب لك عمره بأقرب وقت يالغلا

أنتي مغربيه ياسمين ؟؟؟؟
y
القعدة معاكم لا تُمل سوف اذهب لصلاة العصر وارجع لا تتكلمو كثير
y
نعم يا دجانة من المغرب تعرفي شيء عن المغرب ؟؟؟؟
ع
ميموووو كيفك ياقلبي أنا الحمد لله صرت أحسن بكتيرررررررررررررر

أنتي كيفك صرلنا ززماااان ما شفناااااااااااكي
ب
مساء الخير
ب
انا بستنا اذان العشاء علشان اقوم اصلي بس قلت امر قبل الاذان
د
يا سمين حبيبتي

اعرف مغربيتين عسل والله


وسامحوني فصل النت وما قدت أرد عليكم



وهلا بنات رجعتو منورااااااااااااااااااااات

بلسومه و كبريائي

بروح اصلي العشاء وأرجع



فتفوته حبيبتي

الحمد لله ان الله فرج عنك

إن شاء الله احسن يالغلا
د
كبريائي

شفيك ساكته يالغلا

تكلمي

انا صليت ورجعت


حبيبتي انا ملاحظه انك تكتبين مثل الأجانب يعني عربيتك مكسره شوي

صح ولا انا غلطانه ؟؟؟؟؟؟
د
محد بيرد علي

خلاص بروح ألف في المنتدى

وإذا رجعت نتكلم مع بعض
ع
مرحبا

بنات

ثاني مرة ادخل و ما القى احد
ع
هلا عروس
X