بسلم الامل احنا عندنا العصر انا كمان لازم اصلي وما تنسي تدعي لنا يا بلسوومة اوك وما تنسي ياسمين محتاجة دعواتك
تقبل الله حبيبتي بلسومه
بوني يا قلبي روحي أرتاحي نوم الهنا والعافيه
كبريائي هلا وغلا باهل مصر كلهم
انا هاصالى وان شاء الله نتقابل تانى
دجانة .....كيفك حبيبتي ؟؟؟
كبريائي.... احبك الذي احببتنا فيه وانتي صغنونة التجمع هلق رح تبقي الدلوعة هون :D وبالنسبة للاكل ليش مابتاكلي مش شايفاني ناااااااشف ريقي مع دندونة رح تنضمي لها ولا شو :rolleyes: كلي ونامي يابنتي منيح ...بتعرفي كل وحدة فيكم لازم تشجع الثانية :wink:
دجانة انتى كمان كويس ويارت نكون مع بعض
تو يأذن المغرب عندكم
حنا يعني شوي ويأذن العشا
ياسمين أزيك يا قمر
طيب ممكن افهم هذا تقييم العضوية اللي فيه لمبة خضرة شو معناه انا ما فهمت شي ومكتوب قدام اسمي 26
ودوني 66 وبسلم الامل 20 واحلامي خيال 15 وكبريائ 1
[GRADE="4169E1 FF6347 008000 FF1493"]yasimine_2007,:21_201::1_8:
احلامي خيال,:1_81::1_81:
بلسم الامل, :8875:
دجانة,:21_140:
كبريائى:9_33::9_33:[/GRADE]
انا هاحوال اسمع كلمك يا احلامى الخيال
ما يأمر عليك ظالم يا دوندونة
كبريائي يا عمري اكييييييييد مع بعض حنا خواتك
انتي تامري يا قلبي
احلامي خيااااااااااااااااااااال
هلا وغلا بعد عمري
اخبارك يا عسل
كبريائى;5597302:
ياسمن انتى كويس وكمان كلمك كويس
كبريائي ربنا يخليك هذا من زوقك يا اختي انتي اصل الطيب
بوني
فديييييييييييييييييت البوسه وصاحبتها
يؤ ما انحرم أن شاء الله من شوفتك حبيبتي
يلا بنات روحو صلو
والله يتقبل منكم صالح الأعمال
وتعالو ماني متحركه من مكاني
استنااااااااااااااكم
dony???;5597345:
[GRADE="4169E1 FF6347 008000 FF1493"]yasimine_2007,:21_201::1_8:
احلامي خيال,:1_81::1_81:
بلسم الامل, :8875:
دجانة,:21_140:
كبريائى:9_33::9_33:[/GRADE]
شكرا يا دندونة لانك تكتبي اسمي انا بفرح اوي لما اشوفو مكتوب وكمان مزحرف بكل الالوان ههههههه
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب نعررررررررس وكل وحده فينا تاخذ الزوج الصالح اللي تتمناه في القريب العاجل
وانتي يا دجانة ما رح تصلي ولا ما عندكم وقت صلاة الان
والله اياسمين رجعت ننسى بزاف :o يمكن على مااذكر الدار البيضاء :rolleyes:
كبريائي اي هيك امورة اسمعي كلام الاكبر منك هههههه الله يسعدك ويبعد عنك كل شر
دندونة اوكي حبيبتي ريحي شوي وكلي ماتنسي هااااااااااااااا ...
دجانة الحمد لله ماشي حالي ...جايبالك اسئلة تبع الماكياج هههههه بس باليل لحسن حقوم هلق اصلي واريح شوي تعبت من القعدة قدام الجهاز
سلاااااااااااااااام ياقمامير :888345: