تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ك
انا هاصالى باىىىىىىىىىى
d
كبريائى;5597002:
انا هاصالى باىىىىىىىىىى


تقبل الله
ب
مساء الخير بس للحلوين
ب
مساء الخير والورد [SIZE="7"] للجوهرة كيفيا عسل ان شالله بخير [/SIZE]
ا
dony???;5596999:
بخس بخس:confused:

اختى جابت خرز البقر


لك انتي بدك :UP202: اعملي الوصفة وحاولي تاكلي غصب عنك ...هيك مابيمشي الحال بدك تصيري وزن الفراشة :mad: خليكي بالوصفات الطبيعية احسن ولو ماقدرتي عليها روحي عند طبيب يعطيكي ادوية فاتحة الشهية في دواء هون بتاخده اغلبية البنات اسمه ابيتين مابعرف اذا عندكن بمصر ؟؟؟

ابعدي عن العصبية والتفكييييييييير هنن اسباب النحافة يابت بهالدنيا الكذابة مافي شي يستاهل نزعل عليه
d
هلا بلسم

عودُ أحمد
ب
مساء الخير احلامي خيال كيفك يا عسل ان شالله اشتقتالك كثير وين الغيبه
d
احلامي خيال;5597058:
لك انتي بدك :UP202: اعملي الوصفة وحاولي تاكلي غصب عنك ...هيك مابيمشي الحال بدك تصيري وزن الفراشة :mad: خليكي بالوصفات الطبيعية احسن ولو ماقدرتي عليها روحي عند طبيب يعطيكي ادوية فاتحة الشهية في دواء هون بتاخده اغلبية البنات اسمه ابيتين مابعرف اذا عندكن بمصر ؟؟؟

ابعدي عن العصبية والتفكييييييييير هنن اسباب النحافة اشتري دماااااااااغك يابت بهالدنيا الكذابة مافي شي يستاهل نزعل عليه


انا باخد فاتح شهية (ترايكتين)
ب
dony???;5597064:
هلا بلسم

عودُ أحمد




هلا دوني تسلمي


دوني انا بحبك ((:wink::wink:))
ب
[COLOR="indigo"][COLOR="Red"]العصفورة المعصورة [/COLOR]وين رحتي [/COLOR]
ا
بلسومة الطيوبة اون لاين (f)(f) الحمد لله حبيبتي ماشي حالي كنت بفترة تأمل هههههه النفسية كانت (n) مشان هيك مابدخل النت الايام الي فاتت انتي شو اخبارك والاهل بفلسطين كيف الاحوال ؟
d
بلسم الامل;5597082:
هلا دوني تسلمي


دوني انا بحبك ((:wink::wink:))


وانتى روح قلبى ولا مكان للعُزال
d
‏yasimine_2007
ا
dony???;5597076:

انا باخد فاتح شهية (ترايكتين)


طيب كثير منيح وابقي كلي مكسرات وحلويات وياااااااااااااااارب تزيدي شي 10 كيلو بهالايام الجايه :wink:
ب
احلامي خيال;5597100:
بلسومة الطيوبة اون لاين (f)(f) الحمد لله حبيبتي ماشي حالي كنت بفترة تأمل هههههه النفسية كانت (n) مشان هيك مابدخل النت الايام الي فاتت انتي شو اخبارك والاهل بفلسطين كيف الاحوال ؟



هلا احلامي انا الحمدلله بخير بتجمعكم الحلو

واهل فلسطين الحمدلله بخير
y
الســــــــــــــــــــلام عليكم يا احلى بنات
كيف اخباركم ان شاء الله بخير من زمـــــــــان عنكم
وحشتـــــــــــــــــــــــوني وربي وانا وحشتكم ولا لااااا
d
احلامي خيال;5597100:
بلسومة الطيوبة اون لاين (f)(f) الحمد لله حبيبتي ماشي حالي كنت بفترة تأمل هههههه النفسية كانت (n) مشان هيك مابدخل النت الايام الي فاتت انتي شو اخبارك والاهل بفلسطين كيف الاحوال ؟


والله ياميمو ربنا العالم بالنفسية وبما تخفيهالصدور

الله قادر على محو الكرب

يـــــــــــــارب أنت العالم

أستغيث بك
ك
كالى كل حاجه علشان تقوى وكمان مش تفكر
ا
ياسميييييييييييييين بنت بلادي الغزالة افيييييييييييييييييين هاد الغبور توحشنااااااااااااااااااااااك
d
yasimine_2007;5597126:
الســــــــــــــــــــلام عليكم يا احلى بنات
كيف اخباركم ان شاء الله بخير من زمـــــــــان عنكم
وحشتـــــــــــــــــــــــوني وربي وانا وحشتكم ولا لااااا


والله فاكراكى واشوف مشاركاتك بالمواضيه الاخرى واقول ليه ياسمين مش بتتدخل التجمع

زعلانة مننا:o
X