تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ن
01-04-2008 | 05:58 PM
دونــي أتــابــع البرنــامج مرات ليــــه؟
ك
01-04-2008 | 05:58 PM
دونى مش حد بيرد عليه غيرك
ع
01-04-2008 | 05:59 PM
العصفورة المعصورة;5596512:
انتوا ماتعوفوا المزح
انا قلت اني بحب البنت دي وبحب استفزهااااااااااااااااااا
ولو تابعتوا الكلام من الاول كان عرفتوا قد اية البنت دي لفتت نظري
باين عليكم ماتعرفوش المزح
من فضلك تكلمي معنا بلطف
الانسان بيحترم الحاضر والغايب
وليس أي كلام نقوله ونقول بعده مزح يعني يكون مزح
مرة ثانية بقول لك أنا محامية الكل هون وكلهم أخواتي وما أسمح لأحد يجرحهم بكلمة واااحدة
ولا يحق لك استفزاز أحد
ك
01-04-2008 | 05:59 PM
يا عصفور الصبر حلو
ن
01-04-2008 | 06:00 PM
طــالــعـــة لــلـــصــــلاة ..دونــي إذا عـنـدك سـؤالي اســألـي حبيبتي وبــرد عليـكـي ...
d
01-04-2008 | 06:00 PM
نوارة أبوظبي;5596532:
دونــي أتــابــع البرنــامج مرات ليــــه؟
اصل انا معايا مواعيد اذا عة البرنامج بس للأسف بميقات الامارات
ومش عارفه اوفقها بميقات مصر
ك
01-04-2008 | 06:00 PM
انتى كويسه خاليكى قويه
d
01-04-2008 | 06:01 PM
كبريائى;5596534:
دونى مش حد بيرد عليه غيرك
أنا مش كفاية ياكبريائى
:D:D:D
ع
01-04-2008 | 06:02 PM
كبرائي اعذرينا اذا لم نتكلم معك بس أنتي شااااايفة شو عم يصير
حبي أنا بعرفك على حالي
أنا فتافيت عمري 22 سنة وستة شهور من دمشق سوريا وبدرس حقوق
ها ايه رأيك؟؟
حبي أنا بعرفك على حالي
أنا فتافيت عمري 22 سنة وستة شهور من دمشق سوريا وبدرس حقوق
ها ايه رأيك؟؟
ن
01-04-2008 | 06:02 PM
كبريــائي رب يسعــدك أرد عليكي مــا تــردي .....رب يعوضــك حبيبتي بــإلــي يسعدك...عــصــفــورة رب يــســعــدك ويــهــديــك ويــهــديــنــا يــارب....
ع
01-04-2008 | 06:03 PM
دوووووني هلأ الساعة عندكم كم؟؟؟
ن
01-04-2008 | 06:04 PM
العصفورة المعصورة;5596567:
مع السلامة يامحامية هههههههه
أنــت تــقــصـديــنـــي صـــــح؟
ك
01-04-2008 | 06:05 PM
fatafeatشكررررر علي انك بتردى عليه وكمان انتى يا دونى
ع
01-04-2008 | 06:05 PM
نحنا هلأ الساعة 5 وخمس دقاايق دندووووووون
ك
01-04-2008 | 06:06 PM
لا يا عصفور انا حبيتك انتى ليه زعلنه
ع
01-04-2008 | 06:06 PM
كبرااائي نحنا هون أخوة زنواااارة برده بتكلمك بس مش شايفها أنتي
ك
01-04-2008 | 06:07 PM
انا نفسي الكل يكلمنى
ع
01-04-2008 | 06:08 PM
بنااااااااات عندي مفرداااااات انجليش كتير ولازم احفظها كلها شو أعمل
d
01-04-2008 | 06:09 PM
5:10
فتافيت
فتافيت
ك
01-04-2008 | 06:09 PM
بجد انا مش عندي اخت وانا من مصر وبحب دونى لان هى على طول معيه وبجد هى كويسه تستاهل كل خير