تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ش
fatafeat;5599313:
شذاااااا تتذكري يو ماللي قلتي عندك أدعية كنتي تدعيها ويجيك خطااب وما يصير نصيب

ممكن تعطينا الأدعية


حبيبتي فتافيت هي مو ادعيه
هي اعمال وسور معينه وفي ايام محدده ومعدوده فهمتي علي
ع
كبرياائي قولي
اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيرا منها
ك
عروس انتى بتتجوزى
ش
كبريائى;5599385:
هاىىىىىى شذا كيف حالك


هلا وغلا كبريائي كيف حالك قلبو
ع
شذا الزهر;5599390:
حبيبتي فتافيت هي مو ادعيه
هي اعمال وسور معينه وفي ايام محدده ومعدوده فهمتي علي


طيب حبي الله يوفقك عطيني ياااهم والله طلعت روووووحي

صديقتي اللي عندها ولد حامل مرة تانية وانا مكاانك سر:(
ع
لا اله الا الله
ع
بناااات انا خايفة نوصل صفحة ألفين ولا تغير شي
ك
يارب fatafeatان شاء الله نوصل الى حال
ع
:cry::cry::cry::cry::cry:
ش
fatafeat;5599408:
طيب حبي الله يوفقك عطيني ياااهم والله طلعت روووووحي

صديقتي اللي عندها ولد حامل مرة تانية وانا مكاانك سر:(


اوكي بكتب طريقه وحده الان والباقي بعدين

في نص الليل تتوضي
وتقري
تصلي على النبي 100 مره
سورة طه مره وحده
سورة الجن مره وحده
سورة مريم مره وحده
سورة الفتح مره وحده
ورد ياااااااااااافتاااااااااااااااااااااح 1000 مره

وتختمي بالصلاة على النبي
وتدعي بعدها بالزواج

وهذي انا مجربتها بقيت اسويها شهر كامل بعد هالشهر انخطبت والله

ان شاء الله هذي طريقه والباقي ان شاء الله في الايام الجايه
ك
انتم فين خاليكم معيه على شان انا حسه بالوحده
م
فتاافيت وربى انج صااااادقه قربت الصفحات توصل الفين واحنا محلك سررر ياكافى بس اتوقع لين صاروا مليوون صفحه جيييه حتى تنخطب واحده مننا===خخخ اسوووولف ==الله كرييييييييييم
ع
كبرياائي يارب
العمر بيمشي
يابناات اللي بيفرسني أنه في حريم من معارف ماما يقولوا لها حواليكي بنااااات عمرها 17 طيب وأناا خلص مشي القطار عني
ع
شذاااااااا يعني لازم أفضل شهر كااااااامل


طيب سمعت انه اذا قرأتي سورة البقرة 21 يوم في القياام أو بعد صلااااة الصبح سمعتي شي بهالطريقة؟؟
ع
باذن الله ححاااااااااااول
في شي طريقة نضل فيها بس أسبوع :21_184:
ك
بعد ان تصالى الفجر اقراى سورة البقر
ش
fatafeat;5599480:
شذاااااااا يعني لازم أفضل شهر كااااااامل


طيب سمعت انه اذا قرأتي سورة البقرة 21 يوم في القياام أو بعد صلااااة الصبح سمعتي شي بهالطريقة؟؟


لا لا مو شرط شهر كامل قومي بهذي الاعمال الى ان يكتب الله لك الزواج
بالنسبه لي انا بقيت اعملها وكملت شهر بعد هالشهر انخطبت فهمتي علي

بالنسبه لسورة البقره ايوه وانا جربتها كمان قريتها لمدة 3 شهور وانا كان قصدي فيها ابعاد الضرر عني ان كان فيني ضرر يمنع عني الزواج
لكن مع استمراري عليها انخطبت
لكن ايضا كان الموضوع ربنا كاتب هالشي لسى ماحان وقت زواجي الظاهر
م
كبريائى احنا معاااااااااااااااااااااااااااااكى حبيبتى واللى بخاطرج قوليه احنا كلنا اخوووات هنيه اوكيييه
فتافيت==ماعلييج من حكى الناس ماييب الا الهم والغم وتووج بعمر الشبااب وقولى لهم انا نصيبى اللى الله كاتبه بيصير الله يعينا ويفرغ علينا صبراااا ويرزقنا من حيث لا نحستب ياااااااارب
شزا الزهر انا اخاف اجرب طريقتج تتحرين تكون بدعه او شىء كزا ب القران كله بركه طبعا وربنا يعينا ع طاعته
ك
ياجماعه ايه رايكم في ان نكون كلنا بنسمع سورة يوسف
ع
شذااااا الله يوفقك ويسخر لك رجل صااااالح يطمن قلبك ويجبر بخاااااااطرك
كتر خيرك حبي
X