تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
عدنا :D
الجوهرة قلبت عليا الموااااااااااااااااااااااجع ااااااااااااااااااااااااه ثم اااااااااااااااااااه ثم اااااااااااااااااااااه مابعرف وين غاطط بس ياويله ياسواد ليله هههههه لو وقع بايدي شو بسوي :

نواااااااااااااااارة الف مبروك لرفيقتك وعقبالك امورة .....وع فكرة كثييييييييير حلو اسماء الاولاد يااااااااااارب اشوفك اجمل ام لاحلى اولاد

حلمي اكون عروسة عقبال مانقولك داها وداها والله ماخلاها :wink: داته وداته والله ماخلاته

مهجة ربي يوفقك بشغلك ويرزقك من حيث لاتحتسبين

بسوووووووووومة علاش ساكتة حبيبة اش اخبارك ؟؟؟

قشطة ياقشطة بارك الله فيك ع الدعوات ومنيح انو بتحضري حالك من هلق للزواج :D
ن
يـــاروح نـــوارة إن شـــــــــاء الـــــلـــــــــه هتـســتــريــحـــي وهنــســتـــريــــح قــريــبــــا..............

















[GLINT]فـأقـبــل دعــائـــي واســتــجــب لــرجــاوتـــي * * * * مــاخـــاب يـــومــــا مــن دعــــا ورجــــاك[/GLINT]
ب



أهلا بنات كيف حالكم

وكيف أخبار معاكم إن شاء الله تكونوا بصحه جيده


ومعنوياتكم مرتفعه


ن
أحـــــــــــــــلامـــــــــي خــــــيـــــــــــال !!!!!!!................يــعــنـــــي مـــاأســمـــي _نـــور ، نــــوران ، وجـــد ، وجــدان ، حـنـيـن ..................زعــلـــتـــيــــــنـــــــي............... ويـــــــــــــــــارب يسمــع مـــنـــك حبيــبــتــي وبــعــد كم سنه إن شــــــاء الـلــــــه أكون أم طـــــلال و عــبــد العزيز و خـــالــــد و ريـــان......................عـلـى فــكــرة هاذي أســمــاء منتــشــرة كثيييييير عندكم في الســعــودية صــح جوهـــرتــي......!!!! وكنـــت بضيف للـقـائمــة تــــــــركــــــــي كمــان بسسسسس غيرت رايي قــلـــت أربــع أولاد وخمــس بــنــات خير ونــعــمـــه_ إلي يسمعني يقول متزوجه وحامـــل .............هههههههههههههههههه أول أحــصـــل أبــو الــعــيــال وبــعــديـــن لــكــل حـــادث حــديــث....................زي إلــي اشترى العربــة قــبــل الحصــان....!!!!!!!!
ن
أحــلامــي خــيــال وباقــي البنات يلا أنا طالعه ..............وراي تحضير ..........أشوفكم على خير واحتمال ما أدخل لنهاية الإسبوع والــلــه مشغوووووووووووولة دعواتكم..............

















اســــــــــتـــــــــغـــــــــفـــــــــر الـــــــــــــــــلـــــــــــــــــه وأتـــــــــوب إلـــــــــيـــــــــه.........................................
ا
نوااااااااااااااارة مااقدرشي على زعلك حبيبتي انا كنت اقصد اولاد وبنات بس مابعرف وين طارت باقي الكلمة هههههههههه يااااااااااارب يحقق لك كل متمنياتك
حخرج هلق ولي عودة المسا ان شاء الله
احبكم في الله
d
أحلامى خيال: أشكرك على ذوقك ياحبيبتى لا أفقدك الله عزيز عليكِ وبارك لنا فيكِ وأدامك لنا طيوبة التجمع


الحياة الوردية: أسعد كثيراً لرؤية مشاركاتك فما بالك بسؤالك ودعائك لى والله إنى أحببتك فى الله كثيراً
وأتمنى سماع خبر سار عنكِ قريباً


فتفوتة الصغنتوتة جعل الله لكِ بمثل ما تدعى لى وجزاكِ كل الخير لحثك على الطاعة والصبر والاستغفار


كل بنات التجمع أدعوا الله لكم وأتمنى أن أراكم سعداء وبالكم مرتاح إن شاء الله تكونوا زوجات وأمهات قريباً قريباً
وأبشروا فلكم رب كريم
d
دعاء تيسير الزواج


بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين وعلي آل بيته وصحبه أجمعين

اللهم أنى أسألك بأني أشهد أن لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد

إقض حاجتي وأنس وحدتي فرج كربتي أجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصير يا مجيب المضطراذا دعاك ، أحلل عقدتي امن روعتي وفرج كربتي

يا إلهي هب لي من لدنك زوجا صالحا واجعل بيننا المودة والرحمة والسكن إنك على كل شئ قدير يا من يقول للشيء كن فيكون اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفى الآخرة حسنة وقنا عذاب النار رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
ب



أهلا أختي دوني

كيف حالك وشو أخبارك

وشكرا على الدعاء يا غاليه جزاك الله خيرا


d
دعاء: اللهم يا مؤنس كلّ غريب ويا صاحب كلّ وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كلّ كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي همُ ولا شغلُ غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً إنك على كل شيء قدير.

دعاء: هبني اللّهم الصبر والقدرة لأرضى بما ليس منه بد، وهبني اللّهم الشجاعة والقوة لأغير ما تقوى على تغييره يد، وهبني اللهم السداد والحكمة لأميز بين هذا وذاك



[FRAME="11 70"]اللهم وفقنا لخدمة دينك وأعنا على فعل الخير وسدد بالحق طريقنا وألهمنا رشدنا إنك ولي ذلك والقادر عليه اللهم من اعتز بك فلن يذل، ومن اهتدى بك فلن يضل، ومن استكثر بك فلن يقل، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر،ومن استنصر بك فلن يخذل، ومن استعان بك فلن يغلب،ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هُدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا وارزقنا الإخلاص وتقبل منا يا أكرم مسؤول

[/FRAME]
d
أهلاً بسوم حبيبتى إنتى عاملة إيه يارب تكونى تمام ومبسوطة ف الشغل الجديد
d
[FRAME="3 70"]دعاء الكرب

عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي اللَّه عنْهُما أَنَّ رسُولَ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كَان يقُولُ عِنْد الكرْبِ : « لا إِلَه إِلاَّ اللَّه العظِيمُ الحلِيمُ ، لا إِله إِلاَّ اللَّه رَبُّ العَرْشِ العظِيمِ ، لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّه رَبُّ السمَواتِ ، وربُّ الأَرْض ، ورَبُّ العرشِ الكريمِ » متفقٌ عليه .
اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً .رواه ابن ماجه .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له ..صحيح الترمذي
[/FRAME]





[FRAME="3 70"]الدعاء عند الهم والحزن

اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضِ في حكمك ، عدل في قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك ، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ، ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي .رواه أحمد .

اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ". [/FRAME]




[FRAME="3 70"]دعاء المظلوم

اللَّهُمَّ اكفنِيهمْ بمَا شِئْت .. رواه مسلم [/FRAME]



[FRAME="3 70"]دعاء اذا كثر المطر وخيف منه الضرر

اللهم حوالينا ولاعلينا ، اللهم على الآكامِ والظرابِ وبُطون الأودية ، ومنابت الشجر ". ( متفق عليه )[/FRAME]



[FRAME="3 70"]دعاء من استصعب عليه امر ما

" اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً ". رواه ابن السني وصححه الحافظ ( الأذكارللنووي ص 106)[/FRAME]



[FRAME="3 70"]دعاء من ايس من حياته

عَنْ أَنَسٍ رضي اللَّهُ عنه قال : قال رسولُ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم : « لا يتَمنينَّ أَحدُكُمُ الْمَوْتَ لِضُرٍّ أَصَابَهُ ، فَإِنْ كَانَ لا بُدَّ فاعلاً فليقُل : اللَّهُمَّ أَحْيني ما كَانَت الْحياةُ خَيراً لِي وتوفَّني إِذَا كَانَتِ الْوفاَةُ خَيْراً لِي » متفق عليه[/FRAME]



[FRAME="3 70"]الدعاء عند رؤية مبتلى

الحمد لله الذي عافاني مما ابتلاك به وفضّلني على كثير ممن خلق تفضيلاً[/FRAME]



[FRAME="3 70"]الدعاء عند نزول المصيبة

عن أبي هريرة رضي اللَّه عنه قال: قال رسولُ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم: «المُؤمِن الْقَوِيُّ خيرٌ وَأَحبُّ إِلى اللَّهِ مِنَ المُؤْمِنِ الضَّعِيفِ وفي كُلٍّ خيْرٌ. احْرِصْ عَلَى مَا ينْفَعُكَ، واسْتَعِنْ بِاللَّهِ وَلاَ تَعْجَزْ. وإنْ أصابَك شيءٌ فلاَ تقلْ: لَوْ أَنِّي فَعلْتُ كانَ كَذَا وَكذَا، وَلَكِنْ قُلْ: قدَّرَ اللَّهُ، ومَا شَاءَ فَعَلَ، فَإِنَّ لَوْ تَفْتَحُ عَمَلَ الشَّيْطَان». رواه مسلم.

عن ام سلمه رضي الله عنها قالت : سمعتُ رسول اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم يقول : « مَا مِنْ عبدٍ تُصِيبُهُ مُصِيبَةٌ ، فيقولُ : إِنَّا للَّهِ وَإِنَّا إِليهِ رَاجِعُونَ : اللَّهمَّ أجرني في مُصِيبَتي ، وَاخْلُف لي خَيْراً مِنْهَا، إِلاَّ أَجَرَهُ اللَّهُ تعَالى في مُصِيبتِهِ وَأَخْلَف له خَيْراً مِنْهَا . قالت : فَلَمَّا تُوُفِّيَ أَبُو سَلَمَة ، قلتُ كما أَمَرني رسولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم فَأَخْلَفَ اللَّهُ لي خَيْراً منْهُ رسولَ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم . رواه مسلم .[/FRAME]





من شروط وآداب الدعاء وأسباب الإجابة

الإخلاص لله تعالى

أن يبدأ بحمد الله والثناء عليه ، ثم بالصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ويختم بذلك

الجزم في الدعاء واليقين بالإجابة

الإلحاح في الدعاء وعدم الاستعجال

حضور القلب في الدعاء

الدعاء في الرخاء والشدة

لا يسأل إلا الله وحده

عدم الدعاء على الأهل ، والمال ، والولد ، والنفس

خفض الصوت بالدعاء بين المخافتة والجهر

الاعتراف بالذنب ، والاستغفار منه ، والاعتراف بالنعمة ، وشكر الله عليها

عدم تكلف السجع في الدعاء

التضرع والخشوع والرغبة والرهبة

كثرة الأعمال الصالحة ، فإنها سبب عظيم في إجابة الدعاء

رد المظالم مع التوبة

الدعاء ثلاثاً

استقبال القبلة

رفع الأيدي في الدعاء

الوضوء قبل الدعاء إذا تيسر

أن يبدأ الداعي بنفسه إذا دعا لغيره

أن يتوسل إلى الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى ، أو بعمل صالح قام به الداعي نفسه

التقرب إلى الله بكثرة النوافل بعد الفرائض ، وهذا من أعظم أسباب إجابة الدعاء

أن يكون المطعم والمشرب والملبس من حلال

لا يدعو بإثم أو قطيعة رحم

أن يدعو لإخوانه المؤمنين ، ويحسن به أن يخص الوالدان والعلماء والصالحون والعباد بالدعاء ، وأن يخص بالدعاء من في صلاحهم صلاح للمسلمين كأولياء الأمور وغيرهم ، ويدعو للمستضعفين والمظلومين من المسلمين

أن يسأل الله كل صغيرة وكبيرة

أن يأمر بالمعروف وينهى عن المنكر

تحري أوقات الإجابة والمبادرة لاغتنام الأحوال والأوضاع والأماكن التي هي من مظان إجابة الدعاء



أوقات وأحوال واماكن وأوضاع يستحب فيها الدعاء

ليلة القدر

جوف الليل الآخر ووقت السحر

دبر الصلوات المكتوبات ( الفرائض الخمس)

بين الأذان والإقامة

ساعة من كل ليلة

عند النداء للصلوات المكتوبات

عند نزول الغيث

عند زحف الصفوف في سبيل الله

ساعة من يوم الجمعة ، وهي على الأرجح آخر ساعة من ساعات العصر قبل الغروب

عند شرب ماء زمزم مع النية الصادقة

اثناء السجود في الصلاة

عند قراءة الفاتحة واستحضار ما يقال فيها

عند رفع الرأس من الركوع وقول : ربنا ولك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه

عند التأمين في الصلاة

عند صياح الديكة

دعاء الغازي في سبيل الله

دعاء الحاج

دعاء المعتمر

الدعاء عند المريض

عند الاستيقاظ من النوم ليلاً والدعاء المأثور في ذلك وهو قوله " لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك ، وله الحمد وهو على كل شئ قدير ، الحمد لله ، وسبحان الله ، ولا حول ولا قوة إلا بالله ، ثم قال : اللهم اغفر لي ـ أو دعا ـ استجيب له ، فإن توضأ وصلى قبلت صلاته "

إذا نام على طهارة ثم استيقظ من الليل ودعا

عند الدعاء بـ " لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين "

دعاء الناس عقب وفاة الميت

الدعاء بعد الثناء على الله والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم في التشهد الأخير

عند دعاء الله باسمه الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطى

دعاء المسلم لأخيه المسلم بظهر الغيب

دعاء يوم عرفة في عرفة

الدعاء في شهر رمضان

عند اجتماع المسلمين في مجالس الذكر

عند الدعاء في المصيبة بـ : " إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم أجرني في مصيبتي واخلف لي خيراً منها "

الدعاء حالة إقبال القلب على الله واشتداد الإخلاص

دعاء المظلوم على من ظلمه

دعاء الوالد لولده

دعاء الوالد على ولده

دعاء المسافر

دعاء الصائم عند فطره

دعاء المضطر

دعاء الإمام العادل

دعاء الولد البار بوالديه

الدعاء عقب الوضوء إذا دعا بالمأثور في ذلك . وهو " أشهد ان لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله " فمن قال ذلك فتحت له أبواب الجنة الثمانية ، يدخل من أيها شاء

الدعاء بعد رمي الجمرة الصغرى

الدعاء بعد رمي الجمرة الوسطى

الدعاء داخل الكعبة ، ومن صلى داخل الحجر فهو من البيت

الدعاء في الطواف

الدعاء على الصفا

الدعاء على المروة

الدعاء بيت الصفا والمروة

الدعاء في الوتر من ليالي العشر الأواخر من رمضان

الدعاء في العشر الأول من ذي الحجة

الدعاء عند المشعر الحرام

والمؤمن يدعو ربه أينما كان وفي أي ساعة ، ولكن هذه الأوقات والأحوال والأماكن تخص بمزيد عناية ، فإنها مواطن يستجاب فيها الدعاء بإذن الله تعالى ..



http://go.3roos.com/ZIUUZT70qbJ
ع
السلام عليكم
أخباركم ايه اليوم
كنتو مجمعين مبارح
اممممممممممممممم
كيفكم بسمة الجوهرة الحياة الوردية أحلامي خيال
مهجة عشق البادية ننوش قشطة الفريج حلمي أكون عروسة

أفروديت سارة أنتو فين لاني
دوووووووني ربي لايحرمنا طلتك الحلوة علينا
ع
بسمة كيفك كيف شغلك الجديد
الجوهرة السعودية شو أخبار وظيفتك طمنيني
ننوش ربنا يفرج همك بأقرب وقت

نوارة مبارك اصديقاتك وعقبال عندك وعندنا يااااااارب

ياسمين الحلوة كيفك شو أخبارك
ع
الجوهرة زكرتيني وقت اللي قلتي انه بيجوا مدري كم وحدة ليخطبوا وكأنه لجنة تحكيم
مرة جوني أربع نسوان أمه وخالاته الثلاثة لاء وشو ما عجبتهم الشباب الطيبة كل وحدة
عم تسأل سؤال رشا ودراكا متل التحقيق واخرتها شربوا القهوة وحملوا حالهم ومشيوا وهاد وش الضيف
ماعجبتهم شو بدهم ما فهمت طيب بيطلبوها بيضا وطويلة الحمد لله أنا طويلة وبيضا وشعري أسود كمان
ومتعلمة ااااااخ وبيقولوا البنات بتتبطر على العرسان
مابيقولوا أمهات العرسان شو عم تتشرط
ق
دووووووووني جزاااج الله خيييير

في ميزان حسناتج ن شاااء الله


فتااااافيت ... لا تحطين في خاطرج حبيبتي ... وان شاااء الله .. الله يرزقج باللي احسن منهم وتحصلين ام زوج تحبج حب وتهتم فيج و تحصلين زوج يسعدج ويهنيييييج يارب عاجلا وليس اجلا



الجوهر حبيييبتي ... ان شااااء الله اييلج النصيييب بسرعه وياخذج فارس الاحلام ويسعدج ويهنييج ويعوضج عن العمر اللي فات وتنسين هالايااام اللي يالسه تمرين فيها عااااجلا وليس اجلا


ويااارب يرزق كل البنوتااات اللي في هالموضوع بالزوج الصااالح الوسيييم اللي يسعدهم ويهنييييييهم عاااجلا وليس اجلا يا رب العالمين
L
بيب بيييييييييييييييييييييييب أنا جيت يابنااااات
مينن إتخطب ومين إتجوز ومين خلف فيكوا

بس بشويش قولولى بالدووووووووووووووور
ها كام واحدة اتخطبت وكم واحدة كتبت وكم واحدة حامل هااااه ياللا قولوا
L
إيه الأدعية والحاجات الحلوة دى
ربنا يزيدكم تقى وهدى ويحقق كل آمالكم
آمين
L
طيب أانا هخرج دلوقت وإن شاء الله أرجعلكم تانى

على خير نتقابل يابنات

سلالالام


[BLINK]لا اله الا الله[/BLINK]
O
مسا الخير يا فتفوتة اخبارك ايه:Y_hi_3:
X