تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ح
هلااااااااااااااااا ننووووووووووش

ان شاء الله يتحقق الحلم ,, باسررررررع وقت
كل شي عند الله سبحانه وتعالى قريب ,,
ا
السلام عليكم
كيفكم بناتيييييييييت ان شاء الله تماااااااااااام :D
ع
هلا أحلامي خيال كيفك ياعسل
تعرفي كنت عم أقرأ بمنتدى تاني عاملين تجمع بتعرفي صار بين مخطوبين ومتزوجين ست بنااااااات
ونحنا ولا بنت فرحتنا لو حتى جاها خطابين

حاسة حالي عم مر بمرحلة ملل وضيقان خلق
ا
اهلييييييييييييين فتفوتة المنتدى منور ياجميييييييييييل
خليها على الله ، الظاهر في جفاااااااااااااااااااااااااف او انقراااااااااااااااااااااااااااااض للعرسان لنكون انحسدنا؟؟؟؟ :D
خدي بالك من صحتك والمكتوب حتشوفو العين ، بتعرفي امبارح كنت عم احكي مع رفقاتي وصارو يفكروا شو بيلبسو ومين رح يعزمو بالعرس والاغاني ووووووووووووو يعني بيحلمو ...ومدام الاحلام ببلاااااااااااااااااااااش خلينا نحلم :confused:
ح
أحلامي خيااااال

أهلين وسهلين بالزين كيف اصبحت لباس

كاين شي واللا الفرشي ,,
d
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ا
فتفوتة اجاتني فكرة ........كل وحدة فينا تقول شنو برجها مشان نتعرف ع شخصية بعض اكثر
وياستي انا الاولى حبتدي برجي .................................................العقرب
يلااااااااااااااا بستناكم
:D
d
احلامي خيال;5126986:
فتفوتة اجاتني فكرة ........كل وحدة فينا تقول شنو برجها مشان نتعرف ع شخصية بعض اكثر
وياستي انا الاولى حبتدي برجي .................................................العقرب
يلااااااااااااااا بستناكم
:D




أحلامى خيال إزيك تفتكرى فعلا الطباع بتعود لنوع برج الشخصية؟
ح
احلامي خيال;5120564:
عدنا :D

حلمي اكون عروسة عقبال مانقولك داها وداها والله ماخلاها :wink: داته وداته والله ماخلاته




ربي يخليك الزين ,و بارك الله وفيك

وانت ياختي تستاهلي الهديه اتجيك من الرباط لين مكناس
مع الطباله والغياطه ,, ونشطح ليك ف عرسك
ايمتى ياختي يجي هاد النهار اللي نفرحوا فيه ويزول هاد الهم

الله يوفقك اختي ويجيب ليك ولد الحلال اللي يسترك
وان شاء الله تكوني مثل النواره ,,

الله يوفق الجميع ,, والله يجيب اللي فيه االخير
ح

هلااااااا دوني ,, كيفك وشو أخبارك
ان شاء الله عال العال ,,

خبرينا أختي اشلون صحتك أوكي ,, ميه ميه

مشكوره أختي على الدعوات الحلوة ,, وان شاء الله

في ميزان حسناتك ,, ربنا يوفقك ,,, ويعطيك على قد

نيتك ,, بارك الله فيك

d
هلا حلمى أكون عروسة
أنا الحمد لله يمكن صحتى تمام أما[BLINK] نفسيتى !!!!!!!!!!!!!!!!![/BLINK]
الحمد لله
ا
حلمي اكون عروسه;5126982:
أحلامي خيااااال :

أهلين وسهلين بالزين كيف اصبحت لباس

كاين شي واللا الفرشي ,,



اهلااااااااااااااااااااااااا بالزين ديالنا اش اخبارك حبيبة
ما كاين وااااااااااالوووووووووو اهئ اهئ اهئ
ا
dony???;5127028:
أحلامى خيال إزيك تفتكرى فعلا الطباع بتعود لنوع برج الشخصية؟


دوني الله لايحرمنا من هالطلة الحلوة ياغالية خليكي هيك دائما منورااااااانا
بالنسبة لشغلة الابراج ......... انا بعتقد انو كل شخصية ولها طباعها وبتقدري تعرفيها من خلال برجها بس بتكون تغييرات بترجع للمحيط الاجتماعي والثقافي للشخص بس السمات الاساسية بالشخصية بتظل هي ذاتها مثلا عصبي ، متهور ، عنيد ، وووووووووووو
ا
حلمي اكون عروسه;5127039:
ربي يخليك الزين ,و بارك الله وفيك

وانت ياختي تستاهلي الهديه اتجيك من الرباط لين مكناس
مع الطباله والغياطه ,, ونشطح ليك ف عرسك
ايمتى ياختي يجي هاد النهار اللي نفرحوا فيه ويزول هاد الهم

الله يوفقك اختي ويجيب ليك ولد الحلال اللي يسترك
وان شاء الله تكوني مثل النواره ,,

الله يوفق الجميع ,, والله يجيب اللي فيه االخير


لهلاي يخطيك ازين ديال الرباط والله الي دخلتي لخاطري بزاااااااااااااف امتى نفرح بك ونشوفك فالعمارية .....ياااااااااااااااااارب يرزقك بولد الناس الي يستاهلك ويتهلا فيك
وعلى فكرة انا من مراكش :D ماشي مكناس
d
أنا برج الجدى
ا
دوني ، فتفوتة، حلمي اكون عروسة اسيبكم هلق واشوفكم المسا ان شاء الله
سلاامي لبسومة ، الجوهرة، لااني، الحياة الوردية، نوارة ابوظبيعشق البادية ، مهجة، ياسمينة، افروديت، نانا، قشطةالفريج، سوسو كات.، مسك................وكل البنات اسفة لو نسيت حدا بس بحاول احفظ الاسماء على قد مااقدر ياااااااااارب يفرح قلوبكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون
احبكم في الله
d
يارتى ايه سماتى بقى؟
ح
اللهم ااااااااامين
اسمحي ليا الحبيبه راني مدوخه مع الخدمه

يالله أ للاّ بنت مراااااااااااااااااااكش الحمراااااااااااااااااااااا

ما تبقااي الا على خاطرك:21_209:
ح
و أناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا برج


العذراااااااااااااااااء



مين اللي بيقول شو عندي ,,
ق
السلااااااااااااااااام علييييييييييييييكم

قشطوه يايه لكم واهي مريييييييييييضه

فيني زجااااااااااااام هئ هئ هئ

شخبااااااااااااااااركم يا بناااااااااااااااااات شو مسوييييييين


هونوها يا بنات وان شاااء الله بيييكم الفرج

تدرووون انا شو لاحظت .. الوحده اللي تفكر في الزواج ودايما تقول متى بعرس يعني مثلي لووول ما تعرس بسرعه بس اللي ما يفكرون بالزواج بالمره .. بسرعه ينخطبون خخخخخخخخخخ ولاحظت هالشئ عن واقع مريت فيه لوووول... بس في بنات اعرفهم مثلي متى اعرس ؟؟ متى اعرس ؟؟؟ ويفكرون بالزواج ويعرسون بسرعه .. الله يوفق كل وحده مخطوبه او معرسه ويهنيها يارب مع زوجها

ويرزق البنوتااات الحلوين بالزوج الصااااالح

لا تشيلون هم يا بنااااااااااات .. عيشو حياااتكم وعيشو هالاياااام ... ولا تفكرون متى بتزوج ... ان شاااء الله النصيييب ياينكم وكل وحده الله كاتب لها نصيب ان شاااء الله .. فانتو عيشو هالايااام الحلوة ويوم اييه وقت النصيب بعدين عيشو باقي ايامكم الحلوة مع فارس الاحلام اللي كلنا نستناااه لووول .... ترى بعدين ما نقدر نطلع ونروح وانيييه على كيفنا يمكن فارس الاحلام من النوع اللي ما يخيلنا نطلع وايد او شئ جذي .. فخينا نستانس احييييين دام نحننا بعدنا فري لوووول


يالله عاد يا بناااااااااااااات اضحكو شويه وشيلو الهم والتفكير

اوووك


والسموحه عاااد
X