تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
d
بغض النظر عن الزواج ماذا يفعل المرء إذا ملىء الغم حياته وسُدت كل الأبواب واحتل الروتين حياته وسأم من كل رفاهية الحياة (السفر والخروج والضحك والونس و......)
يااااااااااااااااااااااااااااااارب
ق
والله يا دوني كلامج صح بعد

شخباااارج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
d
الحمد لله قشطة

الله كريم
ق
دوووم ان شااااء الله مب بس اليوم

خلاص انا استاذن احييين لان احس بشويه تعب وبعد شويه باذن المغرب

اذا حصلت وقت بعدين برجع ادخل


وارسل سلامي وتحياااتي لكل البنااااااااااااااااااااااااات
ح
قشطة الفريج;5127661:
دوووم ان شااااء الله مب بس اليوم

خلاص انا استاذن احييين لان احس بشويه تعب وبعد شويه باذن المغرب

اذا حصلت وقت بعدين برجع ادخل


وارسل سلامي وتحياااتي لكل البنااااااااااااااااااااااااات



سلاااااااااااااامات يا أمووووووووره
ما تشوفين شر

هلللا هلللا بعمرج ,,خلي بالج من نفسج
يا قشطه انت يا عسل
ع
أحلامي خيااااااااال حزري شو برجي
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟

؟
؟
العقرب
خ
اشلونكم بنات انا بصير معاكم ياريت تقبلوني :)
ع
خوش بنيه;5128425:
اشلونكم بنات انا بصير معاكم ياريت تقبلوني :)


[GLOW="FF0099"]
أهلااااا بيكي معانا وان شاء الله تنبسطي برفقتنا
ونفرح فيكي عن قريب[/GLOW] (f)
ب
مساء الخير يا انسة ممكن ننضم للقافله ولا لا
ع
بلسم الامل;5128784:
مساء الخير يا انسة ممكن ننضم للقافله ولا لا

[GLOW="FF3399"]
اهلا بيكي معناااا
وجودك يشرفنا نحنا هون كلنا أخوة
وان شاء الله تسعدي معنا
ونفرح فيكي عروسة قمر
[/GLOW]
ب
fatafeat;5128810:
[GLOW="FF3399"]
اهلا بيكي معناااا
وجودك يشرفنا نحنا هون كلنا أخوة
وان شاء الله تسعدي معنا
ونفرح فيكي عروسة قمر
[/GLOW]

مشكور ه اختي فتوفته واهلين بيكي اكثر
ق
هلا بالبنات الحلوين اللي انظمو ليييييينا

يالله فضفضو معانا

وان شااااء الله نفرح فيكم قريييييييب وبكل البنااااات يارب عاجلا وليس اجلا


يا بنااااااات برد برد ... انا في حياتي اصابع ايدي ما ابردت جذي .. ليش هالمره وايد استبرد لووول
ع
فتااااااااااااافيت أجت بيب بيب
وعندي فكرة
شو رأيكم كل وحدة تحكي مراسم الزفاف عندهم
بما انه ماشاء الله كل وحدة من بلد عربي
كل وحدة تحكي على عاداتهم وتقاليدهم
يوم العرس قبل يوم العرس كيف بتنخطب البنت وهيك فهمتوني ياحلوات يللا بدي نشاط
ع
قشطة كل هل أد برد عندكم الله يعينكم
البسي جاكيت الطلعة بيدفي (خخخخخخخخخ)
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلوووووووووووووووووووون الغوالي ان شاء الله تمام
فتفوتة ايه يابنتي ده احنا طلعنا من نفس البرج :wink:وكمان بتقري افكاري اااااااااااااااه ماهو احنا مشهورين بالحدس...لحاسة السادسة هههههههههههه والله العظيم من يومين اجاتني هالفكرة تبع تقاليد الاعراس بالدول العربية ومنيح انك ذكرتيها اليوم
ا
قشطة الفريج;5129213:
هلا بالبنات الحلوين اللي انظمو ليييييينا

يالله فضفضو معانا

وان شااااء الله نفرح فيكم قريييييييب وبكل البنااااات يارب عاجلا وليس اجلا


يا بنااااااات برد برد ... انا في حياتي اصابع ايدي ما ابردت جذي .. ليش هالمره وايد استبرد لووول


قشطة ياقشطة كييييييييييييييييييفك ياقمر ؟؟
ع
شفتي يا أحلام عم نعمل تخاطر أنا وانتي
wink
ك
مشكورة على موضوعك اتمنى ان تقبلوني صديقة جديدة
ا
fatafeat;5129318:
شفتي يا أحلام عم نعمل تخاطر أنا وانتي
wink


:21_112:
ق
فتاااااافيت .. لابسه جاكيت خخخخخخخخخخخ تحته بعد لابسه لووول

يالله .. الله يعين

احلام خياااال انتي القمر كله .. والله بخير الحمدلله وانتي شخبااارج


فتاااااافيت فكرتج حلوة .... بس ان شااااء الله يوم ثاني بقول لكم .. لان اليوم شويه تعبانه ومالي مزاج لووول


تدرين باجر اختي عندها اجازة فقالت بتستغل الفرصه و بتروح الفرع الرئيسي حق اللشغل لها .. عندها شغله هناك تبي تخلصه فقلت لها بييه معاااج .. قلت مكن عل وعسى حد يجوفني وانخطب لوووول خخخخخخخخخخ

دام هذا تفكيري شكله محد بيخطبني خخخخخخخخخ
X