تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
O
fatafeat;5130183:
والله يامهجة وأنا كمان قلبت على نفسي المواجع وافتكرت كم موسيقى زفة حلمت فيها وبطلت وكم غنية وبطلت وكم موديل فستان وغيره

بس ربك كريم


بنااااااات تخيلوا معي
رح أسأل سؤال وكل وحدة تجاوبني بسرعة لو ضليتي تدقي على باب غرفة وفي هي الغرفة شخص وما بده يفتحلك بس أنتي ضليتي تدقي تدقي تدقي شو راح يصير؟؟ يللا كلكم جاوبوا


ادا فضلت اكيد هيفتح لانه هيعرف انه محتاجة حاجة منه شخصيا

فاقول الحوا في الدعاء ربكم يحب العبد الملحاح
د
رح أسأل سؤال وكل وحدة تجاوبني بسرعة لو ضليتي تدقي على باب غرفة وفي هي الغرفة شخص وما بده يفتحلك بس أنتي ضليتي تدقي تدقي تدقي شو راح يصير؟؟ يللا كلكم جاوبوا


بعتقد اكيد راح يفتح الباب خخخخخخخخ

لانه راح ينزعج من كثر الدق على الباب هههههههههههههههه

ربي لك الحمد وكل الشكر ان جعلتنا مسلمين وندعوك
اللهم لك الحمد في السراء والضراء

تشكري فتفوته ع الرد عليي ... الحمدلله في احد عطاني وجه خخخخخخخخ

مابعرف .. بس انا بعيش حياة قاسية مع نفسي
انا بكره الاجتماع بالغير وخصوصا اهلي بكره الجمعة معهم
صايرة كتيررررررررر انعزالية وبحب اجلس لوحدي بغرفتي
ما بحب اعمل شي غير اجلس ابكي وافكرررررررر يا الله ع التفكير الي ما ينتهي
ودي اخرج واضحك وافرح بس احس نفسي محررررررررررومه من الفرح

انا اعيش الم لوحدي مو قادرة اقووووووووووله لاحد .. عذاب فوق العذاب الي اعيشه

اسفه كثيرررررررررر ع الفضفضة هذي
اعتبروها مجرررررررد فضفضة

الله يعييييييييييييييني على نفسي صعبة كثيييييييييييررررررر

ارجووووووووووكم محتاجة لدعائكم
ماعندي حيلة غير الدعاء ... تعبت من نفسي كثيررررررررررررر
د
تصبحون على خيرات

واستودعكم الباري تعالى
واساله لكم ولي بالهداية والسداد والتوووووووووفيق والزوج الصالح

لا تنسووووووووووووني من الدعااااااااااااااااااااااااااااااااء يا بنات

وسلامي لكم جميييييييييييعا
بسمه امل
احلامي خيال
ياسمين
الجوهرة السعودية
قشطة الفريج
مهجة
نانا
دونيييييييييي
ولاني
وكل البنوووووووووتات

احبكن في الله يا عرايس
ا
اووووووووووك قشطوطة تصبحي على خير ياصغنونة التجمع
الحياة الوردية اهلييييييييين اختي الله يفرج همك وان شاء الله نفرح فيكي قريبا
مهجة كيدايرة حبيبا لباس عليك ؟؟
ياسمين ايوه ماعندي مانسالك هكا يكونو المغربيات يلااااااااااااااه اتحفينا كمان وكمان:D .......كنتفكر العراس وقت نشوف العروسة فالعمارية كنبقى نتخيل راسي فديك البلاصة اهئ اهئ اهئ ...الله يختار لنا الخير
خ
السلام عليكم ^_^ شخباااركم بنات ,, وشخبار الملل معاكم ؟
y
واما في حالة القبول الرجال يتفقو مع بعضهم على العرس و موعد عقد القران اللي ما يقل عن ثلاث اسابيع ولا يزيد عن عامين ليس ضروري لكن انتي عارفة انه كلما طال امد الخطوبة كلما فشل الزواج لذا الواجب التعجيل والام كذلك تضع شروطها لراحة بنتها طبعا هادي بنتها زلام تتطمئن عليها

والصداق يمكن يتعهد العريس بدفعه مرة واحدة او بالتقسيط على حسب ما اتفقو عليه

اما ليلة العرس وما ادراك ما ليلة العرس في المغرب مسكينة العروسة في المغرب والله تتعب كثيرا من كثر الملابس اللي تلبسها في تلك الليلة يعني يا فتفوتة العروس المغربية يمكن تلبس من اربع الى 14 لبس مغربي في ليلة العرس واللي تزين العروسة هي امراة تسمى النكافة يساعدها مجموعة من النساء اللي بيكونو مع النكافة تجيبهم معها ويقمن بترديد اسم النبي صلى الله عليه وسلم احنا بنقول

صلى وسلام على رسول الله لاجاه الا جاه سيدنا محمد الله مع الجاه العالي ونزعرد وراها يويويويويويو هههههههههه

وفي فترة معينة تذهب العروس لتلبس اللبس الثاني بعد ان تكون لبست الاول بصحبتها مجموعة النساء يرددن ما قلته لك ويحملنها في الطيفور وهو عبارة عن كرسي مزخرف تحمل عليه العروس وهكذا الى ان تنتهي من لبس 4 الى 14لبس ويتم الاحتفال حتى الصباح بالرقص والغناء وانغام الموسيقى تكون بصوت عالي حتى ان الناس لا يكادو ينامون من كثرة الصداع ههههههههههه

ثم تاتي ليلة الحناء وتقوم بها امرأتان تقوم بنقوش يدي ورجلي العروسة ويبدأ الرقص والغناء غالبا ما تكون البنات بس هما الي مجتمعين في يوم الحناء وفي الليل يجي العريس يعمل ليلة عند العروسة وينبسطو ويرقصو على انغام مغربية مع توزيع الحلوة والشاي او عصير او شي ثاني للمعزومين

بعد ليلة الحناء بتكون الليلة الموالية وهي الاخيرة لما يجي العريس وياخد عروسته من بيت ابوها مع موكب من السيارت المزينة احنا نسمي كورطيج وبيروحو يا اما للصالة او بيت العريس ولما يوصلو بيقدمو للعروسين الحليب والتمر هو ياكل من ايدها وهي تاكل من ايدو لعمل حفلة نهائية وتقديم الحلوة والشاي ومؤكولات ومشروبات اخرى حسب المقدرة مع اخذ صور وكاميرا وكذلك تقطيع الطورتة عند نهاية العرس

انتهى

اعداد واخراج ومونتاج ياسمين 2007 ههههههههه
y
احلامي خيال ماتقلقيش غادي تجي نوبتك حتى نتي ويركبوك في العمارية والطيفور شكون بحالك يا ختي وتبقاي تمنضري علينا من فوقها وتقولي اوى شوفوني هاني حتى انا اتزوجت وركبت الطيفور يلا موتووووو بالجنون يا عدياني ههههههههههه
ع
ايه شو هاد يا ياسمين والله عرسكم حلوووو
ثلاث أيام بلياليها الله يعينكم
عقبال ما نشوف عرسك وتلبس 15 فستان (خخخخخخخخ)
y
بنات اترككم شويه ولي رجعة باذن الله
ع
عقباااااااااال ما شوفكم كلكم عرااااايس
ع
يلا تصبحوا على خير
وربنا يبشرنا عن قريب
ا
ياسمييييييييييييييييييين مجهود رائع تستاهلي عليه جائزة الابداع يابنتي:wink:عقبالك ازين وعندااااااااااااااك ماتعرضي عليا :D:D
فتفوتة شفتي عرسنا اديش حلو :smile:....... عم نستنى العراضة الشامية :21_112:
ا
وانت من اهل الخير فتفوتة
يله انا كمان بستاذنكم معادنا بكرا ان شاء الله

سلااااااااااااااااااااااااااااااام يا احلى اخوات بالدنيا
/
صباح الخير ....:D
كيفكم يااحلي صبايا في الوطن العربي :cool:
والله قهرررررر ماشاء الله كلكم مشغولين في الصباااااااااح يعني مااقدر اشوف ؟؟؟؟؟؟:rolleyes:قصدي اتكلم مع احد :mad:
المهم انكم دايم ع بالي الله يوفقكم ويرزقكم ويسهل امررررررري امين يارب العالمين
ا
نانا هلا فيكي صباح الامل يااختي لاتزعلي نفسك انا معاكي
ا
نانا وينك
ح

السلااااااااااااااام عليكم

كيف أصبحتواااا اليووووم ,و عسااااكم ابخير وصحه وعااااافيه

أنا موجوووووووده حبيبتي الجوهره ,, طمنيني عنج ,,,

وانت اشحالج أختي nana ان شاء الله ابخير
ا
اهلين حلمي اكون عروس كيفك وايش اخبارك ان شاء الله بخير وكيف المعنويات اليوم
ا
وينكم ياعرايس ايش الاخبار تكتك تك تك تك افتحوا الباب انا عريس الغفلة جيت هاهاها
ا
ا اخ اخ المشكلة يابنات كل المتجوزات مايشجعوني على الزواج يقولون ايش تبغين بزواج كلة مشااكل احسن شي اقعدي في بيت اهلك احسن لك تتوقعون معاهم حق وليش يقولوا كذا



الظاهر مافي احد يرد انا اكلم نفسي هاهاها
X