رح أسأل سؤال وكل وحدة تجاوبني بسرعة لو ضليتي تدقي على باب غرفة وفي هي الغرفة شخص وما بده يفتحلك بس أنتي ضليتي تدقي تدقي تدقي شو راح يصير؟؟ يللا كلكم جاوبوا
بعتقد اكيد راح يفتح الباب خخخخخخخخ
لانه راح ينزعج من كثر الدق على الباب هههههههههههههههه
ربي لك الحمد وكل الشكر ان جعلتنا مسلمين وندعوك
اللهم لك الحمد في السراء والضراء
تشكري فتفوته ع الرد عليي ... الحمدلله في احد عطاني وجه خخخخخخخخ
مابعرف .. بس انا بعيش حياة قاسية مع نفسي
انا بكره الاجتماع بالغير وخصوصا اهلي بكره الجمعة معهم
صايرة كتيررررررررر انعزالية وبحب اجلس لوحدي بغرفتي
ما بحب اعمل شي غير اجلس ابكي وافكرررررررر يا الله ع التفكير الي ما ينتهي
ودي اخرج واضحك وافرح بس احس نفسي محررررررررررومه من الفرح
انا اعيش الم لوحدي مو قادرة اقووووووووووله لاحد .. عذاب فوق العذاب الي اعيشه
اسفه كثيرررررررررر ع الفضفضة هذي
اعتبروها مجرررررررد فضفضة
الله يعييييييييييييييني على نفسي صعبة كثيييييييييييررررررر
ارجووووووووووكم محتاجة لدعائكم
ماعندي حيلة غير الدعاء ... تعبت من نفسي كثيررررررررررررر