تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ح
الجوهرة السعودية;5133123:
اهلين حلمي اكون عروس كيفك وايش اخبارك ان شاء الله بخير وكيف المعنويات اليوم



هلااااااااااا حبيبتي ,, االواحد يقول الحمد لله على كل حال

اخباري زينه مش تمااااااااااام التمااااااام بس الحمد لله ,,
ومعنوياتي يعني شويه كده (n) ,, بس الحمد لله

وانت يالأموره ,,
ا
ا اخ اخ المشكلة يابنات كل المتجوزات مايشجعوني على الزواج يقولون ايش تبغين بزواج كلة مشااكل احسن شي اقعدي في بيت اهلك احسن لك تتوقعون معاهم حق وليش يقولوا كذا
ا
حلمي اكون عروس كم عمرك
د

(ههههههههه
(((((((ضحكة الاشرار ))))))))

اشووووف البنات يتوعدون العريس
اما اناااااااااااا ههههههههههههههههه
راح اعمل فيه العجايب اول شي ؟؟ راح اعمل نفسي مستحيه وابكي من الخجل
وبس يقرب مني رااااااااح اقبض عليه واشبعه ضرباااااااااااااااااااااااااااااا )

مرحبا nana وجميع الأخوات ،،،
الظاهر عندنا نفس الاحساس ، خاطري اطلع حرتي فيه عندما يجي لانه خلاني انتظري كل هذه الفترة وين كان .
والمشكلة الاكبر والاعظم ان اخواتيك التي اصغر منكي يتزوجن قبلك بالرغم من انك احلى واجمل منهن ، لكن على الله .
حاولي تردد هذا الدعاء ، ولا تنسى من دعواتكي الحلوه انت وجميع البنات .
(اللهم اني اعوذ بك من بواري وتأخر زوجي وبطئه وقعودي واسالك ان تروقني خير مما استحق ومما امل من الزوج زان تقنعني واهلي به وتقنعه واهلي بي يالله)
(واسالك ان ترزقني الوج الصالح التقي الهني عاشقا لله ورسوله ناجح في حياته اكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي ، يالله ياكريم يا رحيم )
ا
لية :21_209:خليك متفألة حلمي اكون عروس (y)
ا
دمعة الاحساس خلية بس يجي بس اما يجي وانا احكيلة علي جرااا وامسح دموع في منديل ها هاها ادري نحزن نكسر الخاطر:cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:
ح

تعرفي الواحد شو يسوي لا يسمع كلام المتزوجات ,, ليش
لانها تبى ترد حياةها اللي كانت قبل وترد للحريه وطلعات ويا صديقاتها
بس د الحين كل شي اتغير فأصبحت مسؤوووله عن بيتها ورايلها ع شان كده
بس فيه بناااااات يشجعن ع الزواج وتقوووول الزواااااج وايد وايد حلو ,, وخصوصا
اذا كان :15:حب يجمعهم ,, يا سلااااااااااااااااااااااااااااااا:15:اااااااااااااااااااااااااام :15:,, سلّم

ان شاء الله يالجوهره الله يفتحها ع الجميع ,, ان شاء الله
عندي احساااااااااس كل البناااااااات الامووووووراااااااااااااااااات بيتزوجن

ربي يعلم ما في قلب كل وحده فينا ,, ان شاء الله هونيها وبتهون
ح
الجوهرة السعودية;5133217:
حلمي اكون عروس كم عمرك



عمررررررررررررري


عمرررررررري


عمرررري


عمرري



عمر الزهره(f)


في شهر 9 بكمل ان شاء الله ان شاء الله 25

استويت عيوووووووز صح:wink: خخخ خخخخ

بعدني ما كملت النص الثااااااااااااااااني
,, .. ,, .. ,, .. ,,
شوفي قلبي هالحينه:16: واذا عريس الغفله وصل بيستووووووووووي كده:15:

الله ,, متى يتحقق الحلم

كل شي قريب عند الله سبحانه وتعالى
ح


هلاااااااااااااا دمعة احساااس
اشحالج أختي ’,, ان شاء الله ابخير

مشكوووووووووره أختي على هذا الدعاء الحلو
بارك الله فيج ,, وان شاء الله في ميزان حسناتج


تسلمين
ح

وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووو
ووووو
وو
و
وينج يالجوهره ,و يالأمووووووره

وين اختفيتي قلبي
ح


هلاااااااااااااا دمعة احساااس
اشحالج أختي ’,, ان شاء الله ابخير

مشكوووووووووره أختي على هذا الدعاء الحلو
بارك الله فيج ,, وان شاء الله في ميزان حسناتج


تسلمين
ا
حلمي اكون عروس اهلا النت عندي كان شوي مزكم والان خف
ح
الجوهرة السعودية;5133917:
حلمي اكون عروس اهلا النت عندي كان شوي مزكم والان خف




هههههههههههه:MEGALOL: هههههههههههههه ههه :MEGALOL:هههههههههه
هههههههه ه ه ههههههههههههههههه

والله حركااااااااااااات انت :21_133:

عسللللللللللللللللل :21_235:ياخوااااااااااااااااات عسللللللللللللللللللل:21_235:
ق
السلااااااااااااام علييييييييييييييييييييكم جميييييييييييعا

من ال ( أ ) لين ال ( ي )

شخباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااركم

والله اني مندمجه مع القاموس المغربي

عاجبني واااايد بس يباااالي وقت لين ما احضفظ

كداايره يا بنات لوووول

فتااافيت .. احلام خيال .... اليوووووووم ما نفذت الخطه وما رحت مع اختي الشغل .. كنت تعبااااانه وما قدرت اقوم من عالفراااااااااااش


احين بورح اتسبح عشان عندي مشوار بسيط ولازم اخلصه

لين رجعت ان شااااء الله بكلمكم


وااااااااخه

يالله مع السلااامه واتحملو في رووووووحكم يا احلى صباااااايا
ا
اهلا قشطة الفريج يا ميت اهلا وسهلا ومرحبتين كبااااااار :Y_hi_3:
ق
مرحباااااااا فيييييييييج يالغااااااااااااليه

ويييييينج امس مالج شووووووووووووووفه


ترى الجمعه ما تحلى الا يوم الكل يكون موجود.. لاتغيبين مره ثانيه وتختفين عنا لوووول


يالله انا استاذن مع السلاااامه
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي وحبايبي ارجو ان تقبلونى معاكم فانا مخنووووووقة جداا وربنا سبحانه اعلم بحالي ارجو كل من تقرا رسالتى تدعولي بالزوج الصالح المناسب عاجلا غير اجل لي ولكل البنات المسلمات امين يارب العالمين فانا في كرب شديد
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الاحوال صبااااااايااااااااااا ان شاء الله تمام
قشطوطة سلاامتك امورتي يله خيرها في غيرها ههههههههههه ان شاء الله منخطط معاكي لقداااااااااام :wink: ومسيره حيوقع ياوييييييييله مننا دي قشطوطة صغنونة التجمع حنجيبه حنجيبه ولايهمك ههههههههه
الراجية الفرج القريب نورتينا اختي ونتشرف بمعرفتك الله يفرج همك وربي يرزقك بالزوج الصالح في القريب العاجل خلي املك بالله كبير مو بحدا ثاني
يله بستاذنكم ومعادنا المسا ان شاء الله سلاااااااااااااااااااااااااام لكل الحلوات
ب



بنات كيف حالكم والله اشتقت لكم كثيررر


آنا أسفه لأني لا أدخل كثيرررا لكن والله أنتم دائما في بالي

البارحه نهضت قبل الفجر وصليت ودعيلت لكم ويارب يتقبل مني ومنكم


أشكر كل البنات لي سؤلوا عني، أنا لم أبدأ في الشغل الجديد لكن قريبا يارب

كما أني أحاول أن أشغل وقتي خلال هذه المده

لهذا قررت أن أتعلم الرقص شرقي مع أختي :D

المهم أشغل وقتي لحد ما أبدأ العمل الجديد


ويارب يسعدكم ويحقق كل لي فبالكم يارب

ب
السلام عليكم

كيفكم بنات ان شالله بخير وكيف صحتكم ان شالله بخير
X