تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ا
فتافيت لاتزعلي ابدا واذا على الاطفال جيبي اطفال اقاربكم ولعبيهم وتسلي معاهم وانسي الهم وبما انك تحبي الاطفال اكيد انتي انسااانة حنونة تصدقي انا مااتحمل الاطفال العبهم شوي واطفش منهم يبغالهم طول بال
ع
الحمد لله على كل حال
ربي يسلمك جوهرتي مجرد أني عم أفضفض ولاقي أحد يسمعني هاد الشي يريحيني
ا
فتافيت تصدقي انا رحت اقدم على الوضيفة بالمعهد شفت وحدة من البنات كانت معي بالجاامعة اتجوزت وخلفت صبيان وبنات ماشاء الله بس بصراحة اتقلبت المواجع عندي واةةةة

اخخخخخخخخ طلعت فوق السطح هز الهوااا كمي كل البنات اتجوزا وانا لسة عند امي

لوكانت العنوسة رجل لقتلتة هاها
ق
فتااااافيييييييت حبيبتي

لا تتضايجييين .. اتعوذي من ابليييييس

وان شااااء الله الله يفرج همج ياااااااااااااارب


هاااه يا جوجو صبي لي شويه من الشرباااات ...بس لا تكثرييين اخاف ايني سكر لاني سكر لووووووول بدييييت اتفلسف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ سوووري
ع
اااااااه بس لو الناس تتركني بحالي حسد وعين وسحر والله يعين
ما عاد حدا خاف الله
حسبي الله وونعم الوكيل شو يحكي الواحد بس
كل ماشفت وحدة من أيام المدرسة تقلي تزوجت وصار عندها أولاد ويسألوني كيفك شو أخبارك بقلهم على حالي شو أساوي ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ا
"]يافتافيت انا القطار فاتني


ولازم الحقة باقرب تاااكسي هاهاها
ا
قشطة الفريج;5136295:
فتااااافيييييييت حبيبتي

لا تتضايجييين .. اتعوذي من ابليييييس

وان شااااء الله الله يفرج همج ياااااااااااااارب


هاااه يا جوجو صبي لي شويه من الشرباااات ...بس لا تكثرييين اخاف ايني سكر لاني سكر لووووووول بدييييت اتفلسف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ سوووري


لا لاتخافين الشربات سكرة خفيف عاملة حسابك بس جيبي قلاسك معاكي
ع
اول ما تلاقي تكسي صفري له يوقف بس عل السريع أحيسن نحنا بعصر السرعة
هههههههههه
ا
يخاااوفي يابنات نصوم نصوم ونفطر على ثوم


هاهاها ويقولوا كل ماكبرت البنت تتنازل

ياخوفي اخذ شايب واشتغل لة ممرضة هاهاها
م
هلا بنوتااااااااات شخباركن واشحالكن؟؟لى زمان منكن عسى ياااااااااااارب نسمع الاخبار الطيبه
وصراحه تواصلكم ويا بعض حلووو ربى يديم المحبه فى الله بينكن ويعطيكم اللى فى نيتكم.......
الحوهرة>>> ههه فديتج كلامج صج فى ناس صارت تحسدنا ع العونسه مدرى اش بلاهم؟! ترى انا اشتغل بالمحاكم ويوم اشوف مشاكل الازواج كل يوم اقول انا بنعمه يلا الحمدلله ع اى حال انا خلص اقتنعت بنصيبى بهالدنيا واللى بيييى اهلا وسهلا واللى مابيجى كمان اهلاااا وسهلاا>>>امحق نصابه
فتافيت>>>حبيتى لاتحزنى ولاتحطى بخاطرج آآآآخر همك لو بتلتفين للناس مابتخلصى خليهم وانتى قاهرتهم لان شايفين مميزاتك خلج واااااثقه وقولى نصيبى عند موزع الازراق وعيشى حياتج حبوبه ربى يرزقج باللى يستاهلج ويسعدك....
تدرون يوم تجينى هالافكار والشيطان يوسوس لى ليش ماعرستى اقووم اصلى واتعوذ وطيراااااان ع المطبخ اطلع حرتى بالكيك والحلويات خخخخ لايروح بالكم لبعيد ترى انا اللى اسويهم بروحى وصار لى فتره وصرت فنااااانه خخخ خساره مااشتركت بمسابقه حواء للحلى للعونسه فوايد والله طلعت مواهبنا المدفونه لوووووول...
ماعلينا السمووووحه احش واهذرب واااجد بس تدروون عاد عااده سيئه الله المستعان... بس وجدت دعاء حلووو وبحطه لكن ربى يسعدكن ويوفقكن لما يحب ويرضى>>>

دعاء تيسير الزواج هو: "اللهم اني أسألك بأني اشهد انك انت الذي لا اله إلا انت.. الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد.
اقضي حاجتي.. آنس وحدتي.. فرج كربتي.. اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصيرا. يا مجيب المضطر إذا دعاك.. احلل عقدتي.. آمن روعتي.. يا الهي من لي الجأ إليه إذا لم ألجأ الى الركن الشديد الذي اذا دعي أجاب. هب لي من لدنك زوجا صالحا.. اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.. فانت على كل شئ قدير. يا من قلت للشئ كن فيكون.. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة.. وقنا عذاب النار.. وصلى اللهم على سيدنا محمد وعى آله وصحبه وسلم".

دعاء تيسير الزواج هو: "اللهم اني أسألك بأني اشهد انك انت الذي لا اله إلا انت.. الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد.
اقضي حاجتي.. آنس وحدتي.. فرج كربتي.. اجعل لي رفيقا صالحا كي نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فانت بي بصيرا. يا مجيب المضطر إذا دعاك.. احلل عقدتي.. آمن روعتي.. يا الهي من لي الجأ إليه إذا لم ألجأ الى الركن الشديد الذي اذا دعي أجاب. هب لي من لدنك زوجا صالحا.. اجعل بيننا المودة والرحمة والسكن.. فانت على كل شئ قدير. يا من قلت للشئ كن فيكون.. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة.. وقنا عذاب النار.. وصلى اللهم على سيدنا محمد وعى آله وصحبه وسلم))
ع
ميسي كول ربي يسعدك
انتي محامية ؟؟
م
هلا فتافيت>>>هييى حبوبه انا محاميه اش رااايكم اى استشاره ترانى حااااهزة لووول الله لا يجيب مشاكل
ا
اقول بصررراحة العريس تاخر مرررة يمكن في زحمة بطريق بس ان شاء الله راح يجي على صرصور وذنة هاهاها
ا
ميسى كوول بالله ماجابوا لك عقدة من الزواج انا كذا ومتعقدين من اللي حولينا كل وحدة تشتكي من زوجهاااا
ق
الجووووووووهرة راح خاطري في شرباااات احين


ان شااااء الله اشرب شرباات فرحج انتي وفتافيت واحلامي خيال ودوني ولاني وبسمه وياسمين وكل كل كل كل البناااااااااااات وسامحوني اذا نست حد


الجوهره والله ضحكتييني على ساااالفه التاكسي لووول


عاد تفطرين على ثوووم هااااي مصيبه ومشكله لووووول


فتاااااااافيت حصلتي لج وحده نفس تخصصج
ع
جوهرة هي مو زحمة بس هو ضايع ما كان يعرف يستدل على البيت

ميسي كووول أنا بدرس حقوق
ع
شفتي يا قشطة هي طلع في فايدة من تأخر زواجنا شكلنا صداقات بس ياخسارة مافي أحد من بلدي
ع
دووني كانت هون ومشيت
يا خسارة صرلنا زمان ما حاكيناهااا
ق
اختي ميسى كوووووووووووول

جزاج الله خير ع الدعااااء

والله يرزقج بالزوج الصاااااااااااالح عاجلا وليس اجلا ياارب
ا
يابنات لازم تشربون شربات فرحي بس كيف تشربونة وانتوا كل وحدة بديرة بسيطة ارسلكم بالبريد كراتين شربااات بس ترا مغشوش حاطة علبة منهم شربااات من دمي هاهاها
X