تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
y
dony???;5136887:
تعرفوا يابنات انا معايا بنات ف الشغل قصصهم تبكى فعلا تبكى
منهم واحدة عمرها 40 وشهر 2ده هتم 41 سنة

ابوها وامها متوفيين من صغرها واخواتها البنات الاتنين متجوزين
وهى قاعدة مع اخوها الكبير اللى مش راضى يتجوز الا لما يطمن عليها
وبكده هو كمان ضيع عمره لأنه مستنى جوازها وهى مش بيجيلها حد
وعلى طول بتسمع الناس بيتغمزوا عليها ويقولوا بورت اخوها وهى السبب ف قعدته
وتيجى الشغل وتبكى وتحرق قلبى عليها
ربنا يكرمها يارب
حتى اخواتها البنات مشغولين عنها
الله كريم


آآآآآآه ثم آآآآآه يا دوني من القصص دي تدمي القلب والله :confused::confused:
ق
مبروووووووووووووووووووووووك يا سوووسووو .. عقباااااااالي لوول

وعقبااااااااااال الفرح يااااااااااارب



بسمه امل .. شخبااارج .. عساج بخير؟؟؟؟؟؟؟
ا
قشطة الفريج فكرة حلووة
ق
دووووووني لا تقوووووووولين جذي

لالالا ... هذي مجرد اعتقااداات مالها اول ولا تااااااااااالي


واللي يبي يمنع بنته من العوااانس والله اهم الخسراااانييين .. اهم واعتقاادااااااتهم

وبنااااااااااات لا تقووولووون عوااااااااانس ترى الكلمه هذي تجرح واتيييب اليأس

بس قووولووو اللي ما جاها نصيب للحيين على الاقل اهون وما تسبب خيبه امل .. لكن عاانس هذي الكلمه مثل البزوكا في مجتمعنا


يا الله من اللي اخترع كلمه عواانس هذي


يا خوووووووووفي من هالكلللمه والله
d
أنا أتشرف بلقائى بكِ ياسمين لمست فيكِ خفة الدم وأنا أقرأ مشاركاتك

بارك الله فيكِ قشطة وجازاك بمثل الدعاء
d
قشطة الفريج;5136974:
دووووووني لا تقوووووووولين جذي

لالالا ... هذي مجرد اعتقااداات مالها اول ولا تااااااااااالي


واللي يبي يمنع بنته من العوااانس والله اهم الخسراااانييين .. اهم واعتقاادااااااتهم

وبنااااااااااات لا تقووولووون عوااااااااانس ترى الكلمه هذي تجرح واتيييب اليأس

بس قووولووو اللي ما جاها نصيب للحيين على الاقل اهون وما تسبب خيبه امل .. لكن عاانس هذي الكلمه مثل البزوكا في مجتمعنا


يا الله من اللي اخترع كلمه عواانس هذي


يا خوووووووووفي من هالكلللمه والله



فعلاً كلمة قاسية جداً
ومالهم ذنب فيما وضعوا فيه
بالعكس ربنا يكرمهم لحافظهم على نفسهم فى عصر الفتنة اللى احنا فيه
يارب اكرم كل بنت يارب
ع
[GLOW="99CC00"]مبرووووووووووووووووووووووك ياسمين
عقبال الوسام الماسي والعريس[/GLOW]
ع
دوني هذا كلام مو صحيح يعني فوق ما هيك صار نصيبهم وما تزوجوا بدهم يعزلوهم عن الناس كمان والله حرام
d
ربنا يهدى نفوس الناس
ع
ممممممممممممممممم
عم دور على العراضة ما كنت لاقيها يمكن اخدها العريس اللي ما كان يعرف يجي
ع
يللا بلاهااااا
d
عراضة ايه يافتافيت مش فاهمة
ع
بس يجي العريس بدي فش نيعو وطلع هالنطرة اللي نطرني ياها والتعب والهم من عيونه عامص
العين الطراءة ما كان يعرف يجي
هلأ اكيد عريس الهنا بيكون قاعد ومصطهج ونحنا هون عم نضرب أخماس بأسداس ايمتى بدو يشرف
شكله هالعريس متمسح وما بدو يزوق على دمه ويجي
والله لكعي فيه متى ما صار جوزي خليه يعرف يتأخر مرة تانية (خخخخخ) ليش كم مرة بدي أتجوز
خخخخخخ قلبت على باب الحارة
ع
العراضة الشاميه هي متل الزفة بس بتكون للعريس
يعني بيجيبوه العريس على صالة العرس بعراضة وسيف وترس
متل ليالي الصالحية
y
dony???;5136944:
بنات عندى سؤال

هل الجلوس الكثير مع العوانس خطر على البنت[BLINK] ؟[/BLINK]

سمعت من ناس كتيييييييييييير كده يقولولى متقعديش مع زميلاتك ف الشغل كتير
وهما اغلبهم لم يأتهم النصيب الى الان


ياخوفى بكرة يقولوا علينا احنا كمان كده ويخبوا بناتهم منى!!!


حبيبتي دوني مجتمعاتنا لا ترحم ولا تخلي رحمة ربنا تنزل يعني اللي ما تزوجت بعد هي اللي وضعت لنفسها هالمصير هي راضية بنفسها هيك طبعا لاااا والف لاااا ربنا هو اللي بيسير عباده يعطي من يشاء الذكور ومن يشاء الاناث ويزوج الذكور مع الاناث كما يشاء وانتي تعرفي الاية الكريمة اللي معنها بهذا الشكل
ولو مقتنعة بكلامهم يعني احنا كمان حيجي علينا الدور وما نلاقي حد يقعد معنا بس خوفتني لو كان هذا صح
d
والله ما حدش بيقدر يمنع رحمة ربنا من النزول
معك حق ياسمينا
ربنا يهدى نفوس الناس
ق
فتاااااااافيت اعصاااااااابج هههههههههههههههههههه الله يعييينه بس لووول

بس صدق ترى انا عمر يما فكرت عريس المستقب شو يسوي ووينه .. لكن يوم اجوفكم تتكلمون جذي قمت افكر معاكم واكون وياكم ع الخط

احين يالسه افكر ويييييينه .. اكيد يالس في الميلس ويا ربعه ويلعب ويضحك ولا هامه شئ ... عايش حياته .. لايقول متى بعرس و لا شئ لان طبعا لين مل من حياه العزوبيه ويبي يعرس يقدر يقرر متى يروح ويتقدم حق بنت الحلاااال واحنا مب بايدنا شئ لووول .. يا ترى وييييييينه شو ياكل شو يشرب .... وين يشتغل... لووووول
y
قشطش كيدايرة لباس عليك تعلمتي مغربي ولا بعد
انا يالسة اقرأ مشاركتج بس ما لقتيج قلتي كلمة مغربي انا بعد اتعلم خليجي يا ريت اكون نطقتهم صحج ههههههههههه
y
فتفيت دوووني الجوهرة وقشطوطة وكل اللي يتصفح التجمع اتمنى ليتكم سعيدة واشوفكم على خير
ع
قشوووطة من كتر مو حارقلي دمي بس يجي بدي لعبجه لعبجه وربي في القرود السود
X