تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
06-02-2008 | 11:57 PM
ان شاء الله المرة الجاية نشوفك عروسة يا ياسمين
ب
06-02-2008 | 11:59 PM
قشطة الفريج;5136947:
مبروووووووووووووووووووووووك يا سوووسووو .. عقباااااااالي لوول
وعقبااااااااااال الفرح يااااااااااارب
بسمه امل .. شخبااارج .. عساج بخير؟؟؟؟؟؟؟
كيف حالك أختي الله يخليك يارب
أسعدني سؤالك عني والله
ب
07-02-2008 | 12:00 AM
dony???;5136901:
اهلاً بكل بنات المغرب لسه كنت بسأل عليكم
إزيك ياسمين وبسمة عاملين ايه وفين احلامى خيال؟
كيف حالك أختي دوني
والله اشتقت لكم كثيررر شو أخر أخباركم
d
07-02-2008 | 12:05 AM
أهلاً بسمة غطسانة فين يابنتى
ما بدرى ياياسمين
ما بدرى ياياسمين
ب
07-02-2008 | 12:08 AM
dony???;5137315:
أهلاً بسمة غطسانة فين يابنتى
تصدقي في البيت بس ولسه ما بدأت العمل الجديد
بس ان شاء الله أحاول أن أدخل أكثررر
ع
07-02-2008 | 12:14 AM
يللا سلاااااااااااام يابنات
ان شاء الله يكون بكرة أحلى
ان شاء الله يكون بكرة أحلى
ع
07-02-2008 | 12:16 AM
اللهم يا ميسر الأمور يسر لنا أمورنا وارزقنا من حلالك واغننا بفضلك عمن سواك
وارحمنا رحمة تغنيينا فيها عمن سواك وفرج عنا في القريب
ويسر لنا أزواجا صالحين تقر عيوننا بهم
وأخرجنا مما نحن فيه من ضيق وهم وغم الى فرج وبشرى وفرح
ااامين
والصلاة والسلام على سيد المرسلين والحمد لله رب العالمين
وارحمنا رحمة تغنيينا فيها عمن سواك وفرج عنا في القريب
ويسر لنا أزواجا صالحين تقر عيوننا بهم
وأخرجنا مما نحن فيه من ضيق وهم وغم الى فرج وبشرى وفرح
ااامين
والصلاة والسلام على سيد المرسلين والحمد لله رب العالمين
ق
07-02-2008 | 12:24 AM
ياسميييييييييييييين .... انسى اكتب اللي تعلمته هني لووول
بس اليووووووم قاعده اتمرن في البيت وقاعده اتفلسف على اختي وذبحت روحها تبغي تعرف انا من وين تعلمت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وما قلت لها ... قلت سر سر لوووول
صح صح كلامج اخليجي .. نجحتي في الامتحان ... عقبااااالي ... ترى راس مالي في الكلام المغربي .. ( كدايره .. شكون ... علاش.. اش سميتك ... دابا ... اوخه ... ووووو في اشياء عارفتهم بس نسيت كيف كتابتهم لووول )
انزين بنات وشو الاخبار بعد ؟؟
بس اليووووووم قاعده اتمرن في البيت وقاعده اتفلسف على اختي وذبحت روحها تبغي تعرف انا من وين تعلمت خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ وما قلت لها ... قلت سر سر لوووول
صح صح كلامج اخليجي .. نجحتي في الامتحان ... عقبااااالي ... ترى راس مالي في الكلام المغربي .. ( كدايره .. شكون ... علاش.. اش سميتك ... دابا ... اوخه ... ووووو في اشياء عارفتهم بس نسيت كيف كتابتهم لووول )
انزين بنات وشو الاخبار بعد ؟؟
ا
07-02-2008 | 01:06 AM
احم احم اجينااااااااااااااا بعد ماقرانا لي فاتنا
فتفوتة امورة الشام ليش متضايقة حبيبتي بعدك صغنونة افرحي ب22 :D العمر كلو الك يارب عيشي الحرية تخرجي ، تاكلي ، تنامي ،....... كلوووووووووووو بتساويه وقت ماتحبي.... وبالنسبة للزواج والسي الافندي الي ماعارفين اراضييييييييييييه ويييييين حنجيبه حنجيبه وحتزوجي بالقرييييييييييييييب العاجل ان شاء الله ونقول بفرحك اممممممممم اويها ياعرق الماس ......اويها ومشكول بالراس ......اويها وعروستنا حلوة......اويها وصلو عالنبي ياناس .........لولووليللشششششششش:)
قشطوطة بتعملي مخططات مين ورايه وانا مابعرف طيييييييييييييييب :confused:
الجوهرة ياعسووووووووووووووولة انتي دمك خفيف قوليلي شنو برجك ؟؟؟فضولية هههههههه
دوني الله لايحرمني منك وشكرا لسؤالك عني يا قرة عين التجمع :shy:
ياسمين ، بسمة ، مهجة ، حلمي اكون عروسة اش اخباركم بنات بلادي الغزالات (f)(f)(f)
برحب بكل البنات الجداد شرفتووووونا وسلاااااااااااامي لكل البنات الغائبات عنا ان شاء الله ترجعلونا باخبار حلوة
فتفوتة امورة الشام ليش متضايقة حبيبتي بعدك صغنونة افرحي ب22 :D العمر كلو الك يارب عيشي الحرية تخرجي ، تاكلي ، تنامي ،....... كلوووووووووووو بتساويه وقت ماتحبي.... وبالنسبة للزواج والسي الافندي الي ماعارفين اراضييييييييييييه ويييييين حنجيبه حنجيبه وحتزوجي بالقرييييييييييييييب العاجل ان شاء الله ونقول بفرحك اممممممممم اويها ياعرق الماس ......اويها ومشكول بالراس ......اويها وعروستنا حلوة......اويها وصلو عالنبي ياناس .........لولووليللشششششششش:)
قشطوطة بتعملي مخططات مين ورايه وانا مابعرف طيييييييييييييييب :confused:
الجوهرة ياعسووووووووووووووولة انتي دمك خفيف قوليلي شنو برجك ؟؟؟فضولية هههههههه
دوني الله لايحرمني منك وشكرا لسؤالك عني يا قرة عين التجمع :shy:
ياسمين ، بسمة ، مهجة ، حلمي اكون عروسة اش اخباركم بنات بلادي الغزالات (f)(f)(f)
برحب بكل البنات الجداد شرفتووووونا وسلاااااااااااامي لكل البنات الغائبات عنا ان شاء الله ترجعلونا باخبار حلوة
ق
07-02-2008 | 01:17 AM
هلا هلا احلااااااااااااام
افاااا عليييييييييييييييييييج انا العقل المدبر
قوليلي شو تبين وانا بطلع لج خطه من تحت الارض لوووول
وينج اليوم لج وحشه والله
وعلى فكره ... باجر بطبع القاموس وبقعد احفظ لي كلمات.. دام اني اجازة لمده اسبوع وكمن يوم .. بحاول استفيد من اجاااازتي لوووول
انزين احلام انا المره اللي فاتت قلت لج انه برجي الجدي
يالله اتحفينا يا حلوة
بس مو تسوين لي سحر واتحوليني ضفدع .. وما احصل امير بعدين عشان يرجعني على طبيعتي لوووووول .. كاني قلبت القصه ههههههههههه
افاااا عليييييييييييييييييييج انا العقل المدبر
قوليلي شو تبين وانا بطلع لج خطه من تحت الارض لوووول
وينج اليوم لج وحشه والله
وعلى فكره ... باجر بطبع القاموس وبقعد احفظ لي كلمات.. دام اني اجازة لمده اسبوع وكمن يوم .. بحاول استفيد من اجاااازتي لوووول
انزين احلام انا المره اللي فاتت قلت لج انه برجي الجدي
يالله اتحفينا يا حلوة
بس مو تسوين لي سحر واتحوليني ضفدع .. وما احصل امير بعدين عشان يرجعني على طبيعتي لوووووول .. كاني قلبت القصه ههههههههههه
ا
07-02-2008 | 01:19 AM
[SIZE="3"]
دعاء بأسماء الله الحسنى
اللهم لك الحمد بجميع محامدك كلها ما علمت منها وما لم اعلم.. على جميع نعمك كلها ما علمت منها وما لم اعلم.. حمدا كثيرا دائما.. مثل ما حمدت به نفسك.. واضعاف ما تستوجبه من جميع خلقك.. حمدا لايريد قائله الا رضاك
اللهم لك الحمد والشكر على جميع نعمك كلها.. حمدا وشكرا.. يليقان بجلالك وجمالك وكمالك.. وكبريائك وعزتك وعظمتك وقدرتك وسلطانك
حمدا وشكرا.. دائمين بدوامك..باقين ببقائك
اللهم يا قادر يا عظيم
اسألك بنور وجهك العظيم.. أن تصلى وتسلم على مولانا محمد
ذى الخلق العظيم
صلاه بقدر عظمه ذاتك.. دائمه بدوام ذاتك
واسألك مثل ذلك لآله وصحبه أجمعين
*******
اللهم صل على محمد وآله وسلم
وخلّقنا بخلق سيدنا محمد
وادّبنا بادب سيدنا محمد
واحينا وأمتنا على دين سيدنا محمد
وابعثنا تحت لواء سيدنا محمد
واسقنا من حوض سيدنا محمد
وشفع فينا سيدنا محمد
اللهم يا مبدع الورى..هبنا يقينا.. يقينا الهم والكرب والعنا
اللهم يا قدوس.. قدس من الهوى نفوسنا
اللهم يا غفار.. اغفر ذنوبنا
اللهم يا قهار.. اقهر من ظلمنا
اللهم يا جبار.. بدد عدونا
اللهم يا رزاق.. وسع ارزاقنا
اللهم يا مقيت.. هبنا قوت يومنا
اللهم يا عليم.. بالعلم نور قلوبنا
اللهم يا نور.. نور ظاهرنا وسرنا
اللهم يا هادى.. قوم طريقنا
*******
اللهم يا معز.. بالزهد و التقوى أعزنا
اللهم يا مذل.. بالصفو ذلل نفوسنا
اللهم يا حليم.. بالحلم خلق نفوسنا
اللهم يا قوى .. قوى عزمنا
اللهم يا رقيب.. اعفو عنا وعافنا
اللهم يا مجيب.. يسر أمورنا
اللهم يا وكيل.. توكلنا عليك فاكفنا
اللهم يا صمد.. لا تكلنا لنفسنا
اللهم يا نافع.. انفعنا بانوار ديننا
اللهم يا قادر.. خلص من الغير سرنا
*******
اللهم يا محيي.. بذكرك أحينا
اللهم يا مميت.. على التوحيد والاسلام قدر موتنا
اللهم يا باعث.. ابعثنا على خير حال وارض عنا وراضنا
اللهم يا سميع.. اسمع دعائنا
اللهم يا بصير.. بصرنا بعيوبنا
اللهم يا بارئ.. ابرئ من كل نقص نفوسنا
اللهم يا بر.. لا تمنع احسانا بعصياننا
اللهم يا عفو.. اعفو عنا وعافنا
اللهم يا لطيف.. الطف بنا و باحبابنا
اللهم يا رؤوف.. ارأف بنا وباخواننا
اللهم يا تواب.. جد بتوبه تمحو بها عظائم جرمنا
اللهم يا شكور.. بالشكر انعم علينا تفضلا
*******
اللهم يا واحد.. فرج كربنا و غمنا
اللهم يا مانع.. امنع كل كرب يهمنا
اللهم يا مؤمن.. ثبت ايماننا
اللهم يا جليل.. انت ملاذنا
اللهم يا غنى.. عن غيرك اغننا
اللهم يا عزيز.. جد بعز وقونا
اللهم يا متكبر.. فيك كبر شؤوننا
اللهم يا واجد.. انت الغنى فاغننا
اللهم يا ماجد.. شرف بمجدك قدرنا
اللهم يا رافع.. ارفع لنا ذكرنا
اللهم يا خافض.. اخفض لنا القلوب تحببا
اللهم يا جامع.. اجمع عليك قلوبنا
اللهم يا واسع.. وسع لنا العلم و العطا
اللهم يا رشيد.. ارشدنا الى طرق الثنا
اللهم يا شهيد.. اشهدنا علاك بجمعنا
اللهم يا اول يا آخر.. انت فى الكل حسبنا
اللهم يا ظاهر يا باطن.. بالغيب لا زلت محسنا
اللهم يا ولى يا حميد.. ليس لك الا الثنا
اللهم يا على يا كبير.. تعاليت عن وصفنا
*******
اللهم باسمائك الحسنى.. دعوناك سيدى.. تقبل دعانا واستجب لنا
اللهم يا معين
بك استعنا.. فاعنا
وبك استغنينا.. فاغننا
وعليك توكلنا.. فاكفنا
اللهم با ملك
امرتنا فلم نأتمر.. وزجرتنا فلم نزدجر
فهذا مقام العائذ بك
اللهم اجعل هوانا فى طاعتك.. واعنا على ذكرك وشكرك.. وحسن عبادتك[/SIZE]
دعاء بأسماء الله الحسنى
اللهم لك الحمد بجميع محامدك كلها ما علمت منها وما لم اعلم.. على جميع نعمك كلها ما علمت منها وما لم اعلم.. حمدا كثيرا دائما.. مثل ما حمدت به نفسك.. واضعاف ما تستوجبه من جميع خلقك.. حمدا لايريد قائله الا رضاك
اللهم لك الحمد والشكر على جميع نعمك كلها.. حمدا وشكرا.. يليقان بجلالك وجمالك وكمالك.. وكبريائك وعزتك وعظمتك وقدرتك وسلطانك
حمدا وشكرا.. دائمين بدوامك..باقين ببقائك
اللهم يا قادر يا عظيم
اسألك بنور وجهك العظيم.. أن تصلى وتسلم على مولانا محمد
ذى الخلق العظيم
صلاه بقدر عظمه ذاتك.. دائمه بدوام ذاتك
واسألك مثل ذلك لآله وصحبه أجمعين
*******
اللهم صل على محمد وآله وسلم
وخلّقنا بخلق سيدنا محمد
وادّبنا بادب سيدنا محمد
واحينا وأمتنا على دين سيدنا محمد
وابعثنا تحت لواء سيدنا محمد
واسقنا من حوض سيدنا محمد
وشفع فينا سيدنا محمد
اللهم يا مبدع الورى..هبنا يقينا.. يقينا الهم والكرب والعنا
اللهم يا قدوس.. قدس من الهوى نفوسنا
اللهم يا غفار.. اغفر ذنوبنا
اللهم يا قهار.. اقهر من ظلمنا
اللهم يا جبار.. بدد عدونا
اللهم يا رزاق.. وسع ارزاقنا
اللهم يا مقيت.. هبنا قوت يومنا
اللهم يا عليم.. بالعلم نور قلوبنا
اللهم يا نور.. نور ظاهرنا وسرنا
اللهم يا هادى.. قوم طريقنا
*******
اللهم يا معز.. بالزهد و التقوى أعزنا
اللهم يا مذل.. بالصفو ذلل نفوسنا
اللهم يا حليم.. بالحلم خلق نفوسنا
اللهم يا قوى .. قوى عزمنا
اللهم يا رقيب.. اعفو عنا وعافنا
اللهم يا مجيب.. يسر أمورنا
اللهم يا وكيل.. توكلنا عليك فاكفنا
اللهم يا صمد.. لا تكلنا لنفسنا
اللهم يا نافع.. انفعنا بانوار ديننا
اللهم يا قادر.. خلص من الغير سرنا
*******
اللهم يا محيي.. بذكرك أحينا
اللهم يا مميت.. على التوحيد والاسلام قدر موتنا
اللهم يا باعث.. ابعثنا على خير حال وارض عنا وراضنا
اللهم يا سميع.. اسمع دعائنا
اللهم يا بصير.. بصرنا بعيوبنا
اللهم يا بارئ.. ابرئ من كل نقص نفوسنا
اللهم يا بر.. لا تمنع احسانا بعصياننا
اللهم يا عفو.. اعفو عنا وعافنا
اللهم يا لطيف.. الطف بنا و باحبابنا
اللهم يا رؤوف.. ارأف بنا وباخواننا
اللهم يا تواب.. جد بتوبه تمحو بها عظائم جرمنا
اللهم يا شكور.. بالشكر انعم علينا تفضلا
*******
اللهم يا واحد.. فرج كربنا و غمنا
اللهم يا مانع.. امنع كل كرب يهمنا
اللهم يا مؤمن.. ثبت ايماننا
اللهم يا جليل.. انت ملاذنا
اللهم يا غنى.. عن غيرك اغننا
اللهم يا عزيز.. جد بعز وقونا
اللهم يا متكبر.. فيك كبر شؤوننا
اللهم يا واجد.. انت الغنى فاغننا
اللهم يا ماجد.. شرف بمجدك قدرنا
اللهم يا رافع.. ارفع لنا ذكرنا
اللهم يا خافض.. اخفض لنا القلوب تحببا
اللهم يا جامع.. اجمع عليك قلوبنا
اللهم يا واسع.. وسع لنا العلم و العطا
اللهم يا رشيد.. ارشدنا الى طرق الثنا
اللهم يا شهيد.. اشهدنا علاك بجمعنا
اللهم يا اول يا آخر.. انت فى الكل حسبنا
اللهم يا ظاهر يا باطن.. بالغيب لا زلت محسنا
اللهم يا ولى يا حميد.. ليس لك الا الثنا
اللهم يا على يا كبير.. تعاليت عن وصفنا
*******
اللهم باسمائك الحسنى.. دعوناك سيدى.. تقبل دعانا واستجب لنا
اللهم يا معين
بك استعنا.. فاعنا
وبك استغنينا.. فاغننا
وعليك توكلنا.. فاكفنا
اللهم با ملك
امرتنا فلم نأتمر.. وزجرتنا فلم نزدجر
فهذا مقام العائذ بك
اللهم اجعل هوانا فى طاعتك.. واعنا على ذكرك وشكرك.. وحسن عبادتك[/SIZE]
م
07-02-2008 | 01:29 AM
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا انت استغفرك وأتوب إليك
ا
07-02-2008 | 01:30 AM
قشطة الفريج;5137729:
هلا هلا احلااااااااااااام
افاااا عليييييييييييييييييييج انا العقل المدبر
قوليلي شو تبين وانا بطلع لج خطه من تحت الارض لوووول
وينج اليوم لج وحشه والله
وعلى فكره ... باجر بطبع القاموس وبقعد احفظ لي كلمات.. دام اني اجازة لمده اسبوع وكمن يوم .. بحاول استفيد من اجاااازتي لوووول
انزين احلام انا المره اللي فاتت قلت لج انه برجي الجدي
يالله اتحفينا يا حلوة
بس مو تسوين لي سحر واتحوليني ضفدع .. وما احصل امير بعدين عشان يرجعني على طبيعتي لوووووول .. كاني قلبت القصه ههههههههههه
اااااااااااااااه منك انتي اااااااااااااااااااااه هههههههههههه ....خلاااااااااااااااااص لمه ارمي الشباك عحدا من المعارف مثل ماقلتي ارجعلك واقولك شنو الخطة المتبعة للقبض على سي السيييييييييييييد ههههههههههه
ممممم اما ويييين اختفيت المسا فياستي كنت عند وحدة رفيقتي عملنا جولة ميدانية هههههه والجو كان كثييييييير حلو عقباااااااااااااااال مااخرج مع فاااااااااااااارسي الغائب لووووووووووول
اما بالنسبة للهجة فعفاااااااااااااااااااارم عليكي يابت :D ايوه كده ارفعي راااااااااااااسنا عند ربعك.... لساني قلب مصري خخخخخخخخ
احفظي الجدول كلو وبعد اسبوع من هلق في امتحاااااااااااااااااااان (6) حضريلي حالك امووووووورة
ق
07-02-2008 | 01:30 AM
جزااااااااااااااااااااااااااااااج الله خييييييييييير يا احلااااااام
في ميزان حسناتج ان شاء الله
والله يرزقج بالزوج الصااالح ان شاااء اله عاجلا غير اجل
ويفرج همج وهم كل البنات ياااااااااارب
في ميزان حسناتج ان شاء الله
والله يرزقج بالزوج الصااالح ان شاااء اله عاجلا غير اجل
ويفرج همج وهم كل البنات ياااااااااارب
ق
07-02-2008 | 01:33 AM
يا مااااااااااااااامي امتحاااااااااااااااان
بس عيل بسهر الليااالي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ان شاااااااااااء الله عقب شهر تعملين جوله ميدانيه مع فارس احلامج يا احلاااااااااام خخخخخخخخخخخخخخخخ
كثري كثري من جولاتج عل وعسى حد يجوفج مني مناك ... يااااااااااارب ترزقها بالزوج الصاالح اللي يسعدها يااااارب
ويرزقني انا بعد بالزووووووووووووج الصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالج الوسيم اللي يسعدني ويهنيني ويجوفني من احسن ازوجات ومن اجمل الجميلات ويرزق كل البناااااااااااااااات يااااااااااااااااااااااااااارب
بس عيل بسهر الليااالي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ان شاااااااااااء الله عقب شهر تعملين جوله ميدانيه مع فارس احلامج يا احلاااااااااام خخخخخخخخخخخخخخخخ
كثري كثري من جولاتج عل وعسى حد يجوفج مني مناك ... يااااااااااارب ترزقها بالزوج الصاالح اللي يسعدها يااااارب
ويرزقني انا بعد بالزووووووووووووج الصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالج الوسيم اللي يسعدني ويهنيني ويجوفني من احسن ازوجات ومن اجمل الجميلات ويرزق كل البناااااااااااااااات يااااااااااااااااااااااااااارب
ق
07-02-2008 | 01:34 AM
يالله بنااااااااات تصبحون على خير
احس بتعب شويه وبتقلبااات غريبه في بطني لوول
مع السلااامه
اجوفكم على خير باجر ان شاااء الله اذا الله احيااناا
احس بتعب شويه وبتقلبااات غريبه في بطني لوول
مع السلااامه
اجوفكم على خير باجر ان شاااء الله اذا الله احيااناا
ا
07-02-2008 | 01:37 AM
امممممممممممممممم بالنسبة للبرج اسمعيلي هالابيات:D
والجدي عاشرهم في الطبع منقلب .. وهو التراب ومنسوب الى زحل
سخي اليدين مداري كل نائبة .. صبور على الضراء والهول
يرى السعادة في اعماله وله .. قبول عند كل الناس في العمل
له عزم شبه السهام إذا حلت .. به الاعداء والاضداد والميل
والجدي عاشرهم في الطبع منقلب .. وهو التراب ومنسوب الى زحل
سخي اليدين مداري كل نائبة .. صبور على الضراء والهول
يرى السعادة في اعماله وله .. قبول عند كل الناس في العمل
له عزم شبه السهام إذا حلت .. به الاعداء والاضداد والميل
ا
07-02-2008 | 01:41 AM
يااااااااااااااااااااااااااارب الله لايحرمنا هالدعوات الحلوة قشطوطة
ويرزقك انتي بلي فبالك والله يسعدك ويهنيك دنيا واخرة
تصبحى على خير ياغالية وانا كمان حروح اناااااااااااام لحسن هلكااااااااااااانة اليوم
استغفر الله العظيم
ويرزقك انتي بلي فبالك والله يسعدك ويهنيك دنيا واخرة
تصبحى على خير ياغالية وانا كمان حروح اناااااااااااام لحسن هلكااااااااااااانة اليوم
استغفر الله العظيم
ض
07-02-2008 | 02:19 AM
مشكووووووووورة عزيزتي عالموضوع الجميل
واتمنى من الله يرزق كل وحده ع نياتها واللي بخاطرها
والزوج الصالح والذرية الصالحة يارب
وانا بعد ابي افضفض وياكم
سلاااامي وتحيااااااتي
واتمنى من الله يرزق كل وحده ع نياتها واللي بخاطرها
والزوج الصالح والذرية الصالحة يارب
وانا بعد ابي افضفض وياكم
سلاااامي وتحيااااااتي
ب
07-02-2008 | 02:30 AM
صباح الورد في عز البرد
كيفكم ياعرايس كيف المعنويات انشاالله تمام (y) انا احب اتابعكم واقرا ردودكم تخفف عني كثير
الله يسعدكم و(يزوجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم ) ويزوجني قولوا امين(f)
كيفكم ياعرايس كيف المعنويات انشاالله تمام (y) انا احب اتابعكم واقرا ردودكم تخفف عني كثير
الله يسعدكم و(يزوجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم ) ويزوجني قولوا امين(f)