تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب



الجوهرة السعودية;5140841:
يابنات ابي اسالك هل عيب الوحدة:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:ترقص في زوجها احنا عندنا بعض الناس عندهم عيب ترقص بزواجها كل وحدة تقولي كيف عادتهم بهذا الموضوع



أختي الجوهرة أحنا عندنا يقوم العريس بالرقص مع عروستوا وطبعا أهل العريس والعروسه

يرقصون معاهم ويفرحوا بيهم، بس أظن كل بلد وتقاليدها

ويارب يرزقكم الزوج الصالح وإن شاء الله ترقص معاه ونفرح بيكي


ب
اهلين بيكن اخواتي الجواهره وبسمة امل
ا
تخيلي يابنات تقومي الصباااح وتجي امك عندك وتقلك اتصلوا علينا ناااااس ويبون يخطبونك وتصبحين على هذا االخبر والله لو انا اقوم انط من فراشي وصااارخ وارقص ويغم عليا وبعدين يرشوني بموية واصحى واقول زووووووووووجوني لالا للعنوسة نعم لزواج وشبعنااا عزوبي ايابوي


وبدنا نتجوز على العيد :yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo: لوووووووولوووووو يش

لووووولوووويش هاهاهاها انجنيت
ب



ههههههههههههه

والله موتني من الضحك يا جوهرة

أظن من الفرحه ما راح يجينا نوم أصلا

:D


أهلا بك أختي بلسم الامل كيف حالك يا غاليه


ب
الجوهرة السعودية;5140898:
تخيلي يابنات تقومي الصباااح وتجي امك عندك وتقلك اتصلوا علينا ناااااس ويبون يخطبونك وتصبحين على هذا االخبر والله لو انا اقوم انط من فراشي وصااارخ وارقص ويغم عليا وبعدين يرشوني بموية واصحى واقول زووووووووووجوني لالا للعنوسة نعم لزواج وشبعنااا عزوبي ايابوي


وبدنا نتجوز على العيد :yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo: لوووووووولوووووو يش

لووووولوووويش هاهاهاها انجنيت


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ق
السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييكم يا احلى وانعم وارق والطف بناااااااااااااااااات في العالم

شخباااااااااااااااااااااااااااااااركم

بنااااااااااااااااااااااااااااات بطييييييييييييييييييير من الفرررررررررررررررررررررررررررحه

باركووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولي

باركووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولي


زغرووووووووووووووووووووطه يا بنااااااااااااااات زغرووووووووووووووووووووطه

كلولولولولولوللوولوللوش




















































والله اني مستااااااااااااااااااااااااااااااانسه وكل هذااااااااا بفضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم بفضلكم وفضل دعاويييييييييييييييييييييييييكم









































لا تخافوووون ما انخطبت لووول


بس



























بس انا نجححححححححححححححححححححححححححححححححححت
والله اني مستاااااااااااانسه لان اول مره احصل عى هالعلااامه الحلوة

عقباااااااااااالج يا فتااااااااافيت
ا
بسمة أمل212;5140920:
/FONT][/SIZE][/COLOR]



ههههههههههههه

والله موتني من الضحك يا جوهرة

أظن من الفرحه ما راح يجينا نوم أصلا

:D


أهلا بك أختي بلسم الامل كيف حالك يا غاليه


[/CENTER][/FONT][/SIZE][/QUOTE]


بسمة امل لا بعد ماتصحين من النوووم وطبعا يكون العريس لقطة لاني مااراح ارقص وافرح الا لماا يكون العريس يستااهل ان يغما علي هاهاها
ب
اهلين بسمة امل عرفيني على حالك انتي واختى الجواهره
ا
قشطة الفريج لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويش الف مبرك

وعقبال ماتبشرينا بفرحك يارب
ا
الله يوفق للجميع بالزوج الصالح يارب امين والمتزوجين الله يسعدهم مع ازواجهم ويرزقهم بالذريه الصالحه:21_195:
ب
سلام بنات ان شالله ارجع المساء والفي خبر مفرح علشان ناكل حلوان
ا
بلسم امل انا عمري 29 سنة جاامعية سعودية من جدة

احب اضحك واحب المرح اجتماااعية وايش حابة تعرفي كمااان عني انا حااضرة
ب




ما شاء الله أختي الجوهرة

أنا عمري 21 سنه و قريبا سادخل 22 والله أحس نفسي كبرت وصرت عجوز في أفكاري

ههههههههههههههههههههههه

:D

الله يستر العريس لما يجلس معي راح يهرب أكيد من اليوم الأول :eek:


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ا
بسمة امل اهم شي الواحد يكون روحة شباب ومرح وخليك متفائلة رغم كبر سني الا اني احسن اني شبااابية

والشباب شباب الروح

والله اللي يأخذني امة داعيتلة

بس ماادري ليش تأخر على العموم هو الخسران هاهاها
ا
يابنات انا بروح السوق اعمل شوبنق احد يوصي على شي ترا مايردكم الا لسانكم
ق
جووووووووووهره الله يباااااااااارك فييييييييييييييييييييييج


وعقباااااااااااااااال نفرح بسماااع خبر خطوووبتج انتي والبنااااااااااااات احلواااااااااااات


انزين بنااات المتواجدين شخبااااااااااااااااااااركم ؟؟؟؟؟؟؟؟
ق
الله ويااااااااااج يا جوهره

وما وصييييج ظبطي لج حد في السوووق ... طيحي عمرج اونه اغمى عليييج لوووول


الله وياج وديري بالج على روحج
ب



شكرا أختي الجوهرة


المهم أخرج غيري الجو، ممكن تشوفك حرمه و تخطبك الابنها والله ما فيه شيء بعيد


توكلي على الله


ب



أهلا قشطة الفريج


كيف حالك وحشتوني يا بنات


ا
يابنات لازم نخطط ايش نسوي عشان نجذب اكبر عدد من العرسااان


اصبغي شعرك صبغة منااسبة خليكي شيك على طول دوري وحدة عندها عيال ولا صديقة عندهاا اخوان والصقي فيهاا خليكي لصقة جونسون وقدمي لها مساعدة اعزميها المهم بطيب بالقوة جيبي راسهااااا وانتي وشطارتك لان العرسان هذي اليومين مااساروا يجوا الا بالعين الحمراء
هههههههههههههههههههههههه


هاهاها
X