أخبار لا تسر ولكن أحمد الله على حالى
نحن أفضل بكثير من غيرنا
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
d
07-02-2008 | 06:17 PM
d
07-02-2008 | 06:21 PM
أضفتك إنتى فين؟
ياوردودة
ياوردودة
د
07-02-2008 | 06:22 PM
الحمدلله على كل حال
الله يجيب الي فيه الخيررررررررر يا رب
ما ضااااااااااااقت الا فررررررررررجت
فان مع العسر يسرا ... ان مع العسر يسرررررررررررا
ما بين الساعتين فررررررررررررج
الله يجيب الي فيه الخيررررررررر يا رب
ما ضااااااااااااقت الا فررررررررررجت
فان مع العسر يسرا ... ان مع العسر يسرررررررررررا
ما بين الساعتين فررررررررررررج
د
07-02-2008 | 06:48 PM
دوووني حبيبتي
اسفه فصل النت عندي
بس اتمنى ان الله يفررررررررررج همك
كثري الصلاة على النبي محمد ... فانها تفرج الكروب وتقضي الحاجات
ربي يستررررررررررر علينا جمييييييييييعا
والاسبوع الجاي الخطاب على الباب طواااااااااااابير ويتم نصيبنا مع احسن رجل
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب
اسفه فصل النت عندي
بس اتمنى ان الله يفررررررررررج همك
كثري الصلاة على النبي محمد ... فانها تفرج الكروب وتقضي الحاجات
ربي يستررررررررررر علينا جمييييييييييعا
والاسبوع الجاي الخطاب على الباب طواااااااااااابير ويتم نصيبنا مع احسن رجل
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب
د
07-02-2008 | 06:49 PM
الظاهر بس انا بالتجمع
alooooooooooooooane 4 everrrrrrrrrrrrr
اهئ اهئ اهئ
استودعكم الباري تعالى
والقاكم بالليل ان شاااااااء الله تعالى
نسالكم خالص الدعاء بهذه الليلة المباركة
alooooooooooooooane 4 everrrrrrrrrrrrr
اهئ اهئ اهئ
استودعكم الباري تعالى
والقاكم بالليل ان شاااااااء الله تعالى
نسالكم خالص الدعاء بهذه الليلة المباركة
ن
07-02-2008 | 07:12 PM
الحياة الورررررررررردية.......
أنت في الأجواااااءءءءءءء وحشتيني كثييييير..... طمنيني كيف المعنويات اليــوم؟
أنت في الأجواااااءءءءءءء وحشتيني كثييييير..... طمنيني كيف المعنويات اليــوم؟
د
07-02-2008 | 07:17 PM
هلا والله بنوارة الي ع الباااال دوووم
كيفك الغلا وشو اخبااااااااارك؟؟
لك وحششششششة كبيرة بالتجمع والله
انا بخير وعايشين بهالدنيا ... تتقاذفنا يوم يمين ويوم شمال
الحمدلله على السراء والضراء
طمنيني الغلا عنك انتي ... ان شاء الله بخير وسعادة
كيفك الغلا وشو اخبااااااااارك؟؟
لك وحششششششة كبيرة بالتجمع والله
انا بخير وعايشين بهالدنيا ... تتقاذفنا يوم يمين ويوم شمال
الحمدلله على السراء والضراء
طمنيني الغلا عنك انتي ... ان شاء الله بخير وسعادة
ب
07-02-2008 | 07:24 PM
الجوهرة السعودية;5141123:
يابنات لازم نخطط ايش نسوي عشان نجذب اكبر عدد من العرسااان
اصبغي شعرك صبغة منااسبة خليكي شيك على طول دوري وحدة عندها عيال ولا صديقة عندهاا اخوان والصقي فيهاا خليكي لصقة جونسون وقدمي لها مساعدة اعزميها المهم بطيب بالقوة جيبي راسهااااا وانتي وشطارتك لان العرسان هذي اليومين مااساروا يجوا الا بالعين الحمراء
هههههههههههههههههههههههه
هاهاها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما شالله على كلامك الي ينقط عسل ما شالله عليك خفيفيت دم والله لازم انتي زمان تكوني متزوجه مش مخطوبه على خفة دمك وكلامك الحلو
ن
07-02-2008 | 07:26 PM
[GLINT]حـــــــــبــيـــبــتــي الــــحــيــــــاة الـــــورديــة.........................[/GLINT]
أنـــا بـــخــيــر دامـكــم بــخـــيــــر............ يــــــاعــمــــري طـــمـــنـــيـــنــــــــي عـــنــــك؟............... كــان فـــيــه مـــوضــــــوع بـــالأجــواء بـــسسسس انــتـــهـــى ...............بسسسسسسسسس فــيــه مـــــوضــــــوع ثــــــانـــــــــي.........
أنـــا بـــخــيــر دامـكــم بــخـــيــــر............ يــــــاعــمــــري طـــمـــنـــيـــنــــــــي عـــنــــك؟............... كــان فـــيــه مـــوضــــــوع بـــالأجــواء بـــسسسس انــتـــهـــى ...............بسسسسسسسسس فــيــه مـــــوضــــــوع ثــــــانـــــــــي.........
د
07-02-2008 | 07:30 PM
هلا بلسم الامل
فعلا الاخت الجوهر السعودية دمها عسسسسسل
ربي يرزقها بالي يسعدها ويعوضها عااااااااااااااااااجلا ياااااااااااا رب
الغلا كله .. نوارة
انا ماشي حالي
كان في موضوع بس ما الله كتب لي نصيب
وانتي الله يتمملك بخيرررررررررررررر يا رب ونسمع الاخباااار الحلووووه عااااااااااجلا يارب
الله يهنيك ويسعدك ... عليكي بالاستغفااااااااااااااار والاستخارة والله يوفقك واذا كان رجل صالح يكون من نصيبك يارب العالمين
فعلا الاخت الجوهر السعودية دمها عسسسسسل
ربي يرزقها بالي يسعدها ويعوضها عااااااااااااااااااجلا ياااااااااااا رب
الغلا كله .. نوارة
انا ماشي حالي
كان في موضوع بس ما الله كتب لي نصيب
وانتي الله يتمملك بخيرررررررررررررر يا رب ونسمع الاخباااار الحلووووه عااااااااااجلا يارب
الله يهنيك ويسعدك ... عليكي بالاستغفااااااااااااااار والاستخارة والله يوفقك واذا كان رجل صالح يكون من نصيبك يارب العالمين
د
07-02-2008 | 07:37 PM
استاذن الغلا نوارة الحين
وان شااااء الله اشوفك بالليل
لا تطووووووووولي الغيبات علينا وخلينا نشووفك دووم
سلامي للجميع
وخالص دعائي لكن
وان شااااء الله اشوفك بالليل
لا تطووووووووولي الغيبات علينا وخلينا نشووفك دووم
سلامي للجميع
وخالص دعائي لكن
ن
07-02-2008 | 07:39 PM
[GLINT]بــســبـــوســــه[/GLINT] .....اســمــــــك عــســـل وخــفــيــف مــره..............
[GLINT]حـــيــــــاتــــــــي ورديــــــــــة[/GLINT].........شــوفــي حــبــيــبــتــي هــو الــمــوضــوع لــســـه في بــدايـــاتـــه .......يــعــنــي مــجــرد كـــلام بــيــنــي وبــيــن الــواســطــه إلــي هــي صــديــقــتـــي ...........ويـــارب يــعــوضـــك ويــعــوضـــنــــي بــرجــال يــنــســونـــا أيــام الــعزوبــيـــة قــولــي يــــارب........................
[GLINT]حـــيــــــاتــــــــي ورديــــــــــة[/GLINT].........شــوفــي حــبــيــبــتــي هــو الــمــوضــوع لــســـه في بــدايـــاتـــه .......يــعــنــي مــجــرد كـــلام بــيــنــي وبــيــن الــواســطــه إلــي هــي صــديــقــتـــي ...........ويـــارب يــعــوضـــك ويــعــوضـــنــــي بــرجــال يــنــســونـــا أيــام الــعزوبــيـــة قــولــي يــــارب........................
ب
07-02-2008 | 07:43 PM
الجوهرة السعودية;5140979:
بلسم امل انا عمري 29 سنة جاامعية سعودية من جدة
احب اضحك واحب المرح اجتماااعية وايش حابة تعرفي كمااان عني انا حااضرة
يا رب العمر كلو ونشوفك عروس ان شالله
د
07-02-2008 | 07:43 PM
ياااااااااااااااااااااااااااااا رررررررررررررررررررررررب
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكت على نفسي من جد
ما صدقت البنت الا وقالت ياااااااااا رررررررررب ككعكعكعكع
الله يرزقنا يارب بستر جميل بالدنيا والاخرة وازواج صالحين تقر عينا فيهم وتقر عينهم فينا
جمييييييييييييييييييع البناااااااااااااااااات يا رب
في امان الله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكت على نفسي من جد
ما صدقت البنت الا وقالت ياااااااااا رررررررررب ككعكعكعكع
الله يرزقنا يارب بستر جميل بالدنيا والاخرة وازواج صالحين تقر عينا فيهم وتقر عينهم فينا
جمييييييييييييييييييع البناااااااااااااااااات يا رب
في امان الله
د
07-02-2008 | 07:45 PM
تعرررررررفون بنات
اخواتي صارلهم ساعة ببيتنا وانا بغرررررررفتي
مو حابة انزل لهم والله
راح اتملللللللل وانزعج من اصوات اولادهم خخخخخ مع انهم وحشوني خخخخخخ
احب العزلة ياررررررربي شسوووووووووي لوووووووووووول
الله يعيني على نفسي بس
ادعووووووووووووووووولي بنوتات الله يخليكم
اخواتي صارلهم ساعة ببيتنا وانا بغرررررررفتي
مو حابة انزل لهم والله
راح اتملللللللل وانزعج من اصوات اولادهم خخخخخ مع انهم وحشوني خخخخخخ
احب العزلة ياررررررربي شسوووووووووي لوووووووووووول
الله يعيني على نفسي بس
ادعووووووووووووووووولي بنوتات الله يخليكم
ا
07-02-2008 | 07:47 PM
هاي بنات انا رجعت لكم بعد الفاصل وبنسبة لبعض الدول العريس يختار العروس احسن شي احنا عندنا لازم العائلة تقتنع وبعد ماتدخلي مزاج اهلة كلهم يخلونة يجي والله عندك اسهل بس ايش نسوي
المشكلة يابنات ماعندي ناااس اقنص عليهم ايش اسوي
المشكلة يابنات ماعندي ناااس اقنص عليهم ايش اسوي
ب
07-02-2008 | 07:50 PM
الحياة الوردية اهلين بيكي اختي
ن
07-02-2008 | 07:51 PM
ورب نــــور الــتـجـمــع بـــنـــــــــــــوراة قـــلـــــب نــــــــوارة ............كــــيــفـــك جــوهـــــرتـــــــي وكــيــف حبيـيــتــي جـــــــــــده ..................
ب
07-02-2008 | 07:52 PM
اهلين نور المنتدى اختي الجوهرة السعودية
والله انك تنحبي وتدخلي القلب
والله انك تنحبي وتدخلي القلب
ب
07-02-2008 | 07:53 PM
أهلا بنات كيف حالكم
وأهلا بالتجمع الحلووو