تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ب
07-02-2008 | 11:17 AM
اهلين اختي نانا صباحك عسل ان شالله كيفك ان شالله بخير
ا
07-02-2008 | 11:18 AM
نانا كيف معنوياتك اليوم ان شاء مرتفعة :21_112::21_112::21_112::21_159::21_159:
ا
07-02-2008 | 11:20 AM
اخ والله يابنات انتي تمنيت اني اكون في بيت زوجي كل مااصبح اقول متى اصبح في بيتي ومع عريس الغفلة
ياترى ليش تأخر
انا اترياة
ياترى ليش تأخر
انا اترياة
ا
07-02-2008 | 11:21 AM
يابنات اشوي وابكي :cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:واقول زوجوني زوجوني هاهاها انجنيت
ب
07-02-2008 | 11:28 AM
امرحبا اختي الجوهره كيفك والله انك خلتيني اضحك
ح
07-02-2008 | 11:36 AM
الجوهرة السعودية;5139619:
حلمي اكون عروس اسمحيلي ابي ارد عليج بالاماراتي وصححي لي اذا غلطت
اختي انا مااروم اروح الامارات والسبة مااكو ريال يوديني ومااروم اسير بروحي
فديتج
كلااااااااااااااااااااااام صحيح يا الجوهره الماسيه
(y):up: :z_clap: :z_clap:
بس خطأ في هالكلمه ,, ماكو ,, يقولون ماشي ريال واللا ماحد يوديني
ماكو كلمه كويتيه على عراقيه
مجموع النتيجه ,, 9على عشره ,,
فديت قلبج انت يالأمووووره
ح
07-02-2008 | 11:44 AM
بلسم الامل;5139680:
صبا ح الخير لاحلى بنات
هلاااااااااا بلسم أشحالج اختي ,,؟
يااهلا وسهلاااااا صاح النور والسرور
نورت المنتدى يا أحلى بلسم
ب
07-02-2008 | 11:52 AM
حلمي اكون عروسه;5139818:
هلاااااااااا بلسم أشحالج اختي ,,؟
يااهلا وسهلاااااا صاح النور والسرور
نورت المنتدى يا أحلى بلسم
اهلين اختي المنتدى منور بيك انتي وجميع البنات وصباحك سكر
ح
07-02-2008 | 12:04 PM
الجوهرة السعودية;5139729:
يابنات اشوي وابكي :cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry::cry:واقول زوجوني زوجوني هاهاها انجنيت
ليش ,, افا افا أفااااااااااااااااااااااااا
ليش تصيحين ,, الدنيا ما تستاهل
ان شااااااااااااااااااااااااااء الله بتتزوجيييييييييييييييييين
قريبا ان شاء الله
ا
07-02-2008 | 01:16 PM
:21_213::21_213::21_213::21_103::21_103::21_103::21_103:
الحمدلله حلمي اكون عروس النتيجة مطمنة فديتج وفديت رمستكم وايد عاجبتني
الحمدلله حلمي اكون عروس النتيجة مطمنة فديتج وفديت رمستكم وايد عاجبتني
و
07-02-2008 | 01:16 PM
وحشتونى اوى يابنات كلكم وحشتووووووووووووووونى
فتاافيت
dony
الجوهره السعوديه
بسمه امل
عشق الباديه
احلامى خيالى
كلكمممممممممممممم وحشتونى عاملين ايه واخباركم ايه
فتاافيت
dony
الجوهره السعوديه
بسمه امل
عشق الباديه
احلامى خيالى
كلكمممممممممممممم وحشتونى عاملين ايه واخباركم ايه
ا
07-02-2008 | 01:19 PM
ياحظ الرياييل يوم يبون يتزوجون يسيرون يبحثون عن عروس لكن البنات مايسيرون يتريون المعرس يدق الباب
شو رايكم نسير نبحث عن المعرررس اكيد مابنروم
شو رايكم نسير نبحث عن المعرررس اكيد مابنروم
ا
07-02-2008 | 01:23 PM
وردة قست عليها الايادي ماتشوفين وحش فديتج ان شاء الله تبشرينا بزواجك يارب عن قريب ونغني بزواجك عين الحسود فيها عود ياحلاوة عريس قمر وعروستها نقااااوة
والعروسة للعريس والجري للمتاعيس :cry::yahoo::yahoo::21_209::yes:
والعروسة للعريس والجري للمتاعيس :cry::yahoo::yahoo::21_209::yes:
ا
07-02-2008 | 02:13 PM
صباح الخير
شلون الحلوين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مسك ، ضحى الشمس ، نوران ياهلاااااااااا ياهلااااااااااااا نتشرف بانضمامكم للتجمع حبايبي والله يرزق كل وحدة ع قد نيتها :9_28:
جوجووووووووووو ياجووووووووجو ليكون برجك الجوزااااااااء اعترفي يابت :think:
زين المغرب حلمي اكون عروس اش كاتعاودي ؟؟؟؟؟؟
ننوووووووووووووش يا نعااااااااااااااااسة هههههههه وين بتغطسي هااااااا :tongue: خلينا نشوفك بالتجمع المسا
ورده قست عليها الايادي وانتي كمان ليكي وحشة اموووووووووورة ، طمنينا عنك حبيبتي
باربي السعودية اشتقنااااااااااااااالك شو اخبارك ؟؟
سووسو كات ، بلسم الامل منوريييييييييييييييييييييييين التجمع يااااااااارب نبقى متجمعين هيك دائما ويديم هالصحبة الحلوة
شلون الحلوين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مسك ، ضحى الشمس ، نوران ياهلاااااااااا ياهلااااااااااااا نتشرف بانضمامكم للتجمع حبايبي والله يرزق كل وحدة ع قد نيتها :9_28:
جوجووووووووووو ياجووووووووجو ليكون برجك الجوزااااااااء اعترفي يابت :think:
زين المغرب حلمي اكون عروس اش كاتعاودي ؟؟؟؟؟؟
ننوووووووووووووش يا نعااااااااااااااااسة هههههههه وين بتغطسي هااااااا :tongue: خلينا نشوفك بالتجمع المسا
ورده قست عليها الايادي وانتي كمان ليكي وحشة اموووووووووورة ، طمنينا عنك حبيبتي
باربي السعودية اشتقنااااااااااااااالك شو اخبارك ؟؟
سووسو كات ، بلسم الامل منوريييييييييييييييييييييييين التجمع يااااااااارب نبقى متجمعين هيك دائما ويديم هالصحبة الحلوة
ا
07-02-2008 | 03:15 PM
احلامي انا مااعترف بالابراج ولا اثق فيها وبرجي برج الفيصلية هاها
ب
07-02-2008 | 03:20 PM
السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ان شالله بخير وانا مبسوطه بانضمامي للشلة الغير مخطوبات
كيفكم ان شالله بخير وانا مبسوطه بانضمامي للشلة الغير مخطوبات
ا
07-02-2008 | 03:20 PM
ياناااس وين نوارة بوظبي افتقدتها وحشتني اذا شفتوها سلمولي عليهااا وايد وايد
ا
07-02-2008 | 03:22 PM
بلسم الامل اهلا فيك
ا
07-02-2008 | 03:30 PM
يابنات ابي اسالك هل عيب الوحدة:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:ترقص في زوجها احنا عندنا بعض الناس عندهم عيب ترقص بزواجها كل وحدة تقولي كيف عادتهم بهذا الموضوع
ب
07-02-2008 | 03:34 PM
أهلا الجوهرة السعوديه
كيف حالك يارب تكوني مبسوطه هذا اليوم ويارب يفرجها عليك يارب
أختي بلسم الامل و سووسو كات أهلا بكما و أحب التعارف عليكما وعلى كل بنت جديده
أختي خيال كي دايره أش تتعودي، وكي داير الجو عندكم كاينا شيء شمس
أختي ورده قست عليها الايادى كيف حالك يا أختي إن شاء الله بألف خير
الغاليه فتافيت ودوني والله وحشتموني بزاف يارب أتكلم معاكم و أطمن عليكم
أختي عشق الباديه كيف حالك يا غاليه ها شو الجديد فيه عريس على الباب يارب تبشرينا ونفرح فيك
أختي نوره كيف حالك أنت فين من مده ما دخلت وحشتينا بزاف
يارب يرزقكم ويوفقكم في حياتك ونفرح بكم يارب