هلا بسمووووومه ... بخير الحمدلله وانتي طمنينا عييج ؟؟؟
جوووووجوووو يا خطيييره انتي ... مشكله كم بنلصق في الاوااادم محد يبييينا لووول
بس ولا يهمج الاسبوع الياااي عندي خطه وبلصق في كل حررمه اجوفها في ويهي لين ما يقولون اووووووف منج ذبحتينا خلي نزوجج ونفتك ويعطوني حد من عيالهم خخخخخخخخخخخخخخخخ
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ق
07-02-2008 | 04:21 PM
ا
07-02-2008 | 04:25 PM
قشطة الفريج اذا شفتي حرمة عندها عيال محرزين اذا سلمتي عليها لازم تسلمين على راسها كثير مجرد ماتسلمين على راسهاا راح تضعف هذي نقطة ضعفهااااا
وقدمي لها الاكل قهويها لبسيها عباتهااا خليكي وراها لين ماتجيبين راسها
ههههههههههههههههههههههههههههه
وقدمي لها الاكل قهويها لبسيها عباتهااا خليكي وراها لين ماتجيبين راسها
ههههههههههههههههههههههههههههه
ب
07-02-2008 | 04:29 PM
لآسف أحنا عندنا في المغرب لزم الشاب
هو لي يشوفك ويقتنع فيك أولا وبعدها يحضر أهله
قليل من الأمهات لي تختار الزوجه لإبنها
:(
د
07-02-2008 | 04:35 PM
مرحبا بنوتات
كيفكم وشوووو اخباركم
هلا بالجوهرة السعودية .. خفيفة الدم
وبقشطووووووطة الفريج الحلوووة
وحشتووووووووني جميييييييييييعا
كيفكم وشوووو اخباركم
هلا بالجوهرة السعودية .. خفيفة الدم
وبقشطووووووطة الفريج الحلوووة
وحشتووووووووني جميييييييييييعا
د
07-02-2008 | 04:38 PM
والله مرااات اقعد وافكر واقووول ليش نحن واااايد مهتمييين بسااالفه الزواج ... شو فيه في ازواج غير عن ايااامنا العاديه ... يعني اهو زوج وغزل ودلع وجذي .... فبس يوم افكر اقول واااااااو ونااااسه والله ومرات افكر اقووول اوووف احس انه تعب ومسؤوليه ويمكن ما يطلع زين .. يمكن اتعذب ويااه واشتاق حق هالايااام ... ساعتها يمكن افضل العنوسه على الزواج لوووول .... وعقب اتعوذ من ابليييس .... يعني مرااات افضل الزواج ومرات افض اليلسه في بيت ابوي احس اريح لوووول انام على كيفي .. الخدامه تطبخ او امي .. الله يطول بعمرها .. ما عندي مسوليه غسيل وبيت وكوي وباجر اذا تزوجنا لازم كل يوم نتعدل ونتكشخ ودنيا ولويه معنه لازم الزوجه تكون طبيعيه اماام ازوج بس بعد هذا ما يمنع انها تهتم بنفسها فهل انا الوحيده اللي تراودني هالافاكااار ولا في حد ثاني غيري يفكر نفس تفكيري
قشطووطة
والله نفس تفكيرررررررري
راح اجن من هالتفكيررررررر والله قولولي شسووووووووي
مراااااات اقول متى اتزوج واستقر وارتاح عشان افتك من اشياء كثيرة اعاني منها بحياتي
ومرات اقووووول لا ما ابي اتزوج يمكن يطلع زفت ويعاملني زفت وحياتي تصير معاه زفتة وما ارتاح ويمكن يعذبني ويضربني ووووووو
واقول للحين مرتاحة من المسئوليات واهم شي مرتاحة من مسئوليات الاولاااااااااااد
والله راح اجن من هالموضوع كرررررررررررررررهته وربي
اهئ اهئ اهئ
ق
07-02-2008 | 04:45 PM
الحياااااااااااه الوردييييييه شخبااارج يا قمر
ولييييييييش ذكرتيني بالهالساااااااااااالفه ... والله يوم افكر في هالشئ احس اينيي شد عضلي في مخي لوووول
جووووجوووو .... عاد انا دايما اقولج جووجووو لووول اتمنى انج ما تزعلين مني
عاد تخيلي البسها عباتها واخدمها كانها في فندق 5 نجوووم .. وكل اللي يالسين يستغربون .. يقولون تاشمعنه هالوحيده اللي تعاملها جذي ونحنا لا ء... يعني خلي نفترض الباجي عيالهم صغااار لوول .... عاد اشكره عيني عينكم يبين اني قاعده اسوي جذي عشان اوصل لهدف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس افاا عليج بجرب الطريقه هذي و بجوووف
يا تصيب يا تخييييييييييب
ولييييييييش ذكرتيني بالهالساااااااااااالفه ... والله يوم افكر في هالشئ احس اينيي شد عضلي في مخي لوووول
جووووجوووو .... عاد انا دايما اقولج جووجووو لووول اتمنى انج ما تزعلين مني
عاد تخيلي البسها عباتها واخدمها كانها في فندق 5 نجوووم .. وكل اللي يالسين يستغربون .. يقولون تاشمعنه هالوحيده اللي تعاملها جذي ونحنا لا ء... يعني خلي نفترض الباجي عيالهم صغااار لوول .... عاد اشكره عيني عينكم يبين اني قاعده اسوي جذي عشان اوصل لهدف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس افاا عليج بجرب الطريقه هذي و بجوووف
يا تصيب يا تخييييييييييب
ق
07-02-2008 | 04:46 PM
اوك بنااااااااات انا بطلع احييييييين و اجوووفكم الفليييل
مع السلامه
والى اللقااااء
مع السلامه
والى اللقااااء
د
07-02-2008 | 04:50 PM
قشطوووطة
انا آسفه الغلا ذكررررررتج
سامحيني
دوني
حبيبتي تسلمي يا قلبي على مشاعرك
والله القلوب عند بعض والله انه قلبي معك وبدعيلك ومشتاقة اسمعك وتفضفضي لي
الله يعينا يا بنات
انا آسفه الغلا ذكررررررتج
سامحيني
دوني
حبيبتي تسلمي يا قلبي على مشاعرك
والله القلوب عند بعض والله انه قلبي معك وبدعيلك ومشتاقة اسمعك وتفضفضي لي
الله يعينا يا بنات
د
07-02-2008 | 05:03 PM
وووووووووووينك بنوتات
ليش ما احد معاي
اهئ اهئ اهئ
شكلي راح ابكي فعلا
كتيرررررررررر يا بنات متضايقة وحاسة بطعنة بصدري وكتمة وخنقة
والله العظيم مش قادرة اتنفس
حبيبة قلبي دوووووووني وفتافيت
ربي يفرررررررررج همكن ويفررررررررح قلبكن
خلونا يا بنات نردد يوميا 100 مرة
(ان مع العسر يسرا)
(ولسوف يعطيك ربك فترضى)
وان شاااااااااء الله تعالى ربي يفرجها
حاولوا يا بنوتات ندااااااااااوم على الاستغفار لعل الله يجعل لنا من امرنا فرجا ومخرجا
ليش ما احد معاي
اهئ اهئ اهئ
شكلي راح ابكي فعلا
كتيرررررررررر يا بنات متضايقة وحاسة بطعنة بصدري وكتمة وخنقة
والله العظيم مش قادرة اتنفس
حبيبة قلبي دوووووووني وفتافيت
ربي يفرررررررررج همكن ويفررررررررح قلبكن
خلونا يا بنات نردد يوميا 100 مرة
(ان مع العسر يسرا)
(ولسوف يعطيك ربك فترضى)
وان شاااااااااء الله تعالى ربي يفرجها
حاولوا يا بنوتات ندااااااااااوم على الاستغفار لعل الله يجعل لنا من امرنا فرجا ومخرجا
ب
07-02-2008 | 05:07 PM
أختي الحياة الورديه
لا تحزوني يا أختي فالفرج قريب، ويرب يفرج كربتك وحزنك
بالاضافه لما قلت من أذكار أنا أقول 100 مره
ربي إني لما أنزلت إلي من خير فقير
بالاضافه إلى سوره الانشراح أنصحك تقرئينها كل يوم 100 مره
د
07-02-2008 | 05:13 PM
هلا حبيبتي بسووومه
الظاهر بس انا وانتي بالتجمع
كان خاطري يكونوا البنات كلهم هون ونحكي ونفضفض لبعض
والله بالنسبة لسورة الانشراح دايما اقول بداوم عليها 100 مرة بس انسى واتكاسل
الله يعينا على الكسل بس
طمنيني عنك انتي شو اخبارك ؟؟؟
انا اليوم كنت طفشااااااااااانه مووووووووت بالعمل
وافكر استقيل ... بس شو اعمل بالبيت والله راح انجنننننننننن يا بنات
راسي بينفجرررررررررررر من التفكييررررررررر
الظاهر بس انا وانتي بالتجمع
كان خاطري يكونوا البنات كلهم هون ونحكي ونفضفض لبعض
والله بالنسبة لسورة الانشراح دايما اقول بداوم عليها 100 مرة بس انسى واتكاسل
الله يعينا على الكسل بس
طمنيني عنك انتي شو اخبارك ؟؟؟
انا اليوم كنت طفشااااااااااانه مووووووووت بالعمل
وافكر استقيل ... بس شو اعمل بالبيت والله راح انجنننننننننن يا بنات
راسي بينفجرررررررررررر من التفكييررررررررر
ب
07-02-2008 | 05:22 PM
أختي الحياة الورديه
لا تستقيل من العمل إسأليني أنا
أنا الان جالسه في البيت لأني أنتظر أن تتم بعض الأشغال في العمل الجديد و إن شاء الله أبدأ معهم
ولكني انقهرت بالجلوس في البيت ومن كلام أخواتي لي والله تعبت ونفسيتي تحطمت
لكني أصبر نفسي لأني ساعود للعمل قريبا
وبالنسبه لاستغفار أنا قبل ما أنام أسبح أو بعد الصلاة
أختي والله فيه أشياء تخليكي تحزني أكثر من مسألة الزواج والعنوسه :(
ومع ذلك نحمد الله ونشكره، والاهم يخلي لنا الصحه و الأهلا
وفعلي مثلي فأنا لو كنت أحس بنفسي عايزه أبكي و أنفجر من الحزن والقهر
أبتسم بالنهايه و أخليها على الله فلماذا نتعب أنفسنا وهو بيده كل شيء
d
07-02-2008 | 05:52 PM
الحياة الوردية
إنتى هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا؟
إنتى هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا؟
d
07-02-2008 | 05:53 PM
[BLINK]الحياة الوردية[/BLINK]
د
07-02-2008 | 06:04 PM
اهلييييييييييييين حبيبتي دوني
انا هنا
انا هنا
د
07-02-2008 | 06:07 PM
اهلين الغلا بسووومه
صحيح كلامك ... بس والله الضغط من كل مكان والله يتعب
يعني حتى بالعمل مو متهنية بشي
احس نفسي مراااااااااقبة بكل فعل اعمله من مديري
وطبعا انتي بالدوام يوم كامل والله
من الصبح للعصر مو حاااااااااااالة تبقي كل هالوقت كله شغل ومراقبة ووووو
كانه سجن والله العظيم
وبالبيت الله يعين ... ارجع وكانه الهم انصب علي
الحمدلله على كل حال بالسراء والضراء
الله يصبرررررررررررررنا بس شو نقول
تسلمي الغالية
وربي يفررررررررررررج همك وهمي وكل البنووووووتات يارب
ويارب العمل عليكي فأل خير يارب وتنفتح لك ابواب الخير والسعادة ان شاء الله تعالى
صحيح كلامك ... بس والله الضغط من كل مكان والله يتعب
يعني حتى بالعمل مو متهنية بشي
احس نفسي مراااااااااقبة بكل فعل اعمله من مديري
وطبعا انتي بالدوام يوم كامل والله
من الصبح للعصر مو حاااااااااااالة تبقي كل هالوقت كله شغل ومراقبة ووووو
كانه سجن والله العظيم
وبالبيت الله يعين ... ارجع وكانه الهم انصب علي
الحمدلله على كل حال بالسراء والضراء
الله يصبرررررررررررررنا بس شو نقول
تسلمي الغالية
وربي يفررررررررررررج همك وهمي وكل البنووووووتات يارب
ويارب العمل عليكي فأل خير يارب وتنفتح لك ابواب الخير والسعادة ان شاء الله تعالى
د
07-02-2008 | 06:09 PM
دووووووووووووووني
وييييييييييييينك؟؟؟؟؟؟؟؟
وييييييييييييينك؟؟؟؟؟؟؟؟
d
07-02-2008 | 06:11 PM
فينك ياوردة التجمع ؟
مرحتيش النهاردة الشغل زيى
مرحتيش النهاردة الشغل زيى
d
07-02-2008 | 06:12 PM
أخبارك ايه حبيبتى؟ طمنينى عنك
د
07-02-2008 | 06:13 PM
اهلين والله حبيبتي
انا رحت الشغل بس نصف دوام اليوم ورجعت ع الظهر
انا بخير ولله الحمد ماااااااااشي الحال
انتي طمنيني عليك وحشتييييييييييييييييييييييييييني جداااااااااااااااااااااااا
شو اخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا رحت الشغل بس نصف دوام اليوم ورجعت ع الظهر
انا بخير ولله الحمد ماااااااااشي الحال
انتي طمنيني عليك وحشتييييييييييييييييييييييييييني جداااااااااااااااااااااااا
شو اخبارك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟