آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا بنات عروس
قد ايه ماله حياتي دي
وكأن امر الزواج دا حاجه مستحيله
عارفه انكوا حاتردوا وتقولوا مافيش حاجه مستحيله على ربنا
لكن لحد امتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ن
07-02-2008 | 03:18 AM
s
07-02-2008 | 04:32 AM
[][]السلام عليكم ورحمة الله
ازيكم يابنات دوني . فتافيت . احلامي خيال . جوهرة السعودية . ياسمين . بسمه . مهجه . ...........
وطبعا عشق الباديه وكل البنات المشاركات ونهاركم سعيد يارب ويكون يوم السعد لكل بنت ان شاء الله :Y_hi_3::21_159:[/U][/U]
ازيكم يابنات دوني . فتافيت . احلامي خيال . جوهرة السعودية . ياسمين . بسمه . مهجه . ...........
وطبعا عشق الباديه وكل البنات المشاركات ونهاركم سعيد يارب ويكون يوم السعد لكل بنت ان شاء الله :Y_hi_3::21_159:[/U][/U]
م
07-02-2008 | 04:45 AM
الحمدلله على كل حال
<<<تفائلو بالخير تجدوه
الإكثار من قول: لا حول ولا قوة إلا بالله
تأتى بقدرة الله ومشيئته بالفرج والنجاة والتوفيق
فأكثروا من قولها جزاكم الله خير
<<<تفائلو بالخير تجدوه
الإكثار من قول: لا حول ولا قوة إلا بالله
تأتى بقدرة الله ومشيئته بالفرج والنجاة والتوفيق
فأكثروا من قولها جزاكم الله خير
ا
07-02-2008 | 09:06 AM
حلمي اكون عروس صبااح الخيرات صباااح الامل
ا
07-02-2008 | 09:09 AM
احلامي خيااال برجي برج العرب هاهاها
ح
07-02-2008 | 09:52 AM
الجوهرة السعودية;5139286:
حلمي اكون عروس صبااح الخيرات صباااح الامل
هلااااااااااااااا والله بالجوهره الماسيه
اشحالج يالغلاااااااا عسااااااااااج باخير
صباااحج عسل يا قمر وان شاء الله اتكونين عروس قمر تضوين
ع السعوووديه كلها بنووووورج و يهل اهلالج في ديك الليله ,, يارب
كيف أصبحت ياأمووره,,:sm113:ان شا الله زينه:21_207:
بس وين نحووووووووووووووووول ,,؟ بعده مختفي:21_181 :
ا
07-02-2008 | 10:07 AM
اهلا حلمي اكون عروس تعرفين نحول راح يشتغل تعرفين اكل العيش مر هاها
ح
07-02-2008 | 10:21 AM
هلاااااااااااااااااااااا مهجه .. كيفك الزين
صباح الخير والنور والفول والعدس ,,
اش كتعااااااااودي ,, كاين شي جديد ,, واللا ايه يا جمييييييييييييييل
صباح الخير والنور والفول والعدس ,,
اش كتعااااااااودي ,, كاين شي جديد ,, واللا ايه يا جمييييييييييييييل
ا
07-02-2008 | 10:33 AM
"]يابنات الامارات احد عندة عريس اماراتي اختي مجنونة بحب الشعب الاماراتي التلفزيون ماتشغل الا على الامارات فقط حافظة كل شي عن الامارات ورمستهم وكل شي عنهم لدرجة عندي اي سؤال عن الامارات اسألها[/CO
ح
07-02-2008 | 10:49 AM
لاااااااااااااااااااااااااااااااا والله
اختج تبى عريس اماراتي ,, والله زين ,,
بس هني خقاقين وايد ,, شايفين اعمارهم
على شو ,, على ولا شي ,, بس فيهم رياييل ما شاء الله
والنعم فيهم ,,
يالله ليش ما تيون هني ,, هالحينه مهرجااااااااااااان للتسوق الكل موجود هني
بس المشكله برد ما تقدرين تطلعين وخصوصا القريه العالميه ,,
يالله بالتوفيق ,,
اختج تبى عريس اماراتي ,, والله زين ,,
بس هني خقاقين وايد ,, شايفين اعمارهم
على شو ,, على ولا شي ,, بس فيهم رياييل ما شاء الله
والنعم فيهم ,,
يالله ليش ما تيون هني ,, هالحينه مهرجااااااااااااان للتسوق الكل موجود هني
بس المشكله برد ما تقدرين تطلعين وخصوصا القريه العالميه ,,
يالله بالتوفيق ,,
/
07-02-2008 | 10:52 AM
مرحبا صبايااااااااااااااااااااااا
صباح الخير ؟؟
كيفكم ؟؟
صباح الخير ؟؟
كيفكم ؟؟
ا
07-02-2008 | 10:53 AM
ليش يااختي خقاقين ان اعرف انهم وايد متواضعين
ا
07-02-2008 | 10:54 AM
نانا اهلا يانانا كلهم بدهم نانا والنانا حيرانة صباااح الفل والياسمين على عروستنا
ا
07-02-2008 | 10:56 AM
حلمي اكون عروس اسمحيلي ابي ارد عليج بالاماراتي وصححي لي اذا غلطت
اختي انا مااروم اروح الامارات والسبة مااكو ريال يوديني ومااروم اسير بروحي
فديتج
اختي انا مااروم اروح الامارات والسبة مااكو ريال يوديني ومااروم اسير بروحي
فديتج
/
07-02-2008 | 10:57 AM
هلا حبيبتي انتي موجوده ؟؟؟؟؟؟
الحمد لله
كيف صبااااحك عساه عسل مثلك ؟
الحمد لله
كيف صبااااحك عساه عسل مثلك ؟
/
07-02-2008 | 11:02 AM
الجوهرة اين انتي؟؟؟؟؟ظ
ا
07-02-2008 | 11:03 AM
نانا انا موجودة هل تسمعني حول
/
07-02-2008 | 11:08 AM
مووووووووووووووووجوووووووووووووووووووووووووووووووووووده
وش اخبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش اخبارك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ب
07-02-2008 | 11:10 AM
صبا ح الخير لاحلى بنات
/
07-02-2008 | 11:13 AM
بلسم صباح النور والسرورررررر