تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
06-02-2008 | 10:10 PM
انتي تزوجي ونحنا ما منختلف على طريقة توصيل الشربااااااااااااات
d
06-02-2008 | 10:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
d
06-02-2008 | 10:12 PM
يابنات هو فيه علاقة بين الحزن وسرعة دقات القلب [BLINK]؟[/BLINK].
ا
06-02-2008 | 10:12 PM
فتافيت انا حاسة نفسي كااني اعرفك من زمااان
ا
06-02-2008 | 10:13 PM
dony???;5136577:
يابنات هو فيه علاقة بين الحزن وسرعة دقات القلب [BLINK]؟[/BLINK].
لا ماافي علاقة بس انا اشوف ان في علاقة بين العنوسة وقرب نزول الدمعة
ع
06-02-2008 | 10:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيموذا النون إذ ذهب مغاضبا فظنّ أن لن نقدر عليه فنادى في الظلمات أن لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين
صدق الله العظيم
وأنا بسمع قران هلأ سمعت هالاية ياااااه ما أحلاها
صدق الله العظيم
وأنا بسمع قران هلأ سمعت هالاية ياااااه ما أحلاها
d
06-02-2008 | 10:17 PM
لا إله إلا الله
ياحى ياقيوم برحمتك أستغيث
ياحى ياقيوم برحمتك أستغيث
ياحى ياقيوم برحمتك أستغيث
ياحى ياقيوم برحمتك أستغيث
ياحى ياقيوم برحمتك أستغيث
ياحى ياقيوم برحمتك أستغيث
ق
06-02-2008 | 10:17 PM
هلا دوووووني شخباااااااارج
عساااااااج بخييييييييييير
عساااااااج بخييييييييييير
ع
06-02-2008 | 10:18 PM
الجوهرة ما بتعرفي يمكن نطلع شايفين بعض من قبل خخخخخخخخخخخ
دندونة وصلت يا مرحبا يا مرحبا
يا يا قلبي ما أظن في علاقة بين هالشغلتين
حسبي الله ونعم الوكيل الله يهونها ويفرجها
دندونة وصلت يا مرحبا يا مرحبا
يا يا قلبي ما أظن في علاقة بين هالشغلتين
لا ماافي علاقة بس انا اشوف ان في علاقة بين العنوسة وقرب نزول الدمعة
حسبي الله ونعم الوكيل الله يهونها ويفرجها
d
06-02-2008 | 10:18 PM
إيه الخنقه دى
أستغفر الله العظيم
أستغفر الله العظيم
ع
06-02-2008 | 10:21 PM
الجوهرة السعودية;5136579:
فتافيت انا حاسة نفسي كااني اعرفك من زمااان
الأرواح جنود مجندة فما تعارف منها ائتلف وما تنافر منها اختلف
لربما روحي اجتمعت بروحك في عالم الأرواح وهذه حقيقة
خخخخخخخخ مثقفة البنت:D
d
06-02-2008 | 10:22 PM
اهلاً قشطة وفتافيت وكل البنات
يارب فك الكرب ده يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
يارب فك الكرب ده يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ع
06-02-2008 | 10:23 PM
والله الكل متضايق اليوم يادوني نعمل ايه
ربنا كريم الله يفرج عن الكل
ربنا كريم الله يفرج عن الكل
ع
06-02-2008 | 10:24 PM
حسبي الله ونعم الوكيييييييييل
d
06-02-2008 | 10:26 PM
أنا مش متضايقة انا بس هموت من الكرب والضيق
ا
06-02-2008 | 10:28 PM
يابنات عندي طريقة حلوة يمكن تنجح بس التجربة خير برهااان
اي وحدة تعرف وحدة من جاراتكم عندها ولد تحااول تتقرب منها وتحاول لما تزوركم بالبيت تسوي اي اكلة من ايدك وامك تمدحك وحاااولي انك تجذبيها واذا تعرفي نااس كثير ماافي مشكلة ارمي شبااكك واللي الله كاتب فية النصيب راح يجي
اي وحدة تعرف وحدة من جاراتكم عندها ولد تحااول تتقرب منها وتحاول لما تزوركم بالبيت تسوي اي اكلة من ايدك وامك تمدحك وحاااولي انك تجذبيها واذا تعرفي نااس كثير ماافي مشكلة ارمي شبااكك واللي الله كاتب فية النصيب راح يجي
d
06-02-2008 | 10:31 PM
سامعة كلام الجوهرة يافتافيت
شدى حيلك بقى
الهمة يابنات
شدى حيلك بقى
الهمة يابنات
ع
06-02-2008 | 10:35 PM
حاضر يادوني
والله انا بعمل اللي عليي
والاتكال على الله
حتى اني عاملة ريجيم قاااااااااااسي وبموت منه بس قلت يابنت معلش استحملي
والله انا بعمل اللي عليي
والاتكال على الله
حتى اني عاملة ريجيم قاااااااااااسي وبموت منه بس قلت يابنت معلش استحملي
ع
06-02-2008 | 10:37 PM
الجوهرة السعودية;5136696:
يابنات عندي طريقة حلوة يمكن تنجح بس التجربة خير برهااان
اي وحدة تعرف وحدة من جاراتكم عندها ولد تحااول تتقرب منها وتحاول لما تزوركم بالبيت تسوي اي اكلة من ايدك وامك تمدحك وحاااولي انك تجذبيها واذا تعرفي نااس كثير ماافي مشكلة ارمي شبااكك واللي الله كاتب فية النصيب راح يجي
يلللللللااا فكرة حلوة
d
06-02-2008 | 10:39 PM
واللى قدامها عريس عايزها وهى مش طايقاه تعمل ايه [BLINK]؟[/BLINK]