تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
A
السلام عليكم
شخباركم كلكم إن شاءالله تمااام
الله يرزقنه زوج صالح
d
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ج
يسعدني انظم معاكم وعقبالي وعقبالكم
ب
هلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلين بنات منورين كيفكم
d
يتصفح الموضوع حالياً 4(4عضوو0ضيف)
fatafeat. بلسم الأمل.جاوان

إزيكم يابناااااااااااااااااااااااات
d
وفين باقى البنات [BLINK]؟[/BLINK]
d
الحياة الوردية: يؤلمنى كثيرا ما أنتى فيه وتمزقنى كلماتك وتقلقنى عليكِ يارب يارب يارب أفرح بيكِ قريب آمييييييييييييين


الراجية الفرج القريب : ربنا يفرج كربك عاجل غير آجل آميييييييييين


يارب يارب يارب يارب فرج كربنا وارزق كل بنت مننا وكل بنات المسلمين اللى ببالها
يارب ارزقنا بحلالك عن حرامك وبفضلك عن من سواك
ع
السلام عليكم
كيفكم يابنات ان شاء الله بخير
انا عن نفسي حاسة حالي بمووووووت ياربي الفرج
خلص وصلت لأقصى درجات الضيق
ادعولي ربي يستر عليكم ويوفقكم والله عم اكتب ودمعتي على خدي
ع
اهلا بالمنضماااااات الجدد ربنا يفرحنا فيكم عن قريب يارب
d
الراجية الفرج القريب, ‏المصرية, ‏بلسم الامل, ‏جاوان


إنتوا فين ؟
أنا هنا لوحدى؟
ا
يافتافيت طولي بالك والخيرة فيما اختارة الله والله راح يرزقك بالوقت المناسب وكل تخيرة وفيها خيرة ويعني كل اللي تجوزو مبسوطين اهما جالسين يشتكو وتصدقي انا عندي وحدة تحسدني على العنوسة حتى على العنوسة لا اخلوا من الحسدي هاهاها
ع
حسبي الله ونعم الوكيل
كل يوم بفيق بقول خلص ان شاء الله بتفرج
بس مكانك راوح
استغفر الله العظيم
رح طق يابنات بالله عليكم شو اعمل
ع
والله مو بايدي يا جوهرة متضايقة كتير
بعدين هدول المتزوجات بس شاطرين يقولووا هم وغم ومدري شو ايه ضحكة من ولادهم بتنسيهم الدنيا كلها
اللي قاهرني انو الناس عم تحسدني لك وعلى شو ما عم أفهم
لا اله الا الله
م
موضوع جدا رائع ....ربى لاتدرنى فردا وانت خير الوارثين......يارب اجمع كل فتاة مسلمة بزوج الصالح واعطيها لى فى بالها ويناولها مرادها.....
ا
انا عندي وحدة من صديقاتي اتزوجت وخلفت طفلين واطلقت وكل ما كلمتها تقولي يابختك انتي بنت ولسة ماتجوزتي والف واحد يتمناكي اما انا مطلقة ومو الكل ياخذ مطلقة وحتى المطلقين ساروا ياخذوا بنات ماتجوزو تصوري تحسدني على العنووووسة امحق عنوسة هاهاها


فتافيت ثقي بالله وخليكي قوية وانتي لساتك صغيرة وكل شي ممكن تتحكمي فية الا النصيب نصيبك مكتوب من قبل ماتولدي على الارض وما من دابة الا على الله رزقها
ولايرد القضاء الا الدعاء ادعي ولاتفكري كثير لان التفكير ماراح يجيب لك الا الهم
ق
السلااام عليييييكم

قشطوووطه رجعت لوووول

شخباااااااااار الحلويييييين
كداايره يا بنااات


والله ضحكتيني يالجوهرة ... صدقج حتى يالسين يحسدون الواحد على العنوسه .. شو بقى في هالدنيا عشان ما ينحسد عليه لووووول .... واحد تلاقين خشمه معواي ويحسدونه لووووووول


والله مرااات اقعد وافكر واقووول ليش نحن واااايد مهتمييين بسااالفه الزواج ... شو فيه في ازواج غير عن ايااامنا العاديه ... يعني اهو زوج وغزل ودلع وجذي .... فبس يوم افكر اقول واااااااو ونااااسه والله ومرات افكر اقووول اوووف احس انه تعب ومسؤوليه ويمكن ما يطلع زين .. يمكن اتعذب ويااه واشتاق حق هالايااام ... ساعتها يمكن افضل العنوسه على الزواج لوووول .... وعقب اتعوذ من ابليييس .... يعني مرااات افضل الزواج ومرات افض اليلسه في بيت ابوي احس اريح لوووول انام على كيفي .. الخدامه تطبخ او امي .. الله يطول بعمرها .. ما عندي مسوليه غسيل وبيت وكوي وباجر اذا تزوجنا لازم كل يوم نتعدل ونتكشخ ودنيا ولويه معنه لازم الزوجه تكون طبيعيه اماام ازوج بس بعد هذا ما يمنع انها تهتم بنفسها فهل انا الوحيده اللي تراودني هالافاكااار ولا في حد ثاني غيري يفكر نفس تفكيري
ا
ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا


وهذة بشرة من الله ان مابعد الضيق الا الفرج بس اهم شي الايمان بالله والصبر والتوكل على الله وحسن الظن بالله

والله يسخر لنا ازواج صالحين يارب

وما من دابة الا على الله رزقها ان متفائلة كثير

لاني توكلت على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبة

وكل مااتضيقت اقول لازم اقوي ايمااااني لاني لما اتضايق هذا شي من الشيطان


ولاتقنطوا من رحمة الله
ا
يابنات انا دمي شربات تحبوا اصب لكم كاس هاهاهاها
ع
يارب
يارب
يارب
بناااااات مو طالبة منكم غير تدعولي معليش صبركم عليي بس والله الضيق خانقني

قشوطة ياقلبي كلنا عندنا هيك أفكار بس احيانا البنت تفكر بالزواج عشان تهرب من شي مضايقها في البيت
وكل واحد الله أعلم بحاله
ع
تسلمي ياجوهرة والله ما تخلي على القلب هم
ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا
X