ممممممممممممم
رح أبدأ انا نحنا البنت يشوفها أحد من النسوان المعارف الأقارب المهم يتصلوا يحددوا موعد يجوا يشوفوا البنت ويشربوا القهوة ويحملوا حالهم ويمشوا
المرحلة الثانية يوم تعجبهم البنت يتصلوا يحددوا موعد عشان يجيبوا عريس الهنا (خخخخخخخخخ)
بيجي الشب بيجلش مع أمه أو أخته والبنت مع أمها
المرحلة التالتة وهي اللي أنا ما عم أوصلها هي يوم بيعجبه البنت بيتصلوا مشان يقولوا أسألوا عنننا
لما يقولوا هالكلام يعني هن راغبين بالبنت ويسألوا الأم كم نترككم والغالب بيتركوا أهل العروس تلات أيام
المهم اذا رجعوا اتصلوا وأهل العروس موافقين بيقولوا الله يقدم اللي فيه الخير وبيحددوا موعد وبتجي أم العريس هالمرة من دون العريس عشان تتفق هي وأم العروس على النقد والجهاز وهي الأمور
لهون الرجال ما لها دخل
يوم قراية الفاتحة بيجوا الرجال وبيعملوا جاهة للبنت بيجي العريس وعمومه وخواله وأبوه وأخواته الشباب
والبنت عمومها وخوالها وأخواتها وأبوها
بيحط ابو العريس بأيد أبو العروس وبيقرأوا الفاتحة وبيحددوا موعد لتلبيس اا لخاتم وكتب الكتاب
هلأ في ناس بتعمل حفلة كتب كتاب للنسوان (الحريم)
وفي ناس تفضل تعمل حفل كتب الكتاب للرجال بيوم العرس يعني حفلة العروس وحفلة الرجال بنفس اليوم
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
05-02-2008 | 11:37 PM
ا
05-02-2008 | 11:39 PM
قشطوطة بدي جملة مفيدة عم استناااااااااااااااااكي يلا ياشطورة انت
بستاذنكم اروح اتعشى وبرجع ان شاء الله
بستاذنكم اروح اتعشى وبرجع ان شاء الله
ع
05-02-2008 | 11:47 PM
قبل حفلة العرس بأسبوع بتروح البنت وأمها وخالاتها مشان تعلق الجهاز اللي هو تيابها مكياجها
وأغراضهاا لشخصية يعني
وقبل بيومين أو قبل بيوم بتكشط حالها من فوق لتحت وكريمات ولوشنات فاهمين عليي
طبعا بتكون صبغت شعرها قبل بأسبوع وقصته ورتبته مشان ما تفور وتغلي يوم العرس وكمان بتكون عملت بروفه للشعر والميك أب قبل بفترة من العرس
يوووووووووووم العرس
بتفيق الصبح بكير شوية بتفطر فطور خفيف وبتجهز أغراضها اللي بدها تحمل في شنطة صعيرة
بتجهز البدلة وبيجواا وحدة من خالاتها أو عماتها وبتروح على الصالون الشعر والميك أب والأظافر كله جاهز وبتحط الطرحة وبترجع على البيت
عشان تلبس فستان العرس وأم العروس في هالوقت بتكون في الصالة تستقبل المعازيم
على تقريب الساعة تسعة بتجي هالسيارات وبيعملوا صرعة وتزمير تحت البيت بيت العروس عشان كل الجيران والمنطقة تعرف أن هالبنت تزوجت (الاشهار يعني)
وبتلبس العروس عباية بيضا فوق فستانها وبتركب السيارة بعد ما تودع والدها اللي بتشوفه اخر شي قبل ما تروح الصالة
وأغراضهاا لشخصية يعني
وقبل بيومين أو قبل بيوم بتكشط حالها من فوق لتحت وكريمات ولوشنات فاهمين عليي
طبعا بتكون صبغت شعرها قبل بأسبوع وقصته ورتبته مشان ما تفور وتغلي يوم العرس وكمان بتكون عملت بروفه للشعر والميك أب قبل بفترة من العرس
يوووووووووووم العرس
بتفيق الصبح بكير شوية بتفطر فطور خفيف وبتجهز أغراضها اللي بدها تحمل في شنطة صعيرة
بتجهز البدلة وبيجواا وحدة من خالاتها أو عماتها وبتروح على الصالون الشعر والميك أب والأظافر كله جاهز وبتحط الطرحة وبترجع على البيت
عشان تلبس فستان العرس وأم العروس في هالوقت بتكون في الصالة تستقبل المعازيم
على تقريب الساعة تسعة بتجي هالسيارات وبيعملوا صرعة وتزمير تحت البيت بيت العروس عشان كل الجيران والمنطقة تعرف أن هالبنت تزوجت (الاشهار يعني)
وبتلبس العروس عباية بيضا فوق فستانها وبتركب السيارة بعد ما تودع والدها اللي بتشوفه اخر شي قبل ما تروح الصالة
y
05-02-2008 | 11:49 PM
يمكن عندنا بالمغرب العرس يختلف كثيرا عن العرس في البلدان العربية الاخرى ليش؟؟؟؟ انا اشوف انو في المغرب الرجل هو الذي يتكلف بكل تكاليف الزواج من شبكة وملابس عروس الى تفاصيل الجهاز يعني مسكين الله يكون في عونه
بعد موافقة العروسة على شخص العريس بعد تعارف وحوار كان بينهم مسبقا يتم ابلاغهم سرا بانهم سياتون للاتمام مراسم الخطوبة
واهل العروس ما عليهم الا ان يحضرو الموائد والاطباق الشهية على شرف اهل العريس وفي تقاليدنا لازم يحضرو يعني اهل العريس معهم هدية عبارة عن سكر وهدية السكر هي من التقاليد المعروفة لحد الان في المغرب ومهما اختلف المستوى المادي للشخص لازم السكر يكون حاضر لانو هو اللي يحلي القعدة هههههههههههه
المهم العائلتين مجتمعين مع بعض فتفوتة مركزة معيا انتي ولا لسه بتفكري في العريس هو فين وجاي منين انصحك خليكي معيا احسن يمكن يعجبك تقاليد عرسنا وتقولي لاااااااا لازم ازوج مغربي وبس
المهم اكملك لما يكونو مجتمعين هنا يتفقو على تفاصيل الزواج وازيدك اذا اترفض مفعوص الرقبة السكر اللي جابوه معاهم يرجع من حيث اتى يعني مش عايزين لابنكم ولا سكركم مفهوم يلا اتكلو على الله والباب يفوت جمل ,,,, وهنا تبدأ المعركة هههههههههههههههه وانتي عارفة اخرتها ايه يا فتفوتة.... هنا في حالة الرفض اما اذا كان القبول ساكمل لك.... اقري ده حتى ما تتعبي لاني طولت عليكي
بعد موافقة العروسة على شخص العريس بعد تعارف وحوار كان بينهم مسبقا يتم ابلاغهم سرا بانهم سياتون للاتمام مراسم الخطوبة
واهل العروس ما عليهم الا ان يحضرو الموائد والاطباق الشهية على شرف اهل العريس وفي تقاليدنا لازم يحضرو يعني اهل العريس معهم هدية عبارة عن سكر وهدية السكر هي من التقاليد المعروفة لحد الان في المغرب ومهما اختلف المستوى المادي للشخص لازم السكر يكون حاضر لانو هو اللي يحلي القعدة هههههههههههه
المهم العائلتين مجتمعين مع بعض فتفوتة مركزة معيا انتي ولا لسه بتفكري في العريس هو فين وجاي منين انصحك خليكي معيا احسن يمكن يعجبك تقاليد عرسنا وتقولي لاااااااا لازم ازوج مغربي وبس
المهم اكملك لما يكونو مجتمعين هنا يتفقو على تفاصيل الزواج وازيدك اذا اترفض مفعوص الرقبة السكر اللي جابوه معاهم يرجع من حيث اتى يعني مش عايزين لابنكم ولا سكركم مفهوم يلا اتكلو على الله والباب يفوت جمل ,,,, وهنا تبدأ المعركة هههههههههههههههه وانتي عارفة اخرتها ايه يا فتفوتة.... هنا في حالة الرفض اما اذا كان القبول ساكمل لك.... اقري ده حتى ما تتعبي لاني طولت عليكي
ع
05-02-2008 | 11:54 PM
هلأ في صالة العرس
وهون بتبدأ الحفلة بتفوت العروس وطلي بالأبيض طلي (هي الزفة المشهورة هلأ )
وبترقص مع رفقاتها على الأغاني وبتتصور بالفيديو والكاميرا
والناس عم تاكل وتحكي على بعضها(خخخخخخخخخخخخ) على ما بتستاهل على لابق للشرشوحة والذي منو حكي نسونا يعني شو ما عملتي ما بيعجبهم
بعدين بيحطوا على الشاشة اللي في الصالة عراضة العريس وبتبلش ركضة النسوان مشان يحطوا حجاباتهم لأنو العريس وصل
بيجيبوا العروس على الباب وبتدخل هي والعريس بزفة
بعدين بيجلسوا شوي على الأسكي (الكوشة)
بعدين بتبادلوا الخواتم وبيلبسها الذهب(الشبكة) على غنية كاظم الساهر ياصايغين الذهب
وبيرقصوا شوي وبيرقصوا رقصة سلو بيقطعوا الكاتووووو
ممممممممممم
بتكون صارت الساعة تقريبا على الواحدة اذا كان الدنيا صيف
بياخد هالعريس عروسته على بيته
وأمها بترجع عم تبكي لأنه أول مرة تنام بنتها برة البيت
وهون بتبدأ الحفلة بتفوت العروس وطلي بالأبيض طلي (هي الزفة المشهورة هلأ )
وبترقص مع رفقاتها على الأغاني وبتتصور بالفيديو والكاميرا
والناس عم تاكل وتحكي على بعضها(خخخخخخخخخخخخ) على ما بتستاهل على لابق للشرشوحة والذي منو حكي نسونا يعني شو ما عملتي ما بيعجبهم
بعدين بيحطوا على الشاشة اللي في الصالة عراضة العريس وبتبلش ركضة النسوان مشان يحطوا حجاباتهم لأنو العريس وصل
بيجيبوا العروس على الباب وبتدخل هي والعريس بزفة
بعدين بيجلسوا شوي على الأسكي (الكوشة)
بعدين بتبادلوا الخواتم وبيلبسها الذهب(الشبكة) على غنية كاظم الساهر ياصايغين الذهب
وبيرقصوا شوي وبيرقصوا رقصة سلو بيقطعوا الكاتووووو
ممممممممممم
بتكون صارت الساعة تقريبا على الواحدة اذا كان الدنيا صيف
بياخد هالعريس عروسته على بيته
وأمها بترجع عم تبكي لأنه أول مرة تنام بنتها برة البيت
ع
05-02-2008 | 11:56 PM
yasimine_2007;5129994:
يمكن عندنا بالمغرب العرس يختلف كثيرا عن العرس في البلدان العربية الاخرى ليش؟؟؟؟ انا اشوف انو في المغرب الرجل هو الذي يتكلف بكل تكاليف الزواج من شبكة وملابس عروس الى تفاصيل الجهاز يعني مسكين الله يكون في عونه
بعد موافقة العروسة على شخص العريس بعد تعارف وحوار كان بينهم مسبقا يتم ابلاغهم سرا بانهم سياتون للاتمام مراسم الخطوبة
واهل العروس ما عليهم الا ان يحضرو الموائد والاطباق الشهية على شرف اهل العريس وفي تقاليدنا لازم يحضرو يعني اهل العريس معهم هدية عبارة عن سكر وهدية السكر هي من التقاليد المعروفة لحد الان في المغرب ومهما اختلف المستوى المادي للشخص لازم السكر يكون حاضر لانو هو اللي يحلي القعدة هههههههههههه
المهم العائلتين مجتمعين مع بعض فتفوتة مركزة معيا انتي ولا لسه بتفكري في العريس هو فين وجاي منين انصحك خليكي معيا احسن يمكن يعجبك تقاليد عرسنا وتقولي لاااااااا لازم ازوج مغربي وبس
المهم اكملك لما يكونو مجتمعين هنا يتفقو على تفاصيل الزواج وازيدك اذا اترفض مفعوص الرقبة السكر اللي جابوه معاهم يرجع من حيث اتى يعني مش عايزين لابنكم ولا سكركم مفهوم يلا اتكلو على الله والباب يفوت جمل ,,,, وهنا تبدأ المعركة هههههههههههههههه وانتي عارفة اخرتها ايه يا فتفوتة.... هنا في حالة الرفض اما اذا كان القبول ساكمل لك.... اقري ده حتى ما تتعبي لاني طولت عليكي
هههههههه ضحكتيني على مفعوس الرقبة :D
كملي وكلنا اذان صاغية:tongue:
ع
05-02-2008 | 11:57 PM
يا سلام على التجمع الحلو ناقصه الجوهرة وننوش وبسمة ودوووووني
ق
06-02-2008 | 12:01 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
احلاااااام .. صبري عليييه لوووول .. ترى ما قريييت كل شئ .... بس هالكلمه( شكون = مين ) دكتورنا التونسي اللي في الجامعه دايما يقول لنا شكون لووول على طول تذكرته
صبري عليه الله يخليييج خلي احفظ الاشياااء السهله والله عجبتي لهجتكم وااااايد وانا مرات ايلس واحطي على القناه المغربيه واجوف بس ما افهم شئ لوووول
ترى انا احين خلاص انتهييييت وما قدرت اقرى كل شئ لان ماخذه دوى ويرقد ..
فتااااااااافيت حبووووبه باجر ان شاااء الله بقرى اللي كتبتييه كامل
اعذروووني يا بنااات بس الدوى بدى مفعوله ..لهلا يجيب هالزكام حق احد .... عاشت قشطه وعى المصطلحات امغربيه لووول
مع السلامه
تصبحون عى خير
واجوفكم باجر على خييير
واتحملو في روحكم
دابا اروح انام .. واخه لوووول هااه احلام زين مني قلت كلمه لوووووول يالله ان شاااء الله بتحسن وبكون بيرفكت مع الايااام
احلاااااام .. صبري عليييه لوووول .. ترى ما قريييت كل شئ .... بس هالكلمه( شكون = مين ) دكتورنا التونسي اللي في الجامعه دايما يقول لنا شكون لووول على طول تذكرته
صبري عليه الله يخليييج خلي احفظ الاشياااء السهله والله عجبتي لهجتكم وااااايد وانا مرات ايلس واحطي على القناه المغربيه واجوف بس ما افهم شئ لوووول
ترى انا احين خلاص انتهييييت وما قدرت اقرى كل شئ لان ماخذه دوى ويرقد ..
فتااااااااافيت حبووووبه باجر ان شاااء الله بقرى اللي كتبتييه كامل
اعذروووني يا بنااات بس الدوى بدى مفعوله ..لهلا يجيب هالزكام حق احد .... عاشت قشطه وعى المصطلحات امغربيه لووول
مع السلامه
تصبحون عى خير
واجوفكم باجر على خييير
واتحملو في روحكم
دابا اروح انام .. واخه لوووول هااه احلام زين مني قلت كلمه لوووووول يالله ان شاااء الله بتحسن وبكون بيرفكت مع الايااام
ق
06-02-2008 | 12:01 AM
ياسمييييين باجر ان شاااء الله اقرى اللي كتبتييييييه
سامحوني ولا تزعلون مني
سامحوني ولا تزعلون مني
ع
06-02-2008 | 12:05 AM
قشطة حبيبتي معافاية الله يشفيكي
نشوفك بكرة ان شاء الله
نشوفك بكرة ان شاء الله
ع
06-02-2008 | 12:07 AM
مهجة هناااااا أهلا وسهلا
ع
06-02-2008 | 12:07 AM
والمرة الجاية بجيب العراضة الشامية أوكييييي
د
06-02-2008 | 12:11 AM
السلام عليكم
مرحبا بنوووتات
كيفكم وشو اخباركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
افتقدكم كثيررررررررررررا
دوني حبيبتي شووو فيكي؟؟؟ ربي يفررررررج همك... انا حاسة انه الفرج قريب لانها ضاقت كتير عليكي صح
الغالية لاني ... وحشتنا الطلة يا صاحبة الموضوع ؟؟ طمنينا عنك وليش كل هالغيبة عنا؟؟ شوجديدك انتي؟؟
ودي اجلس وادردش معاكم بس ما في وقت
على ما اقرا كل الصفحات يكون الوقت تاخر وبكره دوام اففففففففففف
تعرفووووووووون بنات
والله العظييييييييم ودي انسى هالموضوع لانه تعب قلبي وعقلي من التفكير فيه
ياريت هالشي سهل يا قشطة عشان ننسى .. خلاص انا تعبت وما اريد اتزوج ولا غيره
لا يفوووتكم كمان .. انا ما بحب الاطفال كثير ... بس هالاسبوووع ميته على طفل بيدي خخخخخخخخ
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس والله قلبي محروووووووووووووق ودي انسسسسسسسسسسسسسسى فعلا هالشي واعيش حياتي ... اقول راح اندم على هالايام لاني منكده على روحي بسبب هالموضوع ويمكن بعدين هو يتعبني... عارفه حالي والله ما راح ارتاح لا متزوجة ولا غير متزوجه
بس يا بنات والله عايشة الم وعذااااااااااااااااااب فظيع بقلبي وضميري
مو قااااااااااااااااااادرة والله ... عايشة حيرررررررررررررررة فظيييييييييييعة وتعذيب ضميررررررررر
حتى الاستغفار تملللللللللللت منه استغفر الله العظيم
ملييييييييييت كل شي
يعني زهقققققققققققت باختصار
وطفح الكيل وبلغ السيل الزبى
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس والف آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
انا برجي الميزان ... اكره شي فيني اني هوائية وبسرررررررررعة اتملل من كل شي
عارفه افكاري غير مررررررررتبة بس الي بتذكره اكتبه لاني طفشاااااااااانه
حتى البارحة طلعت مع اختي المجمع بس كنت متمللللة وما استمتعت كتير معها مع اني صارلي سنة او اكثر ما طلعت معاها لوحدنا من تزوجت
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ياريت احد يخبرني كيف انسى هالموضوع
ودي اعيش حيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي
هلكني هالموووووضوووع بجد يا بنات
ودي اعرف ليش ما يتم لي موضوع زواج
ودي اسال اخواتي ليش يصير رفض او ما يتم الموضوع؟؟؟ راح اجن والله العظيم .. بس استحي من اخواتي اسالهم هالسؤال المحرج؟؟؟
ودي اني اجلس بالبيت وما اشتغل ولا اختلط بالرجال
ودي اكنس واطبخ واغسل وارتب وانسق بيتي وتكون لي مملكتي الخاصة فيني ولو غرفة بس ... بس مرتاحة البال
ودي اكوووون فتاة مؤمنه قريبة من ربي ولا يهزني شئ .. لكن جهاد النفس صعببببب والله صعب
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
رحمااااااااااااااااااااااااااااااك ربي
علمك بحالي يغني عن سؤالي
ارحمني ولا تكلني الى نفسي ولا الى احد من خلقك
اسفه ع الفضفضة بس محتاج اتكلم لاحد لاني بجدددددد منفجرررررررررره
لا تنسوني من دعوة خالصة ... بحاجة ماسة جدا للدعاء
مرحبا بنوووتات
كيفكم وشو اخباركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
افتقدكم كثيررررررررررررا
دوني حبيبتي شووو فيكي؟؟؟ ربي يفررررررج همك... انا حاسة انه الفرج قريب لانها ضاقت كتير عليكي صح
الغالية لاني ... وحشتنا الطلة يا صاحبة الموضوع ؟؟ طمنينا عنك وليش كل هالغيبة عنا؟؟ شوجديدك انتي؟؟
ودي اجلس وادردش معاكم بس ما في وقت
على ما اقرا كل الصفحات يكون الوقت تاخر وبكره دوام اففففففففففف
تعرفووووووووون بنات
والله العظييييييييم ودي انسى هالموضوع لانه تعب قلبي وعقلي من التفكير فيه
ياريت هالشي سهل يا قشطة عشان ننسى .. خلاص انا تعبت وما اريد اتزوج ولا غيره
لا يفوووتكم كمان .. انا ما بحب الاطفال كثير ... بس هالاسبوووع ميته على طفل بيدي خخخخخخخخ
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس والله قلبي محروووووووووووووق ودي انسسسسسسسسسسسسسسى فعلا هالشي واعيش حياتي ... اقول راح اندم على هالايام لاني منكده على روحي بسبب هالموضوع ويمكن بعدين هو يتعبني... عارفه حالي والله ما راح ارتاح لا متزوجة ولا غير متزوجه
بس يا بنات والله عايشة الم وعذااااااااااااااااااب فظيع بقلبي وضميري
مو قااااااااااااااااااادرة والله ... عايشة حيرررررررررررررررة فظيييييييييييعة وتعذيب ضميررررررررر
حتى الاستغفار تملللللللللللت منه استغفر الله العظيم
ملييييييييييت كل شي
يعني زهقققققققققققت باختصار
وطفح الكيل وبلغ السيل الزبى
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس والف آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
انا برجي الميزان ... اكره شي فيني اني هوائية وبسرررررررررعة اتملل من كل شي
عارفه افكاري غير مررررررررتبة بس الي بتذكره اكتبه لاني طفشاااااااااانه
حتى البارحة طلعت مع اختي المجمع بس كنت متمللللة وما استمتعت كتير معها مع اني صارلي سنة او اكثر ما طلعت معاها لوحدنا من تزوجت
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ياريت احد يخبرني كيف انسى هالموضوع
ودي اعيش حيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتي
هلكني هالموووووضوووع بجد يا بنات
ودي اعرف ليش ما يتم لي موضوع زواج
ودي اسال اخواتي ليش يصير رفض او ما يتم الموضوع؟؟؟ راح اجن والله العظيم .. بس استحي من اخواتي اسالهم هالسؤال المحرج؟؟؟
ودي اني اجلس بالبيت وما اشتغل ولا اختلط بالرجال
ودي اكنس واطبخ واغسل وارتب وانسق بيتي وتكون لي مملكتي الخاصة فيني ولو غرفة بس ... بس مرتاحة البال
ودي اكوووون فتاة مؤمنه قريبة من ربي ولا يهزني شئ .. لكن جهاد النفس صعببببب والله صعب
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
رحمااااااااااااااااااااااااااااااك ربي
علمك بحالي يغني عن سؤالي
ارحمني ولا تكلني الى نفسي ولا الى احد من خلقك
اسفه ع الفضفضة بس محتاج اتكلم لاحد لاني بجدددددد منفجرررررررررره
لا تنسوني من دعوة خالصة ... بحاجة ماسة جدا للدعاء
O
06-02-2008 | 12:15 AM
fatafeat;5130107:
مهجة هناااااا أهلا وسهلا
ربنا يخليك حبيبتي على الترحيب انا كنت عم بقرا تفاصيل العرس عندكم ودماغي راحت بعيييييييييييييييييييد واتقلبت علية المواجع وبرجع وبقول لك الف حمد وشكر يارب ارحم
ع
06-02-2008 | 12:17 AM
الحياة االوردية
اللي عم تمري فيه عادي الكل عم يمر فيه
والله يريح بالك بس انك تشيلي فكرة الزوااااج من راسك والله صعبة
اصبري وان شاء الله الفرج قريب
وخليها على الله وصدقيني ربك ما يضيمك
ودايما خلي ببالك (ان الله يستحيي أن يرفع عبد يديه فيردهما صفرا خائبتين)
اتوكلي على الله واله يفرج عنك عن قريب ونشوفك عروسة وان شاء الله تكوني اول عروسة
اللي عم تمري فيه عادي الكل عم يمر فيه
والله يريح بالك بس انك تشيلي فكرة الزوااااج من راسك والله صعبة
اصبري وان شاء الله الفرج قريب
وخليها على الله وصدقيني ربك ما يضيمك
ودايما خلي ببالك (ان الله يستحيي أن يرفع عبد يديه فيردهما صفرا خائبتين)
اتوكلي على الله واله يفرج عنك عن قريب ونشوفك عروسة وان شاء الله تكوني اول عروسة
ع
06-02-2008 | 12:20 AM
والله يامهجة وأنا كمان قلبت على نفسي المواجع وافتكرت كم موسيقى زفة حلمت فيها وبطلت وكم غنية وبطلت وكم موديل فستان وغيره
بس ربك كريم
بنااااااات تخيلوا معي
رح أسأل سؤال وكل وحدة تجاوبني بسرعة لو ضليتي تدقي على باب غرفة وفي هي الغرفة شخص وما بده يفتحلك بس أنتي ضليتي تدقي تدقي تدقي شو راح يصير؟؟ يللا كلكم جاوبوا
بس ربك كريم
بنااااااات تخيلوا معي
رح أسأل سؤال وكل وحدة تجاوبني بسرعة لو ضليتي تدقي على باب غرفة وفي هي الغرفة شخص وما بده يفتحلك بس أنتي ضليتي تدقي تدقي تدقي شو راح يصير؟؟ يللا كلكم جاوبوا
y
06-02-2008 | 12:20 AM
مهجا سامحيني ما شفتك نورتيني ونورت الدنيا بهالطلة فين هاد لغبور يا مهجا
تعالي ساعديني احنا عملنا عرس وفرحنا وانبسطنا وانتي ما جبتي خبر يا حسرة عليكي ديما بتغيبي في المواقف الصعبة ههههههههه
تعالي ساعديني احنا عملنا عرس وفرحنا وانبسطنا وانتي ما جبتي خبر يا حسرة عليكي ديما بتغيبي في المواقف الصعبة ههههههههه
ع
06-02-2008 | 12:24 AM
بروووووووح شي ربع ساعة ويا برجع اليوم ويا برجع بكرة ان شاء الله
y
06-02-2008 | 12:25 AM
فتفوتة رايحة فين احنا لسه ما كملنا العرس هههههههههههه خليكي لما تتعشي معنا البسطيلة المغربية
y
06-02-2008 | 12:29 AM
قشطة الفريج;5130075:
ياسمييييين باجر ان شاااء الله اقرى اللي كتبتييييييه
سامحوني ولا تزعلون مني
قشطوطة ممتاز اللي قلتيه برافووووو برافو برافووووووووو :clap::clap: انا وما اعرفه اقولو خايفة تكوني مغربية مية مية ههههههه