تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ق
هلا لاني شخباااااااااارج

هلا موهجه ازييييييك يا بنت عامله ايييه

شو الجو عندكم برد ؟؟؟
O
قشطة الفريج;5122397:
هلا لاني شخباااااااااارج

هلا موهجه ازييييييك يا بنت عامله ايييه

شو الجو عندكم برد ؟؟؟


هلا بيك اختي مافي جديد غير الزهق :sad: الجو عندنا عادي ما في برد نقول جو معتدل
ق
اهااا

والله الجو عندنا حلو وبرد

كشخه يعني


شو اخبار الدوام ؟؟؟؟

تعشيتي ؟؟؟
ع
مهجة هلا كيفك

لاني والله الحال على ما هو عليه لا حد انخطب ولا حد تجوز


قشطة مشكورة ياقلبي


حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
ع
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
ق
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل


استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم




شو الجو عندكم يا فتافيت؟؟
ع
معتدل ياقشطة ما عاد في برد قاسي
م
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله إلا انت استغفرك واتوب إليك
d
إزيك سوسو عاملة إيه؟
d
اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الذنوب الا انت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك انت الغفور الرحيم


****
اللهم بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق احيني ما علمت الحياة خيرا لي وتوفني ما علمت الوفاة خيرا لي
****
اللهم اني اسالك خشيتك في الغيب والشهادة واسالك كلمة الحق في الرضا والغضب واسالك القصد في الغنى والفقر
****
اللهم اسالك نعيما لا ينفذ واسالك قرة عين لا تنقطع واسالك الرضى بعد القضاء واسالك برد العيش بعد الموت
****
اللهم اسالك لذة النظر الى وجهك الكريم والشوق الى لقائك في ضراء مضرة ولا فتنة مضلة اللهم زينا بزينة الايمان واجعلنا هداة مهتدين
****
اللهم اني اسالك بأن لك الحمد لا الة الا انت المنان بديع السموات والارض يا ذا الجلال والاكرام يا حي يا قيوم
****
اللهم البسني العافيه حتي تهنيني بالمعيشه واختم لي بالمغفره حتي لا تضرني الذنوب واكفني كل هول دون الجنه حتي تبلغنيها برحمتك يا ارحم الراحمين
****
اللهم اعطني من الدنيا ما تقيني به فتنتها وتغنيني به عن اهلها ويكون بلاغا لي الي ما هو خير منها فإنه لا حول و لا قوة الا بك
****
للهم اجعلنا من الذين فتحوا باب الصبر واردفوا خنادق الجزع و جازوا شديد العقاب وعبروا جسر الهوى
****
اللهم لا تشمت اعدائي بدائي واجعل القرآن العظيم شفائي و دوائي فأنا العليل و أنت المداوي انت ثقتي و رجائي واجعل حسن ظني بك شفائي
****
اللهم احفظني بالاسلام قائما واحفظني بالسلام قاعدا واحفظني بالاسلام راقدا ولا تشمت بي عدوأ او حاسدا
****
اللهم ءاتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار
****
اللهم إني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
****
اللهم اغفر لي وارحمني واهدني وعافني وارزقني
****
اللهم اني اسالك من كل خير خزائنة بيدك واعوذ بك من كل شر خزائنة بيدك
****
اللهم يا مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك
****
اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي و إسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني اللهم اغفر لي جدي وهزلي ‏وخطئي وعمدي وكل ذلك عندي، اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما ‏أنت أعلم به مني، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شئ قدير
****
اللهم اهدني وسددني
****
اللهم استر عورتي وأمن روعتي واقض عني ديني
****
اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري و أصلح لي دنياي التي فيها معاشي و أصلح لي ءاخرتي التي ‏فيها معادي واجعل الحياة زيادة لي في كل خير واجعل الموت راحة لي من كل شر
****
للهم لك أسلمت وبك ءامنت وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت اللهم إني أعوذ بعزتك لا اله ‏إلا أنت أن تضلني أنت الحي الذي لا يموت والجن والإنس يموتون
****
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
****
اللهم إني أسالك من الخير كله عاجله وءاجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشر كله عاجله ‏وءاجله ما علمت منه وما لم أعلم وأسالك من خير ما سألك عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم ‏وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ورسولك محمد صلى الله عليه وسلم وأسألك الجنة وما قرب إليها ‏من قول أو عمل وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته ‏لي خيرا
****
ما اجتمع قوم يذكرون الله تعالى إلا حفتهم الملائكة وتغشتهم الرحمة ونزلت عليهم السكينة وذكرهم الله ‏عز وجل فيمن عنده
d
تصبحوا على خيييييير

إدعووووووووووووولى بنات
s
ازيك يادوني عامله ايه وحشانا كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
s
الله يباركلك يارب على الادعية الحلوه دي
ا
السلام عليكم
دوني الله لايحرمنا هالطلة وربنا يكرمك ع الادعية جزاك الله عنا كل خير
لااااااااااااني الف حمد لله ع سلامتك وطمنينا عنك شو اخر الاخبار :D
سوسو كات كيفك ياغالية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مسك اهليييييييييييييين اختي منورة التجمع
ا
تصبحو على خير يابنات
/
مساء الخير
كيفكم يااحلي بنات ؟؟؟؟؟؟؟؟:o
ع
السلام عليكم
كيفكم بنااااااااااااااات
ان شاء الله بخيرررررررر
ياربي ايمتى بده يجي يوم افتح هالصفحة وشوف شي وحدة بشرتنا بخطبتها

لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
/
فتافيت حبيبتي هلا فيكي

اقولك سررررررررررررر انا انخطبت ؟؟



؟


؟
؟؟؟

في الحلم الباااااارح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ح
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا أختي فتافيت ,, اشحالج يالغاليه عساج ابخير
وكيف الصحه يا أموره ,, ونفسيج اليوم
ان شاء الله تكوني ابخير وعلى أحسن ما يراااااااام

ان شاء الله ياأختي الكل بينخطب وبيتزوج ان شاء الله

الله كريم هونها وتهون ربي قاعد يشوفنا وحاس فينا وعارف شو نبي

طمنينا حبيبتي طلعت النتايج واللا بعد

ان شاء الله تنجحين وتطلعين الأوليى في سووووووووريا
ويحطوووووووووووج ف الأخبار ع شان نشووووووف هالوجه الحلو

أتمنى لج كل خير ياأموووووووووووووره
ع
السلام عليكم
لا والله يا أحلى عروسة ان شاء الله ماطلعت النتايج
والحال على ماهو عليه

ننوش عقبال ما يصير الحلم حقيقة
X