احنا عندنا الرجال مايعرف يختار لانة مايشوف الحريم مين يختار لة امة واختة وقرايبة ولا خطابة وهذي المشكلة لو اهلة نااس صعبين يبغون لة ملكت جمال ايش رايكم لدرجة ان بعض البيوت سار ترفض الفرجة يقولون عندكم العريس جيبوة خلوة يشوف البنت
لاكن هيهات اهل يرفضون الا يتدخلون
وتعرفون نضرة المرة للمرة غير نظرة الرجال يمكن يشوفها وتعجبة
ولله طفشونا
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
04-02-2008 | 02:49 PM
ا
04-02-2008 | 02:55 PM
الرجال مايدري عن زينها من شينها ويمشي على راي اهلة لدرجةة واحد وسيم جد يبي عروس اهلة يبغون لة ملكت جمال لازم بمستوى جمال العائلة وكل ماراحو بيت عايبوا في البنات والمعرس مااهو متشرط لين الرجال طفش قعد كم سنة يدورولة وفي الاخير قال لاتخطبون لي انا بتزوج وراح لخطابة وكلمت لة نااس وشاف البنت واتفق مع اهلها وفي الاخير نادى اهلة واخيرا اتزوج
ا
04-02-2008 | 03:08 PM
حلمي اكون عروس هم مجابوا الجدة الا لان الكلمة كلمتها بس ترا مو كلهم يجبون الجدة
ا
04-02-2008 | 03:11 PM
انا احس لو شافني اي رجال راح يعجب فيني بس الان عندهم شروط لازم تكون زي فتاة الفيديو كليب لازم طويلة بيضا شعرها طويل وناعم وهذي الطلبات بكثرة عندنا
طيب في بنات لونها حنطي وملامحها حلوة وطولها متوسط لالا هذي مي نفس الطلب تخيلوا
وتقولون ليش عنسوا البنات
طيب في بنات لونها حنطي وملامحها حلوة وطولها متوسط لالا هذي مي نفس الطلب تخيلوا
وتقولون ليش عنسوا البنات
ا
04-02-2008 | 03:14 PM
ااااااااااااااااااااااااااخ والله ماخرب الزوجات عندنا الا تدخلات اهل الزوج الكبيرة جدا في اختيار العروس طيب لا وماعجبتهم خلي العريس يشوفها يمكن تعجبة
ح
04-02-2008 | 03:24 PM
ان شاء الله لما يجون حقج ,, ما يجيبون جدتهم واللا كبيرة العيله بالمره أ ويخلوها راقده ف البيت
واللا يودوها الحديقه خخخخ خخخخخ
أو حتى حصل وجابوها توافق على طول من غير ولا كلمه
واذا ما وافقت وهي طالعه حطي لها :sm2441:ماي فيه صابون ع شان اتزحلق فيه
خخخخ خخخخخخ
الله يفرحج أختي عن قريب بابن الحلال اللي ما يتعبج على طوووووووووووول يوافقوا
كل أهله وجيرانه وقبيلته كلها
واللا يودوها الحديقه خخخخ خخخخخ
أو حتى حصل وجابوها توافق على طول من غير ولا كلمه
واذا ما وافقت وهي طالعه حطي لها :sm2441:ماي فيه صابون ع شان اتزحلق فيه
خخخخ خخخخخخ
الله يفرحج أختي عن قريب بابن الحلال اللي ما يتعبج على طوووووووووووول يوافقوا
كل أهله وجيرانه وقبيلته كلها
ح
04-02-2008 | 03:34 PM
انزين حبيبتي ,و هذه المواصفات لازم اتكون موجوده ف العروس
واذا الريال خسف مب شي ؟,و لازم يختاروا له وحده بيضاء وشعرها طويل
وأسود وطويله ,, معقوله :sm229:
واذا هي حلوه وكل المواصفات فيها أوكي ميه ميه وجاها واحد حلو وسيم طويل القامه
أوكي ,, واذا هو حنطي يتشرط بعد لازم اتكون بيضا
بس أنا شفت بنات ماشاء الله عليهن وايد جميلات بس رياييلهم مب لين هناك
وفيه بالعكس ,, وحده خسفه مب حلوه بالمره بس لما اتشوفين رايلها ما شاء الله قمر قمر
سبحان الله كل شي نصيب
واذا الريال خسف مب شي ؟,و لازم يختاروا له وحده بيضاء وشعرها طويل
وأسود وطويله ,, معقوله :sm229:
واذا هي حلوه وكل المواصفات فيها أوكي ميه ميه وجاها واحد حلو وسيم طويل القامه
أوكي ,, واذا هو حنطي يتشرط بعد لازم اتكون بيضا
بس أنا شفت بنات ماشاء الله عليهن وايد جميلات بس رياييلهم مب لين هناك
وفيه بالعكس ,, وحده خسفه مب حلوه بالمره بس لما اتشوفين رايلها ما شاء الله قمر قمر
سبحان الله كل شي نصيب
ا
04-02-2008 | 04:18 PM
حلمي اكون عروس اذا الرجال غني يتزوج بفلوس احلى وحدة وراح يغريها بالمال وممكن هي عارفة انة شيفة وشين بس عشان البزنس توافق مايقولون الرجال مايعيبة الا جيبة
ا
04-02-2008 | 04:19 PM
حلمي اكون عروسه;5119660:
ان شاء الله لما يجون حقج ,, ما يجيبون جدتهم واللا كبيرة العيله بالمره أ ويخلوها راقده ف البيت
واللا يودوها الحديقه خخخخ خخخخخ
أو حتى حصل وجابوها توافق على طول من غير ولا كلمه
واذا ما وافقت وهي طالعه حطي لها :sm2441:ماي فيه صابون ع شان اتزحلق فيه
خخخخ خخخخخخ
الله يفرحج أختي عن قريب بابن الحلال اللي ما يتعبج على طوووووووووووول يوافقوا
كل أهله وجيرانه وقبيلته كلها
ضحكتنيني ياخذون جدتهم الحديقة ومن يعقد معاها بالحديقة مايرومون يتركونها يذبحها البرد هاهاهاها
ا
04-02-2008 | 04:25 PM
حلمي اكون عروس دمك خفيف اقول ليش احط لجدتهم ماي وصابون احسن شي احط لها بالعصير منوم لين مايتفقون هاهاهاهاها امزح
ا
04-02-2008 | 04:33 PM
[BLINK]ياااهلا نوارة بوظبي نورتي التجمع مرحبا الساع اشحالج [/BLINK]
ن
04-02-2008 | 04:39 PM
[GLINT]جـــــــــــــــــــوهـــــــــــــــــــــــــرتـــــــــــــــي[/GLINT] وربي وحــشـــتـــيـــنـــيـــي مووووووووووووووووت........طمنيني شو أخبار الوظيفة؟؟؟...................[GLINT]مــــــــــهـــــــــجـــــــــــــه[/GLINT]...مـــــــاشــــــاء الـلـه عليــك كل ما أدخل الموضوع أشوفــك.......... شكلك يابنت عاطله عن العمل ؟؟ ربة بــيـــت!!!.........[GLINT]أحلامــــــــــــــي خيــال بســومـــة قــشــطة الفريــــــــــــــــــج[/GLINT] كيفكم حبايبي؟؟.................هــــــل من جــديـــــد!!!!
ا
04-02-2008 | 04:42 PM
نوارة بوظبي الوظيفة لسة ان في فترة تدريب وبعدين اشوف العقد واذا اتفقنا راح ابشركم
ا
04-02-2008 | 04:43 PM
يابنات ومازال الوضع مستتب والموضوع خارج السيطرة هاها
ن
04-02-2008 | 04:47 PM
والـــلـــه إنـــي متفائلة......حــاســه هالسنة بتكون سنة خير علينــــا إن شــاء الـــلــــه........
بنت من معارفنــــــا عمرها 29 وكان عرسها قبل اسبوع .............وكمان وحده ثانية ع 32 وزواجها كان بنفــس الإســبــوع............وزميلاتـــي في الدوام بعد كــســـاد خمس سنوات!!!! تقريبا احنا 10 مو متزوجات ........انخطبت صديقتي الحبيبة وعمرها 38 قبل شهرين تقريبا والأسبوع الماضــي انخطبت مدرسة ثانية وعمرها 27 تقريبا يعني أصغر مني بســنـــة بسسسسسس...............ورب لو شوفتونـــا لكنت فطستوا من الضحــك قعدنــا نزغرد ونبارك لها كأن عرسها بكره!!!...........................ورب ما أكذب عليكم الاسبوع الماضي كان حاجه ثانيه!!!!!وربنـا كرييييييييييييييم.
بنت من معارفنــــــا عمرها 29 وكان عرسها قبل اسبوع .............وكمان وحده ثانية ع 32 وزواجها كان بنفــس الإســبــوع............وزميلاتـــي في الدوام بعد كــســـاد خمس سنوات!!!! تقريبا احنا 10 مو متزوجات ........انخطبت صديقتي الحبيبة وعمرها 38 قبل شهرين تقريبا والأسبوع الماضــي انخطبت مدرسة ثانية وعمرها 27 تقريبا يعني أصغر مني بســنـــة بسسسسسس...............ورب لو شوفتونـــا لكنت فطستوا من الضحــك قعدنــا نزغرد ونبارك لها كأن عرسها بكره!!!...........................ورب ما أكذب عليكم الاسبوع الماضي كان حاجه ثانيه!!!!!وربنـا كرييييييييييييييم.
ح
04-02-2008 | 04:50 PM
الزواج سنه لكلا الجنسين واتمنى ان ربي يرزقكم جميعا
بس الواحد ما لابد ان يؤمن ان هالشيء نصيب والباقي على الله سبحانه وتعالى
اناااا انصح كل العزابيات البحث عن الوسائل التي تحقق امتنانهم وليس معناتها انها حريصه على الزواج وهذا
الشيء لو حصل مو عيب
الدعاء لله في ظهر الغيب وكثرة الاستغفار
تمني الخير للأخرين
التنازل عن بعض الشروط التي لاااااااااا تضر ان لم توجد بالخطيب
وقبل كل شيء الزواج كباقي الأمور له جوانب سلبيه وايجابيه
والمفروض الواحد دائما ينظر للجانب الايجابي
اخير الله يوفق جميع بنات المسلمين بالازواج الصالحين عاجلا غير اجل اللهم امييييييييين
بس الواحد ما لابد ان يؤمن ان هالشيء نصيب والباقي على الله سبحانه وتعالى
اناااا انصح كل العزابيات البحث عن الوسائل التي تحقق امتنانهم وليس معناتها انها حريصه على الزواج وهذا
الشيء لو حصل مو عيب
الدعاء لله في ظهر الغيب وكثرة الاستغفار
تمني الخير للأخرين
التنازل عن بعض الشروط التي لاااااااااا تضر ان لم توجد بالخطيب
وقبل كل شيء الزواج كباقي الأمور له جوانب سلبيه وايجابيه
والمفروض الواحد دائما ينظر للجانب الايجابي
اخير الله يوفق جميع بنات المسلمين بالازواج الصالحين عاجلا غير اجل اللهم امييييييييين
ن
04-02-2008 | 04:53 PM
هلا بأختي [GLINT]حـــــــــــــــرمـــــــــــــــه[/GLINT].............ما نسيتك طمنيني شو أخبارك؟....................
ا
04-02-2008 | 04:55 PM
ياااااااااااااااااااااا الحبايب كلهم متجمعين شلونكم حبايبي الحلوين الجوهرة ، بسومة ، قشطة ، مهجة ، نوااااااااااااااااااااااارة بوظبي ها هناااااااااك جديد ام الوضع على ماهو عليه خخخخخخخ
ق
04-02-2008 | 04:56 PM
السلاااااااااااااااااام عليييييييييييييييكم شخباااااااااااركم يا حلوييييييييييييييييين
نواااااااره بوظبي والله اني فرحت لصديقاتج رغم اني ما اعرفهم وعقبااااااااااااااااالج ان شااااء الله وكلهم ايبيبون لج
وانا بعد نفسج حاسه هالسنه غييييييييييييييييير ... ما ادري ليش متفاله بالخير .. كل سنه اقول هل سنه غير بس ما اتفائل وايد ومرات ما اكفر انه في حد بيتقدم لي .. بس هالسنه صدق صدق غييييييير متفاااااااائله بالخير هالمره
بناااااااات وانا يالسه اكتب لكم .. وربيعتي قاعده تكلمني ع المسن وقاعده تقولي انه وحده من البنات اللي كانو معانا في الثانويه املجت
يالله عقباااااااااااااااااااالكم يا حلويييييييييييييين
نواااااااره بوظبي والله اني فرحت لصديقاتج رغم اني ما اعرفهم وعقبااااااااااااااااالج ان شااااء الله وكلهم ايبيبون لج
وانا بعد نفسج حاسه هالسنه غييييييييييييييييير ... ما ادري ليش متفاله بالخير .. كل سنه اقول هل سنه غير بس ما اتفائل وايد ومرات ما اكفر انه في حد بيتقدم لي .. بس هالسنه صدق صدق غييييييير متفاااااااائله بالخير هالمره
بناااااااات وانا يالسه اكتب لكم .. وربيعتي قاعده تكلمني ع المسن وقاعده تقولي انه وحده من البنات اللي كانو معانا في الثانويه املجت
يالله عقباااااااااااااااااااالكم يا حلويييييييييييييين
O
04-02-2008 | 04:57 PM
[QUOTE=نوارة أبوظبي;5120134][B] [GLINT]مــــــــــهـــــــــجـــــــــــــه[/GLINT]...مـــــــاشــــــاء الـلـه عليــك كل ما أدخل الموضوع أشوفــك.......... شكلك يابنت عاطله عن العمل ؟؟ ربة بــيـــت!!!.........[GLINT]
هههههههههههههههه ضحكتيني:dd: كيفك اختي ان شاء الله بخير (y)انا برجع من الدوام اتغدى :essen:وبعدين ارجع اكمل اول ما بدخل افتح على طول النت واتفقد اخباركم وربي ما بنساكم دايما على بالي:87457:
والف الف الف مبروك لصحباتك وان شاء الله نفرح بيكي عن قريب يا رب
هههههههههههههههه ضحكتيني:dd: كيفك اختي ان شاء الله بخير (y)انا برجع من الدوام اتغدى :essen:وبعدين ارجع اكمل اول ما بدخل افتح على طول النت واتفقد اخباركم وربي ما بنساكم دايما على بالي:87457:
والف الف الف مبروك لصحباتك وان شاء الله نفرح بيكي عن قريب يا رب