تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ح
الجوهرة السعودية;5120045:
حلمي اكون عروس دمك خفيف اقول ليش احط لجدتهم ماي وصابون احسن شي احط لها بالعصير منوم لين مايتفقون هاهاهاهاها امزح



ههههه هههه:2_22: ههههه ههه

والله ضحكتيييي:21_131:يني ,, الله يقطع ابليسج:dd:

هيه ممكن تسويلها منوم ف العصير ,, حتى هذه فكرة كده(y)

بنمزح أختي شو نسوي يالغاليه أمرنا لله


وانت بعد أموره ودمج شرباااااااات عقبال ما نشرب شربااااات الفرح
قولي امين يمكن يكون باب السما مفتوح وتستجاب الدعوه
ا
بروح اتغذى ورجعالكم اوعو حدا يروووووووووووووح : D
ا
يابنات انا اذا تزوجت بسمي بنتي انتصار لاني انتصرت على العنوسة متى يجي ابو عيالي ويدق الباب ونتجوز ونخلف صبيان وبنات ونغني عين الحسود فيها عود ياحلاوة عريس قمر امر وعروستة نقاوووة متى ياترى هو فين وبيعمل اية الان هاها ها
ق
هيييييه نسيت اقول لكم

اليوم عقب الفجر تقريبا نزل مطر عندنا

وجان ارفع ايدي وادعي لكم وبالاسم ومشكله اني مب حافظه كل النك نيمات فقلت كل بنات المنتدى وصديقاتي اللي في منتدى عروس

الله يفرح قلبكم عاجلا وغير اجل ياااااااارب
ن
مــهــجــه ، أحلامــي خيال ،قــشــطــة ، الجوهرة................ياله شدوا حيلكم يابنات..........والفال لكم إن شــاء الــلــه.............جوهرتي وينك ؟؟فجأة سكتي !!!!!!..................مهوجــــــه ايش وظيفتــك؟
ح
تسلمين ياقشطه انت ,, على الدعوات
أنا بعد نفس الشي ادعي للكل بنات منتدى عروس

الله يفرح قلبج غناتي ويعطيج الصحه والعافيه ويتقبل منج الدعواااااات بارك الله فيج
O
نوارة أبوظبي;5120299:
مــهــجــه ، أحلامــي خيال ،قــشــطــة ، الجوهرة................ياله شدوا حيلكم يابنات..........والفال لكم إن شــاء الــلــه.............جوهرتي وينك ؟؟فجأة سكتي وينك !!!!!!..................مهوجــــــه ايش وظيفتــك؟
ح
نوارة أبوظبي;5120299:
مــهــجــه ، أحلامــي خيال ،قــشــطــة ، الجوهرة................ياله شدوا حيلكم يابنات..........والفال لكم إن شــاء الــلــه.............جوهرتي وينك ؟؟فجأة سكتي !!!!!!..................مهوجــــــه ايش وظيفتــك؟



هلا نوووووووواره ,, اشحالج يالغزال ؟؟

زعلاااااااانه نسيتيني :(,, واللا نسيتيني:o
ا
تخيلوا يابنات ياترى زوج المستقبل ايش يسوي الحين ياترى هو في الدوام ولا نايم اخخخخخخخخخخخ ياخوفي لسة ماجابتة امة هاهاها يابنات اعذروني العنوسة خبلتني
ن
جــــــــــوهـــــــــرتـــــــي رب يفــرح قلبــك بــزوج طيب حنون صالح حسنا خلقا وخلقا يــنــســيــك أيام العزوبيه...........وكل بنات المنتدى.................وإلي تحت الـــ25 لســـه بدري عليــكم .........نتزوج احــنـــا وبعدين انتوا ............أووووووووووكيه.....قشوطه حبيبتي لا تزعلي امزح معك إن شــــــــاء الــــــلــــــه نفرح بيكي وكل البنوتات صغار وكبار قــــــــــــولــــــوا يــــارب...............
ن
حبيبتي حــلـــــــــــــمــــــــي أكـــــــــون عـــــــــــروس ....ما عاش إلي يــزعلك حبيبتي ورب أني حبيبتك وكل البنات وما راح أنساكم أبــدا................................
ا
نوارة الظاهر الزواج بسر من بكرة راح نوزع ارقام الاولوية للكبرسنن هاهاها
ح
الجوهرة السعودية;5120329:
تخيلوا يابنات ياترى زوج المستقبل ايش يسوي الحين ياترى هو في الدوام ولا نايم اخخخخخخخخخخخ ياخوفي لسة ماجابتة امة هاهاها يابنات اعذروني العنوسة خبلتني



تعرفين شو قاعد يسوي ,, قاعد يدور علينا
واحنا قاعدين نترياه بفارغ الصبر ,,
اااااااااااااه ثم ااااااااااااااااه يااااااااااااااارب
ليش هالعذااااااااب كله ,, ما نستاااااااااااهل والله

الله يوفقكن ياأخواتي والله ونفرح لأي وحده انخطبت ,, ونتم وياها
لين ما تدخل القفص الذهبي والعشه

اللهم يسر أمورنا كلها ولا تعسرها يارب العالمين ,,
والحين اذان المغرب بادعي للجميع وما بنسى أحد

أتمنى التوفيق للجميع

أحبكن في الله أخواتي عرايس المستقبل القريب جدا جدا
ن
جوهرتـــــــي...............ضــحــكــتــيـــنــــــــي !!!!!!!!................أنا عن نــفــســي ودي أســمــي بنــاتــي إن شــاء الــلــه_نـــور ، نــــوران ، وجـــد ، وجــدان ، حـنـيـن ....أمــا الأولاد طـــــلال ، عبد العزيز ، خـــالــــد، ريـــان......................
ق
حلمي اكون عروس .. تستاهلون يالغاليه هالدعوات الحلوة


نواااااره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ضحكتيني ... افا علييج ما بزعل ة ... واعرف انه بعده وقت عليه على الزواج بس اهيئ نفسي من احييين للعنوسه لووووول ... بسم الله عليه

بس اليوم اكلم اختي اقول لها اشك اني بعنس لان دووومي مستعيله عالزواج لووول


اوك انا بروح اصلي المغرب وبرجع ندردش
ح
نوارة أبوظبي;5120371:
حبيبتي حــلـــــــــــــمــــــــي أكـــــــــون عـــــــــــروس ....ما عاش إلي يــزعلك حبيبتي ورب أني حبيبتك وكل البنات وما راح أنساكم أبــدا................................



تسلميييييييييين يالغلا

الله لاااااااا يجيب الزعل ياأموووووووره

اتغلى شوي ,, واللااااامو من حقي

الله يسهل عليج أمورج ويفرش دربج كلهااااااااااا وروود
وينقيهاااااا من الشوووووووووووك

قولي امين
ن
حبيبات قلبــي تصدقون صار لي موقف أمس زعلنـــي.............أكيد تعرفوا موضوع صديقتي إلي ع 38 وانخطبت.........وحده من زميلاتنا في الشغل قالتلي أمس:نـــــــــــوارة شـو شعور فلانه بعد ما انخطبت بعد هالـــــعـــــــمــــــــر الــــطــــــويــــــــــــــــل.....!!!!!!!!!!!!!! وكـــأنــهــا هــي بإيدها هالمــوضوع ..........جد زعلت وقلت يعني عشان هي انخطبت وتزوجت صغيرة خلاص ما تحس وما تعرف إن هذا نــصــيـــب .......
O
نوارة ابوظبي .احلامي خيال. بسمة امل.حلمي اكون عروسة.قشطة الفريج اخليكم اروح الدوام ونتقابل بالليل ان شاء الله في رعاية المولى عز وجل
ن
خـــــــرووووووووووووووج لـــــــلــــــصـــــــــــــــلاة.............................................!!!!!!برجع إن شــاء الـلـه بعد شوي؟؟؟؟؟؟؟؟
ا
اااااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ابي استريح من موضوع الزوج والله انا زعلانة واة علي وااة على حالي
X