الجوهرة السعودية;5120045:
حلمي اكون عروس دمك خفيف اقول ليش احط لجدتهم ماي وصابون احسن شي احط لها بالعصير منوم لين مايتفقون هاهاهاهاها امزح
ههههه هههه:2_22: ههههه ههه
والله ضحكتيييي:21_131:يني ,, الله يقطع ابليسج:dd:
هيه ممكن تسويلها منوم ف العصير ,, حتى هذه فكرة كده(y)
بنمزح أختي شو نسوي يالغاليه أمرنا لله
وانت بعد أموره ودمج شرباااااااات عقبال ما نشرب شربااااات الفرح
قولي امين يمكن يكون باب السما مفتوح وتستجاب الدعوه