الحياة الوردية;5115316:
هلا حبيبتي مهجة
سلامتك وربي يفرررررررررج همك
بس فضفضي اكيد راح ترتاحي حبيبتي
بالنسبة ياستي لعرررررررررريس الغفلة
بكل بساطة
طلبنا منهم ياخذ موعد يكلم الوالد واتصل بوالدي ياخذ موعد وما ناسبه لانه بالعمل راح يكون
بعدين ما رجع اتصل لموعد ثاني
وتعرررررررررررضت لاحراااااااااج فظيييييييييييييع مع الوالد واختي
كل واحد يسال الثاني شووو ما اتصلوا؟؟؟
قلتلها خلاص انتهى الموضوع
وفعلا انتهى الموضوووووووووع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس امووووووووووووت واعرف السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش يعني ما رجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا قلت يمكن عندهم ظروف .. طيب اتصلوا اعتذروا انتهى الموضوع او عندكم ظرف
يتركووون الوحدة تحتااااااااااتي وتقلق والحال زززززززززفت
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. شو نقووول غير الحمدلله رب العالمين على كل حال
الله يرزقه بالزوجه الصالحة افضل عني
يمكن ما استاهله؟؟؟
مو عارفه شو السبب والله راااااااااااح اجن؟؟
طيب انتي تعرفيه يعني ممكن تتصل فيه وتعرفي السبب