تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
O
الحياة الوردية;5115316:
هلا حبيبتي مهجة

سلامتك وربي يفرررررررررج همك

بس فضفضي اكيد راح ترتاحي حبيبتي

بالنسبة ياستي لعرررررررررريس الغفلة

بكل بساطة


طلبنا منهم ياخذ موعد يكلم الوالد واتصل بوالدي ياخذ موعد وما ناسبه لانه بالعمل راح يكون
بعدين ما رجع اتصل لموعد ثاني

وتعرررررررررررضت لاحراااااااااج فظيييييييييييييع مع الوالد واختي

كل واحد يسال الثاني شووو ما اتصلوا؟؟؟

قلتلها خلاص انتهى الموضوع

وفعلا انتهى الموضوووووووووع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس امووووووووووووت واعرف السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش يعني ما رجع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا قلت يمكن عندهم ظروف .. طيب اتصلوا اعتذروا انتهى الموضوع او عندكم ظرف

يتركووون الوحدة تحتااااااااااتي وتقلق والحال زززززززززفت
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. شو نقووول غير الحمدلله رب العالمين على كل حال

الله يرزقه بالزوجه الصالحة افضل عني

يمكن ما استاهله؟؟؟

مو عارفه شو السبب والله راااااااااااح اجن؟؟


طيب انتي تعرفيه يعني ممكن تتصل فيه وتعرفي السبب
y
r4m;5115291:
اهلييييييييييـن بنات

اقدر انضم معاكم ؟ (f)

طيب انا ام رنيم (للتفائل فقط )من جده ^_^ كيف حالكم ؟ انا اتابعكم والمووضوع من اول يوم للموضوع الين اليوم تخيلو ؟ :o

كنت استصعب اتكلم عن حالي بس كلامكم شجعني
واليومين هادي احس بتعب داخلي ودمار رهيب بنفس السبب اللي جمعنا ^_^

انا اكره الكبار (كبار السن والعوائل ) :tongue: هما السبب في تعقيدات كتيرة احيانا

ويوقفو في طريقنا بس الحمدلله علي كل حال

:rolleyes: شكلي دخلت بقوة وعرض جااااااااااااامد

المفروض نتعود علي بعض اول

بس تصدقو ^_^ عجبتني فكرة الدعاء مع بعض لبعض فكنت ادعي معاكم لكلكم وانا معاكم كمان خصوصا اخر الليل وقبل الفجر وبين الادان والاقامة

طولت التعارف:o

اشوفكم علي خير


كم احنا سعداء :21_112: بانظمامك العطر معنا يا ام رنيم ومشاركتك لنا افراحك وهمومك وانشاء الله نكون لك صديقات وفيات واخوات مخلصات وتفائلي للخير تجديه يا ام رنيم المستقبلية
ع
انا الأدرى بالبرمجة ياياسمين
خخخخخخخخخخخ
عيش بالأمل عيش بالحب
وقدر قيمة الحياة
مع تحيات فتافيت والطش من ابراهيم الفقي العبارات السابق ذكرها حقوق محفوظة خخخخخخخخ
ا
اهليييييييييييييين اختي ام رنيم نورت التجمع والبيت بيتك طبعا :D خلينا نشوفك دايما
الغالية الحياة الوردية تصبحي على خير واحلام سعيدة ومستنيينك بكرا ان شاء الله
ياسمين الحمد لله انها عجبتك و قتلتيني بالضحك - العقل المخمج- هههههههههه مامخمج والو اختي :wink:
مهجة احنا اخواتك لو ماحكتيلنا لمين بدك تفضفضي ربي ييسر لك الامور بالقريب العاجل

فتافيييييييييييييييييت ، بسوووومة وين رحتو ؟؟؟؟؟؟؟؟

ننووووووووووووووووووووووش فيننننننننننك يابنتي تعاااااااااااااااااااااااالي بقى نورينا :)
ع
يللللا يابنات استأذن ا،ا وأشوفكم بكرة ان شاء الله
تذكروا تدعوااا لدوني كلكم الليلة
وربي يوفق الجميع
فتاااافيت
y
زيتونه وسمبوسه;5115148:
ماشاءالله 186 صفحه وأني ولا أدري عن الموضوع
المهم أشكر أختي على الموضوع وأني معاكم إن شاءالله


fatafeat;5115230:
اهلا فيكي معانا :D
وما راح عليكي شي ما حدا انخطب لسا خخخخخخخخخخ:tongue:


فتفوتة ضحكتيني والله اضحك الله سنك احنا لازقين هنا لا خطوبة ولا زواج هههههههه
انا خايفة التجمع ده ينفجر من كثرة مشاركاتنا وما يكون لا زواج ولا شي ويطول الحال على هذا الشكل بس دوام الحال من المحال تعالو ندبر حل لمشكلتنا
ا
بستاذنكم بنااااااات خدو بالكم من نفسكم وتصبحو على خير والله ينول كل وحدة الي ببالها
احبكم في الله
y
احلامي خيال ليلة سعيدة وانا جاية معاك استنيني وتصبحو على الف خير يا احلى بنات
O
تصبحوا على خير يا بنات ان شاء الله نتقابل على خير
ب



yasimine_2007;5113000:
بسمة امل اهلا وسهلا بيك :sa31: ونورتينا بمجيئك كيدايرة لباس عليك نهدرو المغربية باش يفهمونا اخواتنا في الخليج والشرق الاوسط



أهلا ياسمين كي دايره

منوره يا غاليه

ب


dony???;5113263:
كل من سألت عنى جزاها الله ألف خير وحقق لها ماتتمنى ورزقها بمثل ما دعت لى

كما أشكرك يابسمة على سؤالك ياغالية ودعائك لى الف شكر لكِ حبيبتى

أدعوا الله لكم يابنات ان يفرحكم قريبا



أهلا بالغاليه دوني والله نورت بوجودك

ولا تحرمني أختي من طلتك المشرقه

ويارب يسهل عليكم و ييسر أموركم ويسعدكم بالزوج الصالح


يارب آمين

ب


fatafeat;5114386:
قشطة مبروك عليكي حبي وعقبال وقت تطلع نتائجي
ادعولي أنجح في المواد اللي قدمتها والله نفسيتي تعبت من الكلية كان المفروض أتخرج هالسنة وما قدرت
ادعولي أنجح في موادي


يارب يوفقك يا أختي فتافيت ويارب تطلع النتائج ونبارك لك يارب


ب


fatafeat;5115152:
مممممممممممممممممممم
وينها بسمة اليوم ما سجلت الحضور؟؟



غاليتي فتافيت أنا دخلت اليوم


ولم أجدك أيضا


ويارب أشوفك غدا يارب



ب


احلامي خيال;5115483:
اهليييييييييييييين اختي ام رنيم نورت التجمع والبيت بيتك طبعا :D خلينا نشوفك دايما
الغالية الحياة الوردية تصبحي على خير واحلام سعيدة ومستنيينك بكرا ان شاء الله
ياسمين الحمد لله انها عجبتك و قتلتيني بالضحك - العقل المخمج- هههههههههه مامخمج والو اختي :wink:
مهجة احنا اخواتك لو ماحكتيلنا لمين بدك تفضفضي ربي ييسر لك الامور بالقريب العاجل

فتافيييييييييييييييييت ، بسوووومة وين رحتو ؟؟؟؟؟؟؟؟

ننووووووووووووووووووووووش فيننننننننننك يابنتي تعاااااااااااااااااااااااالي بقى نورينا :)


أختي خيال كي دايره نتمنى بخير إن شاء الله

أنا تندخل شويه معطله سمحوا ليا

إن شاء الله غدا نهدر معاكم كاملين

ويارب نسمع عليكم كل خيررر





ا
اللهم اني اسألك بأسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت واذا سألت به عطيت اللهم اني اسألك بأسمك الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد
نسأل الله ان يوفق بنات المسلمين بالازواج الصالح والذريه الصــــــالحة عاجـــــــــلا غير اجـــــــــلا

اللهم امــــــــــــــــــــــــــــــــــين
/
السلام عليكم
صباح الخير
صباح السكر
صباح العسل
صباح القشطه
كيفكم ياعرايس ؟؟
وحشتوني :o
/
بنات لي رجعه ان شاء الله
جالسه لوحدي طفشت
ا
يابنات كيفكم ان شاء الله اليوم في اخبار حلووووة مو لازم عن خطبة ولازواج عن اي هواية اوشي سويتية يفيدك ويشغل وقتك عشان مانفكر بالموضوع كثير والحياة ماتتوقف بس عند زواج والخيرة فيما اختارة الله
ا
اشكر كل من بارك لي وان الان لسة ماامسكت الوضيفة بس في دورة كمن يوم واشوف العقد اذا ناسبني وشروطة غير معقدة راح اوفق بس راح اغيب كثير لان ماراح يكون عندي وقت زي قبل لكن قلبي معاكم والله يوفقكم جميع
ا
ويانوارة النت عندي بطي ومعلق عشان كذا فديتك الله يسعدك يانوارة الامارات السبع كلها
X