تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
السلام عليكم
كيفكم يابنااااات
ان شاء الله بخير
شو مبارح كان الاجتماع عامر بالبنوتات الحلوين
y
فتافيت يا نوارة التجمع نورتينا والله بهلتك يا هلا وغلا فيك ومليون مرحبا :sa31: فرحتينا بطلتك :groupwave:
وانا كنت اقول التجمع شو ناقصه اتاريه فتفوتة غايبة وانا مو على بالي
d
بسمة أمل212;5099531:



بنات أنا لحضه غياب بعض الأخوات مثل الأخت دوني


يارب نشوفها قريبا معنا و إن شاء الله نسمع عنها كل خير

وتبشرنا بزوجهاااا



fatafeat;5101128:
[GLOW="00FFFF"]بنااات أنا طالعة هلأ ياريت اذا شفتوا دوني تسلموا عليها والجوهرة السعودية كما ن
أبصر وين غاطيين

دعواتكم لي يابنات[/GLOW]


fatafeat;5106252:
بسمة الله يوفقك
بنااااات الاستغفاااااااااار
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم

الحياة الوردية صرلها فترة ما بينت عسى المانع خير
دووووووووووووووووننننننييييي وحشتيناااااا لا تغيبي عننا أكتر من هيك
سارة أفروديت الله هو انتو فين ياجماعة
حلمي أكون عروسة
ننوش
وصاحبة الموضوع الرائع لااااااااني
مليتوا مننا ولاشو؟؟؟؟؟؟


////nana////;5109243:
السلام عليكم
كيفكم ياعرايس وش اخباركم ان شاء الله تماااااااااااااااااااااااااااااااااااام :wink:
ماشاء الله كنتم متجمعين امس والله فاتني نصف عمري كان ودي اكون معااااااااااكم :ss:بس الحمد لله .
انا نمت البارح بدري السااااااااعه 10وصحيت الفجر ههههههههههههههههههه ماشاء الله صرت كيس نوووووووووم

وين دوني ولانا ؟؟البارح ماكانوا موجودين في التجمع ؟؟:(

احلامي خيال , فتافيت , الجوهره السعوديه , الحياة الورديه , مهجه , بسمه امل , عشق الباديه , قشطه الفريج ,,,,ومين كماااااااااااااااااان ((((((((وكل الصبايا وحشتوني موووووووووووووووووت )))))

ياسمين ههههههه ضحكتيني بس انا قابلت واحد بهذه الموصفات وراح احجزه لكي :cool:هههههههههههههه


بسمة أمل212;5112155:



بنات أنا أحب أن أطلب منكم الكل يدعي الأخت دوني


بأن ييسير أمورها ويرزقها بالزوج الصالح ويفرج همها وكربها


والله هيا في أمس الحاجه لدعواتكم




mohja;5112583:
بنات مش ملاحظين حاجة:icon9:


غياب كبيييير لصاحبة الموضوع لاني
وحتي عروستنا دوني

عساهم بالف خير:think: اللي عندها خبر عنهم يخبرنا والله غيبتهم طالت


احلامي خيال;5112716:

أسأل الله الذي خلق فسوى
و الذي قدر فهدى
و الذي أخرج المرعى
و يامن يكشف البلوى
و يا من يسمع الدعاء
أن يحرس اختي دوني بعينه التي لا تنام
و يحفظها و يرحمها


mohja;5112822:
يارب يفرج عن كل مكروب يا رب مالينا غيرك


yasimine_2007;5112961:
الله يرزق اختنا دوني الفرج القريب وييسر همها ويحسن امرها ويرزقها زوجا صالحا عاجل غير اجل يــــارب


soso caty;5112979:
اللهم فرج هم أختي دوني ويسر أمرها وأمر المسلمين في كل مكان



كل من سألت عنى جزاها الله ألف خير وحقق لها ماتتمنى ورزقها بمثل ما دعت لى

كما أشكرك يابسمة على سؤالك ياغالية ودعائك لى الف شكر لكِ حبيبتى

أدعوا الله لكم يابنات ان يفرحكم قريبا
y
نوارة أبوظبي;5113104:
[GLINT]
حبيبتي[GLINT] يــــــــاســــــمــــــــيـــن 2007[/GLINT].......رب يحفظلي الوالد ورب يحبني كثيييييييير وحنــون معاي بشكل كبير لدرجة اخواني يغاروا مني....................وزي ما تعرفي هذي أمــور صعب تتغير بيوم وليله...........وربي كـــريــــم وإن شــــاء الــلــه أبشركم وتبشروني قريبا..............


نوارة ربي يحفظ لك الوالد ويفرح بيك ان شاء الله ويشوف احفاده عن قريب انا اعرف انو النظام القبلي والعشائر في الخليج ما زال ساري المفعول وفي اغلب الدول العربية
الله يرزقك بزوج يكون متوفر فيه كل امنياتك يارب
O
نوارة أبوظبي;5113104:
[GLINT]مهجـــــه[/GLINT]..... أنا أتمنى أتزوج واحد من نـفـس أصـلـي بسسسسسسسسسسس إذا كان الرجال كوييييييس ودخل قــلـــب نــــــــوارة مش مشكله الجنسية.!!...................

طيب حبيبتي ربنا يديك اللي في خاطرك ونفرح بيكي عن قريب يا رب :wink:
ق
السلااااااااااااام علييييييييييييييييييكم يا احلى وارق وانعم بنوتاااااات على وجه الارض

شخبااااااااااااركم

اليوم كان عندي امتحان فاينل والحمدلله سويت زين بس شويه خايفه .. وجفت درجات في في باجي الامتحانات وكانت واااااااااااو وهذا كله بفضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم انتو اللي ما نسيتوني بدعواتكم الحلوة

الله يوفقكم ويبارك لكم في حياااااااااااتكم و الله يرزق كل وحده على قد نيتها ويرزقها بالزوج اللي تتمناااااااه يا رررررب
ع
قشطة مبروك عليكي حبي وعقبال وقت تطلع نتائجي
ادعولي أنجح في المواد اللي قدمتها والله نفسيتي تعبت من الكلية كان المفروض أتخرج هالسنة وما قدرت
ادعولي أنجح في موادي
O
fatafeat;5114386:
قشطة مبروك عليكي حبي وعقبال وقت تطلع نتائجي
ادعولي أنجح في المواد اللي قدمتها والله نفسيتي تعبت من الكلية كان المفروض أتخرج هالسنة وما قدرت
ادعولي أنجح في موادي


ان شاء الله تنجحي وتنخطبي ونفرح بيكي يارب
O
قشطة الفريج;5114072:
السلااااااااااااام علييييييييييييييييييكم يا احلى وارق وانعم بنوتاااااات على وجه الارض

شخبااااااااااااركم

اليوم كان عندي امتحان فاينل والحمدلله سويت زين بس شويه خايفه .. وجفت درجات في في باجي الامتحانات وكانت واااااااااااو وهذا كله بفضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم انتو اللي ما نسيتوني بدعواتكم الحلوة

الله يوفقكم ويبارك لكم في حياااااااااااتكم و الله يرزق كل وحده على قد نيتها ويرزقها بالزوج اللي تتمناااااااه يا رررررب


ان شاء الله تسمعي نتايج خلوة زيك ونسمع زغرودة خطوبتك
ع
هلا بالغلا بمهجة الحلوة ان شاء الله تكون خطوبتنا كلنا في يوم واحد تخيلي
كلنا مشغولين ببعض عم نختار فساتين وصالات وموديلات شعر
ع
بنااااااااات ان شاء الله بس تتزوجوا كم ولد تحلموا يصير عندكم
O
fatafeat;5114449:
هلا بالغلا بمهجة الحلوة ان شاء الله تكون خطوبتنا كلنا في يوم واحد تخيلي
كلنا مشغولين ببعض عم نختار فساتين وصالات وموديلات شعر


ان شاء الله تعرفي كتيير من المرات اقول لا يا مهجة ما تفكري في اليوم دة شوفي اللي بيصير معاك اول ما تفرحي ماتتم لالا يا مهجة خليكي بعيدة عن اليوم ده
ق
فتاااااااافيت... مشكوره حبي

وان شاااء الله تطلع نتاااااايجج وتكون من احسن الدرجاااااااات وتفرحين ياااارب وتتخرجين .. وان شاااء الله تنخطبييييين بسرعه ونفرح فيج .. وتكون الفرحه فرحتين فرحه النتايج وفرحه خطوبتج


اميييييين يامهجه الله يسمع منج

وانتي يا مهجه يا حلوة .. ان شاااااااااااااء الله تنخطبييييييييييين بسرعه ونفرح فييييييج

ونفرح في كل البناااااااااااات
قول اميييييييييييييييين


فتافيت والله مساله اعيال افكر فيها مرات .. بس احس انه مب هامني تصدقين .. احين انتي ذكرتيني فيه .. يعني ابى عيال بس مب واااااايد ابى عدد زين .. ويعتمد على زوجي .. يمكن يحب واايد عيا ويمكن لا الله اعلم

بس 4 كفايه او 5 .. احس 5 وايد بعد لووول
ع
بسم الله الرحمن الرحيم


هل هناك حقاً دعوة ما دعا بها عبد مسلم فى شئ قط إلا إستجيب له؟

الإجابة نعم و هذا ليس من كلامى و لكن أقرأوا معى هذا الحديث الصحيح

دعوة ذي النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت : لا إله إلا أنت ، سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شيء قط ، إلا استجاب الله له
الراوي: سعد بن أبي وقاص - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: الألباني - المصدر: الكلم الطيب - الصفحة أو الرقم: 123


هل هناك دليل من القرأن الكريم على عظم هذا الدعاء؟



الإجابة نعم و إقرأوا معى بتدبر

فى سورة الأنبياء / قال الله تعالى:
وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ﴿87﴾ فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَوكما فى تفسير الطبرى لقوله سبحانه و تعالى : وَكَذَلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَ
يقول جل ثناؤه : وكما أنجينا يونس من كرب الحبس فى بطن الحوت فى البحر إذ دعانا كذلك ننجى المؤمنين من كربهم إذا إستغاثوا بنا و دعونا . و بنحو الذى قلنا فى ذلك جاء الأثر.ذكر من قال ذلك:

سمعت سعد بن مالك يقول: سمعت رسول الله صلى الله عليه و سلم يقول ( إسم الله الذى إذا دعى به أجاب و إذا سئل به أعطى دعوة يونس بن متى " قال: فقلت : يارسول الله هى ليونس بن متى خاصة أم لجماعة المسلمين؟ قال : هى ليونس بن متى خاصة و للمؤمنين عامة إذا دعوا بها : ألم تسمع قول الله تبارك و تعالى { فَنَادَى فِي الظُّلُمَات أَنْ لَا إِلَه إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانك إِنِّي كُنْت مِنْ الظَّالِمِينَ فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنْ الْغَمّ وَكَذَلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَ } ؟ فهو شرط الله لمن دعاه بها
وكذلك ذكر الحديث السابق فى تفسير ّبن كثير



أقولكم دليل أخرمن القرأن الكريم!!!

وفى الأيات الكريمات فى سورة الصافات:قال تعالى:
وَإِنَّ يُونُسَ لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ ﴿139﴾ إِذْ أَبَقَ إِلَى الْفُلْكِ الْمَشْحُونِ ﴿140﴾ فَسَاهَمَ فَكَانَ مِنَ الْمُدْحَضِينَ ﴿141﴾ فَالْتَقَمَهُ الْحُوتُ وَهُوَ مُلِيمٌ ﴿142﴾ فَلَوْلَا أَنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُسَبِّحِينَ ﴿143﴾ لَلَبِثَ فِي بَطْنِهِ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَوفى قوله سبحانه و تعالى (فَلَوْلَا أَنَّهُ كَانَ مِنْ الْمُسَبِّحِينَ) كما قال ابن كثير:
هناك ثلاثة أقوال

1) قيل لولا ما تقدم له من العمل فى الرخاء

2) وقيل يعنى المصلين و صرح بعضهم بأنه كان من المصلين قبل ذلك

3) و قيل المراد " فَلَوْلَا أَنَّهُ كَانَ مِنْ الْمُسَبِّحِينَ " هُوَ قَوْله عَزَّ وَجَلَّ " فَنَادَى فِي الظُّلُمَات أَنْ لَا إِلَه إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانك إِنِّي كُنْت مِنْ الظَّالِمِينَ فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنْ الْغَمّ وَكَذَلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَ "

حيث قال أنس بن مالك رضى الله عنه-و لا أعلم أنساً إلا يرفع الحديث إلى رسول الله صلى الله عليه و سلم- " أَنَّ يُونُس النَّبِيّ عَلَيْهِ الصَّلَاة وَالسَّلَام حين بدا له أن يدعوا بهذه الكلمات و هو فى بطن الحوت فقال اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين فأقبلت الدعوة تحن بالعرش قالت الملائكة يارب هذا صوت ضعيف معروف من بلاد بعيده غريبة فقال الله تعالى أما تعرفون قالوا يارب و من هو؟ قال عز و جل عبدى يونس قالوا عبدك يونس الذى لم يزل يرفع له عمل متقبل و دعوة مستجابة؟قالوا يارب أولا ترحم ما كان يصنع فى الرخاء فتنجيه من البلاء؟ قال بلى فأمر الحوت فطرحه بالعراء "

وكما تروا والله أعلم بأن الجمع بين الأقوال الثلاثة نستفيد منه بأن نكثر من الصلاة و الذكر و التعرف على الله فى الرخاء وبين الدعاء بهذا الدعاء فى الشدة




وهذا الدعـــــــــاء ايضا فيه !!!!

أولاً: ( توحيد لله عز و جل + تسبيح و تنزيه لله عز و جل+إستغفار)
لا إله إلا أنت (توحيد لله عز و جل)
سبحانك ( تسبيح و تنزيه لله عز و جل)
إنى كنت من الظالمين (إستغفار و إعتراف بالعبودية لله عز و جل)

ثانياً: كما جاء فى الحديث لم يدع بها رجل مسلم في شيء قط ، إلا استجاب الله له

ثالثاً: دعوة مذكورة فى القرأن الكريم

رابعاً: دعوة نبى كريم و هو يونس عليه السلام

خامساً:جاء فيه أنه إسم الله الأعظم, كما تقدم فى الحديث

فهو

( توحيد لله عز و جل + تسبيح و تنزيه لله عز و جل + إستغفار + قال فيه النبى صلى الله عليه و سلم لم يدع بها رجل مسلم في شيء قط ، إلا استجاب الله له + دعاء فى القرأن الكريم + دعوة نبى كريم وهو يونس علي السلام+ جاء فيه أنه إسم الله الأعظم, كما تقدم فى الحديث)

طيب كيف ندعوا به؟



أقولكم بإذن الله

1- إستحضار حاجتك فى ذهنك التى تريد قضاؤها
2- إستحضار معانى الدعاء قدر المستطاع
3- إلزموها إلزموها إلزموها إلزموها ليل نهار حتى تقضى حاجتكم


نقلتها لكم من أحد المنتديات لما وجدت بعض البنات أصابهم الضيق والاحباط
O
جزاكي الله عنا كل خير
y
فتافيت جزاك الله خيرا فعلا سيد الاستغفار لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين قالها يونس عليه السلام وهو في بطن الحوت فنجاه رب العزة من الكرب الشديد
يارب اجعل لساننا رطبا وعذبا ودائم بذكرها
O
[B]الحياة الوردية مسا الخير :87457:حبيبتي غبتي عنا اليوم البنات كلهم كانو متجمعين وفضل مكانك حبيبتي :B_wink:

قوليلي ايه اللي حصل حبيبتى:icon9: وليه العريس طاااااااااار:dontknow: زي ما كتبتي
[/B]
y
قشطة الفريج;5114072:
السلااااااااااااام علييييييييييييييييييكم يا احلى وارق وانعم بنوتاااااات على وجه الارض

شخبااااااااااااركم

اليوم كان عندي امتحان فاينل والحمدلله سويت زين بس شويه خايفه .. وجفت درجات في في باجي الامتحانات وكانت واااااااااااو وهذا كله بفضل الله سبحانه وتعالى ومن ثم انتو اللي ما نسيتوني بدعواتكم الحلوة

الله يوفقكم ويبارك لكم في حياااااااااااتكم و الله يرزق كل وحده على قد نيتها ويرزقها بالزوج اللي تتمناااااااه يا رررررب


قشطة الفريج الف الف مبروووك حبيبتي على الدرجات الهايلة اللي حصلتي عليها وان شاء الله يكون نجاحك وخطوبتك مقرونين مع بعض في نفس الوقت بس ما تنسي عزومتنا :D
ع
[GLINT]هلا هلا بياسمين الحلوة

الحياة الوردية تسلملي هالطلة[/GLINT]
ق
جزاااااااااااااااااااااااااج الله خييييييييييييييييير

والله استفدت منه وااايد

في ميزان حسناااااااااتج

الله يزلزلج بالسعاااااااده ان شاااء الله ويوفقج في حياتج ويطمن بالج ويصلح حالج

وانتي بعد يا اخت مهجه .. ونونا .... والجوهرة ... وحلمي اكون عروس .ياسمين .. الحياه اورديه.. ودوني ... احلام خيااال .. نواره بوظبي .. وااااااااااايد ينااااااات الله يسعدكم ويفرح قلبكم ويفرج همكم ويغفر ذنوبكم ويرزقكم باللي في بااالكم

عاد سامحوني اذا نسيت وووحده ... احاول احفظ اساميكم مع الاياااام واعذورني انا احين فيني رقاااد ومب قادره افتح عيني فيمكن نسيت اذكر حد فلا تزعلون مني


تصبحووووون على خيييييييييييييير

واحلام سعيده للكل

والله يفرح قلوبنا كلنا عاااجلا وليس اجلا
X