تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
s
ازيكم يااحلى عرايس
ن
ســبــحـــــان الــلـــــه .......لا تفهميني غلط أنا عن نفــســي مش مشكله عندي الأصل ........الــمــشــكـــلـــه الأهـــــل!.............يعني أقولك مرة تقدملي رجال ورفضوه أهــلــي بسسس عشان أصله عراقــي !........وواحد كان رجل أعمال ومــاشــاء الــلــه كل يوم ببــلــد بسسسسسس أصــلــه فـــلـــســطيـنــي!!!وهو كمان رفضوه!!..........أهلي مره صــعــبــيــن وحكاية الأصل جدا مهم بالنسبالهم.........وســبــحـــان الــلـــه معظم إلي تقدمولي باستثناء اثنين أو ثلاثة ..كانوا اماراتيين من أصول يمنية أو يمنيين ......أو سـعــوديين.........................
O
بسمة أمل212;5112646:





أختي مهجه صح كلامك

والأخت دوني تطلب منكم الدعاء لها ويارب ييسر أمورها على خير



طيب دوني مالها وبيها ايه انتى بتكلميها
ا
الحمد لله البشاير بدت تهل مبروووووووووووووووووك اختي الجوهرة السعودية ع الشغل الله يوفقك وييسر لك امورك

نواااااااااااااااااارة ابوظبي الله يعوضك احسن منو وتقريبا تفكيري مثلك ....انا عادة مابحب اعمل شغلتين بنفس الوقت ...ان شاء الله لمه ييجي سي العريس الي بهدلني معاااااااااااااااه مش عارفة غاطط ويييييييييييين وانا اجيبه ههههههههههه ممممم المهم لمه ييجي حقعد في بيتي متهنية ياختي ههه واربي ولادي منيح لانو الست المتزوجة والعاملة بنفس الوقت ما بتلاقيها دايما موفقة بين شغلها وبيتها .

بسوووووووووووومة اش اخبارك الزين ؟؟؟وعندكم شي برد في مكناس ؟؟؟

مهجة عندك الحق اغلب اخواتنا العرب مايفهموش لهجتنا ولكن خاصنا نحاولوا نفهمهم شوي بشوي هيدا لو بغاو طبعا :wink:
O
نوارة أبوظبي;5112651:
ســبــحـــــان الــلـــــه .......لا تفهميني غلط أنا عن نفــســي مش مشكله عندي الأصل ........الــمــشــكـــلـــه الأهـــــل!.............يعني أقولك مرة تقدملي رجال ورفضوه أهــلــي بسسس عشان أصله عراقــي !........وواحد كان رجل أعمال ومــاشــاء الــلــه كل يوم ببــلــد بسسسسسس أصــلــه فـــلـــســطيـنــي!!!وهو كمان رفضوه!!..........أهلي مره صــعــبــيــن وحكاية الأصل جدا مهم بالنسبالهم.........وســبــحـــان الــلـــه معظم إلي تقدمولي باستثناء اثنين أو ثلاثة ..كانوا اماراتيين من أصول يمنية أو يمنيين ......أو سـعــوديين.........................


تعرفي والله زعلانة عليكي يا نوارة وربي
طيب ليه مركزين عن الاصل انتي تكلمتي معاهم يفهموكي ليش رفضهم يكون بسبب الاصل
ا
بسمة أمل212;5112646:





أختي مهجه صح كلامك

والأخت دوني تطلب منكم الدعاء لها ويارب ييسر أمورها على خير




أسأل الله الذي خلق فسوى
و الذي قدر فهدى
و الذي أخرج المرعى
و يامن يكشف البلوى
و يا من يسمع الدعاء
أن يحرس اختي دوني بعينه التي لا تنام
و يحفظها و يرحمها
ن
مهجــــــــــــــــه يـــا عــمــري الموضــوع مــا فــيــه نــقــاش ............... .......وتصدقين أنا معاهم مرات يعني صح احنا كلنا عرب ومسلمين بسسسس عندنا عادات وتقاليد مختلفة وزي مــا يــقــول الناس كــــــله نـــصــيـــب ........
O
نوارة أبوظبي;5112729:
مهجــــــــــــــــه يـــا عــمــري الموضــوع مــا فــيــه نــقــاش ............... .......وتصدقين أنا معاهم مرات يعني صح احنا كلنا عرب ومسلمين بسسسس عندنا عادات وتقاليد مختلفة وزي مــا يــقــول الناس كــــــله نـــصــيـــب ........


طيب يا نوارة من خلال اجابتك افهم انك انتي اصلا حابة العريس يكون من اصلك صح ولا لا
O
يا بنات رحبوا بشاعرتنا ياسمييييييييييييييييييييييييييييييييين :sa31::clap::clap:اللي شباب الخليج يبحثوا عنها :sa36:

انتي خرجتي متخفيش حنحميك يا ياسمين
y
نوارة أبوظبي;5112430:
شوفي حبيتي وروح قــلــب اخــتــك ...........الحكايه وما فيها يا مهجه.......الـــتـــالـــي:
أولا هــــو أصغر منـــي بسنتين . ما علينا بنقول عادي سنتين ثلاث مش فرق كبير.
ثــانــيــا وهــو الأهـــــــــم هــو من أصل مختلف ...........حتقولـيلــي ما فهمت وضحي لو سمحتي يانوارة....شوفي حبيبتي أنا اماراتيه بسسسسسسسسسسسسسس أصلي يمني !!!.................وهو اماراتي من أصل خليجي..........واحـــنــــا احم احم عندنـــا الــوالــد ما يقبل إلى بــرجال من أصل يــمني أو وانتبهوا لكلمـــة أو ......أو ســــعــــــودي فــــــــــــــــقــــــــــــــــــــــــــــط ........................................


انا جيت يا بنات وقلت لما ارجع احب اسمع عن اي وحدة فيكم بشرى وخبر حلو والحمد لله تم من نوارة بس ليش التعصب يا ابو نوارة ما تخلينا نتفاؤل ولو بوحدة ونكمل فرحتنا معها :groupwave:
ب


mohja;5112658:
طيب دوني مالها وبيها ايه انتى بتكلميها


لقد سالت عنها وعملت منها

أنها تواجه مشكله وطلبت مني الدعاء ويارب ييسر كلها أمورها

يارب العالمين وفرج هم أختنا دوني وارزقها بالزوج الصالح يارب


O
بسمة أمل212;5112799:




لقد سالت عنها وعملت منها

أنها تواجه مشكله وطلبت مني الدعاء ويارب ييسر كلها أمورها

يارب العالمين وفرج هم أختنا دوني وارزقها بالزوج الصالح يارب




يارب يفرج عن كل مكروب يا رب مالينا غيرك
y
mohja;5112781:
يا بنات رحبوا بشاعرتنا ياسمييييييييييييييييييييييييييييييييين :sa31::clap::clap:اللي شباب الخليج يبحثوا عنها :sa36:

انتي خرجتي متخفيش حنحميك يا ياسمين


مهجة هكذا نبغيك يا غزالتي :up: شفتي دابا بديتي تفهميني برافو عليكي :z_clap::z_clap:
O
yasimine_2007;5112839:
مهجة هكذا نبغيك يا غزالتي :up: شفتي دابا بديتي تفهميني برافو عليكي :z_clap::z_clap:


:Y_hi_3::21_209:
y
حلمي اكون عروسه;5112068:
بالصحه والرااحه الزين
مطرح ما يسري يمري
وحقي انا وينه ,, شهيتيني أختي ,,
قولي شو بتتغذين ,,,:21_91:


حبيبتي حلمي اكون عروسة الله يسلمك ويخليك مرحبا بيك في بلدك ici vous etes chez vous وتاكلي اشهى الاطباق المغربية بسطيلة والشوا ولحريرة :21_93::21_21:
y
بسمة أمل212;5112799:




لقد سالت عنها وعملت منها

أنها تواجه مشكله وطلبت مني الدعاء ويارب ييسر كلها أمورها

يارب العالمين وفرج هم أختنا دوني وارزقها بالزوج الصالح يارب




الله يرزق اختنا دوني الفرج القريب وييسر همها ويحسن امرها ويرزقها زوجا صالحا عاجل غير اجل يــــارب
s
اللهم فرج هم أختي دوني ويسر أمرها وأمر المسلمين في كل مكان
y
بسمة امل اهلا وسهلا بيك :sa31: ونورتينا بمجيئك كيدايرة لباس عليك نهدرو المغربية باش يفهمونا اخواتنا في الخليج والشرق الاوسط
ن
[GLINT]مهجـــــه[/GLINT]..... أنا أتمنى أتزوج واحد من نـفـس أصـلـي بسسسسسسسسسسس إذا كان الرجال كوييييييس ودخل قــلـــب نــــــــوارة مش مشكله الجنسية.!!..........

حبيبتي[GLINT] يــــــــاســــــمــــــــيـــن 2007[/GLINT].......رب يحفظلي الوالد ورب يحبني كثيييييييير وحنــون معاي بشكل كبير لدرجة اخواني يغاروا مني....................وزي ما تعرفي هذي أمــور صعب تتغير بيوم وليله...........وربي كـــريــــم وإن شــــاء الــلــه أبشركم وتبشروني قريبا..............
ن
دعــــــــواتكم حبيباتي وسلمولـــــي على الجوهرة السعودية والحياة الوردية وفتافيت وكل البنات..........أســتـــأذن بروح أكمل تحضير ..............
X