تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ق
ياسمييييييين .. الله يباارك فيج

افا عليييييييييييييييييييييييييييييييييج ما بنسااااااااااج ولا بنسى البنات الحلوين

قوليلي شلون انسى اللي كل يوم يدعون لي بالزوج الصاللح ... انتو من اول المعزومين عى العرس

^__^
y
fatafeat;5114386:
قشطة مبروك عليكي حبي وعقبال وقت تطلع نتائجي
ادعولي أنجح في المواد اللي قدمتها والله نفسيتي تعبت من الكلية كان المفروض أتخرج هالسنة وما قدرت
ادعولي أنجح في موادي


فتفوتة كل تاخير فيه خير ما تيأسي ان شاء الله يكون تقدير ممتاز تحصليه هالسنة وتتخرجي من الكلية باعلى الدرجات وعقبال ما نشوفك دكتورة
y
fatafeat;5114456:
بنااااااااات ان شاء الله بس تتزوجوا كم ولد تحلموا يصير عندكم


انا بحلم يكون عندي بنوتين و بس واربيهم تربية اسلامية ان شاء الله بس لما يجي عريس الغفلة يمكن يكون له راي مخالف ليا ساعتها اقولو انا اللي بولد مش انت وانا اللي بتعذب مو انت :dd:
يلا خلينا نحلم
لكن يا فتافيتو كلو اللي يجيبو ربنا كويس لا اعتراض على خلق الله المهم يكون كامل
ع
حبي طبعا لا اعتراض على حكم الله بنت أو ولد المهم أحد يناديلي ماما
بس بصارحة انا أتمنى جيب توأم مو مشكلة صبيين بنتين صبي وبنت المهم يكونوا توأم يارب
y
قشطة الفريج;5114797:
جزاااااااااااااااااااااااااج الله خييييييييييييييييير

والله استفدت منه وااايد

في ميزان حسناااااااااتج

الله يزلزلج بالسعاااااااده ان شاااء الله ويوفقج في حياتج ويطمن بالج ويصلح حالج

وانتي بعد يا اخت مهجه .. ونونا .... والجوهرة ... وحلمي اكون عروس .ياسمين .. الحياه اورديه.. ودوني ... احلام خيااال .. نواره بوظبي .. وااااااااااايد ينااااااات الله يسعدكم ويفرح قلبكم ويفرج همكم ويغفر ذنوبكم ويرزقكم باللي في بااالكم

عاد سامحوني اذا نسيت وووحده ... احاول احفظ اساميكم مع الاياااام واعذورني انا احين فيني رقاااد ومب قادره افتح عيني فيمكن نسيت اذكر حد فلا تزعلون مني

تصبحووووون على خيييييييييييييير

واحلام سعيده للكل

والله يفرح قلوبنا كلنا عاااجلا وليس اجلا


وانتي من اهل الخير قشطة الفريج روحي نامي :21_161: وشوفي لنا حلم كده يجنن ويبشر بالخير لكل وحدة فينا وتعالي وبشرينا بيه بكرة
y
fatafeat;5114964:
حبي طبعا لا اعتراض على حكم الله بنت أو ولد المهم أحد يناديلي ماما
بس بصارحة انا أتمنى جيب توأم مو مشكلة صبيين بنتين صبي وبنت المهم يكونوا توأم يارب



يا رب لا تحرمنا من نعمة الامومة بس لما نخلف نتفق انو كل وحدة تسمي ابناء الثانية ههههههههههه امزح طبعا ولا تحبي تنقي اسامي ابناءك من ذوقك
ا
مساااااااااااااااااء الخير منوريييييييييييين التجمع يابنااااات

دوووني وحشتيييييييييييينا ياقمر والف حمد لله ع السلامة ....ماتغيبي علينا عن جد بتتركي فراغ بالتجمع :(

فتفوتة ربي يوفقك وينجحك بالمواد ..... وان شاء الله بتجي تفرحينا وتخبرينا انك جبتي اعلى الدرجات ودبلة الخطوبة بايدك ياجمييييييل :D

قشطة الفريج الف الف مبروووووووووووووووووك لولولولي والله فرحتلك بزاااااااااااااااااااااااااااااااف.... الله يوفقك بدراستك ونفرح بك قريبااااااااا باذن الله

ياسمينة ومهجة وبسومة بنات بلادي الغوالي ربي يخلينا دايما متجمعين ويديم صحبتنا الحلوة

y
مهجااااااااااااااااااااااا انتي غاطسة فين يا بنت البلد الدنيا مقلوبة عشانك وصوتي تبحبح وانا بناديكي
ع
ياسمين حبي أنا أدرس حقوق وان شاء الله صير محامية
ا
الحياة الوردية اشتقناااااااااااااااااالك حبيبتي ...........شو وين كنتي غاطة هههههه ها اعترفي طمنينا عنك ؟؟؟
y
احلامي خيال;5115056:
مساااااااااااااااااء الخير منوريييييييييييين التجمع يابنااااات

دوووني وحشتيييييييييييينا ياقمر والف حمد لله ع السلامة ....ماتغيبي علينا عن جد بتتركي فراغ بالتجمع :(

فتفوتة ربي يوفقك وينجحك بالمواد ..... وان شاء الله بتجي تفرحينا وتخبرينا انك جبتي اعلى الدرجات ودبلة الخطوبة بايدك ياجمييييييل :D

قشطة الفريج الف الف مبروووووووووووووووووك لولولولي والله فرحتلك بزاااااااااااااااااااااااااااااااف.... الله يوفقك بدراستك ونفرح بك قريبااااااااا باذن الله

ياسمينة ومهجة وبسومة بنات بلادي الغوالي ربي يخلينا دايما متجمعين ويديم صحبتنا الحلوة



احلامي خيال ربي يبارك فيكي يا اختي كتغيبي علينا ومين تجي كتنوريها علينا والله دايرة بحال الشمعة احلامي خيال
ع
فتفوتة ربي يوفقك وينجحك بالمواد ..... وان شاء الله بتجي تفرحينا وتخبرينا انك جبتي اعلى الدرجات ودبلة الخطوبة بايدك ياجمييييييل

ااااااااااااااااااامين يارب
y
الله يعينك فتفوتة على دراسة الحقوق وان شاء الله تصبحي محامية عالمية في محكمة لاهاي وتدافعي عن حقوق المظلومين وتحاربي الفساد وتساعدي الناس على الخير
ع
يارب ترجعلنا دوني بأقرب وقت ويكون همها انفرج
يابنات خلونا نوحد الدعاء الليلة لدووني لأنها متضايقة كتير
ا
yasimine_2007;5115089:
احلامي خيال ربي يبارك فيكي يا اختي كتغيبي علينا ومين تجي كتنوريها علينا والله دايرة بحال الشمعة احلامي خيال


لهلاي يخطيك ازين :o ويرزقك ماتمنيتي فخاطرك..... عرفتي والله مانقدر ندخل النت ومانفتح صفحتنا ........يااااااااااااارب يرزقنا بالازواج الصالحة ونبقاو نحكيو لبعضياتنا ..هديك الساعة نقلبوها وترجع صفحة المتزوجات الجداااااااااااااد ههههههههههه
ع
الله يعينك فتفوتة على دراسة الحقوق وان شاء الله تصبحي محامية عالمية في محكمة لاهاي وتدافعي عن حقوق المظلومين وتحاربي الفساد وتساعدي الناس على الخير



حاليا رح كون محامية زواج زوجكم كلكم وأفرح فيكم
A
ماشاءالله 186 صفحه وأني ولا أدري عن الموضوع
المهم أشكر أختي على الموضوع وأني معاكم إن شاءالله
ع
مممممممممممممممممممم
وينها بسمة اليوم ما سجلت الحضور؟؟
O
yasimine_2007;5115061:
مهجااااااااااااااااااااااا انتي غاطسة فين يا بنت البلد الدنيا مقلوبة عشانك وصوتي تبحبح وانا بناديكي


والله غير معاكم وربنا خايفة من الايام الجاية ادعولي يابنات يفرج ربي همي والله العظيم محتاجة دعواتكم ربي اللي عالم باللي بمر بيه وخايفة ملي ممكن يحصل يارب رحمتك اسفة يا بنات لو عكرت ليكم الجو بكلامي سامحوني
ا
مهجة مالك اختي فضفضي لترتاحي واحنا اخواتك والله خلعتيني عليك
X