تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ح
نوارة أبوظبي;5112168:
على فكرة ...............أنا تقدملي عريسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس:1_3:؟


بالمبااااااااااااااااررررررك خيتي
أزغرد واللا لااااااااااااااااا


للللللوو:bleh:لللللللللللللو:sa32:لللللللللللللللش:bleh:
O
جوهرة مبروك عليك الدوام الف مبروك واخيرا الاخبار الحلوة بدات تهل يارب فرح كل وحدة فينا:clap::con1:
O
نوارة ابو ظبي انتى خرجت طيب نتقابل بالليل ربنا يفرحك ويفرح كل البنات ومني ليكي زغروده يويويوييييييو
ح
بسمة أمل212;5112080:





أهلا بحلمي كي دايره لباس عليك من أي مدينه أنتي




أهلين بالزين كدايره ,و اش كتعاودي ,, كل شي على ما يرام

ان اختي الحمد لله بارك الله فيك لهلا يخطيك ,,
انا اختي من مديمة الرباط ولكن عايشه ف الامارااااااااات
ن
حبيبتي حلمي أكون عروسه ...لا لا لا تزغردي......هارد لك.......ان شــــاء المرة الجاية!!.............


مهجه أنا كمان حبيتتتتتتتتتتتتتتتتك كثييييييييييييييييييير وبنات التجمع ربي يسعدكن ويفرحني فيكن ........صدقيني أنا الحمدللــه راضيه بالعكس بسسسسسس لما يفتحوا موضوع الزواج والشغل ....أسألهم كيف قادرين يوفقوا بين الدوام والبيت .............صراحه أحس إني ماأقدر أكون موظــفــه و زوجـــه بنفس الوقت........
O
نوارة أبوظبي;5112262:
لحظة .... بس أنا فركشت الموضوع ...............................


فهميني معنى انك فركشت الموضوع:icon9:
ن
الــــــــــــــــــجــــــــــــــــــوهـــــــــــــــــــــــرة.......كفـــــــايـــــه !ويــنـــك؟............اظــهـــر وبــــــــــان عــلـــيـــك الأمــــان ................
ح
[QUOTE=نوارة أبوظبي;5112350][B]حبيبتي حلمي أكون عروسه ...لا لا لا تزغردي......هارد لك.......ان شــــاء المرة الجاية!!.............



ما أقدر لاااازم أزغرد ,, لان لساني بعورني:tongue:


ههه خخخخخ ههههه خخخخخ

هذه ربع زغروده البقيه نصها يوم الخطوبه
وكلها حق الفرحه الكبيره

شو رايج الغاليه موااااااااااااااافقه

بالتوفيق
O
نوارة أبوظبي;5112350:
حبيبتي حلمي أكون عروسه ...لا لا لا تزغردي......هارد لك.......ان شــــاء المرة الجاية!!.............


مهجه أنا كمان حبيتتتتتتتتتتتتتتتتك كثييييييييييييييييييير وبنات التجمع ربي يسعدكن ويفرحني فيكن ........صدقيني أنا الحمدللــه راضيه بالعكس بسسسسسس لما يفتحوا موضوع الزواج والشغل ....أسألهم كيف قادرين يوفقوا بين الدوام والبيت .............صراحه أحس إني ماأقدر أكون موظــفــه و زوجـــه بنفس الوقت........


حبيبتي هي مسالة اعتياد فقط وبرنامج تحطيه في حياتك وما تخافي من ها الموضوع ربنا ييسر ليكي زوج يغنيك عن الشغل ويوفر ليكي كل شيء وماتحتاجين انك تشتغل بتعمل مشروع خاص بيك. لكن انا اشوف انه المدرسات هم اللي عندهم توقيت حلو وعطلات يعني احسن مهنة بالنسبة للمراة
ح
يالله يا بناااااات أنا باستأذن منكم
وباكر ان شاء الله

وطبعا اليوم كانت أخبار وايد وايد حلوة
الله يتمم علينا الفرحه ونكون كلنا عرايس ف القريب

قولوا امين ياااااااارب

يالله مع السلامه ياعراااااااااايس
O
نوارة فهميني معنى انك فركشت الموضوع ايه اللي حصل
ب


حلمي اكون عروسه;5112346:
أهلين بالزين كدايره ,و اش كتعاودي ,, كل شي على ما يرام

ان اختي الحمد لله بارك الله فيك لهلا يخطيك ,,
انا اختي من مديمة الرباط ولكن عايشه ف الامارااااااااات


متشرفين أختي

إلا جيتي المغرب مرحبا بك في مكناس على راسي و عيني

والله

ن
شوفي حبيتي وروح قــلــب اخــتــك ...........الحكايه وما فيها يا مهجه.......الـــتـــالـــي:
أولا هــــو أصغر منـــي بسنتين . ما علينا بنقول عادي سنتين ثلاث مش فرق كبير.
ثــانــيــا وهــو الأهـــــــــم هــو من أصل مختلف ...........حتقولـيلــي ما فهمت وضحي لو سمحتي يانوارة....شوفي حبيبتي أنا اماراتيه بسسسسسسسسسسسسسس أصلي يمني !!!.................وهو اماراتي من أصل خليجي..........واحـــنــــا احم احم عندنـــا الــوالــد ما يقبل إلى بــرجال من أصل يــمني أو وانتبهوا لكلمـــة أو ......أو ســــعــــــودي فــــــــــــــــقــــــــــــــــــــــــــــط ........................................
O
تعرفي انا قريت ردك اكتر من مرة حتى استوعب اللي كتبتيه .
افهم يعني انه هدا مسالة عرق يا يمني يا سعودي
طيب ليه
لوجاك شاب اكبر منك حسن الخلق وظيفة مزيانة-كويسة- طيب ليه الرفض
فهمييييييني
O
سوسو كاتي انا قريت اللي كتبتيه ماتحملي هم من اللي حصل مافيه خير هو يعني ماعنده راي زاي ما بتقولوا بالمصري هي من اولها ياختي
ربنا ييسر الامور
O
بنات مش ملاحظين حاجة:icon9:


غياب كبيييير لصاحبة الموضوع لاني
وحتي عروستنا دوني

عساهم بالف خير:think: اللي عندها خبر عنهم يخبرنا والله غيبتهم طالت
ا
عدنا :D .........يله طمنوني في حدا انخطب بغيااااااااااابي :shy:
s
تخيل .... أنك واقف يوم القيامة وتحاسب ولست بضامن دخول الجنة وفجأة ..... تأتيك جبال من الحسنات , لا تدري من أين !!.... من الإستمرار بقول :- ســبـحـان الله وبحمده ســبــحـان الله العظيم
ب


mohja;5112583:
بنات مش ملاحظين حاجة:icon9:


غياب كبيييير لصاحبة الموضوع لاني
وحتي عروستنا دوني

عساهم بالف خير:think: اللي عندها خبر عنهم يخبرنا والله غيبتهم طالت



أختي مهجه صح كلامك

والأخت دوني تطلب منكم الدعاء لها ويارب ييسر أمورها على خير

O
soso caty;5112637:
تخيل .... أنك واقف يوم القيامة وتحاسب ولست بضامن دخول الجنة وفجأة ..... تأتيك جبال من الحسنات , لا تدري من أين !!.... من الإستمرار بقول :- ســبـحـان الله وبحمده ســبــحـان الله العظيم


و نعم بالله
X