تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
لا ياموهجه لا هادي ولا ديك انا هلا مقدمه اوراقي للكليه واول مايقبلوني اخبرك
ا
mohja;5111414:
المرة دي انظار شفوي:21_8: المرة الجاية بطاقة صفراء:idea: لقد اعدر من اندر:ok:


خلاااااااااااااااااااااااااااص عمر داوود مايعاود :wink:
ا
ربنا يخليكي عشق البادية وماتبقي تغيبي علينا خليكي دايما منورة التجمع ياجميل
ا
مهجة قوليلي انتي بتشتغلي ولاتدرسي ؟؟؟
ع
موهجه احلامي خيال تدرسو ولا تشتغلو
ع
عن اذنكم بنات بروح واذا فضيت نتقابل
O
ياسمين حلمي اكون عروسة كيف اخباركم
O
عشق الباديه;5111556:
عن اذنكم بنات بروح واذا فضيت نتقابل


لما ترجعي نتكلم :wink:
ح
حلمي اكون عروسة يا مرحبا يامرحبااااااااااااااااااااااااااااااااا والله ماكنت نعرف انك مغربية لانك حاطة بالبلد الامارات وتتكلمي خليجي منييييييييييييييييييييييح ماشاء الله عليكي :D قوليلي انت عايشة بالخليج ؟؟؟؟ وبالنسبة لمراكش الحمرا راها غزاااااااااااااااااااااااااااااالة هههههههههه

اختي احلامي خيال

أهلين وسهلين بالزين ,, ربي يخليك الحبيبه
كدايره مع الصحه صافا
ايه أختي انا مغربيه وعايشه ف الامارات ,,وانت عندك بعض الكلمات
بحال اللبنانيه ,, كتقولي منيح وهيك ,, صح واللا لااا

ايوا أختي فرصه سعيده نتعرف عليك الزين ’’
وما تنساينيش بالدعاء الله يتقبل منكم ومني ومن الجميع

الله يجيب اللي فيها الخير
ح
وينكم ياعرااااااااااايس
y
وااااااااااو احلام خيال ومهجة هنا مش معقولة يا مرحبا يا مرحبا منورررررين المنتدى بحضوركم والله ما تحلى القعدة الا معاكم يا حلوات قوليلي كيف حالكم واخباركم ايه
O
اهلالالالا اهلالالا هلالالالا:groupwave::sa31::sa31:ا بنوارة ابو ظبي فينك بخير :B_wink::87457:وربي اشتقتليكي وكل ما ادخل اسال عليكي كيفك حبيبتي وايه الغيبة دي ولا نستي:21_195:نا
O
yasimine_2007;5111752:
وااااااااااو احلام خيال ومهجة هنا مش معقولة يا مرحبا يا مرحبا منورررررين المنتدى بحضوركم والله ما تحلى القعدة الا معاكم يا حلوات قوليلي كيف حالكم واخباركم ايه


شكرا على السوال اتحفينا اتحفينا بشعرك والله كل شوية اقرا قصيدتك اضححححححححك:dd:
ن
وحـــشـــــــتــــــــــونــــــــــــــــي بـــنـــات..............مـــــــهـــــــــــجـــــــــــــــه كيفك حبيبتي ؟
y
.¤MARIA¤.;5109231:
انا جيت ^_^ بشارك وياكم
الله يرزقنا جميعاً بخير الازواج من احب خلقه إليه :)
ممكن تقبلووووووووني صديقة لكم :o


ماريا نورتينا بانضمامك معنا بس خجلانة ليش احنا اخواتك
ربي يجعل انضمامك معنا ساعة فرج لكل البنات :D
O
شوية كدة وارجع اوعو اوعو تنسوني:up:
ا
حلمي اكون عروسه;5111703:
حلمي اكون عروسة يا مرحبا يامرحبااااااااااااااااااااااااااااااااا والله ماكنت نعرف انك مغربية لانك حاطة بالبلد الامارات وتتكلمي خليجي منييييييييييييييييييييييح ماشاء الله عليكي :D قوليلي انت عايشة بالخليج ؟؟؟؟ وبالنسبة لمراكش الحمرا راها غزاااااااااااااااااااااااااااااالة هههههههههه

اختي احلامي خيال

أهلين وسهلين بالزين ,, ربي يخليك الحبيبه
كدايره مع الصحه صافا
ايه أختي انا مغربيه وعايشه ف الامارات ,,وانت عندك بعض الكلمات
بحال اللبنانيه ,, كتقولي منيح وهيك ,, صح واللا لااا

ايوا أختي فرصه سعيده نتعرف عليك الزين ’’
وما تنساينيش بالدعاء الله يتقبل منكم ومني ومن الجميع

الله يجيب اللي فيها الخير



بارك الله فيك حبيبة والله فرحااااااااااااااانة بزااااااااااااااااف وقت عرفت انك مغربية
وفعلا نحكي شامي اوقات هههههههه
الله يسهل علينا ويرزقنا من حيث لانتحتسب
O
نوارة أبوظبي;5111800:
وحـــشـــــــتــــــــــونــــــــــــــــي بـــنـــات..............مـــــــهـــــــــــجـــــــــــــــه كيفك حبيبتي ؟


الحمد لله .....غبتي علينا خير يا نوارة
ن
مـــــهــــــــــــجـــــــــــــــه.............والــلـــه إني حبيبتك وإن شــــــاء الـــلـــه لما أتزوج وأروح شهر العســـل بسافر على مصــر الكنانة......أوكـــيـــــــه.................
y
mohja;5111768:
اهلالالالا اهلالالا هلالالالا:groupwave::sa31::sa31:ا بنوارة ابو ظبي فينك بخير :B_wink::87457:وربي اشتقتليكي وكل ما ادخل اسال عليكي كيفك حبيبتي وايه الغيبة دي ولا نستي:21_195:نا


نوارة يا بختك كل هذا الترحيب لك من مهجا تصدقي انا لما بدخل ولا حدا يعبرني ولا يعطيني وش آآآه يا قلبي :confused::confused:
X