تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
/
حلمي اكون عروسه;5110170:
هلاااااااااااااااااااا ا nana

صبااااح العسل والورد يا أموره

أشوفج بتستوي متوحشه من أول ليله يا لهوووووووووووووووي
العريس بيشرد من الدريشه ههه ههه
واذا دشيتووووووووا الغرفه بيستخبى تحت السرير
ههه هههههه ههه


ضحكتيني ,, واللا من كثر الانتظاااااااار بتضربيه ليش تأخر عنج ع شان يتزوجج

الله يستررررررررررررررر


هههههههههههههههه هلا فيك حبيبتي :D
الله ييسر امري وامرك وامر جميع البنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
تدرين انا ودي ادخل الموضوع واقولكم خلاص يابنات بكررررررررررررررررررره ملكتي
امين يااااااااااااااارب :confused:

عندي امل انه الله ييسر امري واتزوج بين يوم وليله
/
يارب يامن تقول للشي كون فيكوووووون يسر امري وامر كل البنات
/
يارب ريح قلبي
يارحيم ارحمني
يارحيم ارحمني
يارحيم ارحمني
يارحيم ارحمني
يارحيم ارحمني
يارحيم ارحمني
اللهم اغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سووواك
اللهم ارحم ضعفي وقلة حلتي وهواني ع النااااااااااس
يارحيم
يارحيم يارحيم
يارحيم
يارحيم
يارحيم
يارحيم
يارحيم
يارحيم
/
الفرج قرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررريب والله قريب يارب انت ثقتي ورجائي
ح
اللهم ااااااااااااااااااااااااااامين ------- اللهم ااااااااااااااااااااااااااامين

يااااااااااااااااااااارب -----ياااااااااااااااااااااااارب -----ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

ان شااااااااااااااااااااااء الله تتحقق هذه الأمنيه في العاااااااااجل القرررررررررررررريب
لي ولج و لكل البنااااااااااااااااااااااااااااات


اااااااااااااااااااااااااامين ياااااااااااااااااااارب العااااااااااااااااااااااااالمين
ع
[[/SIZE]
soso caty;5108694:
الله اعلم ياعشق الباديه بس بيتهيالي ان امه عملت كده وقابلتني بس عشان تريحه وبعد كده تطلع فيا اي عيب وتقولو ان انا مانفعش

ولايهمك ياسوسو عسى تكرهو شيئا وهو خير لكم
O
احلامي خيال .عشق البادية.قشطة الفريج صباح الخير كيفك احوال الامورات اليوم
O
////nana////;5110155:
ان غدا لناظره لقريب يااااااارب سهل امري وفرج كربي واغنني بحلالك عن حرامك امين
واسعد كل البنااااااااااااااااااااات بنات عندي سؤال (ان شاء الله بعد مانتزوج راح نلتقي ؟؟؟؟؟؟؟؟
انا عن نفسي ودي نلتقي ونكون مثل الخوات ونحكي بعض :wink:


ده اكيد حبيبتي (y)عسى يكون تاخير زواجنا اننا نلتقي ونتعرف على بعض:wink: اهو كل واحدة مننا ليها اخوات من كل بلد عربي ويارب يفرح قلوبنا عن قريب:D ويفرج همومنا يارب و يبقى تجمعنا دة دكريااااااااااااات (^)يارب
ع
////nana////;5109243:
السلام عليكم
كيفكم ياعرايس وش اخباركم ان شاء الله تماااااااااااااااااااااااااااااااااااام :wink:
ماشاء الله كنتم متجمعين امس والله فاتني نصف عمري كان ودي اكون معااااااااااكم :ss:بس الحمد لله .
انا نمت البارح بدري السااااااااعه 10وصحيت الفجر ههههههههههههههههههه ماشاء الله صرت كيس نوووووووووم

وين دوني ولانا ؟؟البارح ماكانوا موجودين في التجمع ؟؟:(

احلامي خيال , فتافيت , الجوهره السعوديه , الحياة الورديه , مهجه , بسمه امل , عشق الباديه , قشطه الفريج ,,,,ومين كماااااااااااااااااان ((((((((وكل الصبايا وحشتوني موووووووووووووووووت )))))

ياسمين ههههههه ضحكتيني بس انا قابلت واحد بهذه الموصفات وراح احجزه لكي :cool:هههههههههههههه


نانا وانا مشتاقه ليكي [COLOR="Yellow"][GLINT]مووووت[/[/GLINT]COLOR]
ع
.¤MARIA¤.;5109231:
انا جيت ^_^ بشارك وياكم
الله يرزقنا جميعاً بخير الازواج من احب خلقه إليه :)
ممكن تقبلووووووووني صديقة لكم :o

[BLINK]حياك الله بيننا[/BLINK]
O
عشق البادية وحشتني كيف اخبارك امبارح تاخرتي حبيبتي عسى المانع خير
ع
قشطة الفريج;5109639:
السلاااااااااااام علييييييييييييييكم


شخبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااركم يا بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

والله وحشتووووووووووووووووني .. كلكم وحشتوني .. اخاف بس اذكر الاسامي وانسى وحده ولا شئ وتزعلون مني لووول

بناااااات ادعوولي عندي امتحان فاينل اليووووم.... والله اني خاااايفه منه

واختي احلام خيااال واله ادعييييتج ترى وايد فادتني ... جزاج الله خييييير

يالله ان شاااء الله انجح واتخرج واعرس لووول

الله يرزقكم كلكم بالزوج الصالح الوسيم الي يسعدكم


هاه بنات ما في شئ يديييد ؟؟؟؟؟؟؟؟


[GRADE="00008B FF6347 800080 4B0082"]اهلا فيك ياقشطه [/GRADE]
ا
صباااااااااااح الورد والفل والياسميييييييييييييييييييييييييين
شلون الحلوين ان شاء الله تمااااااااااااااااااام التماااااااااااااااااااام :wink:

عشق البادية نورتي التجمع ، اش هاد الغبور توحشناااااااااااااااااااااااااااااااااك بزااااااااااااااااااااااااف ازين ...ها شنو الجديد ؟؟؟؟؟؟؟

قشطة الفريج ربي يوفقك قمورتي وداومي ع الادعية والله كنت وقت ادخل امتحن اقولها وربي بييسر لي الامور . الله يسهلك كل صعب وتجيبي اعلى التقديرات واشوفك احلى عرووووووووسة

الزين ياسمينة بعيد الشر عنك ده انا فدااااااااااااااااااااااااااااكي يابنت بلااااااااااااااااااااادي :UP202:

حلمي اكون عروسة يا مرحبا يامرحبااااااااااااااااااااااااااااااااا والله ماكنت نعرف انك مغربية لانك حاطة بالبلد الامارات وتتكلمي خليجي منييييييييييييييييييييييح ماشاء الله عليكي :D قوليلي انت عايشة بالخليج ؟؟؟؟ وبالنسبة لمراكش الحمرا راها غزاااااااااااااااااااااااااااااالة هههههههههه

سوسو كات والله ياغالية حاااااااااااااااااااسة بك لاني مريت من نفس تجربتك بالظبط كانك بتحكي عني مع اختلاف شوي بالاحداث :confused: كانت اصعب مرحلة بحياتي والحمد لله نسيتها ...قدر الله ماشاء فعل ..... انسي حبيبتي وان شاءالله ربي يعوضنا بالاحسن والي يستاهلنا

ننووووووووووووش ايه يابنتي التاخير ده يانعاااااااااااااااااااااااااااااااااسة:tongue: هههههههههههههههه ....... هالمرة تعالي بكييييييييييييييييير اوووووووووووووووك :):) وشغلة العريس الله لايوريكي شو رح اسوي فييييييييييييييييييييييييييييييييييييه حسوي الهواااااااااااااااااااايل بس لمه ييجي :mad:
O
احلامي خيال;5111345:
صباااااااااااح الورد والفل والياسميييييييييييييييييييييييييين
شلون الحلوين ان شاء الله تمااااااااااااااااااام التماااااااااااااااااااام :wink:

عشق البادية نورتي التجمع ، اش هاد الغبور توحشناااااااااااااااااااااااااااااااااك بزااااااااااااااااااااااااف ازين ...ها شنو الجديد ؟؟؟؟؟؟؟

قشطة الفريج ربي يوفقك قمورتي وداومي ع الادعية والله كنت وقت ادخل امتحن اقولها وربي بييسر لي الامور . الله يسهلك كل صعب وتجيبي اعلى التقديرات واشوفك احلى عرووووووووسة

الزين ياسمينة بعيد الشر عنك ده انا فدااااااااااااااااااااااااااااكي يابنت بلااااااااااااااااااااادي :UP202:

حلمي اكون عروسة يا مرحبا يامرحبااااااااااااااااااااااااااااااااا والله ماكنت نعرف انك مغربية لانك حاطة بالبلد الامارات وتتكلمي خليجي منييييييييييييييييييييييح ماشاء الله عليكي :D قوليلي انت عايشة بالخليج ؟؟؟؟ وبالنسبة لمراكش الحمرا راها غزاااااااااااااااااااااااااااااالة هههههههههه

سوسو كات والله ياغالية حاااااااااااااااااااسة بك لاني مريت من نفس تجربتك بالظبط كانك بتحكي عني مع اختلاف شوي بالاحداث :confused: كانت اصعب مرحلة بحياتي والحمد لله نسيتها ...قدر الله ماشاء فعل ..... انسي حبيبتي وان شاءالله ربي يعوضنا بالاحسن والي يستاهلنا

ننووووووووووووش ايه يابنتي التاخير ده يانعاااااااااااااااااااااااااااااااااسة:tongue: هههههههههههههههه ....... هالمرة تعالي بكييييييييييييييييير اوووووووووووووووك :):) وشغلة العريس الله لايوريكي شو رح اسوي فييييييييييييييييييييييييييييييييييييه حسوي الهواااااااااااااااااااايل بس لمه ييجي :mad:

وانا نسيتيني :confused::confused::confused: يا خيبتك يا مهجة يا خيبتك
ا
مهجة اش اخبارك شايفاكي اون لاين الزين وحبيت اسلم :D
ع
mohja;5111296:
عشق البادية وحشتني كيف اخبارك امبارح تاخرتي حبيبتي عسى المانع خير

[SIZE="5"][GLINT]موهجه توحشتك بزااااااااف[/[/GLINT]SIZE]
بس انتظرتك امبارح لما نمت شو اخبارك موهجه تصدقي صارلي فتره اطلع البر من الصبح ونرجع بالليل وماصارلي وقت اجتمع فيكم
ا
mohja;5111364:
وانا نسيتيني :confused::confused::confused: يا خيبتك يا مهجة يا خيبتك


لالالالالالالالالالالالالااااااااااااااااااااء وانا اقدر :o
O
عشق الباديه;5111380:
[GLINT]موهجه توحشتك بزااااااااف[/[/GLINT]SIZE]
بس انتظرتك امبارح لما نمت شو اخبارك موهجه تصدقي صارلي فتره اطلع البر من الصبح ونرجع بالليل وماصارلي وقت اجتمع فيكم


[SIZE="3"]المهم انك بخير :wink:.
انتي بتشتغلي ولا بتدرسي
O
احلامي خيال;5111382:
لالالالالالالالالالالالالااااااااااااااااااااء وانا اقدر :o


المرة دي انظار شفوي:21_8: المرة الجاية بطاقة صفراء:idea: لقد اعدر من اندر:ok:
ع
احلامي خيال;5111345:
صباااااااااااح الورد والفل والياسميييييييييييييييييييييييييين
شلون الحلوين ان شاء الله تمااااااااااااااااااام التماااااااااااااااااااام :wink:

عشق البادية نورتي التجمع ، اش هاد الغبور توحشناااااااااااااااااااااااااااااااااك بزااااااااااااااااااااااااف ازين ...ها شنو الجديد ؟؟؟؟؟؟؟

قشطة الفريج ربي يوفقك قمورتي وداومي ع الادعية والله كنت وقت ادخل امتحن اقولها وربي بييسر لي الامور . الله يسهلك كل صعب وتجيبي اعلى التقديرات واشوفك احلى عرووووووووسة

الزين ياسمينة بعيد الشر عنك ده انا فدااااااااااااااااااااااااااااكي يابنت بلااااااااااااااااااااادي :UP202:

حلمي اكون عروسة يا مرحبا يامرحبااااااااااااااااااااااااااااااااا والله ماكنت نعرف انك مغربية لانك حاطة بالبلد الامارات وتتكلمي خليجي منييييييييييييييييييييييح ماشاء الله عليكي :D قوليلي انت عايشة بالخليج ؟؟؟؟ وبالنسبة لمراكش الحمرا راها غزاااااااااااااااااااااااااااااالة هههههههههه

سوسو كات والله ياغالية حاااااااااااااااااااسة بك لاني مريت من نفس تجربتك بالظبط كانك بتحكي عني مع اختلاف شوي بالاحداث :confused: كانت اصعب مرحلة بحياتي والحمد لله نسيتها ...قدر الله ماشاء فعل ..... انسي حبيبتي وان شاءالله ربي يعوضنا بالاحسن والي يستاهلنا

ننووووووووووووش ايه يابنتي التاخير ده يانعاااااااااااااااااااااااااااااااااسة:tongue: هههههههههههههههه ....... هالمرة تعالي بكييييييييييييييييير اوووووووووووووووك :):) وشغلة العريس الله لايوريكي شو رح اسوي فييييييييييييييييييييييييييييييييييييه حسوي الهواااااااااااااااااااايل بس لمه ييجي :mad:


[BLINK]منور بيكي يااحلامي خيال ليكي وحشه ياقلبي [/BLINK]
X