الجوهرة السعودية;5106358:
كل وحدة تكتب مواصفات فارس احلامها خلينا نحلم ومااضيق الحياة لولا فسحة الامل يابنات الاحلام ببلاش والبلاش كثر منة هاهاها
ان ابغاة يكون متعلم ووسيم ويخاف الله ويحافظ على الصلاوات وضميرة حي مثلي هاها
ويكون دمة خفيف
ويحبني موت ويحب الارض اللي امشي عليها اخاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بس اما يجي وانا احكيلة علي جرا
انا بحب فارس احلامي تكون مواصفاته بهذا الشكل واكيد هو ما لسه ما تولد بعد حتى يقدر يلبي هاالمواصفات اقرؤوها يا بنات يمكن تدخل البسمة على قلوبكم شويه
مابيه طويل فوق المعدل يفشلني
و لا قصير يحسبـــــــــونه ولد لي
مابيه متين من اول يوم يفغصني
و لا ضعيف من ذرة هواء يطير مني
ما بي عيونه كبار منها يكلمني
ولا عيونه صغار ما يقدر يطالعني
مابيه شين في الليل يخوفني
و لا حلو بيومين يطير مني
و لا ابيه غني باهلي يعايرني
و لا فقير يجي و يطلب مني
ما بيه رشيدي بكثرة رغبته يزعجني
و لا شهري يأخذني و يضربني
و لا سبيعي بقبيلته يزهقني
و لا دوسري يطق الطار و يرقصني
و لا غامدي من دغابيسه يأكلني
و لا يامي بسواد وجهه يخرعني
و لا قحطاني بكل تكاسيه يركبني
و لا خزامي اكون العاشره ياخذني
و لا شمالي في العراوي يركبني
و لا زهراني فوق الجبال ينططني
و لا رياضي بمغازل غيري يجنني
و لا حساوي بقشور الحب يوسخني
و لا زبيري من شدة بخله يقهرني
و لا حجازي بمطاليبه يقهرني
و لا عسيري بشرب الحلبه يفطرني
و لا حايلي عند امه يشغلني
و لا ابيه اصلاً سعودي في السعــوديه يسكني
و لا كويتي ببرد اعصابه يحرقني
و لا عماني بطول عمامته يربطني
و لا قطري مع البدوان يبهذلني
و لا اماراتي بلحيته يغززني
ولا يمني باكل القات يورطني
و لا ايراني ببيع الصحون يفشلني
ياترى انت فين هههههههه
وااااع على فارس احلامي يجنن ومثلو مافي