تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
y
الجوهرة السعودية;5106358:
كل وحدة تكتب مواصفات فارس احلامها خلينا نحلم ومااضيق الحياة لولا فسحة الامل يابنات الاحلام ببلاش والبلاش كثر منة هاهاها

ان ابغاة يكون متعلم ووسيم ويخاف الله ويحافظ على الصلاوات وضميرة حي مثلي هاها

ويكون دمة خفيف


ويحبني موت ويحب الارض اللي امشي عليها اخاااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بس اما يجي وانا احكيلة علي جرا


انا بحب فارس احلامي تكون مواصفاته بهذا الشكل واكيد هو ما لسه ما تولد بعد حتى يقدر يلبي هاالمواصفات اقرؤوها يا بنات يمكن تدخل البسمة على قلوبكم شويه

مابيه طويل فوق المعدل يفشلني
و لا قصير يحسبـــــــــونه ولد لي
مابيه متين من اول يوم يفغصني
و لا ضعيف من ذرة هواء يطير مني
ما بي عيونه كبار منها يكلمني
ولا عيونه صغار ما يقدر يطالعني
مابيه شين في الليل يخوفني
و لا حلو بيومين يطير مني
و لا ابيه غني باهلي يعايرني
و لا فقير يجي و يطلب مني
ما بيه رشيدي بكثرة رغبته يزعجني
و لا شهري يأخذني و يضربني
و لا سبيعي بقبيلته يزهقني
و لا دوسري يطق الطار و يرقصني
و لا غامدي من دغابيسه يأكلني
و لا يامي بسواد وجهه يخرعني
و لا قحطاني بكل تكاسيه يركبني
و لا خزامي اكون العاشره ياخذني
و لا شمالي في العراوي يركبني
و لا زهراني فوق الجبال ينططني
و لا رياضي بمغازل غيري يجنني
و لا حساوي بقشور الحب يوسخني
و لا زبيري من شدة بخله يقهرني
و لا حجازي بمطاليبه يقهرني
و لا عسيري بشرب الحلبه يفطرني
و لا حايلي عند امه يشغلني
و لا ابيه اصلاً سعودي في السعــوديه يسكني
و لا كويتي ببرد اعصابه يحرقني
و لا عماني بطول عمامته يربطني
و لا قطري مع البدوان يبهذلني
و لا اماراتي بلحيته يغززني
ولا يمني باكل القات يورطني
و لا ايراني ببيع الصحون يفشلني

ياترى انت فين هههههههه
وااااع على فارس احلامي يجنن ومثلو مافي
y
بسمة أمل212;5107366:






أهلا ياسمين كيف حالك والله أحنا لم ننساك فأنت ديما في تفكيرنا وفي دعواتنا بالغيب

ويارب يصلح حالنا ويرزقككم الزوج الصالح





حبيبتي بسوومة ربي يخليك انا بالف خير اتمنى تكوني بصحة وعافية وربي يرزقك بالمثل
وديما لما ادعي افتكر اسمك واسامي بنات اخرى واللي ما تذكرت اسمها ادعي بصيغة الجمع ربي يتقبل منا ومنك صالح الدعاء امــين يارب
ا
بسمة أمل212;5107288:






لا أنا بعيده عليك شويه أنا من مكناس

مرحبا بيك في أي وقت أختي


بارك الله فيك ازين حتى انتي مرحبا والف مرحبا مراكش غادي تنور لو زرتيها
y
اترككم في رعاية الرحمان ولي عودة بحول الله
ا
yasimine_2007;5107300:
احم احم انا وصلت يا ترى ايش اخباركم وكيف حالكم اليوم اتمنى تكونو ديما بخير انا ديما اسال عنكم وادعي لكم بس انتو نسيتوني انا زعلانة واااااع :confused::confused: خايفة تكونو نسيتوني من صالح دعواتكم


لا تقوليييييييييييها ياسمينة واحنا نقدر :) والله فبالنا وندعي لك وللبنات بظهر الغيب ربي يختار لك الخير ويرزقك من حيث لاتحتسبين وبارك الله فيك ع الدعوات
O
yasimine_2007;5107439:
انا بحب فارس احلامي تكون مواصفاته بهذا الشكل واكيد هو ما لسه ما تولد بعد حتى يقدر يلبي هاالمواصفات اقرؤوها يا بنات يمكن تدخل البسمة على قلوبكم شويه

مابيه طويل فوق المعدل يفشلني
و لا قصير يحسبـــــــــونه ولد لي
مابيه متين من اول يوم يفغصني
و لا ضعيف من ذرة هواء يطير مني
ما بي عيونه كبار منها يكلمني
ولا عيونه صغار ما يقدر يطالعني
مابيه شين في الليل يخوفني
و لا حلو بيومين يطير مني
و لا ابيه غني باهلي يعايرني
و لا فقير يجي و يطلب مني
ما بيه رشيدي بكثرة رغبته يزعجني
و لا شهري يأخذني و يضربني
و لا سبيعي بقبيلته يزهقني
و لا دوسري يطق الطار و يرقصني
و لا غامدي من دغابيسه يأكلني
و لا يامي بسواد وجهه يخرعني
و لا قحطاني بكل تكاسيه يركبني
و لا خزامي اكون العاشره ياخذني
و لا شمالي في العراوي يركبني
و لا زهراني فوق الجبال ينططني
و لا رياضي بمغازل غيري يجنني
و لا حساوي بقشور الحب يوسخني
و لا زبيري من شدة بخله يقهرني
و لا حجازي بمطاليبه يقهرني
و لا عسيري بشرب الحلبه يفطرني
و لا حايلي عند امه يشغلني
و لا ابيه اصلاً سعودي في السعــوديه يسكني
و لا كويتي ببرد اعصابه يحرقني
و لا عماني بطول عمامته يربطني
و لا قطري مع البدوان يبهذلني
و لا اماراتي بلحيته يغززني
ولا يمني باكل القات يورطني
و لا ايراني ببيع الصحون يفشلني

ياترى انت فين هههههههه
وااااع على فارس احلامي يجنن ومثلو مافي


ههههههههههههههههه ضحكتني رغم اللي انا فيه نفسي نفسسسي:think: يسمعوك شباب الخليج يدوكي حتة علقة ياختي عليها يا ختي عليها :UP202::dd:
ا
mohja;5107523:
ههههههههههههههههه ضحكتني رغم اللي انا فيه نفسي نفسسسي:think: يسمعوك شباب الخليج يدوكي حتة علقة ياختي عليها يا ختي عليها :UP202::dd:


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قتلتيييييييييييني بالضحك ياسمينة
مهجة حرااااااااااااااااااام عليك اختي :D البنت بغات تفوج علينا وصااااااااااافي هههه وانتي بغيتي شباب الخليج يدكوها :rolleyes:
ع
ههههههههههههههههههه
ضحكتيني ياسمين بس ترى صعب كتير تلاقي هيك عريس
ع
يتصفح الموضوع حالياً : 6 (6 عضو و 0 ضيف)
‏fatafeat, ‏mohja, ‏yasimine_2007, ‏الحياة الوردية, ‏بسمة أمل212, ‏عشق الباديه


يا هلا ياهلا
هيك ها خليكم دايما مجموعين
O
شوفتي شنو كاتبة والله تقتلاتني بالضحك تصوري معاي ياسمين طالعة في برنامج شاعرة المليون وتبدا انا مابيه كدا ولا كدا هههههههههههههههههههه:21_8::21_133: ماشي غيدوكوها غادي ادردكوا عليها
والله حتى فوجتيها علينا ايا سمين :clap:
ع
اااااااااااااااااااه
يارب تسر قلوبنا وتفرحنا وترزقنا بأزواج على كيفنا
ا
mohja;5107607:
شوفتي شنو كاتبة والله تقتلاتني بالضحك تصوري معاي ياسمين طالعة في برنامج شاعرة المليون وتبدا انا مابيه كدا ولا كدا هههههههههههههههههههه:21_8::21_133: ماشي غيدوكوها غادي ادردكوا عليها
والله حتى فوجتيها علينا ايا سمين :clap:


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دبا عرفتي شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟لازم تكتب شي وحدة اخرى تكلم فيها على شباب الشرق الاوسط والمغرب العربي يعني تعمل التعادل هيهيهيههوهوهوهو مابغينا حد يتقلق منا :wink:
ا
fatafeat;5107622:
اااااااااااااااااااه
يارب تسر قلوبنا وتفرحنا وترزقنا بأزواج على كيفنا


يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب وخاصة ركزو بالدعاء ازواج على كيفنا :D
ع
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (( من قال لاحول ولا قوة إلا بالله كانت له دواء من تسعه وتسعين داء أيسرها الهم )) وقال مكحول في صحيح الترميذي (( من قال لاحول ولا قوة إلا بالله ولا منجى من الله إلا اليه كشف عنه سبعين باباً من الضر ادناهن الفقر)) وكل ماقلتها يعطيك الله كنز في الجنة فما أسهلها على اللسان.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم وهذه هدية أخرى لاتشتريها كنوز الدنيا ولا يمنعك عن أجرها وثوابها إلا أن تدعو بها بلسان صادق وقلب خاشع.

الحمدلله الذي تواضع لعظمته كل شي الحمد لله الذي استسلم لقدرته كل شي الحمدلله الذي ذل لــــــعـــــزته كل شي الحمدلله الذي خضـــــع لملكه كل شي من قالها سخر الله له 70000 ملك يستغفرون له الى يوم القيامه
ع
أحلامي خياااااال صمنا وصمنا ضروري نفطر على بصلة خخخخخخخ
أزواج على كيفنا وين المشكلة ههههههه
د
السلاااااااااااااااام علييييييييييييييييييييييييييكم

وحشتووووووووووووني

واخيراااااااااا وصلت لاخر صفحه هههههههههههههههه قرات الصفحات الي فاتتني كلها خخخخخ

شو اخبااااااااااااااااااااااااااااركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا قبل كل شي بشكرررررررررررر كل الي سالوا عني فردا فردا
وبقووولهم انتوا بالقلب والله ولو غبت عنكم

عندي كلام كثيررررررررررررر

بس مع الاسف تاخرت كثير على النوم .. لازم اروح لانه بكره دوام

ان شاء الله بكره ارجع واحكي لكم اشياء






على فكرررررررررررررررره















انا انخطببببببببببببببببت

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه







































بس





































العريس


















































طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار







ما بعرف ليش
اهئ اهئ اهئ


ما شافني ولا بدانا بشي عشان يروووح




يا ترى يا بنات ليش يصير لي جذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الحمدلله على كل حال


الله يرزقه ببنت احسن مني يارب


ويرررررررررررررزقكم بازواج صالحين تقر اعينكن بهم يارب

دعواتكم ... وتصبحون على ازواج ههههههههه
ا
ايييييييييييييييييييييييييييييييييييه فتفوتة .....بدي ياه ياستي طوييل واسمر ..عيونه عسلي.. ورموشه حلوين ههههههههه بتشرط ماهو ابو ولادي لازم يكون حلو مشان يطلعو حلوين ههههههههههه مممممممم ومثقف ....دمو خفيف مو طول الوقت قاعد مكشر .خخخخخخخخ... واهم شي يخاف الله ويحترمني ويعز اهلي
وفي شغله كمان ماننساها بدعاءنا اهله يعني نحنا مندعي الله يرزقنا الزوج الصالح وكمان الاهل اهم شي امو واخواتو يكونو منااااااااااااااااااااااااح
فيييييييييييييييييييييييييييييييييييين حلاقيه ده يااخوااااااااااااااااتي هههههههه
O
fatafeat;5107650:
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (( من قال لاحول ولا قوة إلا بالله كانت له دواء من تسعه وتسعين داء أيسرها الهم )) وقال مكحول في صحيح الترميذي (( من قال لاحول ولا قوة إلا بالله ولا منجى من الله إلا اليه كشف عنه سبعين باباً من الضر ادناهن الفقر)) وكل ماقلتها يعطيك الله كنز في الجنة فما أسهلها على اللسان.

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم وهذه هدية أخرى لاتشتريها كنوز الدنيا ولا يمنعك عن أجرها وثوابها إلا أن تدعو بها بلسان صادق وقلب خاشع.

الحمدلله الذي تواضع لعظمته كل شي الحمد لله الذي استسلم لقدرته كل شي الحمدلله الذي ذل لــــــعـــــزته كل شي الحمدلله الذي خضـــــع لملكه كل شي من قالها سخر الله له 70000 ملك يستغفرون له الى يوم القيامه


تعرفي يا فتفوتة بحب فيكي الفيض الايماني اللي عندك وديما تدكرينا بالاستغفار ربنا لا يحرمنا منك ويارب يارب تعالي اهمس في ودنك كدة يارب يزوجنا اللي في بالنا و يارب اجعل الخير فيه ويسر كل عسير معاه قولي امين ماتنسيني بالدعاء
O
تصبحوا على خير يا بنات واحلام سعيدة
O
الحياة وردية بكرة خبرينا ايه اللي صار حبيبتي والله اشتقنالك كثييييير
X