تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
O
بنات كيف حالكم ان شاء الله بخي:B_wink:ر
O
احلامي خيال قشطة الفريج مالكم ساكتين
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلون الغوالي ان شاء الله بخير:)
ا
[QUOTE=fatafeat;5101449][GLOW="66CCFF"]رجعت بعد ما مليت تقلبت تقلبت ما جاني نوم
حبيبتي أحلامي خيال والله أني فرحانة لها وكل شي بالدنيا قسمة ونصيب
ولو كنت عم موت من جوا ما رح خلي حدا يحس
أصل اأنا كل اللي عم اكتبه هون ما حدا بيعلم فيه الا انتو عشان ما يحكوا عليي

وانا فعلا اتخذت قرار لما يجي عريس باذن الله ما عاد احكي قبل ماتصير القصة رسمي
كل شي بيد رب العالمين بس كل ما حكيت أنو جاييني عريس تتفركش القصة
فعلا العين بتاخد حقها[/GLOW][/QUOTE

ربي يحرصك ويحفظك من كل شر
النهارده بنت خالتي سقطت ع الدرج وكلو من العين.... امبارح كان في وحدة معرفتنا بتطلع فيها كل شوي وتقلها والله احلويتي ، وزاد وزنك ، وشك مورد وصافي شو عم تساويله ......ووقت مانروح عندها بنكون لابسين شي بتقول لبناتها ايه اشترو مثل هيك لبس وووووو والله اشيا كثير انا حرمت ازورهم :schmoll: ........ هلق بيوجعها ظهرها كثير ادعولها حبيبتي بالشفاء
الله يحفظنا من العين والحسد
ع
[GLOW="66FFFF"]السلام عليكم
كيفكم اليوم يابنات
معليش يا ننوش ربنا يعوض صبرك خير ويرزقك اللي في بالك

حبيبتي أحلامي خيال ياعيني على بنت خالتك يارب تشفيها وتعافيها وتحفظنا من عين كل حاسد[/GLOW]
ا
////nana////;5102504:
بنات وينكم طبعا الوقت في الصباح الباكررررر:D
حلوه الباكر (y)
فتافيت والله ياحياتي انااا حاسه فيكي طيب اش رائيك انااا اختي اللي اصغر مني 3 سنوات تزوجت واختي اللي اصغر ب 5 سنوات فيه نااااس متكلمين عليهاااااااااا ومابقيت غير صاحبتك نانا :confused::confused: اه وياقلبي لاتحزن
والله يافتافيت اني نفسيتي في الارض والله مافي شي مصبرني الا الدعاء والصلاه ثم انتم والا كان مت من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وانا ماحد حااااااااااااااس فيني والله ماحد حاس والحمد لله رب العالمين ع كل حااااااااااااااااااااال :ss:
انا احب اضحك والعب واحب اهتم بنفسي لكن في الفترررررررره الاخيره ماصرت اضحك والهم صار في صدري والكل يطالع فيني واحسهم يقولون مسكينه اختها تزوجت والثانيه متكلمين عليهااااااااا والله احس لما اروح عند احد كاني من كوكب ثاني :cool:
الله يصبرني والله احيان اتمني الموووووووت بس استغفر واقوووووول اللي خلقني قادر انه يرزقني
وبعض الاحيااان افكر واقول مين اللي يفكررررررررررررر ياخذ وحده اختها متزوجه واللي بعدهااااااا متكلمين عليهاااااااا اكيد فيهاااااااا عيب لاتستغربون اخواتي لانه مرررررره جاء واحد ع اساس يخطبني بس لما عرفوا الموضوع تراجعوا وامه سالت طيب ليش هاالبنت بقيت الين الحين ماما قالت نصيب بس هم انسحبواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:confused:والحمد لله
اه يارب ابي اتزوج ابي يكون لي زوج وعيال
بنات فيه احد مثلي ؟
استغفر الله يارب سامحني
بنات ادعوا ان الله يزوجي اللي في بالي امين ياااااااااارب :confused:



ننووووووووووووووش ليه كل ده يابنتي
طب ايه رايك ان انا في العيلة اعتبر الكبيرة الي لسا ماارتبطت .... وبنات خالتي واخوالي شي بدو ينخطب وشي متكلمين عليها ......مافضلش غير اختك الغلباااااااااااااااااااااانة اهئ اهئ اهئ هههههههه ...........يابنتي خليها على الله وماتكتئبي ارجعي اهتمي بنفسك وسبيها ضحك ولعب وجد وحب ههههههههههه
سبق وكنت رح ارتبط بشخص بس للاسف ماصار نصيب وكانت اصعب مرحلة بحياتي والحمد لله الحمد لله قدرت اتخطاها وحاطة شي واحد ببالي لو الله كاتبلي اتزوج بشخص رح اتزوجه مهما تكون العراقيل والمشاكل لانو كلو بارداة رب العالمين........ليش لحتى اتعب واخسر صحتي الي ماتتعوض بشي . وبجد انتو كمان بصحبتكم الحلوة خففته عليا كثييييييييير ربنا يديم هالصحبة ويفرحنا كلنا
ا
حلمي اكون عروسه;5102832:
صباح الخير والورد والنرجس

[COLOR="deepskyblue"][COLOR="RoyalBlue"]لأحلى عراااااايس المنتدى ,,كيف أصبحتوا أخواتي
ان شاء الله عال العال والنفسيه تمام(y) التمام (y)


وين الاخوات[/COLOR][/COLOR]


الحمد لله اختي نحمده ونشكر فضله
ا
اهلا فتافيت انا موجودة لاتزعلي نفسك يخافوا من العين
ا
فتافيت لاتزعلي نفسك وخليك قوية وايمانك قوي مثل مااحنا عرفناكي واذا انخطبتي لاتقولي لاي احد لين يتم الموضوع لان العين حق والناس يارت تخاف واحنا نقول وفي الاخرى مااحد يقولنا ولما نقولهم كمان بيطير العريس الرسول اللهم صلي وسلم علية قال استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمااان
ب




أهلا بنات كيف حالكم أتمنى يارب تكونوا بخير (f)

أنا عندي سؤال ومحيرني وأتمنى ألقى عندكم الرد

إن شاء الله لما يسهل الله على كل وحده فينا بالزواج و يسألك خطيبك عن المهر

شو بتقولي بتحدد المبلغ ولا تقولي له يكلم أهلك

أنتظر ردكم يا غاليات


ا
اهلا فيك بسمة امل الله يجعل امالك كلها تتحقق يارب واشوفك عروس
ا
بسمة امل يااختي المهر بين ابو العروس او ولي امرها والعريس يتفاهموا ويححددوة حسب ماهو متعارف علية في المنطقة او البلد وحسب حال العريس المادية واهم شي التوفيق
ع
السلام عليكم
سعدت برؤيتكي اليوم اختي الجوهرة السعودية
لا تحرمينا طلتك الحلوة

على قولتك انا ما عاد جيب سيرة بس يجيني عريس لحد ما تظبط أموري
ايه مو ليجي العريس بالأول (خخخخخخخخخ) الله كريم
ع
حبيبتي بسمة نحنا عندنا قصة المهر بين ولي العروس يعني أبوها أو اخوها وبين العريس يعني البنت ما لها علاقة بالموضوع
ب




شكرا يا أختي الجوهرة وأختي فتافيت على الجواب


المهم استفدت منكم


جزاكم الله خيرا


ع
بسمة الله يوفقك
بنااااات الاستغفاااااااااار
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم

الحياة الوردية صرلها فترة ما بينت عسى المانع خير
دووووووووووووووووننننننييييي وحشتيناااااا لا تغيبي عننا أكتر من هيك
سارة أفروديت الله هو انتو فين ياجماعة
حلمي أكون عروسة
ننوش
وصاحبة الموضوع الرائع لااااااااني
مليتوا مننا ولاشو؟؟؟؟؟؟
ا
يافتافيت الله يبعتلك عريس ونغني بزواجك ونقول عين الحسود فيها عود ياحلاوة عريس قمر وعروستة نقاااوة
ب




ممكن يا فتافيت انخطبوا ويجهزوا للعرس


وما عندهم وقت للمنتدى


إن شاء الله تكون حقيقه


ع
الله يسلمك يارب وعقبال ما نفرح فيكي
يارب يكون عريس قمر وحليوة وعيونه خضرا(خخخخخخخخخخخ)
ع
ان شاء الله يكونوا نخطبوااااا ويجيوا يبشرونا يارب
X