تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
O
fatafeat;5106764:
ترى مافي شي على رب العالمين مستحيل ونحنا علينا ندعي وربي رح يحقق أحلامنا
كن مع الله ترى الله معك
يعني اذا الكافر رب العالمين بيستجيب له
فكيف فينا خصوصا اذا ليل نهار على سجادة الصلاة يارب يارب
أككيد رب العالمين ما بيردنا خايبين

قولوا ماشاء الله لاقوة الا بالله
وخذوها مني نصيحة لأني ارتحت كتير

أنا صرت صلي ركعتين قضاء حاجة بعد فرض الظهر والمغرب والعشاء
وعم صلي سورة البقرة بركعتين بالليل وعم أجلس استغفر وكلي امل يصير معي شي حلو هالشهر والتوكل على الله


حبيبتي ممكن تشرحيلي صلاة الحاجة اول مرة اسمع بيها
ب



أهلا مهجه كيف حالك يا غاليه



O
بسمة أمل212;5106952:



أهلا مهجه كيف حالك يا غاليه





بخير الحمد لله ربنا يخليك حبيبتي لكن مرة مرة بتمر علية لحضات الشكوى لله
ع
[GLINT]هي صلاة عادية بس صلي ركعتين بعد ما تصلي السنة تصلي ركعتين بنية قضاء الحاجة

الحياة الوردية نورتي وين هالغيبة[/GLINT]
O
fatafeat;5106997:
[GLINT]هي صلاة عادية بس صلي ركعتين بعد ما تصلي السنة تصلي ركعتين بنية قضاء الحاجة

الحياة الوردية نورتي وين هالغيبة[/GLINT]


يعني في دعاء خاص يقال بعد الركعتين
ا
fatafeat;5106764:
ترى مافي شي على رب العالمين مستحيل ونحنا علينا ندعي وربي رح يحقق أحلامنا
كن مع الله ترى الله معك
يعني اذا الكافر رب العالمين بيستجيب له
فكيف فينا خصوصا اذا ليل نهار على سجادة الصلاة يارب يارب
أككيد رب العالمين ما بيردنا خايبين

قولوا ماشاء الله لاقوة الا بالله
وخذوها مني نصيحة لأني ارتحت كتير

أنا صرت صلي ركعتين قضاء حاجة بعد فرض الظهر والمغرب والعشاء
وعم صلي سورة البقرة بركعتين بالليل وعم أجلس استغفر وكلي امل يصير معي شي حلو هالشهر والتوكل على الله


ان شاء الله بتسمعي اخبار حلوة بهالشهر :) وتتحقق لنا احلامنا والي ببالنااااااااا ياااااااااااااااااارب
ا
بسمة أمل212;5106834:



يارب يحقق كل لي فبالك أختي فتافيت

ويارب يسعدك آمين يارب


أختي خيال كيف حالك إن شاء الله بصحه وعافيه




الحمد لله بسومة شكرا لسؤالك حبيبتي وانتي اش كاتعاودي ؟؟:D
O
الحياة الوردية مرحبا:sa31: بيكي معنا التجمع تجمعك يا هلا ياهلا:groupwave: طولت الغيبة
ا
بسمة أمل212;5106834:



يارب يحقق كل لي فبالك أختي فتافيت

ويارب يسعدك آمين يارب


أختي خيال كيف حالك إن شاء الله بصحه وعافيه




mohja;5106932:
فتفوتة احلامي خيال كيف اخباركم ومسا الانوار عليكم يا ترى فين باقي البنات الضاهر انخطبوا ان شاء الله نسمع من كل واحدة منا خبر حلو عنها قولوا اميييييييييييييييييييييييييييييين

الحمد لله اختي بارك الله فيك
ان شاء الله البنات يرجعولنا باخبار حلوة
الحياة الورديييييييييييية نورتيناااااااااااااااااااااااااااااااااا شو هالغيبة عساكي بالف الف خير ياااااااارب
ع
حبيبتي ما في دعاء محدد بس أنا عم قول هذا الدعاء وبحس براحة كبيرة لما أقوله


لااله الا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين اللهم أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل اثم اللهم لا تدع لي ذنبا الا غفرته ولا ولا هما الا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين
O
فتافيت مالك ساكته:think:
ع
[GLOW="00FFCC"]الحياة الوردية نرحب بعودتك الينا
ولا عاد تتركيناااا ترى لكي وحشة[/GLOW]
ع
مهجة رحت جبت الدعاء من دفتري مشان اكتبه هون
ب


احلامي خيال;5107056:
الحمد لله بسومة شكرا لسؤالك حبيبتي وانتي اش كاتعاودي ؟؟:D


بخير أزين وأنتي كي دايره

مينا مدينه أنتي ؟

O
fatafeat;5107115:
حبيبتي ما في دعاء محدد بس أنا عم قول هذا الدعاء وبحس براحة كبيرة لما أقوله


لااله الا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم الحمد لله رب العالمين اللهم أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل اثم اللهم لا تدع لي ذنبا الا غفرته ولا ولا هما الا فرجته ولا حاجة هي لك رضا إلا قضيتها يا أرحم الراحمين


طيب حبيبتي يعني نقول اللي على قلبنا
والله انا تعبانة ومني تعبانة حزينة ومني حزينة مش عارفة مالي كتير من المرات اقول االلي ماتوا ارتاحو وارجع استغفر الله في اوقات تحس انه الدنيا كلها عليكي وانتي عمرك ما ضلمت حد فالحمد لله في الاولى والاخرة يارب لا تحملنا مالاطاقة لنا به حسبي الله ونعم الوكيل
ا
بسمة أمل212;5107147:




بخير أزين وأنتي كي دايره

مينا مدينه أنتي ؟



الحمد لله لباس
انا عايشة بمراكش
ب



احلامي خيال;5107182:

الحمد لله لباس
انا عايشة بمراكش



لا أنا بعيده عليك شويه أنا من مكناس

مرحبا بيك في أي وقت أختي

y
احم احم انا وصلت يا ترى ايش اخباركم وكيف حالكم اليوم اتمنى تكونو ديما بخير انا ديما اسال عنكم وادعي لكم بس انتو نسيتوني انا زعلانة واااااع :confused::confused: خايفة تكونو نسيتوني من صالح دعواتكم
y
ياسمين نحنا فاكرينك حبيبتي [/SIZE][/QUOTE]


فتفوتة حبيبتي الله يحفظك ويخليك ويعطيك ما تتمني اتمنى تكوني بخير
ب



yasimine_2007;5107300:
احم احم انا وصلت يا ترى ايش اخباركم وكيف حالكم اليوم اتمنى تكونو ديما بخير انا ديما اسال عنكم وادعي لكم بس انتو نسيتوني انا زعلانة واااااع :confused::confused: خايفة تكونو نسيتوني من صالح دعواتكم



أهلا ياسمين كيف حالك والله أحنا لم ننساك فأنت ديما في تفكيرنا وفي دعواتنا بالغيب

ويارب يصلح حالنا ويرزقككم الزوج الصالح


X