fatafeat;5106764:
ترى مافي شي على رب العالمين مستحيل ونحنا علينا ندعي وربي رح يحقق أحلامنا
كن مع الله ترى الله معك
يعني اذا الكافر رب العالمين بيستجيب له
فكيف فينا خصوصا اذا ليل نهار على سجادة الصلاة يارب يارب
أككيد رب العالمين ما بيردنا خايبين
قولوا ماشاء الله لاقوة الا بالله
وخذوها مني نصيحة لأني ارتحت كتير
أنا صرت صلي ركعتين قضاء حاجة بعد فرض الظهر والمغرب والعشاء
وعم صلي سورة البقرة بركعتين بالليل وعم أجلس استغفر وكلي امل يصير معي شي حلو هالشهر والتوكل على الله
حبيبتي ممكن تشرحيلي صلاة الحاجة اول مرة اسمع بيها