تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
y
اهلا يا احلى بنات كيف الحال يا رب تكونو بخير
يا ترى فاكريني ولا نسيتوني :think: انا ما نسيتكم والله ديما ادعو الله يرزقني واياكم الزوج الصالح
ا
mohja;5100756:
انتي مش عايزة تكسري الروتين اهو كسرتيه ولا ايييييييييييييييييييييه يعني مايفضلش دايما حلو اهى تغييييير ههههههههههههه امزح فقط لتقولي مهجة شمتانة فية ولا حاجة




:confused::confused::confused:
ع
معليش حبيبتي بضاعة مخلوفة (خخخخخخخخ)
انا كنت عم أفكر قص شعري يعني تغيير


ياسمين نحنا فاكرينك حبيبتي
ا
yasimine_2007;5100777:
اهلا يا احلى بنات كيف الحال يا رب تكونو بخير
يا ترى فاكريني ولا نسيتوني :think: انا ما نسيتكم والله ديما ادعو الله يرزقني واياكم الزوج الصالح


اهلا ياسمين نحنا مانقدر ننساكي :) ربنا يكرمك ع الدعوات وطمنينا عنك شو اخبارك اختي ؟؟؟؟
ع
[GLOW="FFFF00"]بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
يا من تحل به عقد المكاره، ويفل حد الشدائد، ويا من يلتمس به المخرج، ويطلب منه رَوْحُ الفرج، أنت المدعوّ في المهمات، والمفزع في الملمات، لا يندفع منها إلا ما دفعت، ولا ينكشف منها إلا ما كشفت، قد نزل بي ما قد علمت، وقد كادني ثقله، وألم بي ما بهظني حمله، وبقدرتك أوردته علي، وبسلطانك وجهته إلي، ولا مصدر لما أوردت، ولا كاشف لما وجهت، ولا فاتح لما أغلقت، ولا ميسر لما عسرت، ولا معسر لما يسرت، فصل الله على محمد، وعلى آل محمد، وافتح لي باب الفرج بطولك، واحبس عني سلطان الهم بحولك، وأنلني حسن النظر فيما شكوت، وأذقني حلاوة الصنع فيما سألت، وهب لي من لدنك فرجاً هنياً عاجلاً، وصلاحاً في جميع أمري سنياً شاملاً، واجعل لي من عندك فرجاً قريباً، ومخرجاً رحباً، ولا تشغلني بالاهتمام عن تعاهد فروضك، واستعمال سنتك، فقد ضقت ذرعاً بما عراني، وتحيرت فيما نزل بي ودهاني، وضعفت عن حمل ما قد أثقلني هماً، وتبدلت بما أنا فيه قلقاً وغماً، وأنت القادر على كشف ما قد وقعت فيه، ودفع ما منيت به، فافعل بي ذلك يا سيدي ومولاي، وإن لم أستحقه، وأجبني إليه وإن لم أستوجبه، يا ذا العرش العظيم ثلاث مرات.[/GLOW]
ا
fatafeat;5100882:
معليش حبيبتي بضاعة مخلوفة (خخخخخخخخ)
انا كنت عم أفكر قص شعري يعني تغيير


ياسمين نحنا فاكرينك حبيبتي


ان شاء الله حبيبتي
بس لمه تحبي تقصيه روحي عند وحدة بتعرف منيح :D التغيير حلو بس مو يلي سويت انا هههههههه
ا
fatafeat;5101000:
[GLOW="FFFF00"]بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
يا من تحل به عقد المكاره، ويفل حد الشدائد، ويا من يلتمس به المخرج، ويطلب منه رَوْحُ الفرج، أنت المدعوّ في المهمات، والمفزع في الملمات، لا يندفع منها إلا ما دفعت، ولا ينكشف منها إلا ما كشفت، قد نزل بي ما قد علمت، وقد كادني ثقله، وألم بي ما بهظني حمله، وبقدرتك أوردته علي، وبسلطانك وجهته إلي، ولا مصدر لما أوردت، ولا كاشف لما وجهت، ولا فاتح لما أغلقت، ولا ميسر لما عسرت، ولا معسر لما يسرت، فصل الله على محمد، وعلى آل محمد، وافتح لي باب الفرج بطولك، واحبس عني سلطان الهم بحولك، وأنلني حسن النظر فيما شكوت، وأذقني حلاوة الصنع فيما سألت، وهب لي من لدنك فرجاً هنياً عاجلاً، وصلاحاً في جميع أمري سنياً شاملاً، واجعل لي من عندك فرجاً قريباً، ومخرجاً رحباً، ولا تشغلني بالاهتمام عن تعاهد فروضك، واستعمال سنتك، فقد ضقت ذرعاً بما عراني، وتحيرت فيما نزل بي ودهاني، وضعفت عن حمل ما قد أثقلني هماً، وتبدلت بما أنا فيه قلقاً وغماً، وأنت القادر على كشف ما قد وقعت فيه، ودفع ما منيت به، فافعل بي ذلك يا سيدي ومولاي، وإن لم أستحقه، وأجبني إليه وإن لم أستوجبه، يا ذا العرش العظيم ثلاث مرات.[/GLOW]



ربنا يكرمك ياغالية هالدعاء اجا بوقته تماااااااااام
يااااااااااااارب يفرج همنا وهم المسلمين اجمعين ويفرح قلوبنا في القريب العاجل
ع
:confused::confused::confused:

بنت خالتي رح تنخطب عمرها 16 سنة ورح تنخطب
وبتعرفوا شو اللي قاهرني مو انها رح تنخطب الله ييسرلها
اللي قاهرني انه في العيلة عم يطلعوا عليي بنظرات الشفقة وأنا سمي وموتي هالنظرات
الله يهنيها وييسر لها بس لا يعاملوني بشفقة تصوروا ما حكوا شي عن العريس مع اني بنت خالتها
الكبيرة يعني مافي غيري بنت خالة لها
والله حاسة حالي رح طق
يابنات معاي حق ولا أنا تحسست زيادة بس ليش يخبروا الكل الا نحنا ما يشرحوا شي عن العريس مع اني كل ما جاني خطاب منحكيلهم مواصفات لعريس
هلأ القصة منتظرة موافقة بنت خالتي الله يخترلها الخير
:confused::confused::confused:
ع
[GLOW="00FFFF"]بنااات أنا طالعة هلأ ياريت اذا شفتوا دوني تسلموا عليها والجوهرة السعودية كما ن
أبصر وين غاطيين

دعواتكم لي يابنات[/GLOW]
ع
[GLINT]أحلامي خيااال مهجة
تصبحوااا على خير[/GLINT]
ا
fatafeat;5101076:
:confused::confused::confused:

بنت خالتي رح تنخطب عمرها 16 سنة ورح تنخطب
وبتعرفوا شو اللي قاهرني مو انها رح تنخطب الله ييسرلها
اللي قاهرني انه في العيلة عم يطلعوا عليي بنظرات الشفقة وأنا سمي وموتي هالنظرات
الله يهنيها وييسر لها بس لا يعاملوني بشفقة تصوروا ما حكوا شي عن العريس مع اني بنت خالتها
الكبيرة يعني مافي غيري بنت خالة لها
والله حاسة حالي رح طق
يابنات معاي حق ولا أنا تحسست زيادة بس ليش يخبروا الكل الا نحنا ما يشرحوا شي عن العريس مع اني كل ما جاني خطاب منحكيلهم مواصفات لعريس
هلأ القصة منتظرة موافقة بنت خالتي الله يخترلها الخير
:confused::confused::confused:


فتفوتة الله ييسر لبنت خالتك ويتمم امورها بخير
شوفي ياغالية انتي ماتتركي لهن مجال يطلعو فيكي هيك .... خليهن يعرفهو انك فرحانة مشان وحطيها حلقة في وذنك يابنتي :) استعينو على قضاء حوائجكم بالكتمان ........ هالمرة لمه يتقدم لك عريس وان شاء الله يااااااااااااااااااااارب يكون الي ببالك ماتخبري حدا لحتى تتاكدي من الموضوع وتتيسر امورك بعدين بتخبريهم يعني العين حق وكمان في ناس بتحسد هيك نفسيتها الله يحفظن
ا
المهم هلق ماتحسسيهن انك متضايقة ولالالالالالالالالالالاهااااامك الموضوع .....انت فرحان مشانها ونصيبك بيكون احسن ان شاء الله ونفرح فيكي قريباااااااااا ياقمر الشااااااااااااام


ا
fatafeat;5101133:
[GLINT]أحلامي خيااال مهجة
تصبحوااا على خير[/GLINT]


وانت من اهل الخير فتفوتة
ع
[GLOW="66CCFF"]رجعت بعد ما مليت تقلبت تقلبت ما جاني نوم
حبيبتي أحلامي خيال والله أني فرحانة لها وكل شي بالدنيا قسمة ونصيب
ولو كنت عم موت من جوا ما رح خلي حدا يحس
أصل اأنا كل اللي عم اكتبه هون ما حدا بيعلم فيه الا انتو عشان ما يحكوا عليي

وانا فعلا اتخذت قرار لما يجي عريس باذن الله ما عاد احكي قبل ماتصير القصة رسمي
كل شي بيد رب العالمين بس كل ما حكيت أنو جاييني عريس تتفركش القصة
فعلا العين بتاخد حقها[/GLOW]
ع
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم
استغفر الله العظيم

شو اخباركم مع الاستغفار ولا مليتوا؟؟؟
ب



بالنسبه لي لزلت أستغفر أختي فتافيت لكن ليس مثل الأول


:(

إن شاء الله هذا الأسبوع أسبح أحسن من الأول


م
موضوعك حلو جدا..جدا اتمنى لكم التوفيق
/
صباااااح الخير كيفكم بنات الله يسعدكم ادعولي والله محتاجه دعواتكم في ظهر الغيب
اللهم يسير امررررررررررررررررري وامركم
/
بنات وينكم طبعا الوقت في الصباح الباكررررر:D
حلوه الباكر (y)
فتافيت والله ياحياتي انااا حاسه فيكي طيب اش رائيك انااا اختي اللي اصغر مني 3 سنوات تزوجت واختي اللي اصغر ب 5 سنوات فيه نااااس متكلمين عليهاااااااااا ومابقيت غير صاحبتك نانا :confused::confused: اه وياقلبي لاتحزن
والله يافتافيت اني نفسيتي في الارض والله مافي شي مصبرني الا الدعاء والصلاه ثم انتم والا كان مت من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان وانا ماحد حااااااااااااااس فيني والله ماحد حاس والحمد لله رب العالمين ع كل حااااااااااااااااااااال :ss:
انا احب اضحك والعب واحب اهتم بنفسي لكن في الفترررررررره الاخيره ماصرت اضحك والهم صار في صدري والكل يطالع فيني واحسهم يقولون مسكينه اختها تزوجت والثانيه متكلمين عليهااااااااا والله احس لما اروح عند احد كاني من كوكب ثاني :cool:
الله يصبرني والله احيان اتمني الموووووووت بس استغفر واقوووووول اللي خلقني قادر انه يرزقني
وبعض الاحيااان افكر واقول مين اللي يفكررررررررررررر ياخذ وحده اختها متزوجه واللي بعدهااااااا متكلمين عليهاااااااا اكيد فيهاااااااا عيب لاتستغربون اخواتي لانه مرررررره جاء واحد ع اساس يخطبني بس لما عرفوا الموضوع تراجعوا وامه سالت طيب ليش هاالبنت بقيت الين الحين ماما قالت نصيب بس هم انسحبواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:confused:والحمد لله
اه يارب ابي اتزوج ابي يكون لي زوج وعيال
بنات فيه احد مثلي ؟
استغفر الله يارب سامحني
بنات ادعوا ان الله يزوجي اللي في بالي امين ياااااااااارب :confused:
ح
بسمة أمل212;5094934:



أختي حلمي اكون عروسه


كيف أخبارك ويارب تكوني بخيررر


والله يرزقكم كل لي فبالكم





صباح الخير أختي بسمة أمل

كيفج يالغلا ,, كيف أصبحت اليوم
أخباري الحمد لله ابخير وصحه وسلامه
بارك الله فيج أختي مشكوره لسؤالج عني
الله يعطيج العافيه يابسمة امل وان شاء الله اتكون حايتج كلها
أمل في أمل وتتزوجين في أسرع وقت انت وكل الأخوات ان شاء الله

اللهم يسر أمورنا ولا تعسرها وفرج همنا و كربتنا يارب العالمين
ح
صباح الخير والورد والنرجس

[COLOR="deepskyblue"][COLOR="RoyalBlue"]لأحلى عراااااايس المنتدى ,,كيف أصبحتوا أخواتي
ان شاء الله عال العال والنفسيه تمام(y) التمام (y)


وين الاخوات[/COLOR][/COLOR]
X