تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب



fatafeat;5099578:
[GLOW="FFFF00"]بسمة انا فرحت لما شفت اسمك اليوم
حلا الحلوة كيفك[/GLOW][GLOW="33FFFF"]بنااات خطرلي سؤال ياكتر ما تخطرلي أسئلة خخخخخخخخخ
المهم قلتوا أنه اللي في بالها احد تصير تدعي اذا فيه خير الله يجعله من نصيبها
طيب مابيمشي الحال الوحدة تقول يارب اجعل فلان من نصيبي أو اجمع بيني وبين فلان واجعله [/GLOW]خيرا لي


[GLINT]
أنافي انتظار ارائكم

[/GLINT]



أختي فتافيت


أنا أيضا أدعي الله و أقول يارب أن كان فلان فيه خير اجعله من نصيبي


ع
بس[GLOW="6600FF"]مة كيف الحال
ان شاء الله عم تستفيدي من التمارين الطاقة

شو صار بالعمل الجديد ان شاء الله توفقتي فيه؟[/GLOW]
ع
حبيبتي بسمة قصدي أنه ليش ما ندعي اللهم اجعله من نصيبي واجعله خيرا لي
بدل ما نقول اللهم اجعله من نصيبي ان كان خيرا لي
ب


أختي فتافيت شكرا لسؤالك عني

أنا قمت بالتمرين لي أرسلت لي والحمد لله لقيت اجابه في اليوم التالي :o



أما بالنسبه للعمل إن شاء الله يوم الاثنين أبدأ العمل

ويارب يوفق الجميع

ولا تحزني أختي فنصيبك قريب ولم يبقى إلا القليل

فصبري يا أختي ويارب يفرج همك وحزنك ويبشرك بكل خير


ع
[GLINT]ان شاء الله تكون النتيجة اللي حصلتيها طيبة بالنسبةللتمرين
وبالنسبة لعملك الله ييسر لك والله فرحتلك[/GLINT]
ب




يارب يا أختي ويحقق كل لي فبالكم ويرزقكم بالزوج الصالح عاجل غير آجل



يااااااااااااااارب



ع
[GLOW="66FFFF"]يلااااا يمكن شوفكم ببالليل واذا ماشفتكم
فتتزكرواااااااا فتافيت اشتاقتلكم
ادعو لي[/GLOW]
O
[BLINK]:Y_hi_3: مسا الورد والخير عليكم يا بنات كيفكم اليوم [/BLINK]
ع
[GLOW="33FFFF"]السلام عليكم يامهجة كيفك ياقمر[/GLOW]
ع
[GLOW="00FF66"]أحلامي خيال اتت يامرحبا يا مرحبا نورك طفى الكهربا[/GLOW]
ا
fatafeat;5099722:
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


فتفووووووووتة شلونك ياعمري ان شاء الله بخير
بالنسبة لسؤالك فكرتيني بالموضوع اياااااااه :confused::confused: كنت بدعي بهالدعاء واستخير ربي كثييييييييير وتاكدي ياغالية لو كان نصيبك وقسمتك مافي قوة بالدنيا بتمنع ارتباطك بهالشخص كلو بارداة الله سبحانه وتعالى
ربي يختار لك الخير
ا
fatafeat;5100562:
[GLOW="00FF66"]أحلامي خيال اتت يامرحبا يا مرحبا نورك طفى الكهربا[/GLOW]


هههههههههههه يسلملي المذوق :D
ا
mohja;5100351:
[BLINK]:Y_hi_3: مسا الورد والخير عليكم يا بنات كيفكم اليوم [/BLINK]

اهليييييييييييييين اختي مهجة الحمد لله ماشي الحال
ع
ا[GLOW="66FFFF"]ن شا الله عقبال ما يجتمعواا باقي البنات والله اشتقت لحديثكم الحلو

تسلمي ياقمر [/GLOW]
O
fatafeat;5100538:
[GLOW="33FFFF"]السلام عليكم يامهجة كيفك ياقمر[/GLOW]

:wink:
ا
بسمة أمل212;5099515:



كيف حالكم يا بنات أتمنى بخير

وشكرا لسؤالكم عني

احلامي خيال الله يخليك ليا أختي وأنا بغيت نتعرف عليك أكثرر

حلا الحلوة كيف حالك يا حلوه أتمنى بخير ويارب يرزقك بالزوج الصالح عاجل غير آجل

الجوهرة السعودية صراحه أشتقت لحديثكم ولرفقتكم الطيبه




بسومة لهلاي يخطيك ازين وانا نتشرف بمعرفتك اكثر والله
كيف العمل الامور غادية مزيان ؟؟؟؟؟
O
فتافيت انتي كيفك تمام
احلامي خيال اهلا بيكي انتي
ا
ااااااااااه يابنات بدي افضفض امبارح رحت للصالون مشان اعمل شعري
فرحانة بنفسي يعني هههههه قلت اكسر هالروتين واعمل تغيير نيوووووووووولوووووك هههههههههه
واااااااااااااه من النيولوك رحت وياريتني مارحت بهدلت شعرررررررررررررررررري يابناااااات :confused::confused::confused: منها لله .
O
نوارة ابوضبي فيييييييييينك عسى المانع خير :smile:
O
احلامي خيال;5100677:
ااااااااااه يابنات بدي افضفض امبارح رحت للصالون مشان اعمل شعري
فرحانة بنفسي يعني هههههه قلت اكسر هالروتين واعمل تغيير نيوووووووووولوووووك هههههههههه
واااااااااااااه من النيولوك رحت وياريتني مارحت بهدلت شعرررررررررررررررررري يابناااااات :confused::confused::confused: منها لله .


انتي مش عايزة تكسري الروتين اهو كسرتيه ولا ايييييييييييييييييييييه يعني مايفضلش دايما حلو اهى تغييييير ههههههههههههه امزح فقط لتقولي مهجة شمتانة فية ولا حاجة
X