أختي الجوهرة السعودية
كيف حالك يا غاليه أتمنى بخير
يارب تبشرينا عما قريب بزواجك يا أختي
نوارة أبوظبي;5094724:
[GLINT]حبيبتي بــســمـــة أمـــل 212
الحمــدلــلــه أنا بخير بسسسسس مشغولة بالــدوام.............أنت كيفك ؟................ربي لا يــحـــرمــنـــا من دعــواتــك الحلوة...........[/GLINT]
قشطة الفريج;5094964:
ان شاااء الله نسمع اخبااار حلوة من الكل
يالله يا بنااات وين دعاويكم
ترى انا احب اقرى الادعيه اللي تحطوونها
وعلى فكره مره تميت اقرى الادعيه وكان ينزل عندنا مطر وانا اقرى اادعيه من كل قلبي وعقب رحت انام وقبل صلاه الفجر ... حلمت بهالحلم ... وعقب اختي قومتني قالت قومي صلي الفجر
وحلمت انه في وحده كانت محصله خاتهم هديه وعطتني البسه واجربه وكان واااااااااااااايد حلووو وشكله غريييييب اول مره في حياتي اجوف مثل هالخاتم وقالت للي عن سعره وكان سعر خياااالي واستغربت.. واللي خاني استغرب زياده انها حصلته هديه فكيف عرفت السعر ومين يشتري هديه حق حد بهالسعر الغالي
وانا حسب اللي سمعته انه اذا حلمتي في خاتم معناته زواج .. والله اعلم ... يمكن له تفسير ثاني
يالله الله يرزقنا كلنا بالزوج الصالح ان شاااء الله
وبعد شخباركم بنات
نوارة أبوظبي;5094975:
شو أخــبـــارك فتافيــت وباقـــي البنات...................شكلي نــعـــســـت :21_163:...........فـــتــــفـــــوتــــــه رب يسعدك وكل الـــبـــنـــــات................بشرينا حد انخـــطــــب!........
قشطة الفريج;5095016:
موهجا .... ان شاء الله خيييير
يالله ان شاااء الله نسمع منج خبر حلووو قريييب
fatafeat;5095007:
[GLOW="66FFFF"]والله عندي مافي جديييييييييييد
الحمد لله
كيفك مهجة ان شاء الله بخير[/GLOW]
نوارة أبوظبي;5095075:
والــلـــه إنك يـــا مهجه ضــحـــكـــتـــيــــنــــي............ورب إني جد نعسانه وخلاص البطارية خلصت أحس عاوزه أروح أنام ................حبيبتي والــلـــه إن التدريس متعب فما بالك بإلي تتدرس صـــف أول ........