تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ب



أختي الجوهرة السعودية


كيف حالك يا غاليه أتمنى بخير


يارب تبشرينا عما قريب بزواجك يا أختي


ب


نوارة أبوظبي;5094724:
[GLINT]حبيبتي بــســمـــة أمـــل 212

الحمــدلــلــه أنا بخير بسسسسس مشغولة بالــدوام.............أنت كيفك ؟................ربي لا يــحـــرمــنـــا من دعــواتــك الحلوة...........[/GLINT]



أنا بخير يا غاليه شكرا لسؤالك عني

والله يعينك بالعمل ويارب لا يحرمني منكم


ن
سبحان الـــلــــه يـــــــابـــــســــــمــــــــة.......والـــلـــه إني من شوي كنت أفكر بالــجـــوهـــــرة الســعـــوديـــة.......
ب



الأخت الجوهرة لم تدخل اليوم على ما أعتقد، وفيه بنات لم أشوفهم وأكلمهم

منذ مده


حتى الأخت دوني لم أراها اشتقنا لهم

يارب يكونوا بخير



ب



الغاليه احلامي خيال


فين غبرتي ما بقيتش تتباني :cool:


أتمنى أسمع عنك كل خير


ب



أختي حلمي اكون عروسه


كيف أخبارك ويارب تكوني بخيررر


والله يرزقكم كل لي فبالكم


ق
ان شاااء الله نسمع اخبااار حلوة من الكل

يالله يا بنااات وين دعاويكم


ترى انا احب اقرى الادعيه اللي تحطوونها

وعلى فكره مره تميت اقرى الادعيه وكان ينزل عندنا مطر وانا اقرى اادعيه من كل قلبي وعقب رحت انام وقبل صلاه الفجر ... حلمت بهالحلم ... وعقب اختي قومتني قالت قومي صلي الفجر

وحلمت انه في وحده كانت محصله خاتهم هديه وعطتني البسه واجربه وكان واااااااااااااايد حلووو وشكله غريييييب اول مره في حياتي اجوف مثل هالخاتم وقالت للي عن سعره وكان سعر خياااالي واستغربت.. واللي خاني استغرب زياده انها حصلته هديه فكيف عرفت السعر ومين يشتري هديه حق حد بهالسعر الغالي


وانا حسب اللي سمعته انه اذا حلمتي في خاتم معناته زواج .. والله اعلم ... يمكن له تفسير ثاني

يالله الله يرزقنا كلنا بالزوج الصالح ان شاااء الله


وبعد شخباركم بنات
ن
شو أخــبـــارك فتافيــت وباقـــي البنات...................شكلي نــعـــســـت :21_163:...........فـــتــــفـــــوتــــــه رب يسعدك وكل الـــبـــنـــــات................بشرينا حد انخـــطــــب!........
O
مسا الخير يا بنات:sa31:
فتافيت ايه الاخبار عندك حبيبتي:X_hell1:
ع
[GLOW="6633FF"]السلام عليكم بنااات كيفكم
وحشتووووووووووووووووني
قطشة الفريج يارب يتحقق منامك ونفرح فيكي وبكل البناااااااات
بسمة كيفك حبيبتي
نوارة مهجة أحلامي خيااال
ننوش الجوهرة
دونيييييييييي
حلا الحلوة
سارة لاني
أتمنى تكونوا كلكم بخير[/GLOW]
O
قشطة الفريج;5094964:
ان شاااء الله نسمع اخبااار حلوة من الكل

يالله يا بنااات وين دعاويكم


ترى انا احب اقرى الادعيه اللي تحطوونها

وعلى فكره مره تميت اقرى الادعيه وكان ينزل عندنا مطر وانا اقرى اادعيه من كل قلبي وعقب رحت انام وقبل صلاه الفجر ... حلمت بهالحلم ... وعقب اختي قومتني قالت قومي صلي الفجر

وحلمت انه في وحده كانت محصله خاتهم هديه وعطتني البسه واجربه وكان واااااااااااااايد حلووو وشكله غريييييب اول مره في حياتي اجوف مثل هالخاتم وقالت للي عن سعره وكان سعر خياااالي واستغربت.. واللي خاني استغرب زياده انها حصلته هديه فكيف عرفت السعر ومين يشتري هديه حق حد بهالسعر الغالي


وانا حسب اللي سمعته انه اذا حلمتي في خاتم معناته زواج .. والله اعلم ... يمكن له تفسير ثاني

يالله الله يرزقنا كلنا بالزوج الصالح ان شاااء الله


وبعد شخباركم بنات


ان شاء الله يكون خير يارب ونفرح بيكي
ع
[GLOW="66FFFF"]والله عندي مافي جديييييييييييد
الحمد لله
كيفك مهجة ان شاء الله بخير[/GLOW]
ق
فتافيت الله يسمع منج ان شااااء الله

وعقباااال كل البنات


والله اني ارتحت لكم وااايد .. وصرت كل ما ادخل المنتدى اول شئ اسويه اني ادش هالموضوع
ق
موهجا .... ان شاء الله خيييير


يالله ان شاااء الله نسمع منج خبر حلووو قريييب
O
نوارة أبوظبي;5094975:
شو أخــبـــارك فتافيــت وباقـــي البنات...................شكلي نــعـــســـت :21_163:...........فـــتــــفـــــوتــــــه رب يسعدك وكل الـــبـــنـــــات................بشرينا حد انخـــطــــب!........


قومي يا ختي قومي(S) احنا لسه دخلين :wink:
O
قشطة الفريج;5095016:
موهجا .... ان شاء الله خيييير


يالله ان شاااء الله نسمع منج خبر حلووو قريييب


يسمع منك ربنا ياقشطة يسمع منك ربنا
لاني خلاص بقول يارب صبرك على ما انا فيه
والحمد لله على ما قدر
ن
والــلـــه إنك يـــا مهجه ضــحـــكـــتـــيــــنــــي............ورب إني جد نعسانه وخلاص البطارية خلصت أحس عاوزه أروح أنام ................حبيبتي والــلـــه إن التدريس متعب فما بالك بإلي تتدرس صـــف أول ........
O
fatafeat;5095007:
[GLOW="66FFFF"]والله عندي مافي جديييييييييييد
الحمد لله
كيفك مهجة ان شاء الله بخير[/GLOW]


والله لما نشوف اننا بنتمتع بصحة جيدة نقول الحمد لله على ما انعمت علينا بس الانسان ضعيف ودايما احنا فقراء امام نعم الله فاللهم اجعلنا من الحامدين الشاكرين المستغفرين

حتى الان لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاجديد
O
نوارة أبوظبي;5095075:
والــلـــه إنك يـــا مهجه ضــحـــكـــتـــيــــنــــي............ورب إني جد نعسانه وخلاص البطارية خلصت أحس عاوزه أروح أنام ................حبيبتي والــلـــه إن التدريس متعب فما بالك بإلي تتدرس صـــف أول ........


طيب حبيبتي ربنا يعينك على شغلك خلاص حبيبتي قومي نام ونتكلم لما تصحي
O
:cry:
X