الحياة الوردية;5066901:
هلا والله بالغلا كله ... دوني
وحشتيييييييييني جدا جدا
انا بخير .. شوي احسن اليوم بس لازلت معتكفه بغرفتي خخخخخخخ
كمان اليوم ما رحت الشغل لاني حاسة بضيقة فظيعة ... يارب تكفير ذنوووووووب مثل ماتقولين
الغلا حلا الحلوووة
الحال من بعضه حبيبتي
انا كمان يتصلوا وما يرجعوا بعدين يتصلوا ولا يعتذروا ينتهي الموضوع من اوله قبل لا يبدأ
تعبببببببببببنا من هالحال والله
انا ودي ارتاااااااااااح من هالشي كل شهر او كل كم يوم اتصلوا ناس وبعدها ولا شي .. ما تستفيدي الا الاحرااااااااج الشديد مع الاهل والله؟؟؟
شو نقوووووووول غير الله يرزقنا الصبر ويفرررررررج همنا عااااااااااجلا يارب العالمين
الله يررررررزقج بزوج صالح يعوووضك عن الي شفتيه يارب
وسبحان الله .. قدر الله وما شاء فعل ... وان شاء الله قررررررريبا تلحقين صديقاتك
ولا تنسينا من دعوة خالصة بصلاتك
تسلمي ياقلبي
الله يعيننا كلنا حبيبتي
لكن ياقلبي غلط الي انت تسويه انك تقعدين بغرفتك
انا حاقولك شي
لمن حصل معايا الي حصل مع خطيبي الاول
انا كنت اشتغل
كان ودي اجلس في البيت لكن غصبت نفسي اني اخرج
كانت تجيني طلعات كثيرة عند صحباتي جلسات وناسة
كنت احاول ما اطلع لكن صحباتي غصبن عني يخلوني اخرج
انا ما حسيت بقيمة الش داه الا لمن عدى عليه شهر
ليه لانه خرجتك للعمل بنية انك تاخذي الاجر شئ رائع
لانك تخلي عملك هذا عبادة لله سبحانه وتعالى
وليس عادة وربنا يساعدك
انا عملت حاجة وحدة بس
استقلت من عملي لاني مدرسة اطفال بتحفيظ
وقررت ادخل الجامعة واكمل دراستي
قرار جدا ساعدني
التجديد في الحياة جداً مساعد لنفسية الانسان
سبت العمل والاطفال الي روحي فيهم عشان احس اني احسن
احس اني ابغى اجدد في حياتي
حاولي تكسري روتينك باي شي
وانت حتقدري
شوفي ياقلبي
هذي الايام مع موضوع العريس الي ما كلموني اهله
جاني ضيق بس ابغى ابكي
اللهم لك الحمد قدامي سجادتي ومصحفي
والاستغفار والتحميد
لمن راح الحمدلله الضيق عني كنت ما ابغى اخرج من البيت
رغم اني في اجازة من الجامعة ولازم اني استمتع
كنت ناوية اتقوقع مكاني لكن هذا جدا خطير لحياتي
حجيب لنفسي الحالة النفسية
لازم اوري لنفسي اني قوية وانتصر
فخرجت ومارست حياتي كسرت على طول الروتين باشياء كثيرة
اما عن الشئ الي مضايقك من زوجت اخوكي
حاولي تهدي اشوية
اعتبريها كانها اختك ..مو اختك انت تتجنبيها لمن تحاول تحتك فيكي
عامليها لله
والله يا اختي عندي زوجات اخواني والله اننا في البيت نعاملهم لله
والحمدلله مهما حصل من مواضيع ما تكبر
لاننا نعاملهم لله ..وبالمثل
ربنا يجازينا بانهم هما كمان يعاملونا بالمثل
اصبري وادعي الله يفرج همك
لكن ياحبيبتي لاتفكري باي شي ناحيتها
حاولي تحطي في بالك لازم اعاملها لله بكل شي
اسئلي مجربة والحياة ما تخلوا من مشاكل
بس برضه عامليها لله وحتشوفي ايش حيحصل من خير باذن الله
وادعي دائماً ان ربنا يعطيكي خيرها ويكفيكي شرها
طولت عليكي انا اسفة لكن من جد من اول وانا نفسي ارد عليكي
اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك.. اللهم اغننا بفضلك عمن سواك
يالله يارحمن يارحيم ... انت اعلم باننا نريد الحلال
فاسئلك يارحيم يارحيم يارحيم .. ان ترحمنا برحمتك بالزوج الحلال
اللهم اننا لقينا من كسرة النفس مالقينا
فاسئلك ياجبار ان تجبر كسر قلوبنا
ياجبار اجبر كسر قلوبنا
ياجبار اجبر كسر قلوبنا
ياجبار اجبر كسر قلوبنا