تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ح
عشق الباديه;5064503:
حلا الحلوه اسأل الله ان يفرج كربتك ويرزقك عاجلا غير اجلا انتي وجميع بنات المنتدى جميعا
دوني الله يفك ضيقتك ويبدلها بانشراح وطمأنينه يارب
بنات ابي اقولكم شيء:حطوه في بالكم
اولا حسن الظن بالله
ثانيا:التفاؤل لقول الرسول تفاءلوا بالخير تجدوه
ثالثا:الايمان بان الارزاق كتبها الله قبل ان يخلق الانسان بخمسمائة سنه
رابعا :كثرة الدعاء والالتجاء لله فهو بيده كل شيء وهو صاحب كل شيء
خامسا التقرب الى الله بالصدقات
عزيزاتي ان هذه الامور لو كنتوا تضعونها امام اعينكم سوف تختفي اشياء
الضيقه والتوتر النفسي
الاكتأب وكره الحياه
سرعة الغضب
عدم قبول المجتمعات العائليه والتحسس منها
وانشالله كلماتي تفيدكم بازالة الضغوط النفسيه


حبيبتي الله يعطيكي العافية


من جد الحمد لله انا احسن بكثير


الله يفرج همنا


هيا لحظة الانسان تجيه


تقعد يوم بالكثير يومين وتروح


اهم شي ان الواحد ما يستسلم


كل ما يحس انه مضايق

على طول يتوضا ويصلي ويدعي

لا يبكي لاحد


يبكي لربنا وهو ساجد وهو يدعي


حتى لوهو يبكي كذا يستغفر


الله يعيننا ويفرج همنا
ح
الحياة الوردية;5066901:
هلا والله بالغلا كله ... دوني

وحشتيييييييييني جدا جدا

انا بخير .. شوي احسن اليوم بس لازلت معتكفه بغرفتي خخخخخخخ
كمان اليوم ما رحت الشغل لاني حاسة بضيقة فظيعة ... يارب تكفير ذنوووووووب مثل ماتقولين




الغلا حلا الحلوووة

الحال من بعضه حبيبتي
انا كمان يتصلوا وما يرجعوا بعدين يتصلوا ولا يعتذروا ينتهي الموضوع من اوله قبل لا يبدأ

تعبببببببببببنا من هالحال والله
انا ودي ارتاااااااااااح من هالشي كل شهر او كل كم يوم اتصلوا ناس وبعدها ولا شي .. ما تستفيدي الا الاحرااااااااج الشديد مع الاهل والله؟؟؟

شو نقوووووووول غير الله يرزقنا الصبر ويفرررررررج همنا عااااااااااجلا يارب العالمين

الله يررررررزقج بزوج صالح يعوووضك عن الي شفتيه يارب

وسبحان الله .. قدر الله وما شاء فعل ... وان شاء الله قررررررريبا تلحقين صديقاتك

ولا تنسينا من دعوة خالصة بصلاتك




تسلمي ياقلبي


الله يعيننا كلنا حبيبتي

لكن ياقلبي غلط الي انت تسويه انك تقعدين بغرفتك


انا حاقولك شي

لمن حصل معايا الي حصل مع خطيبي الاول

انا كنت اشتغل


كان ودي اجلس في البيت لكن غصبت نفسي اني اخرج

كانت تجيني طلعات كثيرة عند صحباتي جلسات وناسة

كنت احاول ما اطلع لكن صحباتي غصبن عني يخلوني اخرج

انا ما حسيت بقيمة الش داه الا لمن عدى عليه شهر

ليه لانه خرجتك للعمل بنية انك تاخذي الاجر شئ رائع

لانك تخلي عملك هذا عبادة لله سبحانه وتعالى

وليس عادة وربنا يساعدك

انا عملت حاجة وحدة بس
استقلت من عملي لاني مدرسة اطفال بتحفيظ

وقررت ادخل الجامعة واكمل دراستي


قرار جدا ساعدني

التجديد في الحياة جداً مساعد لنفسية الانسان


سبت العمل والاطفال الي روحي فيهم عشان احس اني احسن

احس اني ابغى اجدد في حياتي

حاولي تكسري روتينك باي شي


وانت حتقدري


شوفي ياقلبي

هذي الايام مع موضوع العريس الي ما كلموني اهله


جاني ضيق بس ابغى ابكي


اللهم لك الحمد قدامي سجادتي ومصحفي


والاستغفار والتحميد


لمن راح الحمدلله الضيق عني كنت ما ابغى اخرج من البيت



رغم اني في اجازة من الجامعة ولازم اني استمتع


كنت ناوية اتقوقع مكاني لكن هذا جدا خطير لحياتي


حجيب لنفسي الحالة النفسية


لازم اوري لنفسي اني قوية وانتصر


فخرجت ومارست حياتي كسرت على طول الروتين باشياء كثيرة



اما عن الشئ الي مضايقك من زوجت اخوكي


حاولي تهدي اشوية


اعتبريها كانها اختك ..مو اختك انت تتجنبيها لمن تحاول تحتك فيكي


عامليها لله


والله يا اختي عندي زوجات اخواني والله اننا في البيت نعاملهم لله


والحمدلله مهما حصل من مواضيع ما تكبر


لاننا نعاملهم لله ..وبالمثل

ربنا يجازينا بانهم هما كمان يعاملونا بالمثل


اصبري وادعي الله يفرج همك


لكن ياحبيبتي لاتفكري باي شي ناحيتها

حاولي تحطي في بالك لازم اعاملها لله بكل شي


اسئلي مجربة والحياة ما تخلوا من مشاكل


بس برضه عامليها لله وحتشوفي ايش حيحصل من خير باذن الله


وادعي دائماً ان ربنا يعطيكي خيرها ويكفيكي شرها


طولت عليكي انا اسفة لكن من جد من اول وانا نفسي ارد عليكي


اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك.. اللهم اغننا بفضلك عمن سواك


يالله يارحمن يارحيم ... انت اعلم باننا نريد الحلال


فاسئلك يارحيم يارحيم يارحيم .. ان ترحمنا برحمتك بالزوج الحلال


اللهم اننا لقينا من كسرة النفس مالقينا

فاسئلك ياجبار ان تجبر كسر قلوبنا

ياجبار اجبر كسر قلوبنا


ياجبار اجبر كسر قلوبنا



ياجبار اجبر كسر قلوبنا
م
صباح الخير للعرايس الحلوين

يارب نفرح فيكم قريب وانا معاكم
/
صباااح الخير (f)
بنات وينكم ليش مافي احد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ:mad:
م
مع السلامه بنات
وان شاء الله لما ارجع من الاجازة اسمع اخبار حلوة

راح اشتاق لكم كثير
م
مع السلامه يا عرايس
ان شاء الله لما ارجع اسمع الاخبار الحلوه وتفروحوني ب فرحكم
ولا تنسو تدعو لي معكم
راح اشتاق لكم كثيييييييير
ا
صباح الخير جميعا نانا ان بنسبة لي افضل مطلق ولامتزوج للاسف بعض الرجال مايعدلوا ولاياخذ الثانية عشان زعلان من الاولى وبعدين بعد مايتصالحوا تشرط الاول طلاق الثانية ومااحب اكون رقم اثنين واشلي واشل المشاكل ووجع الراس الموضوع مو سهل
O
////nana////;5089063:
هلا والله مهجه كيفك
:D:D
خذي هذه هديتك (f)


ربنا يخليك حبيبتي على الورود كيف حالك وش تخبارك في جديد
O
كيييييييييييييييف حالكم يا بنات انتو فيييييييييييييييييييييييييييييييين عساكم بالف الف خير نتقابل بالليل اوكي مع السلامة
ن
[GLINT]يــــــــــــــــــــــــــارب فــــــرح قــــلــــــــوبـــــــنـــــــا .................................[/GLINT]
ا
ما أختلف عنكم أنا بعد أنضم معاكم والله يرزق كل وحدة بزوج صالح يخاف الله فيها وبذرية صالحة مصلحة سليمة خلقا وخلقا بفتح الخاء وضمه


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
ب



مروج;5091804:
مع السلامه بنات
وان شاء الله لما ارجع من الاجازة اسمع اخبار حلوة

راح اشتاق لكم كثير



الله يرجعك لنا بالسلامه يا أختي


وان شاء الله نسمع أخبار جديده هذا الشهر يارب يرزقكم الزوج الصالح عاجل غير آجل



ب



العفة والتقى;5094076:
ما أختلف عنكم أنا بعد أنضم معاكم والله يرزق كل وحدة بزوج صالح يخاف الله فيها وبذرية صالحة مصلحة سليمة خلقا وخلقا بفتح الخاء وضمه


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين



أهلا بك أختي معانا (f)


ويارب لا يحرمنا الفرحه الكبرى ولكل بنات المسلمين يارب



ب



mohja;5093238:
كيييييييييييييييف حالكم يا بنات انتو فيييييييييييييييييييييييييييييييين عساكم بالف الف خير نتقابل بالليل اوكي مع السلامة



أختي كيف حالك إن شاء الله بخير

نتقابل بالمساء ونتكلم فأنا من مده لم أكلمكم


ب



نوارة أبوظبي;5093385:
[GLINT]يــــــــــــــــــــــــــارب فــــــرح قــــلــــــــوبـــــــنـــــــا .................................[/GLINT]



أختي نوره كيف حالك يا غاليه أتمنى تكوني بخير

ويارب يحقق كل لي فبالك وأسمع عنكم كل خير


ق
شخباااااااااااااااااااااركم بناااااااااااات

والله امس اكلم بنت خالتي واقوووول لها متى اعررررررررررررس

تدرون في شو افكر لوووول ... اقول لها كل الافكار حق الاعراس خلصت وكل الالوان خلصت ... الناس سوو كل شئ.... لين ما نعرس شو بيبقى لنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لووول


والله اقول لها ودي حق ملجتي اسوي هاللون وحق عرسي هاللون وحق الحنا هالللون والافكاااار

بس وييييييييييييييين فارس احلامي وييييينه عني هههههههههههههههههههه لووول

بنات باجر الجمعه واكثرو من الدعااااء

الله يرزقنا جميعا بالزوج الصالح اللي يسعدنا ويهنيينا ويجوفنا من اجمل الجميلات ومن احسن الزوجات والله يقدرنا انه نسعد هالزوج ونهنييييه ونلبيله كل طلباته يا رب .. الله يرزق كل وحده على قد نيتها ويسعدها قولو امييييييين
O
قشطة الفريج;5094615:
شخباااااااااااااااااااااركم بناااااااااااات

والله امس اكلم بنت خالتي واقوووول لها متى اعررررررررررررس

تدرون في شو افكر لوووول ... اقول لها كل الافكار حق الاعراس خلصت وكل الالوان خلصت ... الناس سوو كل شئ.... لين ما نعرس شو بيبقى لنا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لووول


والله اقول لها ودي حق ملجتي اسوي هاللون وحق عرسي هاللون وحق الحنا هالللون والافكاااار

بس وييييييييييييييين فارس احلامي وييييينه عني هههههههههههههههههههه لووول

بنات باجر الجمعه واكثرو من الدعااااء

الله يرزقنا جميعا بالزوج الصالح اللي يسعدنا ويهنيينا ويجوفنا من اجمل الجميلات ومن احسن الزوجات والله يقدرنا انه نسعد هالزوج ونهنييييه ونلبيله كل طلباته يا رب .. الله يرزق كل وحده على قد نيتها ويسعدها قولو امييييييين


اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب يا قشطة الفريج
ب



////nana////;5091345:
صباااح الخير (f)
بنات وينكم ليش مافي احد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ:mad:



كيف الحال نانااااا أتمنى بخير

و أنا أيضا لحضه غياب البنات عن الموقع

ويارب يكون في عون كل واحده وييسر أمرها ونسمع عنكم كل خير



ب



أختي فتافيت كيف حالك أتمنى أن تكوني بخير


ويارب أسمع أخباركم وأتكلم معاكم والله اشتقت لكم كثيرررر


ن
[GLINT]حبيبتي بــســمـــة أمـــل 212

الحمــدلــلــه أنا بخير بسسسسس مشغولة بالــدوام.............أنت كيفك ؟................ربي لا يــحـــرمــنـــا من دعــواتــك الحلوة...........[/GLINT]
X